المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قطر وعمان

al-shmali
29-05-2008, 06:35 PM
السلام عليكم
في البدايه احب ان اشكر الجميع في هذا المونتدي ولي طلب من الاخوه في المنتدي اخباري عن تصرفي هل هو صحيح والا خطا
انا بعت ناقلات بخساره كبيره واشتريت قطر وعمان 27 ريال
وصرت مثل الي انحاش من القوم وطاح بالسريه وانا اسمع انها بتروح الي فوق 130 ريال من زمان والي اليوم ماجبت راس مالها وناقلات الي بعتها اشوفها من يوم بعتهاوهي تناقز مثل الغزال
وقطر و عمان مكانك راوح وش الدبره

al_qa76ani
29-05-2008, 07:47 PM
حاول تشتري في الخدمات البتروليه ولين توصل معدل حلو وتجني الارباح ارجع من البدايه واشتر مواشي وخلك مع القطيع (اسمحللي باللفظ) بس هذي بورصتنا وهذا راي شخصي والاخوان فيهم خير ولا تقصر حاول اتجمع وتشارك باللمت اب في كل الشركات الجايه غامر حتى لو بالمشاركه بس الله الله رجع راس المال اذا بتشارك .

al-shmali
29-05-2008, 08:30 PM
مشكور بس اخوك مايعرف في المضاربه بعدين الشركه من اقل الشركات في عدد الاسهم ومضارب واحد يقدر يوصلها ل200 مو130 بس

عتيج الصوف
29-05-2008, 08:57 PM
مشكور بس اخوك مايعرف في المضاربه بعدين الشركه من اقل الشركات في عدد الاسهم ومضارب واحد يقدر يوصلها ل200 مو130 بس

سهم قطر وعمان سهم واعد ان شاء الله للأستثمار ان شاء الله حسب دراسة الجدوى للشرك’,ولكن يحتاج صبر ,,,,,

اما بخصوص المضاربة ,,,لهذا السبب يقولون اشتر مضارب ولاتشتري سهم ,,,ويقصد من الكلام,,صانع السهم او كبار ملاكه ,,والذين يكون لهم تحرك فعال للسهم من ناحية مضاربية,,,هو مايهم المضارب ,ولكن ايضا هذا الكلام ليس دائما ,,فهناك اسهم جديرة اساسيا ووراها كبارها ,,,وامكانية المضاربة والأستثمار بالسهم في وقت واحد,,بجزئين مختلفين

فهناك في السوق ترى احيانا ,,السهم من ناحية اساسية يوجد في خانة سعرية غير مقنعة,,وسهم شركة ارباحها قليلة,,وسعرها دائما في تذبذب ,,واحيانا يكون كبير,,,فلهذا امكانية الربح كبيرة,,,ولكن كل ماتزداد درجة الربحية من المضاربة تزداد درجة الخطورة,,فهما امران متلازمان ,,ولهذا يقال عن الأستثمار ان درجة المخاطرة اقل بكثير من المضاربات ,,,ولكن تحتاج الى اتخاذ قرار سليم وقت الشراء ,,ومتابعة نمو الشركة على مدار الأعوام الماضية ,,وتوزيعاتها ,,,,وان شاء الله تتوفق في الاستثمار والمضاربة,,,,ورايتك بيضا

Clueless
30-05-2008, 01:43 AM

شوف يا خوي دامك تقول انك ما تعرف للمضاربة ومتعلق بسعر عالي...... النصيحة سكر على سهيماتك وانتظر الين يجيك الفرج واترك عنك المناقز من سهم لسهم ثاني والله يعوضك خير اخوي

أم المهند
30-05-2008, 11:27 AM
كان تداول محدود يوم الخميس .. أتأمل إنطلاقة قريبة إن شاء الله مع إقتراب النصف الأول من 2008 ..

