المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا رايح بانكوك يوم 2/6 ان شاء الله

mzazngy
30-05-2008, 09:50 AM
اخواني اذا ممكن حد يدلني على اماكن بيع الساعات المقلدة بصورة ممتازة في بانكوك،
وجزاكم الله خير

نورFROM قطر
30-05-2008, 10:02 AM
تروح وترد بالسلامه .. اظن على ما سمعت في Mbk

دخلت الموضوع مستانسه احسب الموضوع من يبي شي من بانكوك ):

):

بالتوفيق

up-limit
30-05-2008, 10:05 AM
اخواني اذا ممكن حد يدلني على اماكن بيع الساعات المقلدة بصورة ممتازة في بانكوك،
وجزاكم الله خير

تروح وترجع بالسلامه اخوي
بالنسبه للمحلات اركب التاكسي من الساعه 6 ونص المغرب توقيتهم لين الصبح وقوله روح فندق جريس او شارع العرب واول ماتنزل بتحصل عرب والله مكثرهم هناك اسأل عن محل فريده علي ومحل امينه وبتحصل المطلوب .. بالتوفيق :)

mzazngy
30-05-2008, 10:12 AM
مشكورين اخواني على ردودكم السريعة والله يجزاكم خير . واللي يامر على شي من هناك انا حاضر لكم .

جاسم3456
30-05-2008, 10:16 AM
السلام عليكم
اول شي اخوي انصحك تسكن في فندق لاندمارك في بانكوك بس حط بالك تراه غالي شوي سعرة بين 500 ريال و 800 ريال لكن فندق بمعنى الكلمة نظيييييف وايد
اما بالنسبة للساعات : فعندق منطقة قريبة من فندق لاندمارك تروح لها مشي (( دقيقتين )) وكلها مطاعم عربية ومكاتب شحن تمشى هناك وبتشوف مكاتب بيع الساعات وبتلقى على المكتب لافته مكتوب عليها (( الرجاء عدم اصطحاب التايلندين )) ، وبالنسبة لاسماء المكاتب اللي اتذكرة فريدة علي وهاذي اشهر وحده (( مالك محط ريل عندها )) تبيع ساعات واقلام وشنط وحجابات ، واذا شريت من عندها لاتطلع الا اذا خذت لك هدية بتقول لك ماعندي قولها لا ابي هديه (: وبتحصل غيرها في نفس المنطقة . وفيه سوق يفتح بالليل بس والله ما اتذكر اسمه بالظبط بس يمكن (( نايت بازار )) سوق الليل ، وهذا السوق جودة البظاعة اللي فيه مش مثل فريدة علي واللي حوليها واذا بغيت تشتري من عندهم في سوق الليل عليك بالمكاسر ترى يرفعون الاسعار على الاجانب وايد ، وبصراحة انا طريقتي في الشراء هناك اخليه هو ينزل ينزل ينزل لين ماتلوع جبده وبعدين احط السعر اللي ابيه .

انشاء الله قدرت اخدمك يالغالي .......

نورFROM قطر
30-05-2008, 10:18 AM
اللي في ال Mbk احسن بوايد من اللي في شارع العرب؟؟؟

اللي في السوق الليلي قولهم يطلعون لك المستخبي.. عاد تحمل على محفظتك هناك

أغلى البـشر
30-05-2008, 11:17 AM
أخوي توكيو سنتر أو Mbk وايد احسن من شارع عرب نان ترى الكوالتي اللي عندهم وايد تعبان
والسوق الليلي حراميه على الفاضي

مثل ماقلتلك توكيو سنتر وخل يطلعونلك البضاعه اللي داخل غير المعروضه
واذا احتجت اي شي انا 10/06 بكون هناك

الخطاب القطري
30-05-2008, 12:25 PM
في شارع جريس محل اسمه فريده علي قريب من المطعم المصري لي وصلت هناك اسئل المصري وهو يديلك وفي على ما اذكر كم محل جنبها

وتحصل في مجمع ال mbk

وتحصل بعد في السوق الليلي وتراهم سوقين قديم وجديد وانصحك تروح الجديد

يعني لا تحتاتي ...

اناقه
30-05-2008, 12:28 PM
تروح وترد بالسلامه .. اظن على ما سمعت في Mbk

دخلت الموضوع مستانسه احسب الموضوع من يبي شي من بانكوك ):

بالتوفيق

حتى انا بعد مثلج على بالي نفس الشي

بالتوفيق اخوي
وان شاء الله يفيدونك الاخوان

عنوب
30-05-2008, 12:40 PM
اخوي زي ماقالوا بعض الاخوه عندك ال mbk
وبعد عندك السوق اللي يفتح بالليل شارع اسمه patpong بتلقى عندهم كل شي ساعات ازره اقلام شنط ملابس افلام يبيلك فيه فره حلوه
بس لا تاخذ معاك اكثر من 200-300 دولار

وبالسلامه

عتيج الصوف
30-05-2008, 12:46 PM
ونقطة مهمة في بانكوك ,,اذا قالوا لك سعر الساعة ,,مثلا الف بات,,,قولهم بدفع ربع القيمة,,ويمكن يعطوك اياها 250 بات ,,او 350 بالكثير,,,هذا حسب النظام الموجود كان مت مدة ,,بس مادري الحين,,,,

وبخصوص الاسواق الليلية,بات بونج,,اظن ان طوكيو سنتر,,,افضل والله اعلم

المهم حط بالك على فلوسك,,وحتى لما تطلع الفلوس من المحفظة خلك حذر,,,والنقطة المهمة ,,,فاصل معاهم عدل,,واذا شفت مانزلوا ,,سوي روحك بتمشي وهم بينادونك,,,

إحساس قطر
30-05-2008, 12:47 PM
انا بعد قلت بسسسسسسسس طلبات هههههههه

تروح وترجع بالسلامه

mzazngy
30-05-2008, 01:19 PM
مشكور لكل من رد على الموضوع.. والله يحفظكم

نورFROM قطر
30-05-2008, 01:24 PM
ههههه ونست البنات كلهم بالعنوان هههههههههههههههه