المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : د.خالد بن جبر: أرفض تخصيص كوته للمرأة في الشوري والبلدي

FG
05-06-2008, 10:32 AM
د.خالد بن جبر: أرفض تخصيص كوته للمرأة في الشوري والبلدي

كتبت - هناء صالح الترك:

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الدائمة للانتخابات أنه ضد تخصيص كوته للمرأة في انتخابات مجلس الشوري أو المجلس البلدي. وقال خلال حفل تكريم 18 مشاركاً في دورة اللجنة الدائمة للانتخابات أمس ان المجتمع القطري كفيل باختيار الأفضل سواء كان رجلاً أو امرأة وأن البقاء في هذه المراكز سيكون للأكفأ خاصة أن المرأة ليست مظلومة في المجتمع القطري ولها جميع الحقوق والمميزات وعليها أن تثبت كفاءتها. وأضاف أن مشروع قانون انتخاب مجلس الشوري جيد وهناك بعض الأشخاص لديهم ملاحظات علي بعض القانون لكنه في النهاية قانون جيد مشيرا الي أن اللجنة الدائمة للانتخابات حريصة علي تطوير مهارات المرأة والرجل علي السواء.

:victory:

صح لسانك ..

Q_PG_S
05-06-2008, 10:38 AM
خير الكلام ما قل و دل

بوخالد2
05-06-2008, 10:46 AM
اخاف بكره يغير كلامه بس

يسلمو على النقل يالحبابي

FG
05-06-2008, 10:55 AM
اخاف بكره يغير كلامه بس

يسلمو على النقل يالحبابي

:discuss:

حرية الرأي والرأي الأخر .. أحسن من اللي يطلعونة علينا مادري من وين ويطالبون بكراسي ثابته .. للمرأة .. عشان يطلعون ىفي الصورة ..

طارق
05-06-2008, 10:57 AM
والله انك شنب يالدكتور

بوخالد2
05-06-2008, 10:59 AM

حرية الرأي والرأي الأخر .. أحسن من اللي يطلعونة علينا مادري من وين ويطالبون بكراسي ثابته .. للمرأة .. عشان يطلعون ىفي الصورة ..

:nice::nice::nice::nice:

يونيك
05-06-2008, 10:59 AM
خاصة أن المرأة ليست مظلومة في المجتمع القطري ولها جميع الحقوق والمميزات وعليها أن تثبت كفاءتها

هممممم

:)

عبدالله العذبة
05-06-2008, 11:11 AM

أحسن من اللي يطلعون علينا مادري من وين ويطالبون بكراسي ثابته .. للمرأة .. عشان يطلعون في الصورة ..

:funny::funny::funny:

um abdulla
05-06-2008, 11:14 AM
اخاف بكره يغير كلامه بس

يسلمو على النقل يالحبابي

انا استغرب - مثلك - من المسئولين اللي يؤيدون ماهو واقع بالفعل
يعني الكوتا لم تقرر
عشان كذا ما يؤيدها ؟
طيب لو اقرت ؟
هل هناك مسئول يطلع ويعارضها ؟
مجرد سؤال برىء

FG
05-06-2008, 11:18 AM
:funny::funny::funny:

:telephone::telephone:

بوخالد2
05-06-2008, 11:21 AM
يعني الكوتا لم تقرر
عشان كذا ما يؤيدها ؟
طيب لو اقرت ؟
مجرد سؤال برىء

يقولج حسين بن عاقول شقال ؟؟

ان غدا لناظره لقريب :eek5:

FG
05-06-2008, 11:23 AM
يعني الكوتا لم تقرر
عشان كذا ما يؤيدها ؟
طيب لو اقرت ؟
مجرد سؤال برىء

يعتمد ..!

أذا كان تصريح عشان يقول .. أنا موجود ..! ما أعتقد يعارض اذا تم تطبيقه فعلاً ..
أما أذا كان تصريحه فعلاً نابع من موقف .. فأشوف أنه ممكن يعارض ..
والحمدلله أذا أي شخص أو مجموعة أشخاص عارضوا على اي قرار .. صدقيني الدولة بتعيد النظر فيه .. بس أهم شي احنا انتكلم انسجل موقف يكون لنا مبدأ مانكون نفس الجماد لا أرى لا أسمع لاأتكلم .. ولنا في التراجع عن قرار منع التنقل مثال .. أهم شي الناس أتحرك تقول أحنا موجودين ؟

البيئة
05-06-2008, 11:25 AM
(الحرمه) خذت حقوقها وزود قبل المجلس المزعوم فكيف بتخصيص كرسي او كراسي بالمجان لها.
من وجهة نظري ان (الحرمه) لاتصلح لاي منصب سياسي ولا تستطيع ان تصل اليه بجهد ذاتي .ولكن قد يمنح لها كرسي وزاري مثل(وزارة التربيه والتعليم) تلك الوزيره التي لم استطيع ان اقابلها,علما بانني طلبت مقابلتي لها اكثر من(22) مره والاعذار جاهزه(اجتماع-مشغوله-مسافره-الخخخخخخخخ),,,
والحقيقه انها لاتستطيع ان تقدم اي شي....نعود الى موضوعنا الاصلي:

نحن بخير بدون (الحرمه) واخشى ان يصبح صوتها نشاز كصوت(حصه العوضي) وغيرها واللاتي اخشى ان يصبحن في يوم من الايام وجوه سياسيه في بلدي (قطر).
اشكر الدكتور وكل من يقول لالدخول ال(حرمه) للمعترك السياسي....

