المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبروك عليكم الشركة العقارية الجديده

الأستشاري
31-10-2005, 02:33 PM
الخبر منشور في زاوية 50/50 الصفحه الأولى جريدة الشرق .بتاريخ 31/10/2005

تترد انباء بأن هناك اتجاها لانشاء شركة مساهمة عقارية رأسمالها ملياري ريال على غرار تجربة صناعات قطر بحيث تستأثر الدوله بنصيب من رأس المال وطرح الجزء المتبقي للأكتتاب العام للأفراد والمؤسسات , ويتوقع أن تستكمل الدراسات التفصيليه والفنية قريبا, وسوف تتولى الشركة الجديده تنفيذ مشاريع الدولة التجارية والأستثمارية الكبيره وتجري مناقشات مكثفه مع أحد البنوك التجارية الوطنية ليتولى إدارة عمليات الأكتتاب.

ومن المتوقع أن يكون الأكتتاب في شهر 2 / 2006 :app: :app: :app: :app:

فائز الدارين
31-10-2005, 02:35 PM
:app: :app: :app: :app: :app:

سلطان بروناي
31-10-2005, 02:40 PM
يعطيكم الف عافيه اخوي الاستشاري بس متى الاكتتاب

Breakaway
31-10-2005, 03:37 PM
إن شاء الله تكون حلال 100%100 كالشركات الثمان الأخرى في بورصتنا، وشكراً لك

الحزينه
31-10-2005, 03:53 PM
اخوي الاستشاري عندي سؤال وياليتك تجاوبني عليه انت او حدى المشرفين بالمنتدى هل وجود هالشركه يؤثر على الشركه العقاريه الحاليه .. ؟

وجزاكم الله الف خير

الأستشاري
31-10-2005, 04:09 PM
لن يكون هناك أي تأثير على الشركة العقارية والتي لديها مشاريع كبيره وضخمه وتحقق أرباح جيده كما أن مشاريع الشركة العقارية مرتبطه بشكل رئيسي مع قطر للبترول فمشاريعها مضمونه .

أبو عبدالعزيز
31-10-2005, 04:11 PM
أتوقع أن هالخبر بيأثر على العقارية
بالنسبة لي كنت ناوي أشتري فيها هاليومين
لكن بعد قراءتي للخبر بنتظر نزولها
ولعل يوجد الكثير مثلي

أتوقع إذا أعلن الخبر رسميا، وغابت أي محفزات قوية للعقارية
فإن سهمها سينزل إلى التسعينات وقد يصل إلى الثمانيات

الحزينه
31-10-2005, 04:16 PM
لن يكون هناك أي تأثير على الشركة العقارية والتي لديها مشاريع كبيره وضخمه وتحقق أرباح جيده كما أن مشاريع الشركة العقارية مرتبطه بشكل رئيسي مع قطر للبترول فمشاريعها مضمونه .

مشكور ياخوي على الرد واتمنى فعلا هذي الشركه الجديده ماتاثر على العقاريه الحاليه

:app: :app: :app:

alsenjari
31-10-2005, 05:13 PM
اخوي الاستشاري عندي سؤال وياليتك تجاوبني عليه انت او حدى المشرفين بالمنتدى هل وجود هالشركه يؤثر على الشركه العقاريه الحاليه .. ؟

وجزاكم الله الف خير

النشاط العقاري عندنا يستوعب أكثر من شركة

لا تخافاون على مستقبل العقارية

زقرتي ومزاجي
31-10-2005, 05:23 PM
يعطيك الف عافيه اخوي

يعني الحين

شركه وحده وهي العقاريه
وبعدين بيكونون
ثلاث

العقاريه - بنيان - والشركه اللي تقول عنها
هل الدوله تستوعب الشركات الثلاث

SeYaSeEe
31-10-2005, 05:28 PM
النشاط العقاري عندنا يستوعب أكثر من شركة

لا تخافاون على مستقبل العقارية

100% :nice:

jajassim
31-10-2005, 06:10 PM
يعطيك الف عافيه اخوي

يعني الحين

شركه وحده وهي العقاريه
وبعدين بيكونون
ثلاث

العقاريه - بنيان - والشركه اللي تقول عنها
هل الدوله تستوعب الشركات الثلاث

ان شاء الله تستوعب ، ماتدري بان بلادنا تتنافس دبي :deal: :deal:

عليمية ناعمة
31-10-2005, 06:11 PM
يعني اجهز فلوسي؟؟

كم بيعطون كل واحد؟
وهل بيطلع السهم؟ هذا المهم
علشان ابيع اشوي

h2004
31-10-2005, 06:39 PM
اخبار الشركات العقارية الجديدة نسمع فيها من زمان وذكر الاخ ناصر المير انها قريبة جدا من الطرح وتوقعنا نزول العقارية ولكن قفزت من 80 الى 120 فارجوا ان تنتبهوا لهذه النقطة فالعقارية شركة مش هينة .

سلطان
31-10-2005, 06:43 PM
شكرا على الخبر , ومن خلال راس المال الكبير بالاضافه الى مشاركة الحكومه بجزء من

راس المال فاعتقد ان الشركه ستولد عملاقه واننا مقبلون على اعمار القطريه

mounir7874
31-10-2005, 06:45 PM
الله يستر على السوق وبصراحة أنا لا أؤيد الإعلان عن النية في طرح أي شركة إلا إذا تم الإعلان عن موعد طرحها وعدد الأسهم المطروحة للإكتتاب وبقية التفاصيل،أما أن يعلن عن النية فقط فهذا يؤثر سلبياً على السوق والمستثمرين

قناص قطر
31-10-2005, 06:49 PM
السلام عليكم

مبروك

وهذي الاخبار هي تنزل البورصه

وكل ما شفنا اللون الاخضر ، نزل خبر او قصدي اشاعه لان محد يقدر يقرر هل حقيقه ام اشاعه بالجرايد يومياااااااااا بنك او شركه وراس مالها لايقل عن مليار وهكذا

اعتقد هذه هي شركة الديار الجديده للعقارات

والله الموفق

بن شطان
31-10-2005, 06:52 PM
اخوي الاستشاري .... بارك الله فيك بنقل كل جديد عن الشركات الجديده والاخبار الساخنة

relaax
31-10-2005, 06:56 PM
يعطيك العافيــــــــــــــة ..

اتمنى ما يكون سبب في نزول اليوم ... ولا التأثير على السوق فالايام المقبلة ...

ريم
31-10-2005, 07:02 PM
يعني اجهز فلوسي؟؟

كم بيعطون كل واحد؟
وهل بيطلع السهم؟ هذا المهم
علشان ابيع اشوي

أختي لاتركضين وراء الاشاعات أبلادنا أختي أتعرف أنه سوقنا مو ناقص ولو في شي رسمي بيقولون لكم قبلها ابفتره أقل شي ست شهور مثل ماصار في أغلب الشركات في السنوات السابقة مثلا (( ناقلات قبلها كنا أنعرف ابسنة وعندج دلاله نفس الشي )) ولا هاي الي بيخشوووون يعني فكري في كلامي عدل وحافظي على بيزاتج وأسهمج الاكتتابات الملعنه قبل فتره جميعها بتكون في منتصف السنة القادمه ومافي شي حتى في الربع الاول من السنة القادمه وهاي الشركات يمكن اتكون على أخر السنة القادمة ومنها البنك الاسلامي والبنك الاخر والله أيوفقج يارب :nice:

عليمية ناعمة
31-10-2005, 07:12 PM
أختي لاتركضين وراء الاشاعات أبلادنا أختي أتعرف أنه سوقنا مو ناقص ولو في شي رسمي بيقولون لكم قبلها ابفتره أقل شي ست شهور مثل ماصار في أغلب الشركات في السنوات السابقة مثلا (( ناقلات قبلها كنا أنعرف ابسنة وعندج دلاله نفس الشي )) ولا هاي الي بيخشوووون يعني فكري في كلامي عدل وحافظي على بيزاتج وأسهمج الاكتتابات الملعنه قبل فتره جميعها بتكون في منتصف السنة القادمه ومافي شي حتى في الربع الاول من السنة القادمه وهاي الشركات يمكن اتكون على أخر السنة القادمة ومنها البنك الاسلامي والبنك الاخر والله أيوفقج يارب :nice:

الله يوفقج يوخيتي ريم
كلامج جيد

بس انتي حذرتي من الاشعات في بداية كلامج وبعدين قمتي اتظهرين صواريخ

واشاعات

وشدراج ان الاكتتابات راح تكون بنص السنة مثل ماتقولين؟
احس والله انه بس كلام

على قولة غلام اللي كان في دكان حسين بن عاقول : بس كلام !!!!