GaaaZ
30-05-2008, 01:42 PM
انا توقعاتى الانطلاقة القوية بعد النصف الاول اذا ارباح السهم هم تعدت العشر ملايين راح نشوف الشركة بالعشرينات

al-shmali
30-05-2008, 06:10 PM
اشكرجميع الاخوه علي علي النصيحه. بس قلبي يقول وري السهم فزه قويه مثل بروه وازدان مع ان السهم تلعب قله الاسهم من صالحه اذا ما قورن بالسهمين مع ذلك ما وصل الي اسعارهم وانا يوم شريته ماصدقت انه نفذلي الاني كنت متوقع انه ماراح ينزل

aljaber
30-05-2008, 06:20 PM
شوف يا خوي دامك تقول انك ما تعرف للمضاربة ومتعلق بسعر عالي...... النصيحة سكر على سهيماتك وانتظر الين يجيك الفرج واترك عنك المناقز من سهم لسهم ثاني والله يعوضك خير اخوي

:ok::ok::ok:

:victory:

مضارب دوسري
30-05-2008, 07:09 PM
السلام عليكم
في البدايه احب ان اشكر الجميع في هذا المونتدي ولي طلب من الاخوه في المنتدي اخباري عن تصرفي هل هو صحيح والا خطا
انا بعت ناقلات بخساره كبيره واشتريت قطر وعمان 27 ريال
وصرت مثل الي انحاش من القوم وطاح بالسريه وانا اسمع انها بتروح الي فوق 130 ريال من زمان والي اليوم ماجبت راس مالها وناقلات الي بعتها اشوفها من يوم بعتهاوهي تناقز مثل الغزال
وقطر و عمان مكانك راوح وش الدبره
130 ريال صعبه جدا اخوي

تبيع المستقبل وتشتري قطر وعمان

اسمحلي اخوي
غلطت غلطه كبيره بانك تبيع ناقلات عشان قطر وعمان:secret::secret:

al-shmali
30-05-2008, 09:37 PM
اجل رحت فيها علي كلامك لكن الامل بالله كبير انشاء الله اني اشوفها فوق 130 قولوا انشاء الله ويفرح ملاكها

المغترب 123
30-05-2008, 09:41 PM
اجل رحت فيها علي كلامك لكن الامل بالله كبير انشاء الله اني اشوفها فوق 130 قولوا انشاء الله ويفرح ملاكها

اخي العزيز اعتقد بانني غيــر مخطاء هذا الموضوع لقطر وعمان من هي ب 130 ريال :rolleyes2:
واذا كنت تقصد قطر وعمان على ماذا اعتمدت اخي الكريم في توقعك مثلا بسبب العائد على الســهم ام ماذا حتى تعم الفائدة على الجميـــــــــــــــع والله يوفقك ويوفق الجميع

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

ملياردير البورصه
30-05-2008, 09:47 PM
ممكن يكون صاحب الموضوع وضع صفر بالخطاء
الله يصبرك

al-shmali
31-05-2008, 05:12 PM
لا والله اخي المغترب 123 لا عندي دراسه ولا رسم بياني ولا شارت وانما كلام المجالس ايام تداول السهم واتخبر اوخي المريض يصدق الناس لا قالوله عن علاج بيستعمله. وبعدين انا قريت نشرت السهم وفعلن اذا السهم حققها ليش ما يوصل هذا السعر هذي وجهة نظري القاصره وياليت اي واحد من اخواني المحللين يشوف لنا السهم ومشكورين علي سعت صدوركم لما اقوله.

للعلم هناك من يقلون ان السهم يستحق 180 ريال قطري في هذا المنتدي اخي ملياردير البورصه ياليت تقري الموضوع وانتظر تعليقك علي موضوعهم.
السهم من ناحيه القوه والملاءه الماليه ماعليهاغبار واستغرب كيف تبي مني اصدق ان الناقلات افضل منه لان العائد المادي علي الناقلات كم بيكون عام 2010 ريال واحد باحسن الحوال وسعرها فوق 42 وناس في هذا المنتدي تقول بتروح الي 80 ثم الي 100 فمن غيرالعقل اني اشتري الناقلات بهذا السعر واترك قطر و عمان معن هذا الكلام بزعل ناس في النتدي والله من راء القصد

al-shmali
05-06-2008, 09:10 AM
?
??
???
????
?????

طير حوران
05-06-2008, 09:20 AM

هو صادق

أو أنك تستشير صديق قريب لك ويكون معك وقت اصدار الاوامر لتكون في الوقت المناسب

Clueless
05-06-2008, 11:53 AM
[
QUOTE=al-shmali;2721699]اجل رحت فيها علي كلامك لكن الامل بالله كبير انشاء الله اني اشوفها فوق 130 قولوا انشاء الله ويفرح ملاكها[/QUOTE]

قل آآآآآمين يالشمالي
.

.
.
.
جعلي اشوف لك موضوع بعد فترة وتقول فيه ابشركم بعت قطر وعمان ب130 ريال (مع الصفر) وتقول السهم راح ل150 وماني متحسف الله يرزق من اشترى

al-shmali
05-06-2008, 12:51 PM
الله يسمع منك اخوي ويرزق الجميع لكن عتبي علي الاخ الي يقول السهم سعره 13 ريال انا يشهد الله علي اني اراه من فرص السوق النائمه ومضارب السهم ماراح يخليه بالسعر والناس مهي راضيه تبيعله فلازم يشد السهم فوق 35عشان الناس المتعلقه تطلع من السهم وتدخل ناس جديده وبعد مايكون كثر عليه الكلام

amego
05-06-2008, 12:54 PM
سهم قطر وعمان اهم سهم استثماري حاليا ... ومستقبله فوق الممتاز
واتوقع له الوصول الى الاربعينات على الاقل حتى نهاية العام

/ مجرد وجهة نظر خاصة /

Clueless
05-06-2008, 02:04 PM
الله يسمع منك اخوي ويرزق الجميع لكن عتبي علي الاخ الي يقول السهم سعره 13 ريال انا يشهد الله علي اني اراه من فرص السوق النائمه ومضارب السهم ماراح يخليه بالسعر والناس مهي راضيه تبيعله فلازم يشد السهم فوق 35عشان الناس المتعلقه تطلع من السهم وتدخل ناس جديده وبعد مايكون كثر عليه الكلام

انا ودي اشوف السهم ب13 ريال علشان حتى البيت والونيت ابيعه واشتري فيه قطر وعمان بكل ما أوتيت من قوة ..... لكن هذا عشم ابلي..... في الجنة

كلامك عين الصواب ان المضارب ما يقدر يجمع الا على اسعار فوق .... واللي بيجمع فيه الحين ما راح يحتاج الى مبالغ كبيرة نسبياً لأن السهم لا يزال سعره رخيص بالمقارنة.... والوعد عند نهاية الربع الثالث او الرابع بإذن الله وتشوف ما يسرك ان شاء الله

Clueless
08-06-2008, 11:58 AM
طلبات بمئات الالوف وعروض بعشرات الالوف
أين تعتقدون السهم سيتجه؟؟؟

MasterCard
08-06-2008, 12:11 PM
طلبات بمئات الالوف وعروض بعشرات الالوف
أين تعتقدون السهم سيتجه؟؟؟

وينهي الطلبات بمئات الالوف !

طلب 30 الف 25 الف تجمعو مع طلبات صغار المستثمرين صارلو 111 الف

لو بتدخل على عمق السوق طلبات متجمعة

السهم بيرتفع من دون مبالغة

عليان
10-06-2008, 01:26 PM
السهم والله أعلم سيشهد مظاهره في الغد ( هبه حلوه ) ... قد نصل بها إلى حدود 19 ريال .

عقاب
10-06-2008, 01:30 PM
18.5 الاغلاق فوقها مهم

كويتي111
10-06-2008, 01:56 PM
قطر وعمان الى 19.3 ثم 20.5 ان شاء الله

قريبا جدا والله اعلم--------- راي اخونا ومعلمنا السامر والله يجزاه خير

زمان الصمت
10-06-2008, 02:08 PM
قطر وعمان شركة غامضه بصراحه انا من محبينها صراحه بس مش مرتاح منها كلش

احس انها تكملة عدد بس حاطينها مزة مضاربين طلوع 10% عقب تريح كم شهر وتذبذب

انا طلعت منها على 17.7 ورجعت خذتها ب 17.3 وان الله مع الصابرين

al-shmali
23-06-2008, 08:10 PM
اليوم التداول عليها ملفت لنظر اكثر من مليون وشعنده ابوالشباب وش ناوي عليه فوق والا تحت تري مليناء من رقم 18 شوفلك رقم ثانى وياكثرالارقام وتراني احب الارقام المميزه مثل 22 او 33 او 44 واحلاهم رقم 100 ترى مميز مره وحلو

al-shmali
04-07-2008, 10:27 AM
السلام عليكم ....... شباب مابانت اربح الشركه احد عنده اخبار فرحونا

Clueless
04-07-2008, 08:01 PM
وينهي الطلبات بمئات الالوف !

طلب 30 الف 25 الف تجمعو مع طلبات صغار المستثمرين صارلو 111 الف

لو بتدخل على عمق السوق طلبات متجمعة

السهم بيرتفع من دون مبالغة

تفضل اخوي الصورة ادناه حتى تعرف وش اقصد

وبعدين ترى السوق طلوع ونزول وفي حركة دائمة ,,,,,, يعني مو شرط ان اللي اشوفه تكون انت شفته او العكس,,,, في دقيقه ممكن تتغير كل الارقام الى فوق والا تحت.....

حاولت ارفع الصورة من قبل فترة لكن الموقع كان فيه خلل

Clueless
04-07-2008, 08:15 PM
السلام عليكم ....... شباب مابانت اربح الشركه احد عنده اخبار فرحونا

وعليكم السلام

والله يقولون ان ليالي العيد باينه من عصاريها...... وبعطيك من العصاري..... الارباح مممممممتازه بإذن الله و فوق ما نتوقع والله اعلم وان شاء الله بتجيب لنا العيد قريب.... الله يستر ههههههه.... بس هاه لا تقول لاحد عن الموضوع :secret: طيب....

كلمة مرور
05-07-2008, 12:00 PM
قطر وعمان مثل اسمنت الخليج.............من سنه كم السعر والحين بكم...........السهم يبيله صبر واكيد ان شاء الله فيه خير اكثر من اي سهم ثاني مع الصبر والاستثمار

amego
05-07-2008, 03:56 PM
في موضوع لي قبل 6 اشهر تقريبا كان لي موضوع عن بروه وكنت اتوقع لها الوصول الى هذه المستويات السعرية وكان تقييمي لها مبني على نشاط الشركة وقوة مشاريعها
وحاليا سهم قطر وعمان اعتبره الفارس القادم وبكل صدق وامانة توقعي مبني على اداء وقوة الشركة ونوعية مشاريعها....
ونصيحة ان نحتفظ باسهمها والخير قادم باذن الله ....
والله من وراء القصد ..

مقيم
05-07-2008, 11:42 PM
هذه الشركة ... هي للمضاربة حاليا
قلة اسهمها .. رخص سعرها .. يرشحها للمضاربة .. رغم انها سهم استثماري واعد .. ويحمل خيرا كثيرا بنهاية السنة

أم المهند
06-07-2008, 08:51 AM
يعني نقدر نقول إنه سهم التعويض القادم إن شاء الله ..:victory:

كلمة مرور
06-07-2008, 12:01 PM
نعم وبكل ثقه..........سهم التدبيله القادم واكثر خلال سنه او اقل ان شاء الله

al-shmali
11-07-2008, 12:42 AM
السهم ماشاءالله عليه متماسك وبصراحه مانزل كثير من سعره اعتقد اذا السوق ارتد الي فوق فانه راح يحقق اسعار جديده غير سعره الي حققه وهو 35 ريال واكثر .... هذا هو راي والشركه الي الان لم تعلن ارباحها اذا كانت ايجابيه فاعتقد انها راح تكون شرارت الانطلاق.