المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خاص بملاك الخليج للخدمات ..

قناص الاسهم
05-06-2008, 07:22 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
الكل لاحظ انهيار سهم الخليج للخدمات اليوم واقفالة باللمت داون للاسف الشديد .. يشهد الله ورسوله اني لا املك في هذه الشركة اي سهم .. ولكنني اتمنى كل التوفيق لملاكة وان يعود عليهم بالربح ان شاء الله .

نصيحتي لملاك السهم في الوقت الحالي ان يتخذوا قرارهم بشكل عقلاني وبدون توتر او تخبط من هذا الرأي او ذاك .. وهنا اقصد الفئتين : المستثمر والمضارب .

المستثمر : امورك طيبة ان شاء الله والي يصبر لفترة طويلة هو المستفيد في نهاية الامر بعون الله .. لا داعي للقلق ومشاهدة سعر السهم في الايام القادمة .

المضارب : حان وقت الخروج .. والاستفادة من المبلغ الموضوع في هذه الشركة في مكان اخر اكثر امانا .. والي خسر واشترى على سعر عالي .. لازم يتذكر ان انتظارة على السهم سيزيد من حجم الخسارة .

في النهاية .. اتمنى ان يكون اغلب صغار المستثمرين قد استفادوا وخرجوا من السهم في الوقت المناسب ... واتمنى ان يكون الكل قد اقتنع بفكرتي الي ذكرتها في موضوعي بعنوان : الاعتماد على المحافظ المؤسسات في الرابط ادناه :

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=180173

تمنياتي للجميع بالتوفيق ان شاء الله

قناص الاسهم
05-06-2008, 10:47 PM
مع ان محد شارك برأيه الى الان وخصوصا الشباب الي لاموني يوم كنت احذر من الطمع والخروج باقل الخساير .. تذكرت نقطه وحبيتها اضيفها لكم :

يقولون مصائب قوم عند قوم فوائد .. ونسأل الله ان لا يرى احد مصيبة في ماله ابدا .. ولكن الجميل في الخدمات الان ان جميع من خرج منها سيعودون مرة اخرى لاسهم السوق ويقومون بالمضاربة هنا وهناك .. وهذا الكلام ينطبق على الاسهم المفضله لدى المضاربين والي الكل يعرفها من غير ما اذكر اسم سهم معين .
اجازة سعيدة ان شاء الله :)

الوعد2016
05-06-2008, 10:52 PM
صح كلامك ياقناص لا تنسى اسمي اصير معلم او لا
نعم تم جنى ارباح والقادم اكثر من ذالك

هام السحاب
05-06-2008, 10:56 PM
جزاك الله خير وبالتوفيق ان شاء الله لملاك السهم

قناص الاسهم
05-06-2008, 10:59 PM
صح كلامك ياقناص لا تنسى اسمي اصير معلم او لا
نعم تم جنى ارباح والقادم اكثر من ذالك

مرحبا فيك اخوي الوعد .. مع انك كنت من المتعصبين ذيك الايام وكانت توقعاتك لاسعار اعلى بكثير مما وصل لها السهم .. في كل الاحوال انت معلم واستاد وكبير باخلاقك وذوقك .. وهذا هو الاهم يالغلا .. واوافقك الراي ان القادم اكثر من ذلك .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله :)

جزاك الله خير وبالتوفيق ان شاء الله لملاك السهم

جزاك الله خير اخوي والله يوفقنا جميع :)

QATAR 11
05-06-2008, 11:06 PM
الحمدالله اني طلعت منه على 59.2 واناااا راااااااضي كل الرضى والفايده ولله الحمد

الهاوي28
05-06-2008, 11:06 PM
جزاك الله الف خير يا قناص الاسهم
http://www.up3.cc/download/1025484846ef1604f.gif (http://www.up3.cc)

وانا الحمدلله بعت الاسهم الي كانت عندي سواء من اكتتاب او من السوق

يوم الثلاثاء الماضي وبربح الحمدلله

الوعد2016
05-06-2008, 11:11 PM
مرحبا فيك اخوي الوعد .. مع انك كنت من المتعصبين ذيك الايام وكانت توقعاتك لاسعار اعلى بكثير مما وصل لها السهم .. في كل الاحوال انت معلم واستاد وكبير باخلاقك وذوقك .. وهذا هو الاهم يالغلا .. واوافقك الراي ان القادم اكثر من ذلك .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

نعم اخوي بس الكلام والقصد كان من اجل المضاربه بارتفاع السعر وليس القيمه الحقيقيه لسهم ولا استطيع تقدير القيمه الحقيقيه لسهم وانا لا اعرف ولا استحي من قول ذالك ولكن كمضاربه وتجميع من اول يوم لاي سهم يعطيك نتيجه معروفه المضاربه ولعلمك سوف يتم الانتقال الى اسهم اكثر ربحيه واكثر مضاربه وسوف تكون شرسه لان السيوله كبيره لديهم بس الشاطر من يصيد الضربه مع الكبار
وشكرآ على كلامك الكبير ياكبير

المغترب 123
05-06-2008, 11:21 PM
اخي الكريم قناص الاسهم انا من المعجبين جدا بمواضيعك ولكن الحقيقة والتي لن اخفيها عليك موضوعك هذا غير مناسب وللامانه ارجوا ان تتقبل رايي بكل رحابة صدر اخي الكريم هذه ارزاق والانسان لا ياخذ الا ماكتب له وقدر الله وماشاء فعل نعم كنت تنصح وانا كنت اشاركك يوميا بذلك ولكن الان من اشتراء بســعر عالي لا يجب ان نكون نحن والسوق والبورصة ضده وان شاءالله يكون درس للجميع والله يعوضنا ويعوضهم خيــر ان شاءالله وللامانه والله لا املك سهم واحد في هذه الشــركة ولكن اتمنى من كل قلبي ان يرتد الســهم يوم الاحد ويعوض الخسرانين خسارتهم والله اعلم بان من اشتراء للاستثمار وليس للمضاربة ان شاءالله بانه ربحان باذن الله وهذه هي الاسهم والبورصة يوم ارتفاع ويوم انخفاض والمضارب ان شاءالله ان لم يبيعه بربح ان شاءالله يكون بقريب من سعر الشراء او براس المال ولا تتحق الخسارة الا بالبيع بخسارة والتخلص من السهم بها والله يعوض على الجميــــــــــــــــــــــع ويوفقهم ويوفقك اخي واستاذي الكريم قناص الاسهم والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع

قناص الاسهم
05-06-2008, 11:41 PM
الحمدالله اني طلعت منه على 59.2 واناااا راااااااضي كل الرضى والفايده ولله الحمد

الله يبارك لك في رزقك .. وتأكد انك من المحضوضين اخي الكريم .. وما توفيقك الا بالله .. الله يهنيك بفايدتك ان شاء الله اخوي :)

مرحبا فيك اخوي الوعد .. مع انك كنت من المتعصبين ذيك الايام وكانت توقعاتك لاسعار اعلى بكثير مما وصل لها السهم .. في كل الاحوال انت معلم واستاد وكبير باخلاقك وذوقك .. وهذا هو الاهم يالغلا .. واوافقك الراي ان القادم اكثر من ذلك .. بالتوفيق للجميع ان شاء الله

