المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الفزعة جزاكم الله خير

Mo0o0oM
30-05-2008, 02:31 PM
انا من عرفت البورصه وانا مستثمره وماعمري دخلت عالم المضاربه
أرجو من الاخوان يفيدوني عن شركات المضاربه اليوميه افضلها واكثرها ربحيه

الموالي
30-05-2008, 02:36 PM
خليك على الإستثمار إن لم تكوني محترفة فهو أفضل بكثير من المضاربة خاصة مع تحركات الأسهم ومتابعة التحليل للإخوة المحللين وتوجيهاتهم بوقت الدخول والخروج فهم مكسب كبير للمنتدى وكلهم خير وخاصة الأخ الفاضل السامر الأسود وأعتذر لبقية الإخوة المحللين وعليك بمنتدى التحليل الفني والأساسي ففيه الخير الكثير والمتابعة المفيدة من قبل الأساتذة الكبار.

أخوك الموالي....

بالول صغير
30-05-2008, 02:37 PM
هالأيام مافي افضل من الخليج الدولية وبعدها الريان وناقلات وبروة للمضار بة

Mo0o0oM
30-05-2008, 02:48 PM
شكراا اخواني الموالي وبالول صغير على ردكم السريع .. بس ياليت تفيدوني اكثر لاني مصره اكون مضاربه بعون الله :discuss:

المغترب 123
30-05-2008, 02:50 PM
بالتوفيق اختي انا اعتقد بان ليست كل الفترات مضاربات وليست كل الفترات استثمار احيانا تكون هناك فتــــرات المضاربة فيها مخاطرة كبيرة والخســارة تصل درجاتها الى 90% وغير مجدية جدا وفي هذه الحالة الاستثمار افضل بناء على تحليل الشركة ودراسة كافه بيناتها والاعتماد على العائد وقوة الشــــــركة المالية الخ ,,, وفي رايي يجب ان تقسمي محفظتك الى اجزاء جزء 50% (( تستمثرين فية وتختارين اسهم منتقاه ومتوقع لها توزيعات واسعار بعد فترة من اصحاب الخبــــــرة من الاخوان في المنتدى وان شاءالله لن يبخلو عليكي بالنصيحة )) و25% (( للدخول الخروج الســـــريع واقتناص الفرص للمضاربة و25% للتعديل او تخفيف الخسارة لاقدر الله في حال تعلقتي في المضاربة )) والافضل ان تتجهي للمضاربة الشهرية (( الدخول والخروج الشهري )) فهي اقل مخاطره وكذلك تعملي نقطة لوقف الخسارة ويجب ان تتوقعي الخســارة قبل الربح ولا تحزني على ر بح يفوت فهو افضل من خسارة تتحقق وتوكلي على الله قبل كل شي واي شي واختاري الاسهم النقية والافضل الحلال والتي لا تدخل فيها نسب تطهير وعليكي بصلاة الضحى فان شاءالله الله يفتح لك ابواب الرزق من حيث لاتعلمين ولا تحتسبين
وملاحظه مهمة قد يجهلها البعض او لايتطرق لها اختي عليكي بمتابعه العمق للســــهم جيدا ومعرفة قوة الطلب والعرض والحجم وعدد الصفقات ويفضل اذا كان دخولك بقصد المضاربة بان تتابعي سهمك من فترة ماقبل الافتتاح والتركيز على سهمك باستمرار وطوال فتــرة التداول اي من الساعة 9,30 لكي تستطعي اتخاذ القرار السليم في الوقت السليم
وجمعه مباركة اختي وهذا رايي ووجه نظري والله يوفقك ويوفق الجميــــع

Mo0o0oM
30-05-2008, 03:03 PM
جزاك الله خير اخوي المغترب وكثر الله من امثالك .. وياليت تكمل جميلك وترشح لي افضل شركات المضاربه اليوميه ؟؟ وكبداية ممكن يكون الريان افضل للمضاربه بالنسبه لي ؟ اسئلة كثيره وممكن تكون غبيه بس تحملوني شوايات :shy:

قناص الاسهم
30-05-2008, 03:52 PM
جزاك الله خير اخوي المغترب وكثر الله من امثالك .. وياليت تكمل جميلك وترشح لي افضل شركات المضاربه اليوميه ؟؟ وكبداية ممكن يكون الريان افضل للمضاربه بالنسبه لي ؟ اسئلة كثيره وممكن تكون غبيه بس تحملوني شوايات :shy:

واضح اختي الكريمة انك مصممة على الدخول في عالم المضاربة .. اتمنى لج كل التوفيق ان شاء الله واتمنى لج مضاعفة رأس مالج بأقرب فرصه .. ولكن .. حاولي قدر الاستطاعه ان تكوني قنوعه وبعيدة عن الطمع في المزيد من الربح .
موفقه ان شاء الله . :)

Mo0o0oM
30-05-2008, 04:02 PM
شكراً اخوي قناص ونصيحتك راح اخذها بعين الاعتبار . . :shy:

qatari1
01-06-2008, 02:50 AM

راجعي قسم التحليل الفني والأساسي، وستجدين نقاط الدخول والخروج(المضاربة) لأسهم كثيرة، ولو أني أنصحك أن تبقي مستثمرة، فمن تجارب شخصية اتضح لي أن المستثمر-الطويل المدى على وجه الخصوص- يحقق أرباحاً أكثر من المضارب.

الوعد2016
01-06-2008, 02:55 AM
اقول متى مالقيتي ربح لو ريال في السهم بيعي السوق غير مستقر والكل مضارب والكل يبي الربح

Mo0o0oM
01-06-2008, 01:10 PM
شاكره مروركم اخواني القطري والوعد

توجيهاتكم قيمه رح اخذها بعين الاعتبار :victory: