المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار بخصوص دراسة الانجليزي في انجلترا او بريطانيا

Bin Hood
30-05-2008, 03:06 PM
السلام عليكم

اخواني الكرام اخوي (17 سنة ) في الثانوي يبغي لغة في بريطانيا

وحاب استفسر له عن المعاهد او المدارس اللي تعطي هالنوع من الكورسات

علما ان لغة اخوي الانجليزية نفس شكسبير لكن بالريوس :(

يعني بصريح العبارة يبي يبتدي من البداية جدا !!

سؤال اخر هل تنصحون ان اخوي يروح ؟؟

لان انتوا عارفين البيئة هناك !!!

وجزاكم الله خير

مافيا قطر
30-05-2008, 03:41 PM
يا اخوى عندك اهنيه وايد مراكز حلوه تعلم اللغه واذا يبى يتعلم انجليزى خله يقرا جرايد ويتابع الاخبار باللغه الانجليزيه ويخلى المترجم معاه اما دراسه هناك فى بريطانيا لازم تعملها الف حساب من ناحيه المكان والبيئه اللى راح يعيش فيها والاخوان راح يفيدونك اكثر

Qatarii
30-05-2008, 04:06 PM
انا احب هالتوجه اللي فيك وفي اخوك واتمنى كل قطري يفكر في نفس الاسلوب
اخوي الكريم عندك خيارين, وهم كتالي:

الأول تزور الملحق الثقافي اللي تابع للسفارة البريطانيه, وتسأل عن مراكز تعليم اللغة الانجليزيه هناك.
المعلومات اللي بتحصلها هناك على حسب طلبك, تبغي في العاصمة لندن؟ تبغي في منطقة ارياف؟ تبغي في مدينة نأئيه ولا تبغي منطقة على البحر!! نعم كل هالمعلومات بتاخذها هناك على حسب طلبك...
اكيد بيعطونك اسعار الدراسة واكيد بيعطونك اسعار العوائل هناك (اقامه مع عائلة انجليزيه, تغسل لك هدومك, تسووي لك فطور وعشا فقط) هناك عوائل مميزه واكيد عوائل سيئه للغايه, واكيد تغدر تغيير العائله اذا موب مستانس معاها. بالنسبة للبيئة على حسب ذكرك اعتقد بيئة الشخص الوافد اذا كانت سليمه بتحميه حتى لو كان بين مجرمين

الخيار الثاني: خياري انا (خيار قطري)
- www.elt-banbury.com هذي كلية صغيرة تبعد عن اوكسفور 15 دقيقه بالقطار وساعه عن لندن قريبه من برمنجهام, انا استمتعت فيها وهي صغيره وخلال شهر تعرف على المكان كله (في البداية تشوفها كبيرة وبعد مده تكتشف انها اصغر من ام صلال) تقدر خلال الموقع تراسلهم وتستفسر اكثر عن الأسعار وعن العوائل, اسمها بان بوري......اتمنى لك التوفيق والسداد
ودعوة لكل قطري مقبل على التعليم العالي يروح هناك او حتى يطرش اخوه الصغير وبالأخير المبلغ اللي دفعته بتاخذه اضعاف اضعاف واكيد بتكون مواطن تبني هالبلد من خلال جهدك وحنا بحاجه للجميع
سلام

هتـان قطر
30-05-2008, 04:15 PM
شكرا لك اخوي لطرح الموضوع...لان ولدي يبي يروح ..

حابين نشوف رأي اللي عندهم خبرة او جربوا وراحوا..

مع العلم انه فيه مركز تديره امرأة قطريه وقالت لنا راح نقوم

بكل شي من حيث السكن والدراسه وبيكون تحت اشراف اداري

من اخوة واخوات مرافقين لهم...

لكن مايغني عن سماع ارائكم<<<< مدري كيف باسمع..؟:rolleyes2:

كل الشكر لك اخوي بن هود لطرح الموضوع

Bin Hood
30-05-2008, 04:47 PM
يا اخوى عندك اهنيه وايد مراكز حلوه تعلم اللغه واذا يبى يتعلم انجليزى خله يقرا جرايد ويتابع الاخبار باللغه الانجليزيه ويخلى المترجم معاه اما دراسه هناك فى بريطانيا لازم تعملها الف حساب من ناحيه المكان والبيئه اللى راح يعيش فيها والاخوان راح يفيدونك اكثر

يالشيخ حاولنا وياه في هالمعاهد

لكن ما فايدة وياه

ثانيا السالفة ان نبي نعرفه النظام شوي

ويهد ربعه اللي ما منهم فايدة

Bin Hood
30-05-2008, 05:15 PM

الأول تزور الملحق الثقافي اللي تابع للسفارة البريطانيه, وتسأل عن مراكز تعليم اللغة الانجليزيه هناك.
المعلومات اللي بتحصلها هناك على حسب طلبك, تبغي في العاصمة لندن؟ تبغي في منطقة ارياف؟ تبغي في مدينة نأئيه ولا تبغي منطقة على البحر!! نعم كل هالمعلومات بتاخذها هناك على حسب طلبك...
اكيد بيعطونك اسعار الدراسة واكيد بيعطونك اسعار العوائل هناك (اقامه مع عائلة انجليزيه, تغسل لك هدومك, تسووي لك فطور وعشا فقط) هناك عوائل مميزه واكيد عوائل سيئه للغايه, واكيد تغدر تغيير العائله اذا موب مستانس معاها. بالنسبة للبيئة على حسب ذكرك اعتقد بيئة الشخص الوافد اذا كانت سليمه بتحميه حتى لو كان بين مجرمين