FG
05-06-2008, 11:31 AM
(الحرمه) خذت حقوقها وزود قبل المجلس المزعوم فكيف بتخصيص كرسي او كراسي بالمجان لها.
من وجهة نظري ان (الحرمه) لاتصلح لاي منصب سياسي ولا تستطيع ان تصل اليه بجهد ذاتي .ولكن قد يمنح لها كرسي وزاري مثل(وزارة التربيه والتعليم) تلك الوزيره التي لم استطيع ان اقابلها,علما بانني طلبت مقابلتي لها اكثر من(22) مره والاعذار جاهزه(اجتماع-مشغوله-مسافره-الخخخخخخخخ),,,
والحقيقه انها لاتستطيع ان تقدم اي شي....نعود الى موضوعنا الاصلي:

نحن بخير بدون (الحرمه) واخشى ان يصبح صوتها نشاز كصوت(حصه العوضي) وغيرها واللاتي اخشى ان يصبحن في يوم من الايام وجوه سياسيه في بلدي (قطر).
اشكر الدكتور وكل من يقول لالدخول ال(حرمه) للمعترك السياسي....

:nice::nice:

um abdulla
05-06-2008, 04:25 PM

اشكر الدكتور
وكل من يقول لالدخول ال(حرمه) للمعترك السياسي....

اش معنى حرمة الله دخل المعترك الرياضي

ناس وناس

انا احتج
:court:

um abdulla
05-06-2008, 04:30 PM
يعتمد ..!

أذا كان تصريح عشان يقول .. أنا موجود ..! ما أعتقد يعارض اذا تم تطبيقه فعلاً ..
أما أذا كان تصريحه فعلاً نابع من موقف .. فأشوف أنه ممكن يعارض ..
والحمدلله أذا أي شخص أو مجموعة أشخاص عارضوا على اي قرار .. صدقيني الدولة بتعيد النظر فيه .. بس أهم شي احنا انتكلم انسجل موقف يكون لنا مبدأ مانكون نفس الجماد لا أرى لا أسمع لاأتكلم .. ولنا في التراجع عن قرار منع التنقل مثال .. أهم شي الناس أتحرك تقول أحنا موجودين ؟

سين سؤال
اعضاء مجلس الشورى (مجموعة اشخاص )
اجمعوا على رفض قانون المرور
هل اعيد النظر فيه
مع انه فيه اجماع شعبي على رفضه
ما اكثر العذاريب
قانونية من القانونيين
اجرائية من اصحاب الرأي
اجتماعية وانسانية من سائر الناس
وما شفنا شي
يمكن ودهم بس مستحين
اشعاد
يجرون تعديلات عليه
ويخففون ولو تدريجيا
علشان ما نقول الحكومة رجعت في كلامها
بس يعجلون :rolleyes2:

hich
05-06-2008, 04:44 PM
سين سؤال
اعضاء مجلس الشورى (مجموعة اشخاص )
اجمعوا على رفض قانون المرور
هل اعيد النظر فيه
مع انه فيه اجماع شعبي على رفضه
ما اكثر العذاريب
قانونية من القانونيين
اجرائية من اصحاب الرأي
اجتماعية وانسانية من سائر الناس
وما شفنا شي
يمكن ودهم بس مستحين
اشعاد
يجرون تعديلات عليه
ويخففون ولو تدريجيا
علشان ما نقول الحكومة رجعت في كلامها
بس يعجلون :rolleyes2:

الله يهديكي يعني تبين مجلس الشورى ومجلس الوزراء يتخذون أجراء بدون علم الوزارة المختصة بالعكس انا أوأيد الطريقة الي صارت وهي...

مشروع قانون تم تقديمة من قبل وزارة الداخلية لمجلس الشورى
مجلس الشورى رفض القانون ورفعة الى مجلس الوزراء
مجلس الوزراء صادق على الرفض .
طلب مجلس الوزراء من وزارة الداخلية دراسة مواد القانون وتغيرها ورفعه مرة أخرى الى مجلس الوزراء

المشكلة كانت فقط ان ادارة المرور استعجلت وطبقت القانون قبل الحصول على الموافقات الازمة .............

um abdulla
05-06-2008, 04:51 PM
الله يهديكي يعني تبين مجلس الشورى ومجلس الوزراء يتخذون أجراء بدون علم الوزارة المختصة بالعكس انا أوأيد الطريقة الي صارت وهي...

