المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاعتماد على المحافظ والمؤسسات ..

قناص الاسهم
02-06-2008, 11:11 PM
السلام عليكم جميعا ...
اخواني واخواتي الكرام .. الاحظ ان الكثير من المستثمرين لما حد يقول له : ليش شريت السهم الفلاني بهالسعر العالي ؟؟ :omg:
يرد عليه : لان نسبة تملك المؤسسات والمحافظ فيه عالية :tease:
يا جماعة الخير .. خلونا نكون منطقيين شوي وخلونا نكون واقعيين اكثر .. المحافظ والمؤسسات وكبار المستثمرين الخ الخ .. هذولي كلهم مب ملائكه ولا معصومين .. مثلهم مثل اي حد فينا .. رزقه على رب العالمين .. ما هي شطارة منهم ولا ذكاء .. النصيب والتوفيق من الله وبعدها الاجتهاد .
ياما وياما سمعنا عن محافظ وعن مؤسسات استثمارية فلست بسبب قرارات خاطئة .. واذا حابين اعطيك اسامي والله انا حاظر .. في قطر والامارات .
والشي الثاني .. تعالوا نطالع ونتابع النسب الموجودة للمؤسسات كيف وضعها .. هل هو ثابت ؟ متغير ؟ في ازياد ؟؟ في نقصان ؟؟ بتلاقون الاجابة كل الاسالة الي ذكرتها مع بعض .
الله يوفق الجميع ان شاء الله لما يحبة ويرضاه وخل قرارك / قرارج في البيع / الشراء مأخوذ عن قناعة شخصية ورضا تاااام .
والسلااام عليكم ورحمة الله وبركاته :)

المغترب 123
02-06-2008, 11:14 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اخي قناص الاســهم على الموضوع الرائع والذي في وقته والله اعلم حيث كثر الحديث عن هذه المحافظ وخاصة في الاونة الاخيــرة وشكرا على النصيحة الذهبية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

FG
02-06-2008, 11:14 PM
:discuss:

aofhv hgvdhk lu;>>

شخبار الريان معك ...

قناص الاسهم
02-06-2008, 11:20 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر اخي قناص الاســهم على الموضوع الرائع والذي في وقته والله اعلم حيث كثر الحديث عن هذه المحافظ وخاصة في الاونة الاخيــرة وشكرا على النصيحة الذهبية والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــع

بارك الله فيك اخوي المغترب وجزاك الله بمثله ان شاء الله :)

:discuss:

aofhv hgvdhk lu;>>

شخبار الريان معك ...

مرحبا اخوي الحبابي .. ابشرك اخباري مع الريان تسرك ولا تضرك .. واتمنى تكون شفت الي شفته في تداول السهم اليوم :nice:

بوحارب
02-06-2008, 11:24 PM
كرهت البورصهhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1657211707_1798493337.gif

abusultan707
02-06-2008, 11:29 PM
الله يعطيك العافيه ... قناص فعلا كلام في مكانه من اقتنع يبيع ومن مقتنع في الشراء فاليشتري ولكن في حاله الشراء اتمنى من كل واحد يحط في باله في حاله النزول مبدا وقف الخساره .....بتوفيق للجميع

قناص الاسهم
03-06-2008, 12:13 AM
كرهت البورصهhttp://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1657211707_1798493337.gif

بو حارب .. طف زقارتك ياخي حشرتنا هههههه
مرسيه على المرور :nice:

الله يعطيك العافيه ... قناص فعلا كلام في مكانه من اقتنع يبيع ومن مقتنع في الشراء فاليشتري ولكن في حاله الشراء اتمنى من كل واحد يحط في باله في حاله النزول مبدا وقف الخساره .....بتوفيق للجميع

مرحبا بو سلطان .. مشكور على المرور .. والقناعة كنز لا يفنى :)
شكرا للمرور والدوريات :nice:

عميد السوق
03-06-2008, 09:28 AM
ما أسهل ما تخرج المحافظ من السهم لتغطية مراكزها المالية في بلادها أو لاقتناص فرص استثمارية في أسواق أخرى ... يعني تحليلهم غير تحليلك ..

قناص الاسهم
03-06-2008, 09:40 AM
ما أسهل ما تخرج المحافظ من السهم لتغطية مراكزها المالية في بلادها أو لاقتناص فرص استثمارية في أسواق أخرى ... يعني تحليلهم غير تحليلك ..

كلامك سليم يا عميد .. موفق ان شاء الله اخوي :)

جلمود
03-06-2008, 09:57 AM
شكراُ أخوي علي النصيحه ,, انا عن نفسي أشوف اخذ بقناعتي الشخصيه واعرف اذا هذا السهم طاف حقه ولا بعد له مدى ,, ويمكن اكون غلطان بس الحمدلله اذا كنت مقتنع بقرار البيع أو الشراء !

ويزاك الله الف خير

وموفقين يارب اليوم

غريب الحال
03-06-2008, 10:38 AM
تحيه طيبه اخوي قناص وباقي الاخوه وفعلا يا قناص انت تقنص المواضيع المهمه وذات الفايده بارك

الله فيك وفي قنصك وش اخبار قنص الحبارى اليوم عسى الصيد طيب

قناص الاسهم
03-06-2008, 05:24 PM
شكراُ أخوي علي النصيحه ,, انا عن نفسي أشوف اخذ بقناعتي الشخصيه واعرف اذا هذا السهم طاف حقه ولا بعد له مدى ,, ويمكن اكون غلطان بس الحمدلله اذا كنت مقتنع بقرار البيع أو الشراء !

ويزاك الله الف خير

وموفقين يارب اليوم

تفق معاك اخوي الكريم واشكرك على المرور .

تحيه طيبه اخوي قناص وباقي الاخوه وفعلا يا قناص انت تقنص المواضيع المهمه وذات الفايده بارك

الله فيك وفي قنصك وش اخبار قنص الحبارى اليوم عسى الصيد طيب

يا مرحبتين كبار .. كبر تواير موتري الي يمشي على القار :nice:
نورت المشاركة يا غريب الحال بكلامك وبارك الله لك في مالك واهلك ان شاء الله
وبخصوص القنص ابشرك يالغالي .. امس صايد لي نعامتين :nice:
تسلم على المرور الغالي