نعم اخوي بس الكلام والقصد كان من اجل المضاربه بارتفاع السعر وليس القيمه الحقيقيه لسهم ولا استطيع تقدير القيمه الحقيقيه لسهم وانا لا اعرف ولا استحي من قول ذالك ولكن كمضاربه وتجميع من اول يوم لاي سهم يعطيك نتيجه معروفه المضاربه ولعلمك سوف يتم الانتقال الى اسهم اكثر ربحيه واكثر مضاربه وسوف تكون شرسه لان السيوله كبيره لديهم بس الشاطر من يصيد الضربه مع الكبار
وشكرآ على كلامك الكبير ياكبير

يعطيك العافية وما زلت اقول انك معلم كبير :nice:

اخي الكريم قناص الاسهم انا من المعجبين جدا بمواضيعك ولكن الحقيقة والتي لن اخفيها عليك موضوعك هذا غير مناسب وللامانه اخي الكريم هذه ارزاق والانسان لا ياخذ الا ماكتب له وقدر الله وماشاء فعل نعم كنت تنصح وانا كنت اشاركك يوميا بذلك ولكن الان من اشتراء بســعر عالي لا يجب ان نكون نحن والسوق والبورصة ضده وان شاءالله يكون درس للجميع والله يعوضنا ويعوضهم خيــر ان شاءالله وللامانه والله لا املك سهم واحد في هذه الشــركة ولكن اتمنى من كل قلبي ان يرتد الســهم يوم الاحد ويعوض الخسرانين خسارتهم والله اعلم بان من اشتراء للاستثمار وليس للمضاربة ان شاءالله بانه ربحان باذن الله وهذه هي الاسهم والبورصة يوم ارتفاع ويوم انخفاض والمضارب ان شاءالله ان لم يبيعه بربح ان شاءالله يكون بقريب من سعر الشراء او براس المال ولا تتحق الخسارة الا بالبيع بخسارة والتخلص من السهم بها والله يعوض على الجميــــــــــــــــــــــع ويوفقهم ويوفقك اخي واستاذي الكريم قناص الاسهم والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع

مرحبا فيك اخي المغترب وتاكد ان مرورك زاد من قيمة مشاركتي ..
ولكن يبدوا لي انك فهمت او استنتجت كلامي بطريقة بعيدة عما قصدت .. تاكد اخي المغترب انني مثلك تماما احس بكل خسران واتمنى الخير لاخواني واخواتي جميعا .. ولو رجعت لمشاركتي بتلاقي فيها من التطمين للمستثمر وفيها التحذير للمضارب الذي يحتاج للسيولة دائما لان هذا هو الواقع حاليا والذي لا مفر منه .. يشهد الله اني اتمنى لكل مستثمر في الخليج للخدمات كل التوفيق والربح .. ولكن هذا لا يعني ان لا اقدم نصيحتي او وجهة نظري لمصير السهم الواضح للجميع الان .. وبعد تقديم وجهة النظر تكون الحرية كاملة للقارىء إما ان يأخذ بكلامي او يلقي به وراء ظهره .
في كل الاحوال انا اشكرك جزيل الشكر على المشاركة وابداء رأيك في الموضوع .
وتأكد يالمغترب لو كانت عندي الثقة الكاملة والعمياء ان الكثير سيأخذ كلام بطريقة عقلانية وغير عدوانيه من ( بعض الاعضاء الكرام ) لكنت اضفت وادليت بما لدي مسبقا .. وهناك الكثير من الذين اوصلت لهم الصورة بطريقتي الخاصة وهم يدعون لي الان ولله الحمد والمنة .

المغترب 123
05-06-2008, 11:52 PM
جزاك الله خيــــــــــــر اخي الكريم قناص الاسهم وانا اعلم جيدا مافي قلبك ومافيه من حرقه على من اشترى بقصد المضاربة بسعر عالي بحكم احتكاكي بك مباشر وكذلك لكثره ما اقراء مواضيعك التــي اعجب بها كثيرا ومنها الاخير الذي تحدث عن المحافظ الاجنبية الخ ... والله بوفقك اخي الكريم قناص الاسهم وان شاءالله المستثمرين لاخوف عليهم باذن الله كما تفضلت اخي الكريم واحيك على خوفك وحرصك على المستثمرين والله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق من حيث ماتحتسب ولا تحتسب امين ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

بوحارب
05-06-2008, 11:57 PM
الله يعطيك العافيه يالقناص

قناص الاسهم
06-06-2008, 12:04 AM
جزاك الله خيــــــــــــر اخي الكريم قناص الاسهم وانا اعلم جيدا مافي قلبك ومافيه من حرقه على من اشترى بقصد المضاربة بسعر عالي بحكم احتكاكي بك مباشر وكذلك لكثره ما اقراء مواضيعك التــي اعجب بها كثيرا ومنها الاخير الذي تحدث عن المحافظ الاجنبية الخ ... والله بوفقك اخي الكريم قناص الاسهم وان شاءالله المستثمرين لاخوف عليهم باذن الله كما تفضلت اخي الكريم واحيك على خوفك وحرصك على المستثمرين والله يوفقك ويفتح لك ابواب الرزق من حيث ماتحتسب ولا تحتسب امين ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

رحم الله والديك اخي المغترب ولك من الله ما سالته لي ان شاء الله .. والله يوفق الجميع ان شاء الله :)

الله يعطيك العافيه يالقناص

يعافيك يا بو حارب :nice:

SomeOne
06-06-2008, 12:05 AM
الله يعطيك العافيه

العقيد
06-06-2008, 12:44 AM
مع ان محد شارك برأيه الى الان وخصوصا الشباب الي لاموني يوم كنت احذر من الطمع والخروج باقل الخساير .. :)

اخوي انت حذرت لما كان السهم ب40 ريال ومن يومها والسهم طاير لين 59.6 وماشفنا لك اي مشاركة بعدها لان تحذير المبكر كان غلط واحنا كنا نقول السهم يسوى اكثر وانت تقول لا وكنا نقول السهم بيوصل الخمسينات . والحمدلله السهم وصل الى حدود 60 والي باع مبروك علية اما الي دخل متأخر هذي غلطة وحتى اليوم كان في مجال للبيع حتى اخر لحظة .