مشروع قانون تم تقديمة من قبل وزارة الداخلية لمجلس الشورى
مجلس الشورى رفض القانون ورفعة الى مجلس الوزراء
مجلس الوزراء صادق على الرفض .
طلب مجلس الوزراء من وزارة الداخلية دراسة مواد القانون وتغيرها ورفعه مرة أخرى الى مجلس الوزراء

المشكلة كانت فقط ان ادارة المرور استعجلت وطبقت القانون قبل الحصول على الموافقات الازمة .............

اللي صار اخوي هيتش
ان القانون صدر
وطبق
وبعد شهور نشرت الصحف ان القانون خرج من مجلس الشورى مختوما برفض اجماعي

ما ادري شسالفة ؟

اكيد ان رأي الشورى استشاري وغير ملزم ابدا
وكذلك رفضها لاي قانون لا يمثل عقبة امام الاستمرار في تنفيذه
بس انا جبت المثال
لان اخونا الحبابي
يقول اذا جا واحد او مجموعة من الناس ورفضوا امر يعاد النظر فيه
فكان ردي عليه ما سلف
وبس

hich
05-06-2008, 04:56 PM
اللي صار اخوي هيتش
ان القانون صدر
وطبق
وبعد شهور نشرت الصحف ان القانون خرج من مجلس الشورى مختوما برفض اجماعيما ادري شسالفة ؟

اكيد ان رأي الشورى استشاري وغير ملزم ابدا
وكذلك رفضها لاي قانون لا يمثل عقبة امام الاستمرار في تنفيذه
بس انا جبت المثال
لان اخونا الحبابي
يقول اذا جا واحد او مجموعة من الناس ورفضوا امر يعاد النظر فيه
فكان ردي عليه ما سلف
وبس

طيب الله يحفظك الانسان خطاء ومحد معصوم من الخطاء يعني لازم مدير المرور يطلع ويقول انا اسف واعتذر على الخطاء الحاصل .....

خلاص الخطاء حصل وانشالله الأخوان في وزارة الداخلية ماراح يقصرون

بعض التلميح يكفي عن كثير من الكلام

um abdulla
05-06-2008, 05:09 PM
طيب الله يحفظك الانسان خطاء ومحد معصوم من الخطاء يعني لازم مدير المرور يطلع ويقول انا اسف واعتذر على الخطاء الحاصل .....

خلاص الخطاء حصل وانشالله الأخوان في وزارة الداخلية ماراح يقصرون

بعض التلميح يكفي عن كثير من الكلام

شف كثرة الكلام
هي اللي منعت تخصيص الكوتة
وخلت النسوان ياكلون الكوته مضبوط

لورد قطر
05-06-2008, 06:18 PM
د.خالد بن جبر: أرفض تخصيص كوته للمرأة في الشوري والبلدي

كتبت - هناء صالح الترك:

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الدائمة للانتخابات أنه ضد تخصيص كوته للمرأة في انتخابات مجلس الشوري أو المجلس البلدي. وقال خلال حفل تكريم 18 مشاركاً في دورة اللجنة الدائمة للانتخابات أمس ان المجتمع القطري كفيل باختيار الأفضل سواء كان رجلاً أو امرأة وأن البقاء في هذه المراكز سيكون للأكفأ خاصة أن المرأة ليست مظلومة في المجتمع القطري ولها جميع الحقوق والمميزات وعليها أن تثبت كفاءتها. وأضاف أن مشروع قانون انتخاب مجلس الشوري جيد وهناك بعض الأشخاص لديهم ملاحظات علي بعض القانون لكنه في النهاية قانون جيد مشيرا الي أن اللجنة الدائمة للانتخابات حريصة علي تطوير مهارات المرأة والرجل علي السواء.

:victory:

صح لسانك ..

أكد سعادة الشيخ الدكتور خالد بن جبر آل ثاني نائب رئيس اللجنة الدائمة للانتخابات ان مشروع قانون انتخاب مجلس الشوري جيد وقال ان هناك بعض الاشخاص كان لديهم بعض الملاحظات علي بعض النقاط لكنه في النهاية مشروع قانون جيد.

وقال في تصريحات صحفية انني اعتقد انه من حق اي دولة لها سيادة ان تضع القانون الذي يحمي مواطنيها ويحمي حقوقهم وواجباتهم لذلك لا اعتقد ان هناك نقاطا يجب ان تثار.

شدعوة الشيخ خالد تقولون ديمغراطية و الحين تقولون ليش تناقشون القانون؟

وين الديمغراطية الشيخ؟

كلام الشباب عن تقسيم القطريين إلى درجة اولى و سياحية على الخطوط الغطرية ممنوع نتكلم فيه الشيخ؟

ريال قطري
05-06-2008, 06:31 PM
يالله الله يعينكم عقب سنتين السنه اليايه تجديد والسنه الي عقبه يبدا مهراجان الترشيحات والانتخابات

ويمكن يقلبونه نادي ثقافي وخلاص

الدكتور الله يهديه من قال له ان صوته شسمه