المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام

alamal1973
05-06-2008, 03:30 PM
اخواني السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ابي رايكم بالسلام العالمية ومااهي التوقعات لهذا السهم حيث اني شتريت بهذا السهم ومتخوف منه لحركته البطيئة جدا
رايكم يهمني فلا تبخلون علي دائما بالمعلومة.

كلمة مرور
05-06-2008, 04:10 PM
السلام رايح لسعر 25 الى 30 ريال وانت مغمض بس بالتدريج

saud11
05-06-2008, 05:09 PM
الصراحه توزيعاته السنويه تغطي على اي عيوب فيه
وان شاءالله اكيد راح يطلع لانه لحد الحين مااخذ حقه في الطلوع وعلى توزيعاته المفروض قيمته في الاربعينات
شوف المخازن اللي ارباحها حوالي 2 مليون وسعرها وصل خمسين تقريبا والسلام ارباحها وصلت 128 مليون تقريبا وسعرها اكيد ان شاءالله بيطلع

البركان
06-06-2008, 12:34 AM
السلام رايح لسعر 25 الى 30 ريال وانت مغمض بس بالتدريج

على اى اساس قلت هالكلام والا بس احلام تتحلمها

GaaaZ
06-06-2008, 01:26 AM
:nice:
على اى اساس قلت هالكلام والا بس احلام تتحلمها

السلام عليكم اخوى العزيز انا ارد عليك اخوى السعر العادل للسهم المفروض فوق الاربعين تبى تقول شلون انا اقوووووووولك ادخل على الصفحة الرئيسية للبورصة وادخل على الشركات المدرجة وشوف اسعار الاسهم والتوزيعات الربحية على الاسهم وقارن بين الشركات راح تنصدم اولا السلام من حيث عدد الاسهم ممتازة ثانيا من حيث ارباح السنة عن العام اليى فات ممتازة جدا ثالثا من حيث تنوع الشقل والشفافية ممتازة المهم مانى مطول عليك السهم الحين بنص سعرة لا بل اقل شوية واللة الموفق

السيف5
06-06-2008, 01:39 AM
:nice:

السلام عليكم اخوى العزيز انا ارد عليك اخوى السعر العادل للسهم المفروض فوق الاربعين تبى تقول شلون انا اقوووووووولك ادخل على الصفحة الرئيسية للبورصة وادخل على الشركات المدرجة وشوف اسعار الاسهم والتوزيعات الربحية على الاسهم وقارن بين الشركات راح تنصدم اولا السلام من حيث عدد الاسهم ممتازة ثانيا من حيث ارباح السنة عن العام اليى فات ممتازة جدا ثالثا من حيث تنوع الشقل والشفافية ممتازة المهم مانى مطول عليك السهم الحين بنص سعرة لا بل اقل شوية واللة الموفق

:nice::nice::nice::nice:

مشعل33
06-06-2008, 01:40 AM
انا بقولك راى

السهم خلال هالشهر اذا صار اقفاله فوق ال20 ريال

انا اقولك من اقفاله لشهر 12 راح يحقق ال35 ريال

السهم سلحفاه بطئ بس ممتاز للاستثمار

السهم فيه رزق وخير للى بيستثمر فيه ل 6 شهور

وممكن اهداف اكبر

بالتوفيق

GaaaZ
06-06-2008, 02:01 AM
انا بقولك راى

وممكن اهداف اكبر

بالتوفيق

:nice: هذى بعد شهادة مشعل 33 قطب المنتدى واحد من ابرز المحليلين بالسوق القطرى تاكد على ان السهم فية خير عموما السهم زين

بوتميم؟
06-06-2008, 02:47 PM
رائي فقط//// سهم تعبان وفيه شي غريب ولا فيه خير كلش سنتين وانا انتظر واخر فتره وصل 18.2 والحين نزل مره ثانيه ومدام عبدالله طاهر الى مايسوا شي قدر على الشركه وسوالها مشكله ماتنحل.

ولد الكويت
07-06-2008, 04:36 PM
انا بقولك راى

وممكن اهداف اكبر

بالتوفيق

مرحبا مشعل 33 شخبارك والله انا احترم وجهة نظرك ولاكن بسهم هذا لا لانه سهم تعب الصغار والكباررررر السوووق من 6 الاف نقطة لييييييييين 12 الف وسهم للحين مكانك راوح علي اييشششششش ناطرين ونا بصراحة من الناس الي اذ وصل 20 بيييييييييييييييييع ونشالله الاسبووووع القادم يوصل هرقم

مشعل33
08-06-2008, 01:08 AM
مرحبا مشعل 33 شخبارك والله انا احترم وجهة نظرك ولاكن بسهم هذا لا لانه سهم تعب الصغار والكباررررر السوووق من 6 الاف نقطة لييييييييين 12 الف وسهم للحين مكانك راوح علي اييشششششش ناطرين ونا بصراحة من الناس الي اذ وصل 20 بيييييييييييييييييع ونشالله الاسبووووع القادم يوصل هرقم

هلا اخوى ولد الكويت

هالاسبوع ان شاءالله بتشوف ال20 ريال وراح تبيع يعنى انت مضارب وانا نفسك

والكلام اللى قلته انا من قبل كنت اخاطب المستثمر

ويعتمد التحليل الفني على فكرة ان (الماضي يكرر نفسة )حيث يقوم المحلل الفني بتحليل

الاسعار التاريخية للسهم للتنبوء بالاسعار المستقبلية , كيف ؟

يتم ذلك بمقارنة الاسعار الحالية للسهم مع الاسعار التاريخية لاظهار مايمكن ان تكون علية

الاسعار المستقبلية.

باختصار.. التحليل الفني يعطي رسالة هامة للمستثمر يقول فيها ( تعلم من الماضي )

الكثير من المحلليين الفنيين لا يستطيعون تحديد الاسعار المستقبلية للسهم بدقة

لكنهم حتما ينجحون في تقليل المخاطر وزيادة الارباح

وبالتوفيق

بيض الخعفق
08-06-2008, 04:48 PM
هناك نقطة هامة تضاف الى ماذكره الاخوان
فالعائد على السهم بلغ 0.58 ريال خلال الربع الأول
ومن المتوقع ان يكون العائد على السهم خلال الربع الثاني مقاربا للربع الاول خصوصا بعد الاعلان عن بيع استثمار عقاري في دبي ستضاف ارباحه للبيانات المالية للربع الثاني
كل ذلك سيلقي بظلاله على توزيع الارباح نهاية العام اي بعد 6 اشهر من الان
والذي ربما يعلن خلالها توزيعات نقدية قد تقارب الريالين لكل سهم اذا استمر الاعلان عن الارباح في الربعين الثالث والرابع بنفس المنوال
كل ذلك قد يغري الكثيرين لشراء هذا السهم بسعره الحالي وهو ماقد يدفع بالتالي السهم للارتفاع خلال الفترة القادمة

:omen2: كل ماذكر بالاعلى هي مجرد توقعات قد تصيب وقد تخطئ :omen2:

q.8ee
08-06-2008, 06:34 PM
مشعل انا اليوم شريت السلام علي 18.10 شنو رايك اصبر عليه اسبوع او ابيعه وابي اعرف اقل المخاطر علي كم البيع وجزاك الله خير

]دانة الدنيا
08-06-2008, 07:34 PM
الله ولي التوفيق

Luxury
08-06-2008, 11:48 PM
انا ناوي اشتري سهم السلام يوم يوصل 17 ونص ..!!

والله يستر ويوفقنا

مودى2006
09-06-2008, 12:26 AM
نتمنى رؤية 20 هذا الاسبوع تعبنا هذا السهم
ولكن ان شاء الله الفرج قريب