العقيد
06-06-2008, 12:45 AM
اخي الكريم قناص الاسهم انا من المعجبين جدا بمواضيعك ولكن الحقيقة والتي لن اخفيها عليك موضوعك هذا غير مناسب وللامانه ارجوا ان تتقبل رايي بكل رحابة صدر اخي الكريم هذه ارزاق والانسان لا ياخذ الا ماكتب له وقدر الله وماشاء فعل نعم كنت تنصح وانا كنت اشاركك يوميا بذلك ولكن الان من اشتراء بســعر عالي لا يجب ان نكون نحن والسوق والبورصة ضده وان شاءالله يكون درس للجميع والله يعوضنا ويعوضهم خيــر ان شاءالله وللامانه والله لا املك سهم واحد في هذه الشــركة ولكن اتمنى من كل قلبي ان يرتد الســهم يوم الاحد ويعوض الخسرانين خسارتهم والله اعلم بان من اشتراء للاستثمار وليس للمضاربة ان شاءالله بانه ربحان باذن الله وهذه هي الاسهم والبورصة يوم ارتفاع ويوم انخفاض والمضارب ان شاءالله ان لم يبيعه بربح ان شاءالله يكون بقريب من سعر الشراء او براس المال ولا تتحق الخسارة الا بالبيع بخسارة والتخلص من السهم بها والله يعوض على الجميــــــــــــــــــــــع ويوفقهم ويوفقك اخي واستاذي الكريم قناص الاسهم والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــع

هههههههههه واحد يرفع وواحد يكبس :victory:

المغترب 123
06-06-2008, 12:53 AM
هههههههههه واحد يرفع وواحد يكبس :victory:

لا اعلم ماذا تقصد اخي الكريم العقيد عموما اعتقد بانك تقصد من اقتباسك لمشاركتي
صدقني الكريم انا كنت استطيع مراسلة اخي قناص الاسهم في الخاص وهذه ليس بشي جديد بينا حيث اننا متواصلون دوما لكن لا اعلم هل مشاركتي فيها شي من الخطاء ؟
اذا كان كذلك انا اقدم اعتذاري للجميع وشكرا والله يوفقك ويوفق الجميع

العقيد
06-06-2008, 12:55 AM
صدقني الكريم انا كنت استطيع مراسلة اخي قناص الاسهم في الخاص وهذه ليس بشي جديد بينا حيث اننا متواصلون دوما لكن لا اعلم هل مشاركتي فيها شي من الخطاء ؟

نعم كنت تنصح وانا كنت اشاركك يوميا بذلك

انا اقصد هذه الجملة متى كان ينصح وعلى اي سعر وانت كنت تشاركة اتمنى الاجابة .

المغترب 123
06-06-2008, 01:02 AM
انا اقصد هذه الجملة متى كان ينصح وعلى اي سعر وانت كنت تشاركة اتمنى الاجابة .

جزاك الله خيـــــــــــر اخي الكريم العقيد فعلا انا لم اشارك وليست لي اي مشاركة للخدمات او حتى لم اتابعها بشكل يومي مع العلم والله يشهد على ما اقول لم اشتريها ولن اشتريها ولا املك فيها سهم واحد من ادرجت حتى يومنا هذا ليس لسوء السهم ولكن لوجود نسبة تطهير فية وهذا ماكنت اتجنبه والله يوفقك ويوفق الجميع

الكواري
06-06-2008, 03:18 AM
جزاك الله خيـــــــــــر اخي الكريم العقيد فعلا انا لم اشارك وليست لي اي مشاركة للخدمات او حتى لم اتابعها بشكل يومي مع العلم والله يشهد على ما اقول لم اشتريها ولن اشتريها ولا املك فيها سهم واحد من ادرجت حتى يومنا هذا ليس لسوء السهم ولكن لوجود نسبة تطهير فية وهذا ماكنت اتجنبه والله يوفقك ويوفق الجميع
غريبه مع انك ناوي تشتريه بعد مايستقر سعره
http://www.qatarshares.com/vb/showpost.php?p=2722423&postcount=4
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:
:rolleyes2::rolleyes2:
:rolleyes2:
:shy:

n5eeb
06-06-2008, 03:27 AM

صااااااااااااااااااادوه النكات ببلاش بكرا بيبدل نك وانته القصه انا اقترح المغترب 321

الأصيل
06-06-2008, 09:57 AM
قط سؤال : ترى ماذا سيكون حال السهم لو كانت ارباحه اعلى مما ذكر؟
اجتهادكم محل تقدير لكن بورصتنا تحتاج للكثير والكثير من الامور وليس ادل على ذلك من التأخير في الافصاح عما دار في الاجتماع ولاول مرة لا يعلن عن نتائج الاجتماع في الصحف؟ ماذا يعني يامحللينا بارك الله فيكم والا هذي بعد تحتاج خبراء

قناص الاسهم
06-06-2008, 12:01 PM
الله يعطيك العافيه

الله يعافيك اخوي الكريم ومشكور على المرور الكريم :)

اخوي انت حذرت لما كان السهم ب40 ريال ومن يومها والسهم طاير لين 59.6 وماشفنا لك اي مشاركة بعدها لان تحذير المبكر كان غلط واحنا كنا نقول السهم يسوى اكثر وانت تقول لا وكنا نقول السهم بيوصل الخمسينات . والحمدلله السهم وصل الى حدود 60 والي باع مبروك علية اما الي دخل متأخر هذي غلطة وحتى اليوم كان في مجال للبيع حتى اخر لحظة .

الله يهديك يالعقيد .. قول امين .
انت يا خي ليش دايما تفهم مشاركاتي باسلوب عدواني واسلوب شري ؟
انا يالغالي ما سكت في الفترة الاخيرة مثل ما تفضلت .. انا قلت عدة مرات الربحان من المضاربة يحافظ على ربحه ويطلع بفلوسه ويقول اللهم لك الحمد ولك الشكر .
انا كل الي اتمناه ان اكون صديق لك وان اكون اخ لك .. لكن للاسف من ردودك اشوف انك تتضايق من كلامي وتحاول التقليل من قيمتها قدر الامكان .
اخي الكريم ان حبيت تشوف مشاركاتي فاهلا وسهلا بك وعلى العين والراس .. وان كرهتها بعد قرائتها فقل فيها خيرا او احتفظ بكلامك لنفسك من فضلك .
ولك مني كل الشكر على المرور فقط وليس على الرد .

اخوي المغترب الكل يشهد لك ولاخلاقك ولاسلوبك المحترم في كل مشاركاتك في هذا المنتدى ولله الحمد .. فلا ارى داعي للاعتذار عن شيء لم تخطىء فيه من الاصل .. ولكن اصلك الطيب يفرض عليك امور غير واجبه عليك من الاساس .
اشكرك مرة اخرى يالمغترب .

الله يبارك لك في مالك وفي اهلك انت وجميع الاخوان والاخوات .

صااااااااااااااااااادوه النكات ببلاش بكرا بيبدل نك وانته القصه انا اقترح المغترب 321

اخوي كل واحد فلوسه في رصيدة وحر في قرارته سواء في البيع او الشراء .. ومش عيب ان الواحد يغير رايه في اقتناص الفرص الطيبة .. الله يوفقك واشكرك على المرور .

قط سؤال : ترى ماذا سيكون حال السهم لو كانت ارباحه اعلى مما ذكر؟
اجتهادكم محل تقدير لكن بورصتنا تحتاج للكثير والكثير من الامور وليس ادل على ذلك من التأخير في الافصاح عما دار في الاجتماع ولاول مرة لا يعلن عن نتائج الاجتماع في الصحف؟ ماذا يعني يامحللينا بارك الله فيكم والا هذي بعد تحتاج خبراء

مشكور اخوي الاصيل وبارك الله فيك .. وضع السهم تقدر تشوفه امام عينك الان ..وانت ذكرت انه لا يحتاج للخبراء الان .. ونقطة التاخير في الافصاح ونقطة الاكتتاب فبل الافصاح كانت مؤشرات واضحه للعيان على مصير ومستقبل السهم .
الله يوفق كل ملاكه .. واقول للمستثمرين لا تفكرون في النزول لان السهم فيه خير مستقبلا .
والمضاربين قراراتكم يجب ان تكون مدروسه الان للمحافظة على السيولة واستخدامها مرة اخرى .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .

العقيد
06-06-2008, 12:47 PM
اخوي قناص لايوجد عداوة بيني وبينك لاني في الاصل ماعرفك ولكن العداوة او الترصد الي تقول عنة له اسبابة وهي المغالطات الي في مواضيعك.

تذكر لما كنت تحذر من السهم يوم كان ب40 وكنت الاحقك من موضوع لموضوع وافند تحذيرك وانصح الناس بالتمسك بالسهم لانه بسهوله بيوصل الخمسينات من الي طلع كلامة صح انا او انت . وهل كنت على حق لما كنت اعارض مواضيعك او كنت غلطان؟ الرجاء الاجابة

واذا كان موضوعك خاص بينك وبين نفسك ماراح ادخل واعلق علية لكن تتكلم بأشياء في موضوع عام يخص الجميع وتعطي نفسك دور البطولة والعكس صحيح فهذا ماراح اسكت عنه واي مغالطة راح ادش في موضوعك واصححها .

قناص الاسهم
06-06-2008, 12:57 PM
اخوي قناص لا عداوة ولاتقليل .

واذا كان موضوعك خاص بينك وبين نفسك ماراح ادخل واعلق علية لكن تتكلم بأشياء في موضوع عام يخص الجميع وتعطي نفسك دور البطولة والعكس صحيح فهذا ماراح اسكت عنه واي مغالطة راح ادش في موضوعك واصححها . يأنك تقول كلمة الحق وتعترف انك غلطان لما حذرت من السهم يوم كان ب40ريال وتنصح الناس بالبيع اما انك تقول انك حذرت من السهم على العموم بدون ماتحدد الفترة فهذا الكلام مرفوض.

للاسف .. ما زال اسلوبك عدواني .. انا لا اعطي لنفسي دور البطولة ولا انتظر شهادتك في ذلك يالغالي .. لان حجمي وقدري في نظر نفسي لن يزيد او يقل بكلامك او بردودك على مشاركاتي .
اتحداك ان تثبت علي انني قلت بيعوا بأربعين ولا تفكرون ترجعون للسهم او لا ترجعون للسهم كمضاربين تأخون ارباحكم وتراقبوا الوضع اشلون .
انا نفسي شريت على 42 و 45 و 50 و 53 .. وكنت اطلع بنفس اليوم .. وهذا الي كنت اتمناه لاخواني واخواتي : الاستفادة مع الاخرين وليس الهروب كما تفضلت .
لازلت اتطلع الى تكوين علاقة طيبة معك .. ولكنني بدأت اشعر بفقدان الامل من ذلك من واقع ردودك الاخيرة .. وفي كل الاحوال تستطيع الرد والتعبير عن رأيك في اي مشاركة اكتبها اخي الكريم .. ولكن بحسن الخلق وختيار الالفاظ المناسبة التي تعبر عن شخصيتك وذلك حتى تجد الرد الذي يرضيك ويناسب مستواك .
فمان الله :)

المغترب 123
06-06-2008, 01:21 PM
اخوي قناص لا عداوة ولاتقليل .

واذا كان موضوعك خاص بينك وبين نفسك ماراح ادخل واعلق علية لكن تتكلم بأشياء في موضوع عام يخص الجميع وتعطي نفسك دور البطولة والعكس صحيح فهذا ماراح اسكت عنه واي مغالطة راح ادش في موضوعك واصححها . يأنك تقول كلمة الحق وتعترف انك غلطان لما حذرت من السهم يوم كان ب40ريال وتنصح الناس بالبيع اما انك تقول انك حذرت من السهم على العموم بدون ماتحدد الفترة فهذا الكلام مرفوض.

اخي الكريم العقيد انت بهذه الطريقة تحرمنا حتى من النقاش ليس بالضرورة ان يكون رايي انا على صواب وربما يكون رايي مخطاء والاخر على صواب لما لا افتح له المجال حتى اتناقش معه كي ستفيد منه ويستفيد مني لربما ستقول كيف يستفيد منك وانت على خطاء انا كثير ما استفدت من اخطاء الاخرين ماالعيب في ذلك اذا بهذه الطريقة نحن ملتزمون بوجه نظر واحدة وخطوط يجب ان لا نتعداها وان لا نتفح المجال امام الجميع بالمشاركة والنقاش اعتقد باننا تركنا الامور المهمة والنقاشات المفيدة وركزنا على انت قلت وانا قلت وهذه الامور هامشية لن يستفيد منها احد و لا انا ولا انت ولا الاعضاء وحتى الزوار وكانك اخي الكريم العقيد تبحث عن موضوع لتصفية الحسابات عذرا ولكن هذا مالمسته من مشاركاتك اخي الكريم انت نصحت بشراء السهم ونصحت بشراء وكما تفضلت في اخر مشاركاتك بانك تنصح بشــراءه وهل نصحت يوم الخميس بعدم الدخول ؟ انا لا ارغب باستخدام هذا الاسلوب لانه يعتبر غيــر حضاري ان اقتبس اقتباس الخ ,,,, لكن اذكر بانك قلت بان الســهم يستاهل سبعين ريال من اشتراء على كلامك هل تتحمل مسئوليتة ؟ اليس المفروض ان تقدم انت ايضا اعتذارك للجميع عن ذلك اخي الكريم مايميزنا انا وانت باننا نحمل صفه اعضاء مميزين ووالله بانها كالهم بالنســبة لي لانها مســؤولية امام الله اولا وثم امام موسسين واعضاء هذا المنتدى الرائع الذي لا نكن له ولاعضاءه الا كل الحب والتقدير وللجميع حيث انني اراجع مشاركتي اكثر من مرة كي لا اقع في الخطاء وحتى ان كان عن غيــر قصد لما اعلمه بان هناك من قد يعمل على مشاركتي ورايي
اخي قناص الاسهم لم يحذر المسثتمرين من السهم ولكنه حذر المضاربين في مشاركاته بعدم الحاق بالســهم لانه فعلا كان غير مستقر والبورصة والاســهم من واقع المتابعه لها سابقا من الادراجات السابقة وكما انه شارك في موضوع اجتهاد شخصي لغدا للخدمات البترولية وكان السهم يوميا يحدث فيه تذبذب وكان يثني عليه ويطلب مني الاستمرار وكنا نحذر عندما نلتمس شي او كميات تباع وتشترى وهكذا ونحدد مستويات دعم ومستويات مقاومة الخ ,,, ومتابعات كميات الســهم الخ ,,, رغم خطورة الموقف علي كعضو مميز حيث ان السهم جديد ويصعب تحديد توجهاته وانا نعم ارى ان تحذيره كان في مكانه من سيعوض من اشترو يوم الخميس بسعر 57 الخ ,,, وهبط السهم بعرض كبير مقابل سحب الطلبات الذي حدث اعتقد بان هذا ماكان يرمي له اخي الكريم قناص الاسهم وراجع موضوعي اخي قناص الاسهم ستجد بانه فعلا انا شاركت فية ولكني بينت كذلك بان اخي قناص قد استعجل موضوعه جدا انا كان دخولي والمشاركة في موضوع اخي الكريم قناص الاسهم هذا كانت لعدم تشجيعي لفكرة الموضوع وخاصة في هذا الوقت ومافات فات والله يعوض على الجميع فجميعنا اخوة ووجودنا هنا لخدمة اخونا فاستغرب من انك انت كذلك تدعي الصواب وتدعي التصحيح في مشاركات الاخرين اليس من المفترض ان نحاسب انفسنا اولا على اخطائنا ومن ثم نحاسب الاخرين ان اخطوء ؟
لذلك انا اعتذر كثيرا من اخي الكريم قناص الاسهم لمشاركتي في الموضوع وهذه اخر مشاركة لي
واسئل الله للجميـــــــع الصحة والعافية في هذه الجمعة المباركة والله يوفق الجميع

n5eeb
06-06-2008, 01:25 PM
الله يعافيك اخوي الكريم ومشكور على المرور الكريم :)

الله يهديك يالعقيد .. قول امين .
انت يا خي ليش دايما تفهم مشاركاتي باسلوب عدواني واسلوب شري ؟
انا يالغالي ما سكت في الفترة الاخيرة مثل ما تفضلت .. انا قلت عدة مرات الربحان من المضاربة يحافظ على ربحه ويطلع بفلوسه ويقول اللهم لك الحمد ولك الشكر .
انا كل الي اتمناه ان اكون صديق لك وان اكون اخ لك .. لكن للاسف من ردودك اشوف انك تتضايق من كلامي وتحاول التقليل من قيمتها قدر الامكان .
اخي الكريم ان حبيت تشوف مشاركاتي فاهلا وسهلا بك وعلى العين والراس .. وان كرهتها بعد قرائتها فقل فيها خيرا او احتفظ بكلامك لنفسك من فضلك .
ولك مني كل الشكر على المرور فقط وليس على الرد .

اخوي المغترب الكل يشهد لك ولاخلاقك ولاسلوبك المحترم في كل مشاركاتك في هذا المنتدى ولله الحمد .. فلا ارى داعي للاعتذار عن شيء لم تخطىء فيه من الاصل .. ولكن اصلك الطيب يفرض عليك امور غير واجبه عليك من الاساس .
اشكرك مرة اخرى يالمغترب .

الله يبارك لك في مالك وفي اهلك انت وجميع الاخوان والاخوات .

اخوي كل واحد فلوسه في رصيدة وحر في قرارته سواء في البيع او الشراء .. ومش عيب ان الواحد يغير رايه في اقتناص الفرص الطيبة .. الله يوفقك واشكرك على المرور .

مشكور اخوي الاصيل وبارك الله فيك .. وضع السهم تقدر تشوفه امام عينك الان ..وانت ذكرت انه لا يحتاج للخبراء الان .. ونقطة التاخير في الافصاح ونقطة الاكتتاب فبل الافصاح كانت مؤشرات واضحه للعيان على مصير ومستقبل السهم .
الله يوفق كل ملاكه .. واقول للمستثمرين لا تفكرون في النزول لان السهم فيه خير مستقبلا .
والمضاربين قراراتكم يجب ان تكون مدروسه الان للمحافظة على السيولة واستخدامها مرة اخرى .
بالتوفيق للجميع ان شاء الله .
اقبطك على وقت الفراق الي عندك ,,

قناص الاسهم
06-06-2008, 01:32 PM
اخي الكريم العقيد انت بهذه الطريقة تحرمنا حتى من النقاش ليس بالضرورة ان يكون رايي انا على صواب وربما يكون رايي مخطاء والاخر على صواب لما لا افتح له المجال حتى اتناقش معه كي ستفيد منه ويستفيد مني لربما ستقول كيف يستفيد منك وانت على خطاء انا كثير ما استفدت من اخطاء الاخرين ماالعيب في ذلك اذا بهذه الطريقة نحن ملتزمون بوجه نظر واحدة وخطوط يجب ان لا نتعداها وان لا نتفح المجال امام الجميع بالمشاركة والنقاش اعتقد باننا تركنا الامور المهمة والنقاشات المفيدة وركزنا على انت قلت وانا قلت وهذه الامور هامشية لن يستفيد منها احد و لا انا ولا انت ولا الاعضاء وحتى الزوار وكانك اخي الكريم العقيد تبحث عن موضوع لتصفية الحسابات عذرا ولكن هذا مالمسته من مشاركاتك اخي الكريم انت نصحت بشراء السهم ونصحت بشراء وكما تفضلت في اخر مشاركاتك بانك تنصح بشــراءه وهل نصحت يوم الخميس بعدم الدخول ؟ انا لا ارغب باستخدام هذا الاسلوب لانه يعتبر غيــر حضاري ان اقتبس اقتباس الخ ,,,, لكن اذكر بانك قلت بان الســهم يستاهل سبعين ريال من اشتراء على كلامك هل تتحمل مسئوليتة ؟ اليس المفروض ان تقدم انت ايضا اعتذارك للجميع عن ذلك اخي الكريم مايميزنا انا وانت باننا نحمل صفه اعضاء مميزين ووالله بانها كالهم بالنســبة لي لانها مســؤولية امام الله اولا وثم امام موسسين واعضاء هذا المنتدى الرائع الذي لا نكن له ولاعضاءه الا كل الحب والتقدير وللجميع حيث انني اراجع مشاركتي اكثر من مرة كي لا اقع في الخطاء وحتى ان كان عن غيــر قصد لما اعلمه بان هناك من قد يعمل على مشاركتي ورايي
اخي قناص الاسهم لم يحذر المسثتمرين من السهم ولكنه حذر المضاربين في مشاركاته بعدم الحاق بالســهم لانه فعلا كان غير مستقر والبورصة والاســهم من واقع المتابعه لها سابقا من الادراجات السابقة وكما انه شارك في موضوع اجتهاد شخصي لغدا للخدمات البترولية وكان السهم يوميا يحدث فيه تذبذب وكان يثني عليه ويطلب مني الاستمرار وكنا نحذر عندما نلتمس شي او كميات تباع وشترى وهكذا ونحدد مستويات دعم ومستويات مقاومة الخ ,,, ومتابعات كميات الســهم الخ ,,, رغم خطورة الموقف حيث ان السهم جديد ويصعب تحديد توجهاته وانا نعم ارى ان تحذيره كان في مكانه من سيعوض من اشترو يوم الخميس بسعر 57 الخ ,,, وهبط السهم بعرض كبير مقابل سحب الطلبات الذي حدث اعتقد بان هذا ماكان يرمي له اخي الكريم قناص الاسهم وراجع موضوعي اخي قناص الاسهم ستجد بانه فعلا انا شاركت فية ولكني بينت كذلك بان اخي قناص قد استعجل موضوعه جدا انا كان دخولي والمشاركة في موضوع اخي الكريم قناص الاسهم هذا كانت لعدم تشجيعي لفكرة الموضوع وخاصة في هذا الوقت ومافات فات والله يعوض على الجميع فجميعنا اخوة ووجودنا هنا لخدمة اخونا فاستغرب من انك انت كذلك تدعي الصواب وتدعي التصحيح في مشاركات الاخرين اليس من المفترض ان نحاسب انفسنا اولا على اخطائنا ومن ثم نحاسب الاخرين ان اخطوء ؟
لذلك انا اعتذر كثيرا من اخي الكريم قناص الاسهم لمشاركتي في الموضوع وهذه اخر مشاركة لي
واسئل الله للجميـــــــع الصحة والعافية في هذه الجمعة المباركة والله يوفق الجميع

بارك الله فيك اخي المغترب على هالمشاركة الطيبة في معناها والكبيرة في حجم تفكير كاتبها .. وارجوا منك رجاء حار ان تتراجع في مسالة انها اخر مشاركة لك في الموضوع .. فكل حرف وكلمة تكتبها تزيد من حجم اي موضوع تدخل فيه .. ولك مني كل التحية والاحترام .
ولاخوي العقيد كل التحية والاحترام ايضا .

قناص الاسهم
06-06-2008, 01:34 PM
اقبطك على وقت الفراق الي عندك ,,

هههههههه .. لا تلومني اخي الكريم .. موجود في الشغل الان ووقت فراغي اكبر مما تتخيل :nice:

العقيد
06-06-2008, 01:43 PM
للاسف .. ما زال اسلوبك عدواني .. انا لا اعطي لنفسي دور البطولة ولا انتظر شهادتك في ذلك يالغالي .. لان حجمي وقدري في نظر نفسي لن يزيد او يقل بكلامك او بردودك على مشاركاتي .
اتحداك ان تثبت علي انني قلت بيعوا بأربعين ولا تفكرون ترجعون للسهم او لا ترجعون للسهم كمضاربين تأخون ارباحكم وتراقبوا الوضع اشلون .
انا نفسي شريت على 42 و 45 و 50 و 53 .. وكنت اطلع بنفس اليوم .. وهذا الي كنت اتمناه لاخواني واخواتي : الاستفادة مع الاخرين وليس الهروب كما تفضلت .
لازلت اتطلع الى تكوين علاقة طيبة معك .. ولكنني بدأت اشعر بفقدان الامل من ذلك من واقع ردودك الاخيرة .. وفي كل الاحوال تستطيع الرد والتعبير عن رأيك في اي مشاركة اكتبها اخي الكريم .. ولكن بحسن الخلق وختيار الالفاظ المناسبة التي تعبر عن شخصيتك وذلك حتى تجد الرد الذي يرضيك ويناسب مستواك .
فمان الله :)

انا بابتعد عن الكلام الانشائي المؤثر الي تقوله وبادخل فصلب الموضوع.

انت تناقض نفسك بنفسك. في هالموضوع تقول كنت احذر والحين تقول اتحدى تثبت اني حذرت عيل من وشو كنت تحذر يوم كان السهم ب40 ريال.؟

شوف اخوي الذكي وانا اعتقد انك ذكي وتحب التلميح ماتحب التصريح .يخوف ويرهب ويكره الناس في السهم بطريقة غير مباشرة او شبة مباشرة. يعني مافي حد غبي يخرع العالم ويقول بيعوا اسهمكم ترى السهم بيطيح او مثل هالالفاض .

انت من تاريخ اول يوم ادراج الى تاريخ 30 تقريبا وانت داخل في كل موضوع له علاقة بلخدمات الدولية وتحذر وتنبة بطريقة شبة مباشرة ومفهومة وواضحة . ومن بعد هالتاريخ 30/5 ولا علقت تعليق واحد عن الشركة ولا نبهت حد ولا حذرت حد مع انة المفروض التبية يكون عند القمة مب عند القاع .

واليوم بعد مانزل السهم لمت دوان جاي تفتح موضوع وتقول شفتوا كلامي انا حذرت - شي عجيب- وماتبيني ارد عليك .

على العموم هذي كم رابط لك وللاخوه الاعضاء بس عشان تحديك لي ولهم الحكم .

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178735

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=177861&page=2

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178942

واتمنى من الاعضاء ومنك تشوف الحوار الي بيني وبين. في هالموضوع ايام ال40

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178953&page=5

وهذا الري العجيب كان بتاريخ 28/5 ونصيحة لاحد الاعضاء

رأيي والله اعلم ان الريان ابرك من الخدمات في الوقت الحالي الف مره .. بقيمة 1000 سهم في الخدمات تقدر تشتري ما يقارب 1900 سهم في الريان .. ومستقبلة بعون الله مضمون .

وانا الي اتحدى الحين تحط تنبية او تحذير كتبتة لاي عضو من بعد ماتعدى السهم 50ريال وقبل نزول يوم الخميس؟

قناص الاسهم
06-06-2008, 01:55 PM
انا بابتعد عن الكلام الانشائي المؤثر الي تقوله وبادخل فصلب الموضوع.

انت تناقض نفسك بنفسك. في هالموضوع تقول كنت احذر والحين تقول اتحدى تثبت اني حذرت عيل من وشو كنت تحذر يوم كان السهم ب40 ريال.؟

شوف اخوي الذكي وانا اعتقد انك ذكي وتحب التلميح ماتحب التصريح .يخوف ويرهب ويكره الناس في السهم بطريقة غير مباشرة او شبة مباشرة. يعني مافي حد غبي يخرع العالم ويقول بيعوا اسهمكم ترى السهم بيطيح او مثل هالالفاض .

انت من تاريخ اول يوم ادراج الى تاريخ 30 تقريبا وانت داخل في كل موضوع له علاقة بلخدمات الدولية وتحذر وتنبة بطريقة شبة مباشرة ومفهومة وواضحة . ومن بعد هالتاريخ 30/5 ولا علقت تعليق واحد عن الشركة ولا نبهت حد ولا حذرت حد مع انة المفروض التبية يكون عند القمة مب عند القاع .

واليوم بعد مانزل السهم لمت دوان جاي تفتح موضوع وتقول شفتوا كلامي انا حذرت - شي عجيب- وماتبيني ارد عليك .

على العموم هذي كم رابط لك وللاخوه الاعضاء بس عشان تحديك لي ولهم الحكم .

