المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بغينا منكم نصايح اذا سمحتم يا اخوان ...!!!!

الجسراوي
01-06-2008, 10:49 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

الصراحه مثلي كثر في هذا المنتدى الطيب والذي اثبت بانه منتدى رجال مخلصين يحبون الخير للناس وعلى رؤوسهم المشرفين القائمين على الاقسام .....

يا اخوان ابغي نصيحه منكم

الارباح النصف السنويه .... اش بتسوي هل البورصه بترتفع او بتنزل ..؟
عندي اسهم في المصرف والريان والخليج القابضه ابيعهم ولا انتظر ...؟

ارجوكم خبرونا وبدون مصطلحات ما نفهم لها ... عطونا الزبده وبس

انبيع او ننتظر لين اخر شهر سته

GaaaZ
02-06-2008, 12:20 AM
السلام عليكم تبى الصراحة لو انا مكانك يصير قدامى سيناريوين الاول ابيعهم واشترى بنفس الوقت ناقلات وقطر وعمان ينفس اليوم اليى ابيع فية ما انطر ولا يوم ومن غير لا اشرح لك هذى اسهم ذهبية والسيناريو الثانى اخلي الاسهم اليى انت ذكرتها حتى اخر 2009 لان اذا كانت ناقلات وقطر وعمان اسهم ذهبية فا اسهمك ماسية وانت لك الاختيار

قناص الاسهم
02-06-2008, 12:37 AM
المشكلة اني زعلان منك ولا جان نصحتك :weeping:
موفق ان شاء الله :nice:

روح الشمال
02-06-2008, 01:44 AM
اولاً انت لم تحدد اذا كانت محفظتك استثمارية او للمضاربة ؟ واذا كانت مضاربة أي نوع من المضاربه ؟ قصيرة او متوسطة او طويلة الاجل أي انك لم تحدد فلسفتك وطريقة توجهك وتفكيرك كي يقوم الشخص على توجيهك .. والله الموفق

الجسراوي
02-06-2008, 02:50 PM
السلام عليكم تبى الصراحة لو انا مكانك يصير قدامى سيناريوين الاول ابيعهم واشترى بنفس الوقت ناقلات وقطر وعمان ينفس اليوم اليى ابيع فية ما انطر ولا يوم ومن غير لا اشرح لك هذى اسهم ذهبية والسيناريو الثانى اخلي الاسهم اليى انت ذكرتها حتى اخر 2009 لان اذا كانت ناقلات وقطر وعمان اسهم ذهبية فا اسهمك ماسية وانت لك الاختيار

مشكور اخوي على نصيحتك والصراحه ماحب اشتري اسهم شركات فيها تطهير ....

الجسراوي
02-06-2008, 02:51 PM
المشكلة اني زعلان منك ولا جان نصحتك :weeping:
موفق ان شاء الله :nice:

حقك علي ولا تزعل ترا سوالفنا سوالف ميالس وانا خوك .... اعتذر لك عما بدر مني ولو اني ما اتذكر متى غلطت عليك يالطيب ....:)

خلاص عاد انصحنا :victory:

الجسراوي
02-06-2008, 02:52 PM
اولاً انت لم تحدد اذا كانت محفظتك استثمارية او للمضاربة ؟ واذا كانت مضاربة أي نوع من المضاربه ؟ قصيرة او متوسطة او طويلة الاجل أي انك لم تحدد فلسفتك وطريقة توجهك وتفكيرك كي يقوم الشخص على توجيهك .. والله الموفق

اخوي انا جديد وما افهم باي فلسفه في البورصه .... عندي فكر اني ازيد من السيوله عشان اسدد ديوني وبس ... :(

GaaaZ
02-06-2008, 07:50 PM
مشكور اخوي على نصيحتك والصراحه ماحب اشتري اسهم شركات فيها تطهير ....

:shy:على العموم انت صاحب القرار بس تقدر اطلع نسبة التطهير من الارباح لكل سهم نسبة تطهير

الجسراوي
04-06-2008, 11:15 PM
:shy:على العموم انت صاحب القرار بس تقدر اطلع نسبة التطهير من الارباح لكل سهم نسبة تطهير

واشلون اطهر المال الحرام ....؟ هل الربا يتطهر ..؟ لما اخلط عصر الفيمتو بالماي هل اقدر اصفي الماي مره ثانيه بدون الفيمتو ..؟؟؟

وبعدين قولي لما ابيع اسهم شركه فيها تطهير طبعا الوسيط بيقبض 00275 , وهالعموله داخله في راس المال او داخله في المال اللي تبغيني اطهرها ...؟؟؟؟

الحمدلله البعد عن الشبهات استبراء لديني ..... ومشكور اخوي

Bu Rashid
04-06-2008, 11:29 PM
عزيزي... أسهمك لا غبار عليها... اللة يبارك لك فيها:nice: