المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لتسهيل عملية الشراء لعملائه ..بنك قطر الدولي يوقع شراكة استراتيجية مع داماك العقارية



ROSE
03-06-2008, 07:14 AM
لتسهيل عملية الشراء لعملائه ..بنك قطر الدولي يوقع شراكة استراتيجية مع داماك العقارية



الدوحة ـ الشرق :
نظرا للطلب المتزايد على الاستثمار في قطاع العقارات في دولة قطر، أعلن بنك قطر الدولى «IBQ» عن عقد شراكة إستراتيجية مع شركة داماك العقارية، إحدى الشركات الرائدة في سوق العقار وذلك بهدف تسهيل عملية شراء العقار لعملائه. ولا يقتصر عمل IBQ على توفير القروض العقارية بل إنه يوفر النصيحة والمشورة كما يوفر عدداً من الخيارات المالية التي صممت خصيصاً للأشخاص الراغبين في شراء العقار.

وبنك قطر الدولي IBQ يعمل دائماً على تسهيل وتبسيط العمليات المصرفية بالنسبة لعملائه ولذلك عقد شراكة إستراتيجة مع شركة داماك العقارية التي قامت مؤخرا بالإعلان عن خطة طموح للتوسع وإستغلال الإمكانيات الواعدة للقطاع العقاري في دولة قطر والذى يعتبر ثانى أسرع اقتصاد في العالم من حيث نمو القطاع العقاري لعام 2008.

وبهذه المناسبة علق السيد بيتر ولكس، نائب المدير العام لـIBQ قائلا: «نحن سعداء بهذه الشراكة مع شركة داماك العقارية التي تعتبر من الشركات الرائدة في التطوير العقاري بدولة قطر. فمن خلال هذه الشراكة سنوفر قروضاً عقارية بشروط مرنة لكل من يرغب في شراء عقار من داماك العقارية. كما أن فريقنا للقروض العقارية يحرص كل الحرص على أن يوفر الدعم والنصيحة والمشورة وذلك بهدف تسهيل وتبسيط عملية شراء العقار. هذه الشراكة تعني أنه أصبح بإمكان عملائنا الآن الاستفادة من عروض القروض العقارية التي نوفرها فورا».

إن شراء العقار يعتبر أحد أفضل الطرق للاستثمار ولذلك فقد صمم IBQ قروضه العقارية بشروط مرنة لتناسب إحتياجات العملاء حيث توفر القروض العقارية من IBQ للعملاء حرية شراء عقار في مختلف أرجاء قطر كما توفر عدداً من الخيارات لسداد القرض، ومنها بدء سداد القرض حين إستلام العقار.

وقد علق المدير التنفيذي لشركة داماك العقارية السيد بيتر ريدوش قائلاً: «يسعدنا أن نعقد هذه الشراكة الإستراتيجية مع IBQ الذي يشهد نموا ملحوظا ويشاركنا رؤيتنا الطموح بأن نصبح إحدى الشركات الرائدة في سوق واعد مثل سوق قطر وأن نوفر لعملائنا خدمة فائقة الجودة. بالنسبة لداماك العقارية فإن قطر سوق استراتيجية بالغة الأهمية، حيث بدأت تكتسب أهمية كبرى كمركز حيوي للتجارة والأعمال في المنطقة، وقد وضعنا خططاً طموحة تستهدف مشاركتنا في المشروعات المستقبلية في قطر. وتتوقع التقديرات أن تنتقل 200 الف أسرة جديدة إلى قطر خلال السنوات الثلاث المقبلة و500 ألف أسرة بحلول 2012 وقد جاءت شراكتنا مع IBQ لتعزز هدفنا هذا حيث ستساهم هذه الشراكة في دعم مشروعاتنا العقارية من خلال توفير قروض عقارية بشروط مرنة وإجراءات مبسطة لكل من يريد شراء منزل من مجموعة مشاريعنا العقارية الفاخرة».

والقروض العقارية من IBQ متوافرة لعملاء البنك وغير العملاء لمساعدتهم على اتخاذ قرار هام كشراء عقار حيث يقدم فريق IBQ للقروض العقارية النصح والمشورة لكل من يرغب في الحصول على قرض عقاري. كما سيساعدهم على إنهاء جميع المعاملات المتعلقة بشراء وتمويل العقار. والتزاما من البنك بتسهيل عملية شراء وجعلها أكثر شفافية يوفر البنك حاسبة القرض العقاري والتي أعدت خصيصا لمساعدة العملاء على احتساب أقساط القرض.

وأكد السيد ولكس نحن في IBQ نبذل كل ما بوسعنا لخدمة كافة العملاء وتلبية احتياجاتهم المالية. وتماما كما تقدم شركة داماك العقارية أفضل المشاريع العقارية، فإن البنك يسعى إلى أن يكون أكثر من مجرد بنك عادي تجري فيه المعاملات البنكية العادية، بل إننا نتوسع في أعمالنا للمساعدة على تلبية الاحتياجات المالية المختلفة وتبسيط كافة المعاملات المصرفية للقاعدة المتنامية من العملاء يعتبر بنك قطر الدولي «IBQ» من البنوك الرائدة في قطر حيث يقدم لعملائه مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد والشركات والخدمات المصرفية الخاصة، مع التزامه القوي بتوفير أعلى مستوى من الخدمة، وتركيزه على بناء علاقات قوية دائمة معهم.

ويمتلك بنك قطر الدولي ستة فروع ويوفر 16 جهاز للسحب الآلي «ATM» موزعة في مواقع إستراتيجية في مختلف أنحاء قطر. ويؤكد بنك قطر الدولي باستمرار ريادته على المستوى القطري مستفيداً من شبكة فروع عالمية من خلال شراكته مع بنك الكويت الوطني. وحصل البنك مؤخراً على جائزة أفضل بنك لخدمة العملاء في الشرق الأوسط في عام 2008، من مجلة «بنكر ميدل إيست».

وبنك قطر الدولي اليوم هو بنك مشترك حيث يملك بنك الكويت الوطني «NBK» 30% ويتولى إدارته بالكامل. وبنك الكويت الوطني هو أكبر المصارف الكويتية وأحد أبرز البنوك في الشرق الأوسط. والسبعون بالمائة الباقية يملكها مجموعة مميزة من المساهمين القطريين. وقد احتفل البنك الذي كان يعرف سابقاً باسم غريندليز قطر «Grindlays Qatar»، بالذكرى الخمسين لتأسيسه عام 2006.

محمودعلى
03-06-2008, 08:19 AM
تسلم على النقل