ريم
31-10-2005, 07:21 PM
الله يوفقج يوخيتي ريم
كلامج جيد

واشاعات

احس والله انه بس كلام

والله أختي اذا ماتقدرين تسوعبين التصريحااااات هاي مشكلتج بس مو تتهميني بالجذب أختي انا غلطانه أصلا وضحت لج بس هاي مشكلتنا مانعرف نقراء الي بين السطور وأنا والله من باب أني خايفه عليج ولا ماهمني والله السوووووووووووق في الربع الاخير والتداول كبير اليوم وحجم التداول أيدل على انه السالفه تجميع في أغلب الشركات وجيمع الشركات ارباحها كانت قوية ومبشره بالخير والشاطر يفهم وأنا وحده الصراحه ماعتمد على أي تصريح الا اذا كان رسمي ويكفينا أمراكض وراء الكلام الي لا يودي ولا يب وخسارت السلام هاي سببها بس عيبنا مانتعلم أبسرعه من أخطائنا وبالتفويق أنشالله للجيمع :deal:

عليمية ناعمة
31-10-2005, 07:24 PM
والله أختي اذا ماتقدرين تسوعبين التصريحااااات هاي مشكلتج بس مو تتهميني بالجذب أختي انا غلطانه أصلا وضحت لج بس هاي مشكلتنا مانعرف نقراء الي بين السطور وأنا والله من باب أني خايفه عليج ولا ماهمني والله السوووووووووووق في الربع الاخير والتداول كبير اليوم وحجم التداول أيدل على انه السالفه تجميع في أغلب الشركات وجيمع الشركات ارباحها كانت قوية ومبشره بالخير والشاطر يفهم وأنا وحده الصراحه ماعتمد على أي تصريح الا اذا كان رسمي ويكفينا أمراكض وراء الكلام الي لا يودي ولا يب وخسارت السلام هاي سببها بس عيبنا مانتعلم أبسرعه من أخطائنا وبالتفويق أنشالله للجيمع :deal:

الله يفوقج ان شا الله

بس والله يوخيتي ريم لاتعزعلين مني
ماقصدت ازعلج بس هذا نقاش اقتصادي
لاتزعلين فديتج

بس انتي ابنفسج تقولين ان بسنا مراكض ورا الاشعات الغير رسمية , بس انتي من شوي مطلعة اشاعة تقول ان مافي اكتتابات في بداية السنة ومادري شنو

فهل كلامج كان تصريح رسمي؟ هذا سؤالي

وماله داعي تزعلين لاني احب اشوف مشاركاتج

ريم
31-10-2005, 07:34 PM
الله يفوقج ان شا الله

لاتزعلين فديتج

بس انتي ابنفسج تقولين ان بسنا مراكض ورا الاشعات الغير رسمية , بس انتي من شوي مطلعة اشاعة تقول ان مافي اكتتابات في بداية السنة ومادري شنو

أختي عموماُ أنا اسفه بس أختي أنشالله حد من الاخوان أيب لج التصريحات القديمة عشان تسفيدين منها ولا تزعلين مني يمكن في أخطاء املائيه وايد بس كنت حابه أرد عليج ابسرعة أوكي اختي في انتظار حد من الاخوان أو الاخوات أيب لنا التصريحات السابقة عشان الكل يستفيد أختي بقولج شي الاعوام السابقة أثبتت أنه سوقنا لايتم طرح فيه أكثر من شركة في نفس الوقت ولا أعتقد بيطرحون اكثر من شركتين وهاي ما أثبته السنوات السابقة وهاي حرص منهم على قوة البورصة وبقائها فوووووووووووق وتقدرين أتذكرين دلاله وناقلات في العام الماضي والي قبلهم كانت صناعات قطر ومعاها أعتقد شركه أخرى بس مب متذكرتها يعني لا تخافين والتصريحات الرسميه عن الشركات راح اتكون قبلها ابفتره مثل ماصار في الشركات السابقة وأرجع اعتذر منج أختي :eek3:

عليمية ناعمة
31-10-2005, 07:36 PM
لا فديتج لاتعتذرين ولا شي
انا بس كنت ناطرة توضيح ووضحتي
ولا تحرمينا من مشاركاتج وتوضيحاتج
اوكيه؟

شمس قطر1
31-10-2005, 08:18 PM
هلا والله ... :nice: اول مره اختي ريم تعترف وبصراحه انا لابد ... ان نعتمد على التصاريح الرسميه :court: .... كذلك المحافظ ... لم نسمع لها اي تصريح رسمي من وزارة الاقتصاد ... اوالمركزي ..... او سوق الدوحه .... ولكن ذلك يرجع لدور الاشاعات القويه التي يتناقلها الجميع في حدود واطار صالات السوق .....كذلك انا سمعت باكتتابات في ثلاث شركات وهي الوقود .... والعقاريه ... والتحويليه .... ومافيه دخان من غير نار .....والمثل يقول اشتر على الاشاعه وبيع على الخبر ....ماعلينا ... انا ملاحظه من الصيف ....بان الاسواق المجاوره وسوقنا ايضاً يغلب عليه طابع المضاربه القويه اكثر منه استثمارياً ولم يعد يعتمد على الاخبار الموسميه ... وارباح اي ربع . والحمد لله الكل مستفيد من السوق وحركته الدائمه والسوق المتذبذب هو انجح الاسواق ...وفعتقادي الصحيح بأن ارباح كل قطاع وشركاته المختصه فاقت الارباح المتوقعه :app: ... وذلك يرجع لقوة الاقتصاد ومساهمة تلك الشركات في مشاريع البلد ... :app: :deal: . وفالنا طيب بلجاي ... والله يوفق الجميع.... :nice: :app:
http://www.alriyadh.com/2005/10/17/img/171436_w250_h160_c679247875f27b07eacc11e7ddea7c2e

ســهم عايـــم
31-10-2005, 08:45 PM
الله يستر على السوق وبصراحة أنا لا أؤيد الإعلان عن النية في طرح أي شركة إلا إذا تم الإعلان عن موعد طرحها وعدد الأسهم المطروحة للإكتتاب وبقية التفاصيل،أما أن يعلن عن النية فقط فهذا يؤثر سلبياً على السوق والمستثمرين

ماشاء الله عليك

يا اخي كلام واحد فاهم

متفااائل
31-10-2005, 08:55 PM
الأخ الأستشاري سلمه الله

بارك الله فيك على النقل كفيت ووفيت لك خالص تحياتي

nasirasu
31-10-2005, 09:00 PM
شنو مستقبل شركة بنيان العقارية؟
و هل تنصحون بالاكتتاب بها؟

concord
31-10-2005, 09:40 PM
يعني انبرز البيزات من الحين ولا شسالفه
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

concord
31-10-2005, 09:45 PM
الله يفوقج ان شا الله

لاتزعلين فديتج

أختي عموماُ أنا اسفه بس أختي أنشالله حد من الاخوان أيب لج التصريحات القديمة عشان تسفيدين منها ولا تزعلين مني يمكن في أخطاء املائيه وايد بس كنت حابه أرد عليج ابسرعة أوكي اختي في انتظار حد من الاخوان أو الاخوات أيب لنا التصريحات السابقة عشان الكل يستفيد أختي بقولج شي الاعوام السابقة أثبتت أنه سوقنا لايتم طرح فيه أكثر من شركة في نفس الوقت ولا أعتقد بيطرحون اكثر من شركتين وهاي ما أثبته السنوات السابقة وهاي حرص منهم على قوة البورصة وبقائها فوووووووووووق وتقدرين أتذكرين دلاله وناقلات في العام الماضي والي قبلهم كانت صناعات قطر ومعاها أعتقد شركه أخرى بس مب متذكرتها يعني لا تخافين والتصريحات الرسميه عن الشركات راح اتكون قبلها ابفتره مثل ماصار في الشركات السابقة وأرجع اعتذر منج أختي :eek3:

شفيكم تبسبسون :funny:

بدور
31-10-2005, 10:31 PM
الله يوفقج يوخيتي ريم
كلامج جيد

واشاعات

احس والله انه بس كلام

ما عندي تعليق

ابوعلي
31-10-2005, 10:35 PM
ما عندي تعليق

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

الدوحة
31-10-2005, 10:42 PM

تترد انباء بأن هناك اتجاها لانشاء شركة مساهمة عقارية رأسمالها ملياري ريال على غرار تجربة صناعات قطر بحيث تستأثر الدوله بنصيب من رأس المال وطرح الجزء المتبقي للأكتتاب العام للأفراد والمؤسسات , ويتوقع أن تستكمل الدراسات التفصيليه والفنية قريبا, وسوف تتولى الشركة الجديده تنفيذ مشاريع الدولة التجارية والأستثمارية الكبيره وتجري مناقشات مكثفه مع أحد البنوك التجارية الوطنية ليتولى إدارة عمليات الأكتتاب.

هالخبر قديم صارله سنتين

الأستشاري
31-10-2005, 11:05 PM
للأسف مازل البعض يخلط بين الشركة الجديده وبين شركة الديار والشركات الأخرى المقفله وغيرها .

الخبر المنشور في جريده الشرق 100% صحيح. وقد سبق للجريده نشر خبر الترخيص للبنكين.
( ولايوجد مجال للأشاعة )

الشركة الجديده ليس لها علاقه بشركة الديار .

شركة الديار شركة عقارية مقفله قائمة بذاتها ولديها مشاريع داخل وخارج الدولة .

الشركة الجديده شركة تم تأسيسها حديثا وليس لها علاقه بالشركات السابقه.

الشركة الجديده ليس لها أي علاقه بالشركات المقفله القائمة .

سوف تتولى هذه الشركة تطوير مناطق الدوحه ومنها الرميلة والبدع ووادي السيل وإسلطه القديمة والهتمي القديم.بالأضافه الى بعض المناطق .

شامخ قطر
01-11-2005, 05:11 AM
مشكور اخوي على الخبر

الجزيـرة $
01-11-2005, 10:25 AM
كثرة الاكتتاب في الشركات تطيح السوق يا شباب

بو سالم
01-11-2005, 09:12 PM
الله يبارك فيك

سلطان زماني
07-11-2005, 06:40 AM

شغل عدل يالاستشاااارى :app: :app: :app: :app: :app:

سلطان زماني
08-11-2005, 12:38 AM
http://www.al-sharq.com/site/topics/article.asp?cu_no=1&item_no=150726&version=1&template_id=87&parent_id=86

طالع هذا

المسافر
08-11-2005, 01:32 AM
الاستشاري
واضح انك تعمل في المستثمر الدولي ، لان المستثمر الدولي قائم بالاتصال في بعض المستثمرين يخبرهم عن رغبته في تاسيس شركة عقارية عملاقة تهتم في مجال التطوير براسمال قدرة 2 مليار
و اتوقع حسب الكلام الوارد الي بان المستثمر يرغب في طرح الشركة في الربع الاول من العام القادم

بو شهاب
08-11-2005, 01:22 PM
للأسف مازل البعض يخلط بين الشركة الجديده وبين شركة الديار والشركات الأخرى المقفله وغيرها .

الخبر المنشور في جريده الشرق 100% صحيح. وقد سبق للجريده نشر خبر الترخيص للبنكين.
( ولايوجد مجال للأشاعة )

الشركة الجديده ليس لها علاقه بشركة الديار .

شركة الديار شركة عقارية مقفله قائمة بذاتها ولديها مشاريع داخل وخارج الدولة .

الشركة الجديده شركة تم تأسيسها حديثا وليس لها علاقه بالشركات السابقه.

الشركة الجديده ليس لها أي علاقه بالشركات المقفله القائمة .

سوف تتولى هذه الشركة تطوير مناطق الدوحه ومنها الرميلة والبدع ووادي السيل وإسلطه القديمة والهتمي القديم.بالأضافه الى بعض المناطق .

كلام اخونا الاستشاري و خبر جريدة الشرق اكيد 100%