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178735

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=177861&page=2

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?p=2706602#post2706602

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178942

واتمنى من الاعضاء ومنك تشوف الحوار الي بيني وبين. في هالموضوع ايام ال40

http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=178953&page=5

وهذا الري العجيب كان بتاريخ 28/5 ونصيحة لاحد الاعضاء

وانا الي اتحدى الحين تحط تنبية او تحذير كتبتة لاي عضو من بعد ماتعدى السهم 50ريال وقبل نزول يوم الخميس؟

دورت في كل الروابط على كلمة بيعوا ولا تشترون مره ثانيه ما لقيت !
دورت على عدم التشجيع في البيع بالعالي والشراء منن الاسفل ما لقيت !
دورت على عدم الاستفاده من الارباح في المضاربة وما لقيت !
يا عقيد يا ولد الناس يا ولد الحلال .. العن الشيطان واذكر الله وخل قلبك صافي ونظيف مع العالم .. انت شوهت الموضوع باسلوبك هذا والله .. وخليت الزوار والاعضاء وكل الاخوان ياخذون فكرة ان احنا قاعدين لبعض قعدة شريرة للاسف .. وللمرة الثالثه اقولها لك انا ما انتظر تقييمك لي اذا كنت ذكي ام غير ذكي .. لان تقييمك لن يزيد او يقلل من نظرتي لنفسي .. ارجووووووك افهم .
واذا كنت متورط بالسهم اوعدك اني بدعي لك اليوم ومن قلبي تبيع بربح طيب .. بس انت حسن اسلوبك ونواياك حتى يتقبل المولى جل وعلى دعوتي لك في هذه الجمعه المباركة :)

العقيد
06-06-2008, 01:57 PM
اخي قناص الاسهم لم يحذر المسثتمرين من السهم ولكنه حذر المضاربين في مشاركاته بعدم الحاق بالســهم لانه فعلا كان غير مستقر والبورصة والاســهم من واقع المتابعه لها سابقا من الادراجات السابقة وكما انه شارك في موضوع اجتهاد شخصي لغدا للخدمات البترولية وكان السهم يوميا يحدث فيه تذبذب وكان يثني عليه ويطلب مني الاستمرار وكنا نحذر عندما نلتمس شي او كميات تباع وتشترى وهكذا ونحدد مستويات دعم ومستويات مقاومة الخ ,,, ومتابعات كميات الســهم الخ ,,, رغم خطورة الموقف علي كعضو مميز حيث ان السهم جديد ويصعب تحديد توجهاته وانا نعم ارى ان تحذيره كان في مكانه من سيعوض من اشترو يوم الخميس بسعر 57 الخ ,,, وهبط السهم بعرض كبير مقابل سحب الطلبات الذي حدث اعتقد بان هذا ماكان يرمي له اخي الكريم قناص الاسهم وراجع موضوعي اخي قناص الاسهم ستجد بانه فعلا انا شاركت فية ولكني بينت كذلك بان اخي قناص قد استعجل موضوعه جدا انا كان دخولي والمشاركة في موضوع اخي الكريم قناص الاسهم هذا كانت لعدم تشجيعي لفكرة الموضوع وخاصة في هذا الوقت ومافات فات والله يعوض على الجميع فجميعنا اخوة ووجودنا هنا لخدمة اخونا فاستغرب من انك انت كذلك تدعي الصواب وتدعي التصحيح في مشاركات الاخرين اليس من المفترض ان نحاسب انفسنا اولا على اخطائنا ومن ثم نحاسب الاخرين ان اخطوء ؟

اخوي المغترب لا اريد ان ادخل معاك في جدل وبصراحة انا امتنعت من النقاش معك من بعد ردك الاخير الي تشهد الله انك ماشتريت في هالشركة ولالك مواضيع عنها وانت لك مشاركات سابقة وعندي رابطها تقول انك شاري على 38.2 وبايع فوق تنطر تشترية .ولك اكثر من موضوع تحليل للشركة وفي الاخير تشهد الله على شي تعمل خلافة.

بس اوضح نقطة انا لما كنت انبة من البيع وانصح بالتمسك بالسهم كنت اردد اكثر من مرة ان السهم بيوص الخمسين والحمدلله وصل وطافها ومن بعدها امتنعت عن اي تنبية او تحذير لان الهدف الي حددتة وصل له السهم وطافة ب9ريالات.

العقيد
06-06-2008, 01:59 PM
دورت في كل الروابط على كلمة بيعوا ولا تشترون مره ثانيه ما لقيت !
دورت على عدم التشجيع في البيع بالعالي والشراء منن الاسفل ما لقيت !
دورت على عدم الاستفاده من الارباح في المضاربة وما لقيت !
يا عقيد يا ولد الناس يا ولد الحلال .. العن الشيطان واذكر الله وخل قلبك صافي ونظيف مع العالم .. انت شوهت الموضوع باسلوبك هذا والله .. وخليت الزوار والاعضاء وكل الاخوان ياخذون فكرة ان احنا قاعدين لبعض قعدة شريرة للاسف .. وللمرة الثالثه اقولها لك انا ما انتظر تقييمك لي اذا كنت ذكي ام غير ذكي .. لان تقييمك لن يزيد او يقلل من نظرتي لنفسي .. ارجووووووك افهم .
واذا كنت متورط بالسهم اوعدك اني بدعي لك اليوم ومن قلبي تبيع بربح طيب .. بس انت حسن اسلوبك ونواياك حتى يتقبل المولى جل وعلى دعوتي لك في هذه الجمعه المباركة :)

هههههههههههههههه مطورط وانا شارية ب40ريال :victory: وياليتني احتفظت فية الا من قرادتي بعتة على 53.20 ولا حتى سعر يوم الخميس كان افضل من سعري.

لاحظ انا ماطلبت رايك انا بس حطيت الروابط وردودك من موضوع لموضوع وتحقيرك للسهم ذيك الايام عشان الاعضاء يعرفون متى كنت تحذر ومتى توقفت عن التحذير.

العقيد
06-06-2008, 02:03 PM
شوف اخوي انا هذا مب اسلوبي ولا طريقتي في التعامل مع الاعضاء والاغلبية يعرفوني والادارة ماميزتني الا لمعرفتها لي جيدا.

ولكن .

ان يكتب العضو بطولات وكلام ماصار ولا ستوى ويعطي نفسة فضل على الناس وهو بالعكس ممكن ضيع ارباح على الناس ويعكس الكلام الي صار فهذا الامر مرفوض مرفوض .

قناص الاسهم
06-06-2008, 02:08 PM
هههههههههههههههه مطورط وانا شارية ب40ريال :victory: وياليتني احتفظت فية الا من قرادتي بعتة على 53.20 ولا حتى سعر يوم الخميس كان افضل من سعري.

لاحظ انا ماطلبت رايك انا بس حطيت الروابط وردودك من موضوع لموضوع وتحقيرك للسهم ذيك الايام عشان الاعضاء يعرفون متى كنت تحذر ومتى توقفت عن التحذير.

اي طبعا انت ما شاء الله عليك دايما تحليلك صح ودايما كلامك في محله ودايما ربحان ودايما في السيف سايد وما تخسر كلش .. دايما دايما هههههههه
وتعليقي على موضوع روابطك ما كان رد عليك من الاساس .. كان مجرد توضيح لاحبتي في الله الاعضاء والزوار الكرام .. واشكر انك قضيت وقت طويل ومجهد تبحث وتبحث في مواضيعي وتضعها في مشاركة واحده عززت من قيمة كلامي ولله الحمد .
يسلموا يالغالي :nice:

قناص الاسهم
06-06-2008, 02:11 PM
شوف اخوي انا هذا مب اسلوبي ولا طريقتي في التعامل مع الاعضاء والاغلبية يعرفوني والادارة ماميزتني الا لمعرفتها لي جيدا.

ولكن .

ان يكتب العضو بطولات وكلام ماصار ولا ستوى ويعطي نفسة فضل على الناس وهو بالعكس ممكن ضيع ارباح على الناس ويعكس الكلام الي صار فهذا الامر مرفوض مرفوض .

يا خي الله يهنيك بالتميز ويفرح قلبك فيه اكثر واكثر .. وكم اتمنى ان يكون تكريم الاداره بمنحك هذا اللقب دافع قوي لك ان تتعامل مع الناس الاخرين باسلوب حضاري وراقي اكثر من اسلوبك هذا .. والحمدلله انا لا ابحث عن البطولات مثلك ولا اتفاخر بالتميز عن الاخرين .. كلنا امام الله سواسية واكرمكم عند الله اتقاكم :)
عقبال ما نشوفك محلل محترف ان شاء الله :nice:

العقيد
06-06-2008, 02:19 PM
يا خي الله يهنيك بالتميز ويفرح قلبك فيه اكثر واكثر .. وكم اتمنى ان يكون تكريم الاداره بمنحك هذا اللقب دافع قوي لك ان تتعامل مع الناس الاخرين باسلوب حضاري وراقي اكثر من اسلوبك هذا .. والحمدلله انا لا ابحث عن البطولات مثلك ولا اتفاخر بالتميز عن الاخرين .. كلنا امام الله سواسية واكرمكم عند الله اتقاكم :)
عقبال ما نشوفك محلل محترف ان شاء الله :nice:

ههههههههه دايما تقلب الكلام . ونت تدري اني ماقصدت بذكري للتميز التفاخر وكان قصدي اني بمواضيعي ومشاركاتي لا اغلط على احد ولا احب التجريح او التصيد الا لمن يستحق ولو كنت كما قلت عني ماميزتني الادارة. اما متميز او محلل او غيره من المسميلت ماهي الا تكريم معنوي ولا من منا يعرف الثاني كلنا اسماء نكرة .

المغترب 123
06-06-2008, 02:21 PM
اخوي المغترب لا اريد ان ادخل معاك في جدل وبصراحة انا امتنعت من النقاش معك من بعد ردك الاخير الي تشهد الله انك ماشتريت في هالشركة ولالك مواضيع عنها وانت لك مشاركات سابقة وعندي رابطها تقول انك شاري على 38.2 وبايع فوق تنطر تشترية .ولك اكثر من موضوع تحليل للشركة وفي الاخير تشهد الله على شي تعمل خلافة.

بس اوضح نقطة انا لما كنت انبة من البيع وانصح بالتمسك بالسهم كنت اردد اكثر من مرة ان السهم بيوص الخمسين والحمدلله وصل وطافها ومن بعدها امتنعت عن اي تنبية او تحذير لان الهدف الي حددتة وصل له السهم وطافة ب9ريالات.

شكرا لمتناعنك عن النقاش معي فعلا انا افضل النقاش المفيد والذي يعود بالنفع لي و للجميـــــــــع وليس تصفية الحسابات
وللمعولة اخي الكريم انا ذكرت بانني اشتريت وبعت ثاني يوم ولو انك تعود للتاريخ لوجدت بانه فعلا تم التصريح من بعض المشائخ الاجلاء بان الشــركة توجد فيها نسبة تطهير وتجنبت الدخول فيها وليس بالضرورة اعلان ذلك للجميع فهذه قناعة شخصية وما سافلعه ليس للاعضاء او الاخرين شان فيه ولو حرموها لكان الامر مختلف

واتنمنى ان تقراء موضوع تحذير (( ليوم الادراج الذي سارفعه لك الان )) لعدم اجادتي لنسخ الروابط والاقتباسات

العقيد
06-06-2008, 02:31 PM
شكرا لمتناعنك عن النقاش معي فعلا انا افضل النقاش المفيد والذي يعود بالنفع لي و للجميـــــــــع وليس تصفية الحسابات
وللمعولة اخي الكريم انا ذكرت بانني اشتريت وبعت ثاني يوم ولو انك تعود للتاريخ لوجدت بانه فعلا تم التصريح من بعض المشائخ الاجلاء بان الشــركة توجد فيها نسبة تطهير وتجنبت الدخول فيها وليس بالضرورة اعلان ذلك للجميع فهذه قناعة شخصية وما سافلعه ليس للاعضاء او الاخرين شان فيه ولو حرموها لكان الامر مختلف

واتنمنى ان تقراء موضوع تحذير (( ليوم الادراج الذي سارفعه لك الان )) لعدم اجادتي لنسخ الروابط والاقتباسات

اخوي فتوى التحريم موجودة في المنتدى من قبل ادراج السهم باسابيع وفتوى التحليل مع التطهير موجوده في المنتدى والجرايد والاذاعة من قبل الادراج بشهرين .

قناص الاسهم
06-06-2008, 02:52 PM

الله يعطيك العافية يا المغترب :)

KhalidQ
06-06-2008, 03:00 PM
دائما الموضوع التحذيري يكون قبل الحدث حتى لا يدخل العضو في تعليقات
ليست بنائه لذا السناريو ممكن يحدث و ممكن لا يحدث و اتمنى ان يغلق الموضوع
لان هناك قسم في المنتدى يشرح سلوكيات السهم فنياً و اساسياً

قناص الاسهم
06-06-2008, 03:03 PM
دائما الموضوع التحذيري يكون قبل الحدث حتى لا يدخل العضو في تعليقات
ليست بنائه لذا السناريو ممكن يحدث و ممكن لا يحدث و اتمنى ان يغلق الموضوع
لان هناك قسم في المنتدى يشرح سلوكيات السهم فنياً و اساسياً

الله يعطيك العافيه اخوي خالد القحطاني .. واحترم وجهة نظرك الكريمة :)

CHESS
06-06-2008, 04:18 PM
رابط مهم http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=180768

الأصيل
06-06-2008, 04:43 PM
ياجماعة الخير استهدوا بالله فشلتونا كل واحد شايل سيفه على الثاني ,,,,,,,,,,,,,الله يجازي اللي كان السبب الناس صار لها stressوكل يبغي يفش خلقه في الثاني
بعيدا عن تصفية الخلافات أقول الحين وقع الفاس في الراس وكل واحد مسؤول عن قراره اما من يسمي نفسه محللا ويطرح اراؤه فعليه ان يتقي الله ولا يدعي انه الملهم وكلامه ما ينول الارض ولما "انبطت البرمه" كل انحاش وصار يوجه اللوم للاخر واللي يقول ماراح يشتري وحرام وبعدين ينكشف هذي مصيبة اخرى لان المصداقيه انعدمت فالافضل يصير مشاهد بدلا من ان يتفلسف ويدعي الصلاح ووووو ارجع وأقول بورصتنا ما ينعرف لها والشفافيه عليها غبااااااااااار والله المستعان بس هدوا الوضع وارتاحوا روحوا الكورنيش تمشوا احسن