المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ليش القطري عدو القطري

dark angel
02-06-2008, 11:39 PM
السلام عليكم
ايوه لا تستغربون او تسوون نفسكم ما تعرفون شالسالفه انا متاكد ان بعضكم من هالنوعيه
وبعدين تقعدون تتكلمون في المنتديات وتتشكون ليش الاجنبي غني وليش يعطون الاجنبي ووو
لها الدرجه وصل الحقد والحسد فيكم يالقطريين ان توقفون حجر عثره في وجوه اخوانكم القطريين
تلاقي القطري اذا انحط في منصب وتقدم قطري لوظيفه في شركته شنو يسوي ؟بدال ما يوظفه يروح يحط له شروط وشهادات ما سمع عنها بشر ويجيب بداله واحد انجليزي كافر ويحطه مكان القطري وبراتب اعلى منه
ما يمر اسبوع والا نقرا خبر في الجريده قطري عايش في البر ,قطري عايش في بيك اب ,عائله قطريه مهدده بالطرد وغيره من الاخبار اللي صار الكل يقرا ويسمع فيه:anger1:
استوينا اجانب في بلدنا ما عندنا بيت او ان ساكنين في اجار ومهددين بالطرد
والله انه قلبي يحترق قهر لما اجوف عيال بلدي جذي حالتهم والخافي اعظم :weeping:
انا توه مرقيني في وظيفتي(الف حمد وشكر لك يارب) وفرحت بالترقيه ولما جيت اقبض الراتب انصدمت عطوني بس 800 ريال زياده على الراتب الاساسي اهني صج تحسفت على المجهود اللي سويته والكرف اللي انكرفته علشان يطلع تقييمي زين وهذي اخرتها
الحمد لله على كل حال بس لو كانت هذي الترقيه لواحد انجليزي تعتقدون انه بيعطونا نفس الشي؟الاجابه والكل يعرفها لا والف لا. الادهى والمصيبه الاعظم ان في المناصب العليا ناس ما توقف ويا القطريين في مثل هالحقوق
اصلا تدرون الاجانب لما جافوا حالتنا جذي قاموا واستقووا علينا :omg:
انا واحد من الشباب القطري اعرفه يشتغل في الموارد البشريه جا له واحد انجليزي ما صار له في البلد الا كم شهر يقول لي دش علي ويقول لي ان يبي يجيب كلبه(وانتو بكرامه) على البلد
ولما القطري قاله انه غير مسموح واحنا انجيب الموظف واهله اهني اشصار الانجليزي الحقير قام وقعد يصرخ ويهاوش ان اشلون ما تجيبون كلبي والقطري قاعد مثل الهندي ويسمع في صراخه ويقول شنو اقول اخاف ارد عليه واتفنش:eek5:
طبعا ليش يزعلون الانجليزي
الله يستر من بكره اذا هذي حالتكم يالقطريين كل واحد يجهز لبكره (لما ينطرد من بيته)ويجمع له همجة عشان الخيم ولزومها :weeping:
الاجنبي في فلل مع حراسات وكهربا وماي واكل وبدلات ومطاعم وترفيه وسفره كل سنه
وانت يالقطري كل تبن واقعد تشكى وقول ليش وليش وكملوا شغلكم وحطوا الاجانب طبعا انا اجيب قطري بيكون حاله احسن مني لا والف لا
انا مقهور وميت من هالحاله اللي احنا فيها من التخلف والنذاله ولحد يقول لي لا والدنيا بخير
لا الدنيا مب بخير احنا اقليه في بلدنا :anger1:
ابي ردودكم وبصراحه
اتمنى يوم اني اسمع ان انجليزي تفنش وحطو قطري بداله وبراتب مثل اللي ياخذه(في الاحلام):rolleyes2:

الغزال العارضية
02-06-2008, 11:42 PM
الله كريم

الشكوى لله

وما باليد حيله

اكسجين
02-06-2008, 11:54 PM
:anger1:
استوينا اجانب في بلدنا rolleyes2:

لقد أسمعت لو ناديت حياً... ولكن لا حياة لمن تنادي.

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 12:01 AM
السلام عليكم
ايوه لا تستغربون او تسوون نفسكم ما تعرفون شالسالفه انا متاكد ان بعضكم من هالنوعيه
وبعدين تقعدون تتكلمون في المنتديات وتتشكون ليش الاجنبي غني وليش يعطون الاجنبي ووو
لها الدرجه وصل الحقد والحسد فيكم يالقطريين ان توقفون حجر عثره في وجوه اخوانكم القطريين

اول شي عليكم السلام
ليش معصب ماخذ في خاطرك
من حقنا نشتكي ونقول اللي نبي عندنا حرية والحمد لله
وبعدين من الفقره اللي قريتها صدقني انك ماتدري شتقول واعتقد انك مب طبيعي

تلاقي القطري اذا انحط في منصب وتقدم قطري لوظيفه في شركته شنو يسوي ؟بدال ما يوظفه يروح يحط له شروط وشهادات ما سمع عنها بشر ويجيب بداله واحد انجليزي كافر ويحطه مكان القطري وبراتب اعلى منه

تقدر تقول البعض اخوي لا تجمع لو سمحت

ما يمر اسبوع والا نقرا خبر في الجريده قطري عايش في البر ,قطري عايش في بيك اب ,عائله قطريه مهدده بالطرد وغيره من الاخبار اللي صار الكل يقرا ويسمع فيه:anger1:
استوينا اجانب في بلدنا ما عندنا بيت او ان ساكنين في اجار ومهددين بالطرد
والله انه قلبي يحترق قهر لما اجوف عيال بلدي جذي حالتهم والخافي اعظم :weeping:
انا توه مرقيني في وظيفتي(الف حمد وشكر لك يارب) وفرحت بالترقيه ولما جيت اقبض الراتب انصدمت عطوني بس 800 ريال زياده على الراتب الاساسي اهني صج تحسفت على المجهود اللي سويته والكرف اللي انكرفته علشان يطلع تقييمي زين وهذي اخرتها

تستاهل لأنك حاط علينا اخرتها عطوك 800 زياده هههههههههههه
وبعد ماتبينا نقول شي
الله يهديك لنفسك

الحمد لله على كل حال بس لو كانت هذي الترقيه لواحد انجليزي تعتقدون انه بيعطونا نفس الشي؟الاجابه والكل يعرفها لا والف لا. الادهى والمصيبه الاعظم ان في المناصب العليا ناس ما توقف ويا القطريين في مثل هالحقوق

اذا تسمحلي اذا كانوا مثل تفكيرك

اصلا تدرون الاجانب لما جافوا حالتنا جذي قاموا واستقووا علينا :omg:
انا واحد من الشباب القطري اعرفه يشتغل في الموارد البشريه جا له واحد انجليزي ما صار له في البلد الا كم شهر يقول لي دش علي ويقول لي ان يبي يجيب كلبه(وانتو بكرامه) على البلد
ولما القطري قاله انه غير مسموح واحنا انجيب الموظف واهله اهني اشصار الانجليزي الحقير قام وقعد يصرخ ويهاوش ان اشلون ما تجيبون كلبي والقطري قاعد مثل الهندي ويسمع في صراخه ويقول شنو اقول اخاف ارد عليه واتفنش:eek5:
طبعا ليش يزعلون الانجليزي

توك تمدحهم.. شفت انهم مايسوون دوسه رجلك
واذا استلموا منصب بيرقدون بك

الله يستر من بكره اذا هذي حالتكم يالقطريين كل واحد يجهز لبكره (لما ينطرد من بيته)ويجمع له همجة عشان الخيم ولزومها :weeping:
الاجنبي في فلل مع حراسات وكهربا وماي واكل وبدلات ومطاعم وترفيه وسفره كل سنهوانت يالقطري كل تبن واقعد تشكى وقول ليش وليش وكملوا شغلكم وحطوا الاجانب طبعا انا اجيب قطري بيكون حاله احسن مني لا والف لا

يكفيك تناقض .. وعلى فكره احنا مب حقودين اذا سمحت

انا مقهور وميت من هالحاله اللي احنا فيها من التخلف والنذاله ولحد يقول لي لا والدنيا بخير
لا الدنيا مب بخير احنا اقليه في بلدنا :anger1:

الكلام اللي قلته يعبر عن نفسك اسمحلي لا تتطاول علينا

ابي ردودكم وبصراحه
اتمنى يوم اني اسمع ان انجليزي تفنش وحطو قطري بداله وبراتب مثل اللي ياخذه(في الاحلام):rolleyes2:

هاي ردي عليك

همسه

اذا انت عدو نفسك ياخي لا تجمعنا وياك

ورجاء خاص

لا تشوه سمعتنا في منتدياتنا

سهم بن سهم
03-06-2008, 12:03 AM
القطري يحسد اخوه القطري ويحاربه ويلفق له التهم علشان يتخلص منه والسبب حسده من نجاح من هو اقل منه درجه وخوفه من سحب البساط منه .................................................. .................................................. .................................................. .............................!!!!:omen2:

Bently
03-06-2008, 12:03 AM
وانت الصادق يااااامكثرهم للاسف

حقيقه
03-06-2008, 12:22 AM
حتى لو كلامك فيه جزء من الحقيقه
بس المفروض ماتعمم ولازم تقول البعض
لانه في كل مكان تحصل الشين والزين

وبعدين انت قطري وتقول كذا اجل اشخليت للاجانب ؟ :)

المفروض ترفع اسم بلادك فوق بدون ماتنتقد كل شيء فيها حتى القطري نفسه انتقدته وصورته انه انسان حقود ومايبي الخير حق خويه

انا مستحيل اني اقول اي شيء غلط في حق بلادي قطر قدام اي شخص اجنبي

الشخص لازم يفكر عدل قبل مايكتب او يقول اي كلمه

ومن الاحسن اذا مايعرف يتكلم انه يكون من النوع اللي يسمع اكثر من انه يتكلم
وسلامتكم :)

Marriott
03-06-2008, 12:30 AM
كلامك للأسف صحيح ،بعض القطريين وخصوصا بعد ما أنشأت الهيئات الجديدة و المجالس الأعلى ، صارت الشللية وكل يجيب صديقه ، والغريب في الأمر اني حصلت فرصة في احد الهيئات من طرف وواسطة ( أجنبي ) تخيل شلون كانت وجوه بعض المسؤولين في المقابلة وانا جاي عن طريق أجنبي ، مع العلم اني تقدمت للهيئة من قبل ولا حد اتصل رغم توافر الشروط المطلوبة بالكامل .

للأسف نشوف الموارد البشرية تضع العراقيل لتوظيف شباب قطر ، مع العلم انهم مؤهلين ولديهم الخبرات المطلوبة ، وللاسف تتم الموافقة على الأجانب ومرات من بلادهم بعقد مغري ولا في الاحلام ، وماعنده كل الخبرات المطلوبة.

مانقدر نلوم الأجنبي على طول الخط ، لأنه ماجا غصب عنا ، أبدا ، بالعكس اللي وظفه قطري ، واللي وافق له على العقد العالي قطري ، واللي يهتم فيه وفي سكنه قطري ............. الخ

كلامك ممتاز أخوي ، وياريت كل من يقرأ موضوعك ان ينتبه لأفعاله اذا هو من نوعية تطفيش عيال بلاده، ولاينسى (كما تدين تدان) ، (والدنيا دواره) ، ومحد ضامن نفسه للأبد ، فما في داعي نزرع الحقد بينا والكره بسبب المادة ، والوجاهة ماتجي الا بالسمعة الطيبة .

وأنهي كلامي بحديث سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن أحدكم ، حتى يحب لأخيه كما يحب لنفسه )) .

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 12:42 AM
كلامك للأسف صحيح ،بعض القطريين وخصوصا بعد ما أنشأت الهيئات الجديدة و المجالس الأعلى ، صارت الشللية وكل يجيب صديقه ، والغريب في الأمر اني حصلت فرصة في احد الهيئات من طرف وواسطة ( أجنبي ) تخيل شلون كانت وجوه بعض المسؤولين في المقابلة وانا جاي عن طريق أجنبي ، مع العلم اني تقدمت للهيئة من قبل ولا حد اتصل رغم توافر الشروط المطلوبة بالكامل .

للأسف نشوف الموارد البشرية تضع العراقيل لتوظيف شباب قطر ، مع العلم انهم مؤهلين ولديهم الخبرات المطلوبة ، وللاسف تتم الموافقة على الأجانب ومرات من بلادهم بعقد مغري ولا في الاحلام ، وماعنده كل الخبرات المطلوبة.

مانقدر نلوم الأجنبي على طول الخط ، لأنه ماجا غصب عنا ، أبدا ، بالعكس اللي وظفه قطري ، واللي وافق له على العقد العالي قطري ، واللي يهتم فيه وفي سكنه قطري ............. الخ

كلامك ممتاز أخوي ، وياريت كل من يقرأ موضوعك ان ينتبه لأفعاله اذا هو من نوعية تطفيش عيال بلاده، ولاينسى (كما تدين تدان) ، (والدنيا دواره) ، ومحد ضامن نفسه للأبد ، فما في داعي نزرع الحقد بينا والكره بسبب المادة ، والوجاهة ماتجي الا بالسمعة الطيبة .

وأنهي كلامي بحديث سيد الخلق محمد صلى الله عليه وسلم (( لا يؤمن أحدكم ، حتى يحب لأخيه كما يحب لنفسه )) .

انا معاك في الكلام المظلل
:)

Ghost
03-06-2008, 12:43 AM
السبب

قطري فوق ويحارب القطري الي تحته

واما قطري وسط أبشر ثلاث سنوات او اربع سنوات بتكون هذه الطبقه مافيش للأسف

(بنصير نفس مصر )وهذه من وجهه نظري الطبقات والتفرقه بكل شي .

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 12:44 AM
زين جذي

الديمها قطر
03-06-2008, 12:55 AM
للاسف البعض يبي ياخذ من غير ما يعطي.............. القطري و القطري ابي اسأل سؤال واحد بس ها اديت واجبك اتجاه ها الاسم الكبير ......ابهاتنا علمونا اشلون نخدم الوطن علشان نستحق انا نحمل اسمه ........ اتعب ابذل وحقك بجيك مضاعف لانه من عند رب العالمين اولا واحمد ربك موب بس الف لكن ملايين انك تحمل ها الجنسية .

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 01:04 AM
للاسف البعض يبي ياخذ من غير ما يعطي.............. القطري و القطري ابي اسأل سؤال واحد بس ها اديت واجبك اتجاه ها الاسم الكبير ......ابهاتنا علمونا اشلون نخدم الوطن علشان نستحق انا نحمل اسمه ........ اتعب ابذل وحقك بجيك مضاعف لانه من عند رب العالمين اولا واحمد ربك موب بس الف لكن ملايين انك تحمل ها الجنسية .

انا اشهد

بوخالد911
03-06-2008, 01:11 AM
متابع وقارىء للردود وباندهاااش كبييير

!!@@!!

qatar.up
03-06-2008, 01:13 AM
هذا صراع بني آدم

من يوم خلق

وليس القطري لو سمحت

حقيقه
03-06-2008, 01:24 AM
عندي كلام خاطري اقوله بس للاسف ماقدر لانه اعتقد بيكون ضمن الممنوع اهنا :rolleyes2:

طبعاً كلامي ضد كلام راعي الموضوع :)

بوخالد911
03-06-2008, 01:25 AM
عندي كلام خاطري اقوله بس للاسف ماقدر لانه اعتقد بيكون ضمن الممنوع اهنا :rolleyes2:

هلا

انزيين قوله ع الخااااص

!!@@!!

:victory::nice::victory:

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 01:27 AM

انت في بلد الحرية

حقيقه
03-06-2008, 01:31 AM
هلا

انزيين قوله ع الخااااص

!!@@!!

:victory::nice::victory:

انزين اشرايك بالموضوع انت

بوخالد911
03-06-2008, 01:37 AM

انزين اشرايك بالموضوع انت

هلا

طبعا يوجد بعض القطريين من هم أعداء للقطريين
وللاسف الشديد

مفضلين الاجنبي عليهم !!

وذلك لوجود مصالح ومآرب شخصية بين القطري الحقود والاجنبي

والقطري يكن العداوة للقطري خوفا منه ان يعتلي كرسيه

هذا على عجالة من أمري

فما رأيكم دام فضلكم !!؟؟

:omg:

حقيقه
03-06-2008, 01:39 AM
بس المفروض الشخص ماينتقد كل شيء في بلاده

Qatarii
03-06-2008, 01:59 AM
اتق الله في عنوانك وكلماتك, والــــــــلة العظيم لم اشاهد احن على القطري سوى القطري
انا املك وجهة نظر, واتمنى ماتزعل من كلامي, لأني فعلا مستغرب من كلماتك, ومتعجب مابين موضوعك وبين ما اشوفه قدامي.....
بغض النظر عن بعض الحالات الشاذه في المجتمع, لآني اعتقد مافي مجتمع سليم بالكامل, واكيد بتحصل فئات تختلف عن أخرى, لكن بوصفك القطري يعادي قطري, هذا ما لا يصدقه عقل ولا يقره قلب أن يأتي قطري ويغتال قطري, حتى لوكانت مساوئ اخوك ظاهره, اعتقد الأنسان يتحمل اخوه ويتق الله في نفسة ويختار عباراته....
اعتقد اذا قصدك عداوة قطري تكمن في وظيفة! ارد عليك بقولي انت انسان ضعيف ولاتملك الحق في اتهام شخص ثاني بعداوة فقط لكونك قطري وينافسك على مقعد او يحسدك على مبلغ تستحقة.......أنت طعنت أغلى أحبابك بأسهل طريقه.. واخف سكين ياللاسف
اتمنى اشوف قدامي قطري في كل لحظة يسئل فيها عن وظيفة او يجلس امامي قطري وينافسني على مكاني..
اعتقد انت من اسلوبك واللي يقرا عباراتك هذي يعتقد والله اعلم مستاء من ال800 ريال وكنت متوقع 8000 ريال, ارجع الى عقدك وعلى ثقة تامه ماتدري عنه شي, واحسب نسبة ال800 ريال المحصل عليها ...اعتقد شيئ ممتاز لكن متطلع لعلاوة مدير ادارتك...شدخل الكلب اجلكم الله في الوظيفة لا ويطلب من مكان عملة التكفل لأحظار كلب!!!, ما اعتقد انسان عنده كرامة ينطر واحد يصرخ علية في أي مكان, لا ويخاف على وظيقته؟؟ اذا ماتدري اعلمك ان القطري يبيع الدنيا ويشترى كرامته وحتى الردود لموضوعك التافه كانت متحفظه على اسلوب كتابتك....انت تألف في كتابتك وكلامك غير واقعي
للأسف

هام السحاب
03-06-2008, 02:14 AM
الشكوى لله :weeping:

الساهرة
03-06-2008, 02:28 AM
والله هالكلام مايعمم على كل اهل قطر اهل قطر ناس طيبين وفيهم اللي يخاف الله قبل كل شئ
ويحب يساعد على قد مايقدر ويحب الخير لعيال ديرته لكن مثلات ماذكرت فيه ناس الله يعافينا ممابتلاهم عندهم عقده نفسيه من اهل العيون الزرق مع انه القطري اللي بس بشهادة ثانوي يسوى عشره من اشكاله
يكفي انه يصوم ويصلي ويحب قطر ويحب اهل بلده
مانقول الا الله يسامح من يعمل للي مايستحق حساب وهو مابيسوى .

الساهره

شيخ الشباب
03-06-2008, 03:43 AM
للأسف انا ضدك في الرأي . . والقطري العاقل يحط اخوه القطري في عيونه . . . لأنه محد يضم بلاده إلا اخوانه . . . والحمدلله اكثر اهل قطر على قلب واحد . . . والي تكلمت عنهم حالة شاذة ولا تعمم اخوي

تحياتي لـكـمـ

شيخ الشباب

الزاجل
03-06-2008, 07:19 AM
السبب

قطري فوق ويحارب القطري الي تحته

واما قطري وسط أبشر ثلاث سنوات او اربع سنوات بتكون هذه الطبقه مافيش للأسف

(بنصير نفس مصر )وهذه من وجهه نظري الطبقات والتفرقه بكل شي .

:nice::nice::nice:

بنت المنتدى
03-06-2008, 08:06 AM
القطري يحسد اخوه القطري ويحاربه ويلفق له التهم علشان يتخلص منه والسبب حسده من نجاح من هو اقل منه درجه وخوفه من سحب البساط منه .................................................. .................................................. .................................................. .............................!!!!:omen2:

:nice::nice::nice:

ضوى
03-06-2008, 08:08 AM
طيب انا باقول لك موقف صار بالمول

كنت بالركن الرياضي اللي بالمول وجدام المحل بار صغير يكفي لثلاثة اشخاص ، وانا ماشية صوب الركن الرياضي اشوف لك ثلاث امقيمين ( عرب للاسف الشديد مصريين تحديدا ) فوق راس كل واحد منهم لافته كبر راسه ممنوع التدخين وحاطين رقم القانون والتفاصيل وهم بكل وقاااااااااحة كل واحد ينفخ سيجارة
من قهري وحرتي رحت لواحد منهم وكان معلق برقبته الباج دليل انه يشتغل بالمجمع بس ما انتبهت لاي محل سألته قلت له انت شتتغل اهنيه قال ايه ، قلت له تشوف اللافته اللي فوق راسك والا لا ؟ قال ايوه ، ، قلت له ليش تخالف القانون ؟؟ قال لي بالحرف لما يخالفوني حادفع الفلوس ، قلت له المسألة مش مسألة دفع مسألة احترام البلد وقوانينها قال لي انما محترم البلد قلت له لا والله منت محترم اساسا لو محترم ما تنتهك القانون بهالصورة المقززة ، وقلت له بالحرف لو في بلاد اوروبية كان مشيت عالصراط المستقيم ولا تجرات حتى ترفع عينيك بعيني وتقول حادفع المخالفة وتركته ومشيت عنه وهو يلغي مدري شيقول

طلعت من المحل وتعمد يطلع سيجارة ثانية ويدخن قلت له صحيح انك وقح ومش محترم ، قال لي ما تروحي تكلمي القطريين اللي هناك هما كمان بيدخنوا ، قلت له القطري تاج فوق راسك ، القطري لكلمته بيقول اسف اختي وحقج علي ما راح يرد عيل بوقاحة مثلك وتركته ومشيت وفي قلبي حرة عليه

اليوم ناوية اجتمع بقسم مكافحة التدخين عندنا لازم نشوف حل حق هالاشكال المقززة

خلاصة الكلام القطري يحن عالقطري ولا يرضى عليه يداريه ويخاف عليه ، ما ننكر وجود بعض الشواذ وهذا شئ عادي جدا بكل مكان فيه الصالح وفيه الطالح بس بالنهاية هل قطر هم اللي بيفزعون لك لصار شئ مهو الاجنبي بو عيون زرق

alwahesh
03-06-2008, 08:23 AM
يا شين القطري اذا كان مسؤؤل

والقهر انه يطرش الهنود والاجانب عامة دورات خارجيه الى الصين واليابان وامريكا

ويقول بكل وقاحه الاجنبي يفيد الشركه والقطري يبي يستفيد

كنا الي يدفع من جيب ابوه

قطع الله رزق قاطعي الارزاق

سهم بن سهم
03-06-2008, 08:26 AM
اتق الله في عنوانك وكلماتك, والــــــــلة العظيم لم اشاهد احن على القطري سوى القطري
انا املك وجهة نظر, واتمنى ماتزعل من كلامي, لأني فعلا مستغرب من كلماتك, ومتعجب مابين موضوعك وبين ما اشوفه قدامي.....
بغض النظر عن بعض الحالات الشاذه في المجتمع, لآني اعتقد مافي مجتمع سليم بالكامل, واكيد بتحصل فئات تختلف عن أخرى, لكن بوصفك القطري يعادي قطري, هذا ما لا يصدقه عقل ولا يقره قلب أن يأتي قطري ويغتال قطري, حتى لوكانت مساوئ اخوك ظاهره, اعتقد الأنسان يتحمل اخوه ويتق الله في نفسة ويختار عباراته....
اعتقد اذا قصدك عداوة قطري تكمن في وظيفة! ارد عليك بقولي انت انسان ضعيف ولاتملك الحق في اتهام شخص ثاني بعداوة فقط لكونك قطري وينافسك على مقعد او يحسدك على مبلغ تستحقة.......أنت طعنت أغلى أحبابك بأسهل طريقه.. واخف سكين ياللاسف
اتمنى اشوف قدامي قطري في كل لحظة يسئل فيها عن وظيفة او يجلس امامي قطري وينافسني على مكاني..
اعتقد انت من اسلوبك واللي يقرا عباراتك هذي يعتقد والله اعلم مستاء من ال800 ريال وكنت متوقع 8000 ريال, ارجع الى عقدك وعلى ثقة تامه ماتدري عنه شي, واحسب نسبة ال800 ريال المحصل عليها ...اعتقد شيئ ممتاز لكن متطلع لعلاوة مدير ادارتك...شدخل الكلب اجلكم الله في الوظيفة لا ويطلب من مكان عملة التكفل لأحظار كلب!!!, ما اعتقد انسان عنده كرامة ينطر واحد يصرخ علية في أي مكان, لا ويخاف على وظيقته؟؟ اذا ماتدري اعلمك ان القطري يبيع الدنيا ويشترى كرامته وحتى الردود لموضوعك التافه كانت متحفظه على اسلوب كتابتك....انت تألف في كتابتك وكلامك غير واقعي
للأسف

اتق الله في عنوانك وكلماتك, والــــــــلة العظيم لم اشاهد احن على القطري سوى القطري :weeping::weeping::rolleyes2::(:anger1::anger1:

لو يدري عمير كان شق جيبه

:anger1::anger1::telephone::telephone::weeping:

dark angel
03-06-2008, 08:39 AM
مشكور اخوي على الرد
اشفيك كلتني بثيابي
انت لو تقرا اللي كتبته راح اتشوف اني قلت البعض وما عممت لاني ادري ان في لين الحين امل بالقله المتبقيه من القطريين
وشي ثاني الموت عندي ولا اهين بلادي انا قطري وبكل فخر واعتزاز اقولها وانا لما انتقد الوضع الحاصل مب لشي خاص
انا ابي القطريين يفتحون عينهم على اللي قاعد يصير من وبعدين انت لو تدري الاجانب شيقولون عنا جان ما وقفتوا ضدي بهالطريقه
وانا ما قصدت الكل لما قلت ان ما يبي الخير لاخوه القطري بس قلت البعض واعيدها مره ثانيه البعض وهذي حقيقه مهما حاولتوا انكم تخفونها
مب الاولى انك اتشوف قطري في منصب
على العموم شكرا

حتى لو كلامك فيه جزء من الحقيقه
بس المفروض ماتعمم ولازم تقول البعض
لانه في كل مكان تحصل الشين والزين

وبعدين انت قطري وتقول كذا اجل اشخليت للاجانب ؟ :)

المفروض ترفع اسم بلادك فوق بدون ماتنتقد كل شيء فيها حتى القطري نفسه انتقدته وصورته انه انسان حقود ومايبي الخير حق خويه

انا مستحيل اني اقول اي شيء غلط في حق بلادي قطر قدام اي شخص اجنبي

الشخص لازم يفكر عدل قبل مايكتب او يقول اي كلمه

ومن الاحسن اذا مايعرف يتكلم انه يكون من النوع اللي يسمع اكثر من انه يتكلم
وسلامتكم :)

dark angel
03-06-2008, 08:50 AM
مشكور اخوي العزيز على المشاركه
حبيت اقولك اولا واخيرا انا ما اساند او اوقف مع الاجانب (الانجليز اعني بذلك)
انا كلي فدا القطري والله العظيم ان لو اجوف اوراق قطري جدامي اخلص له اياه بسرعه
انا مب عدو نفسي الا انتو اعداء نفسكم مهما حاولت انك تغير من الكلام الصج
وانا ما اجمع ابدا انا قلتها في بدايه الموضوع البعض
ما تهمني شنو اتقول من اني مب طبيعي او غيره لان شكلك عايش في عالم غير اللي احنا فيه
عيل شتفسر الوضع الحاصل قطريين قاعدين في بيوتهم مب لاقيين وظايف والا قاعدوهم واللي مب لاقي سكن وغيره وغيره
اخوي العزيز انت وانا والكل قاعد يشوف الحاله اللي وصلنا فيها
انا قطري ومصلحة بلادي فوق كل شي واموت قهر لما اقرا خبر يقولك قطري عايش في خيمه وغيره
انا ما اشوه سمعة بلادي انا احكي الواقع واذا انتو جايفينها تشويه اهني با اطلب ان المشرفين يشلون الموضوع ويبقى الحال على ما هو:secret:

شكرا على مشاركتك
التوقيع
قطري وافتخر

هاي ردي عليك

همسه

اذا انت عدو نفسك ياخي لا تجمعنا وياك

ورجاء خاص

لا تشوه سمعتنا في منتدياتنا

الخفي
03-06-2008, 08:53 AM
مشكور اخوي على الرد
اشفيك كلتني بثيابي
انت لو تقرا اللي كتبته راح اتشوف اني قلت البعض وما عممت لاني ادري ان في لين الحين امل بالقله المتبقيه من القطريين
وشي ثاني الموت عندي ولا اهين بلادي انا قطري وبكل فخر واعتزاز اقولها وانا لما انتقد الوضع الحاصل مب لشي خاص
انا ابي القطريين يفتحون عينهم على اللي قاعد يصير من وبعدين انت لو تدري الاجانب شيقولون عنا جان ما وقفتوا ضدي بهالطريقه
وانا ما قصدت الكل لما قلت ان ما يبي الخير لاخوه القطري بس قلت البعض واعيدها مره ثانيه البعض وهذي حقيقه مهما حاولتوا انكم تخفونها
مب الاولى انك اتشوف قطري في منصب
على العموم شكرا

dark angel : اصبت كثيرا كبد الحقيقه

وكلام 100 % لكن للأسف ان اغلب الناس يتهرب من الواقع

dark angel
03-06-2008, 08:54 AM

اشكرج على تعليقج وهذا يدل انج من الناس العايشه في الواقع:victory:

dark angel
03-06-2008, 08:59 AM

يارب لك الحمد انك خلقتني مسلم ولك الحمد والشكر انك خلقتني اكون ولد هالبلد الغالي
انا وغيري من المئات (ما اقدر اقول زياده لانه احنا (الموظفين القطريين)قليل )نشتغل ونبذل كل طاقاتنا ومجهودنا في خدمه هالبلد والراتب اللهم يارب لك الحمد والشكر قليل بالنسبه لللاجنبي وفلوسنا اذا بتنصرف ما راح تروح برع
ما ارضي ان ريال يدش مخباتي ما اكون تعبت عليه
وبعدين ليش الزعل

dark angel
03-06-2008, 09:11 AM
للأسف
اشكرك اخوي العزيز
وخليني احطك في دنيا الواقع شوي واقولك صارت وراحوا فيها قطريين بسبة واحد من جنسيته (يعني قطري) يا ما صارت مكايد يا ما طلعوا اشاعات على اخوانا القطريين من قطريين امثالنا والسبب الحفاظ على كرسيه والا عشان ما يكون احسن منه وغيره من الاسباب
وبعدين العلاوه اهي 800 ريال والحمدلله على كل شي انا حبيت ابين في هذي النقطه انه لو واحد انجليزي جان ما انعطى 800 الا قول 8000 مثل ما تفضلت وقلت
والحادثه اللي قلتها حقيقه 100% بس هالقطري لانه انسان خلوق ومتعلم ما حب انه ينزل من مستواه مع واحد لا يعرف الادب والا الاخلاق (تدري ان الانجليزي قاله جيبوا كلبي والا برجع بلدي يعني قاعد يهدد)
اذا انت جايف ان موضوعي مثل ما تقول تافه رجاء شديد مني انك اتكمل رقادك
انت شكلك من الناس الحالمه :omen2:

dark angel
03-06-2008, 09:16 AM
للأسف انا ضدك في الرأي . . والقطري العاقل يحط اخوه القطري في عيونه . . . لأنه محد يضم بلاده إلا اخوانه . . . والحمدلله اكثر اهل قطر على قلب واحد . . . والي تكلمت عنهم حالة شاذة ولا تعمم اخوي

تحياتي لـكـمـ

شيخ الشباب

مرحبا اخوي شيخ الشباب
اشكر مرورك
بعد اعيد وازيد يا جماعه انا قلت البعض اشفيكم ما تقرون عدل
وبعدين موضوعي مب يتطرق للجاني العام من اهل قطر
انا اتكلم واخص بالذكر الشغل (الجانب الاهم )
القطريين اهل جود وكرم وعلى قلب وحده والحمدلله اني قطري
:omen2:

عنابي 2010
السلام وعليكم انا معك في الكلام الاي قلته وايدك وابصم لك من خلال الواقع الاي اشوفه في العما ت .انا اشتغل في شركه ما مدير القسم اقطري والمساعد هندي تعرف ان المساعد يرقي الهنود والمدير لين تروح تطلب بحقك يطنش لك والدورات الاي في الخارج بس لكبار الموضفين والجنير دورات محليه .في نفس الشركه اقطري خدم 18 سنه ومن 2002 لين 2008 علشان ياخذ سنير لا ومتدرب والهندي واقسم بالله اخذها في اربعه شهور المشكله ان مدير القسم كان موضف عادي مثله وكان يداوم معاه في موتر واحد. بعدين الكره الزيد لين يقولل المكافات السنير ياخذ 3او 4مرات اساسي والجنير مره بالموت ليش الشركه قايمه علي السنير ؟

dark angel

تحياتي لـكـمـ

شيخ الشباب

مرحبا اخوي شيخ الشباب
اشكر مرورك
بعد اعيد وازيد يا جماعه انا قلت البعض اشفيكم ما تقرون عدل
وبعدين موضوعي مب يتطرق للجانب العام من اهل قطر
انا اتكلم واخص بالذكر الشغل (الجانب الاهم )
القطريين اهل جود وكرم وعلى قلب وحده والحمدلله اني قطري
:omen2:

زقرتي ومزاجي
03-06-2008, 06:26 PM
مشكور اخوي العزيز على المشاركه
حبيت اقولك اولا واخيرا انا ما اساند او اوقف مع الاجانب (الانجليز اعني بذلك)
انا كلي فدا القطري والله العظيم ان لو اجوف اوراق قطري جدامي اخلص له اياه بسرعه
انا مب عدو نفسي الا انتو اعداء نفسكم مهما حاولت انك تغير من الكلام الصج
وانا ما اجمع ابدا انا قلتها في بدايه الموضوع البعض
ما تهمني شنو اتقول من اني مب طبيعي او غيره لان شكلك عايش في عالم غير اللي احنا فيه
عيل شتفسر الوضع الحاصل قطريين قاعدين في بيوتهم مب لاقيين وظايف والا قاعدوهم واللي مب لاقي سكن وغيره وغيره
اخوي العزيز انت وانا والكل قاعد يشوف الحاله اللي وصلنا فيها
انا قطري ومصلحة بلادي فوق كل شي واموت قهر لما اقرا خبر يقولك قطري عايش في خيمه وغيره
انا ما اشوه سمعة بلادي انا احكي الواقع واذا انتو جايفينها تشويه اهني با اطلب ان المشرفين يشلون الموضوع ويبقى الحال على ما هو:secret:

شكرا على مشاركتك
التوقيع
قطري وافتخر

اخوي في الله

كان المفروض تختار صيغه افضل عشان تتكلم
ولا تحول الموضوع انتقاد في انتقاد

بأمكانك تصيغ افكارك على شكل نقاط منطقيه

ونصيحه لوجه الله

((ولو كنت فض غليظ القلب لأنفضوا من حولك))

اتمنى لك التوفيق

:)

سهم طايش
03-06-2008, 10:58 PM
الحسد و ما يسوي الحسد

قطريه ماركه
03-06-2008, 11:45 PM
عدو مره وحده :omg:

قوية:rolleyes2:

الهانم
04-06-2008, 12:13 AM
والله كلامك صح اكبر دليل على هشى هو البورصة :)

وزيدك من الشعر بيت
انة الاجانب هم الاعداء الاكبر
هذى من تجربة حصلت لى
عندى بنت اختى خريجة ثانيوبة واختى خريجة قدمو اورقهم بشركة مديرها اجنبى ( مصرى)
قبلهم
انا قدمت اوراقى عندى شهادة محاسبة وخبرة فى الحسابات 7 سنوات رفضنى وقالى بلسانة
انتى لو تشتغلى هنا تشيلنى ويعيونك بدالى
قلت لة على سبيل المزح العين ماتعلا عن الحاجب ومن هالكلام المنمق
قالى طيب بنتصل فيج
ولا اتصل وانا اصلن كنت ابيها وظيفة موقتة لانها مش قد مقامى ولا اتصلت فيهم اسال
لو ابى اتعين عندهم تعينت غصب عنة بلواسطة بس المكان كان مايليق
يخافون منا بس سلطة بيدهم

دنيا الاسهم
04-06-2008, 12:51 AM
فديت اهل قطر وبس والباقي خس :nice:

Fahad Alqahtani
04-06-2008, 02:14 AM
استغرب من البعض اللي عايش في عالم الخيال:whistling:
اذا الواحد كلما تكلم وانتقد قالوا انتم متشائمين ولا انتم دائما تشتكون ومايعجبكم شئ
ياخي واحد يعاني من مدير ادارته او رئيس قسم تبيه يسكت ويقول مابي اتكلم اخاف يقولون عني شكاي .
والبعض محظوظ وهم قليل برئيس قسم يهتم بالقطري واقصد بكلمة يهتم من ناحية التطوير في العمل والحوافز والدوله تتكفل بالدورات يعني مافيه شئ من حسابه الخاص .
والبعض ماله حظ رئيس القسم والمدير يارجال رئيس هئية موقف دراسة تخصصه 10 سنين شتقول انت وهذي الاشكال يخافون يطورون الموظف خوفا على مناصبهم مايدرون انها لو دامت لهم كانت دامت لغيرهم .

Fahad Alqahtani
04-06-2008, 02:17 AM

وزيدك من الشعر بيت
هذى من تجربة حصلت لى
قبلهم
قالى طيب بنتصل فيج
يخافون منا بس سلطة بيدهم

الاجنبي عنده ليت اخضر من فوق يسوي اللي يبي لو يدري ان المسؤول القطري اللي وراه يهتم بالقطريين كان الرد مختلف

BoFahed
04-06-2008, 08:41 AM
السبب الرئيسي العصبية المنتنه لدى بعض المسئولين

سارونه
04-06-2008, 09:05 AM
اللهم لا حسد

ربي موزع الارزاق - عمر الواحد ماشاف لقمة غيره

الحمد لله - كل هالخير بنتركه والغير (الورثه) هم المستفيدين :)

dark angel
04-06-2008, 10:13 AM

وزيدك من الشعر بيت
هذى من تجربة حصلت لى
قبلهم
قالى طيب بنتصل فيج
يخافون منا بس سلطة بيدهم
مشكوره اختي العزيزه على ردج
وخذوا هذي مثال من 100 غيرها من اللي يعانون
عيني عينك يقولها انتى لو تشتغلى هنا تشيلنى ويعيونك بدالى
بعد اشتبون اكثر من جذي

dark angel
04-06-2008, 10:16 AM
الاجنبي عنده ليت اخضر من فوق يسوي اللي يبي لو يدري ان المسؤول القطري اللي وراه يهتم بالقطريين كان الرد مختلف

:nice::nice::nice::omen2::victory:
وما بيختلف الحال لانه مسؤولين هدوا الخيط والمخيط للاجانب اصحاب الخبرات السوبر اللي ما في قطري عنده مثله

dark angel
04-06-2008, 10:17 AM
فديت اهل قطر وبس والباقي خس :nice:

:nice::omen2: