المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجلس إدارة الفحص الفني يوافق على الإعداد لمشروع راحة لمساعدة الـسيارات



بوجبر
02-06-2008, 10:38 AM
أعلنت شركة قطر للفحص الفني عن نتائج إجتماع مجلس إدارة الشركة والمنعقد يوم الأحد الموافق 1 /6/2008م ، حيث قرر مجلس الإدارة بالإجماع الموافقة على كافة الإجراءات التي إتخذت بشأن الإعداد لمشروع راحة لمساعدة الـسيارات ( Raha Auto Assistance) والذي تملك شركة قطر للفحص الفنى ما يمثل ( 60 % ) من أسهمه .


وتعمل شركة راحة لمساعدة الـسيارات فى مجال إصلاح وسحب السيارات المتعطلة فى الطريق او السيارات التي تعرضت لحوادث مرورية في جميع أنحاء دولة قطر.

وستبدأ الشركة ممارسة نشاطها بنهاية يوليو 2008 ، بتسيير عدد كاف من المركبات المتخصصة من طراز الشاحنات المقفلة ( Van) والمجهزة باحدث المعدات المعروفة فى هذا المجال ، والمزودة أيضاً بقطع الغيار الأساسية والضرورية لإصلاح المركبات على جانب الطريق .

ويشرف على إدارة وتشغيل مركبات الـــــ ( Van ) مجموعة من الفنيين المختصين فى مجال ميكانيكا السيارات بهدف تقديم خدمات الإصلاح والسحب .


الجدير بالذكر أن مجلس إدارة الشركة قام بتفويض السيدة/ مساعد العضو المنتدب في إتخاذ الإجراءات القانونية والتنفيذية اللازمة لوضع المشروع موضع التنفيذ، خاصة اجراءات تأسيس وإنشاء الكيان القانوني المناسب لتنفيذ المشروع بما يتوافق مع التشريعات والقوانين المعمول بها في دولة قطر.

Q_PG_S
02-06-2008, 11:38 AM
اهل السطحات راحوا فيها

ليش ما يسمونها سطحة بدل راحة