- www.elt-banbury.com هذي كلية صغيرة تبعد عن اوكسفور 15 دقيقه بالقطار وساعه عن لندن قريبه من برمنجهام, انا استمتعت فيها وهي صغيره وخلال شهر تعرف على المكان كله (في البداية تشوفها كبيرة وبعد مده تكتشف انها اصغر من ام صلال) تقدر خلال الموقع تراسلهم وتستفسر اكثر عن الأسعار وعن العوائل, اسمها بان بوري......اتمنى لك التوفيق والسداد
ودعوة لكل قطري مقبل على التعليم العالي يروح هناك او حتى يطرش اخوه الصغير وبالأخير المبلغ اللي دفعته بتاخذه اضعاف اضعاف واكيد بتكون مواطن تبني هالبلد من خلال جهدك وحنا بحاجه للجميع
سلام

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك

قطري شايب
30-05-2008, 05:16 PM

سلام

لا لا لا تكفى ياقطري كلش ولا بانبري لوعه جبد

قطري شايب
30-05-2008, 05:21 PM
انا هم انصح بالمعهد البريطاني روح واستفسر عن كل شي

ومن ناحيه البيئه لاتخاف على اخوك عندنا وعندهم خير

الخراب كل مكان

ولحد يقول ابعدوه عن العرب لان لو راح منطغه مافيها عرب بيرجع لكم عقب اسبوع ولايعه كبدوووه من بريطانيا

Qatarii
30-05-2008, 05:48 PM
لا لا لا تكفى ياقطري كلش ولا بانبري لوعه جبد

حرااااااااااام عليكم
احلاااا مكان درست فيه, وللعلم مكان ممتاز لتأسيس اللغه هناك

KhalidQ
30-05-2008, 06:00 PM
وانا بعد ابي ارسل اخوي لبرطانيا عنده اللغه مكسر اويش تنصحون اي معهد و كم المبلغ

هسلان
30-05-2008, 06:08 PM
شكرا لك اخوي لطرح الموضوع...لان ولدي يبي يروح ..

حابين نشوف رأي اللي عندهم خبرة او جربوا وراحوا..

مع العلم انه فيه مركز تديره امرأة قطريه وقالت لنا راح نقوم

بكل شي من حيث السكن والدراسه وبيكون تحت اشراف اداري

من اخوة واخوات مرافقين لهم...

لكن مايغني عن سماع ارائكم<<<< مدري كيف باسمع..؟:rolleyes2:

كل الشكر لك اخوي بن هود لطرح الموضوع

أختي هتان ياليت تعطيني معلومات كافية عن هذا المركز من حيث المدة والسعر وغيرها من معلومات مفيدة
أنا عندي واحد من العيال حاب يروحوهو غشيم ومتخوف
يسمحلي أخوي صاحب الموضوع على التطفل

Bin Hood
30-05-2008, 06:56 PM
أختي هتان ياليت تعطيني معلومات كافية عن هذا المركز من حيث المدة والسعر وغيرها من معلومات مفيدة
أنا عندي واحد من العيال حاب يروحوهو غشيم ومتخوف
يسمحلي أخوي صاحب الموضوع على التطفل

عزيز وغالي

Bin Hood
31-05-2008, 08:30 AM
يا جماعة الخير نبي اقتراحات اكثر

جزاكم الله خير

دلة الرسلان
31-05-2008, 08:40 AM
طبعا اللي يقدر يدرس اللغة في بريطانيا لا يتاخر دراسة كورس هناك عن دراسة سنين في

مدارسنا واسفه انا خبراتي قديمة ماراح تنفعك يابن هود بس انا كنت ادرس في معهد في الأجازة

الصيفية وكانت تجربة مفيدة جدا بس للشباب افضل السكن مع عوائل انجليزية .

Bin Hood
31-05-2008, 08:42 AM
طبعا اللي يقدر يدرس اللغة في بريطانيا لا يتاخر دراسة كورس هناك عن دراسة سنين في

مدارسنا واسفه انا خبراتي قديمة ماراح تنفعك يابن هود بس انا كنت ادرس في معهد في الأجازة

الصيفية وكانت تجربة مفيدة جدا بس للشباب افضل السكن مع عوائل انجليزية .

شكرا اختي دلة الرسلان على المشاركة والمداخلة الطيبة

Bin Hood
31-05-2008, 10:13 AM

سلام

اخوي قطري مشكور على المداخلة وترى انا راسلتهم

بس حبيت اسألك اذا كان فيها مسلمين الجامعة او المنطقة , وهل في مشاكل ويا المسلمين هناك بشكل عام . وبالنسبة للمدة اللي تقترحها للدراسة علما ان اخوي يبي يبتدي من الصفر .

جزاك الله خير