المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : منتدى لكل وزارة ومؤسسة وهيئة حكومية

سلفي
29-05-2008, 07:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الى كل الاخوان والاخوات

الشفافية والحرية شعارات حلوة ولكن أين هي من الواقع

هل المنتدى لكل وزارة ومؤسسة وهيئة حكومية

يشكل نقلة نوعية للشفافية والحرية

للوصول الى افضل الخدمات للمواطن

مالي شغل
29-05-2008, 08:00 AM
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

شاي كرك
29-05-2008, 10:00 AM
والله فكرة

الزاجل
29-05-2008, 11:19 AM
اتبعوا مثل هالأمر في المدارس المستقلة

فكان الطالب مقيد ما يقدر ينتقد المدرسة

واذا انتقد المدرسة صوت عليه المدير
وقال له:
ليش المفروض اذا عندك مشكلة تدخل عندنا
بابنا مفتوح..

وانت نظرتك غلط
صحيح اسلوب قوي
بس مب شرط تكون صح ..

فهل تعتقد بيسمحون للموظفين انهم يتكلمون في المنتديات
التابعة لهم ..
وشلي يمنع الموظفين من الأساس انهم ما يتكلمون في العلن ؟

بتّاع المري
29-05-2008, 11:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخي الكريم ...

موضوعك .. يحكي أزمه موظفين

فيه موظفين يشوفون الغلط في مقر عملهم ولا يقدرون يسوون شي لانهم بيعاتبون وهم عليهم تقييم سنوي وبمجرد إبداء الرأي راح يضره من مسوؤله او مسوؤل مسوؤله

كل دائره وكل وزاره مثل ما فيها الخير والناس اللى همهم الخدمه والعمل بكل امانه وصدق وتخليص سريع للمواطنين ... هناك من يلكع وقصده انه يخدم شريحه معينه ويحب يظهر في الصوره أمامهم لانهم من النوع اللى (( يا بخت من نفع واستنفع ))

انا طالبت عده أخوه من بعض الوزارات والدوائر الحكوميه والغير حكوميه انهم من يشوفون غلط يخبروني .. وانا انزل اسم الموظف ومكان عمله ونخلي الموظفين يشتغلون صح لان عليهم رقابه ... ويكون مشابه لوطني الحبيب صباح الخير ..ز حيث البرنامج من الساعه 7-10 صباحا من الاحد للخميس ليش ما يكون
7 أيام في الاسبوع .. 24 ساعه

وانتوا مثلي ملاحظين ان الجرائد الرسميه في البلد متابعه لهالموقع ... وكل موضوع يهتم في شوؤن البلد ثاني يوم تلقونه بالجريده الرسميه ....

المثل يقول (( قوم تعاونوا ما ذلوا ))

ورب العزه يقول في محكم كتابه (( وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان ))

مثلي مثلكم غيورين على البلد وودنا ان كل غلط يتصلح

والتشاور في الامر مطلب محتم على كل مسلم حتى نستنتج القرار الصائب ونبتعد عن القرارات التعسفيه اللى ما كل واحد يقدرها ويرضاها

وانا من هذا المنبر اطالب القائمين على هذا المنتدى ... انهم يخصصون قسم او موضوع مثبت ... حتى كل يوم نتناقش في موضوع معين

ودمتم بود ... اسمحوا لي على الاطاله

OTOsan
29-05-2008, 11:30 AM
وما الذي يضمن ان تكون هذه المنتديات للدردشة مابين الموظفين والاعتراض والشكوى فقط !

لانني اعتقد انه من يملك فكرة قد تفيد العمل من الموظفين .. فهو سيسارع الى مديره ليطرحها قبل غيره ، ولكن الاعتراضات فقط هي التي ستكون محور هذه المنتديات ،،

al-fahad
29-05-2008, 05:49 PM
الشركات الناجحه في العالم واقصد هنا الشركات الي راس مالها يعد بمئات المليارات كلها عندها منتدى تتكلم بكل صراحة وشفافية وتلقى كل واحد ينتقد ويسجلون باسمائهم الاصلية .؟

شكرا على الموضوع الجميل

جمال العبدلي
29-05-2008, 05:52 PM
المجلس الاعلى للتعليم لديهم منتدى في موقعهم يتم من خلاله طرح القرارات التي تصدر من المجلس ومناقشتها في المنتدى مابين الموظفين والمعلمين .. بصراحه فكره ممتازه حتى يعرف صاحب او مرؤوس هذه الجهة ما مدى تقبل الموظفيين القرارات والاستفادة من اراء الموظفين