المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للرجال فقط ... كيف تحصل على أكبر قدر من البطاقات للإكتتاب في الشركات المقبلة

roadrunner
02-02-2005, 11:25 PM
السلام عليكم.
يا شباب .. هذا أحسن عذر حق الرجال للزواج ... لازم نقول حق حريمنا انا لازم كل واحد فينا يتزوج 4 حريم ولازم نكثر النسل عشان يكون عندنا بطاقات اكثر ;) ... لآنه من المعروف ان في شركات كثيرة راح تطرح بالسوق خلال السنوات القادمة .. والكل فتح عيونه عدل .. يعني محد بيعطي بطاقته حق حد ... فمالكم الا هالحل ... ها .. ايش رايكم.

qatar_moon
03-02-2005, 05:49 AM
بل حل فاشل :mad:

صج اني تليقفت ودخلت الموضوع وهو للرجال فقط لكن

ماتقولي الحرمه الثانيه والعيال مايبغيلهم مصاريف تكسر الظهر

يعني الي بتكسبه من بطاقاتهم بتصرفه عليهم 100 مره :cool:

بليز بلا هالحلول رجائا وتفتح عيون الشباب على هالموضوع :eek:

سهيم بن سهم آل بورصة
27-08-2005, 11:06 AM
السلام عليكم.
يا شباب .. هذا أحسن عذر حق الرجال للزواج ... لازم نقول حق حريمنا انا لازم كل واحد فينا يتزوج 4 حريم ولازم نكثر النسل عشان يكون عندنا بطاقات اكثر ;) ... لآنه من المعروف ان في شركات كثيرة راح تطرح بالسوق خلال السنوات القادمة .. والكل فتح عيونه عدل .. يعني محد بيعطي بطاقته حق حد ... فمالكم الا هالحل ... ها .. ايش رايكم.

يامشرفنا الفااااضل ::
أشكرك . أبشرك. دليت الطريق وحليت لي مشكله مزمنه. وأبشرك. المدام راااااااضيه. لانها تخاف الله. ومتفهمه. مش متخلفه بتخلف التلفزيون. وفلوسي وايد. وبعزمك على عرسي

الريان
27-08-2005, 11:34 AM
حل جميل جدا ومنطقي شلون راح عن بالنا
وبعدين اعتقد الحريم ماراح يزعلون لان الهدف المصلحه العامه
الغايه تبرر الوسليه

ناصر
27-08-2005, 11:36 AM
السلام عليكم.
جربت هذا العذر

لكن ام الاعيال سكرت علي :(

وقالت........انها بتاخذ حبوب منشطة عشان تجيب 4 توائم في كل حملة :deal:

ان كيدهن عظيم ;)

سوبرمان
27-08-2005, 01:05 PM
بل حل فاشل :mad:

صج اني تليقفت ودخلت الموضوع وهو للرجال فقط لكن

ماتقولي الحرمه الثانيه والعيال مايبغيلهم مصاريف تكسر الظهر

يعني الي بتكسبه من بطاقاتهم بتصرفه عليهم 100 مره :cool:

بليز بلا هالحلول رجائا وتفتح عيون الشباب على هالموضوع :eek:

لاتـــــــــــــــخافين رزقهم على ربهم ;)

القبقب
27-08-2005, 02:18 PM
بال بتربح 30 الف من الاسهم على كل بطاقه وبتخسر 200الف على كل عرس

السهم الازرق
28-08-2005, 12:02 AM
السلام عليكم.

يعني قصدك نسوي مثل ابو الشباب اللي بهالموضوع: :deal:

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=11620

ROSE
28-08-2005, 12:07 AM
السلام عليكم.

:con2: :con2: :con2:

:court: :court: :court:

ادري بتقول ملقوفه بس كان لازم اشوف شالسالفة

:mad:

ROSE
28-08-2005, 12:08 AM
يامشرفنا الفااااضل ::
أشكرك . أبشرك. دليت الطريق وحليت لي مشكله مزمنه. وأبشرك. المدام راااااااضيه. لانها تخاف الله. ومتفهمه. مش متخلفه بتخلف التلفزيون. وفلوسي وايد. وبعزمك على عرسي

:con2: :con2: :con2:

ROSE
28-08-2005, 12:09 AM
حل جميل جدا ومنطقي شلون راح عن بالنا
وبعدين اعتقد الحريم ماراح يزعلون لان الهدف المصلحه العامه
الغايه تبرر الوسليه

خوش مصلحه

انتوا كلكم تبون تتزوجون يعني وخايفين من حريمكم خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

يحليلنا والله صرنا نخوف

Love143
28-08-2005, 12:10 AM
:)

كلاً ياخذ رزقه ومحد ياخذ غير نصيبه لو كانت لك حرمه وحده والا اربعه الرزق الي مكتوب لك بتاخذه وما بيجيك ازيد من الي قاسمه لك ربك :)

ROSE
28-08-2005, 12:17 AM
:)

كلاً ياخذ رزقه ومحد ياخذ غير نصيبه لو كانت لك حرمه وحده والا اربعه الرزق الي مكتوب لك بتاخذه وما بيجيك ازيد من الي قاسمه لك ربك :)

:D :D :D :D

احسن كلام سمعته

Love143
28-08-2005, 12:28 AM
:d :d :d :d

احسن كلام سمعته

هذا من ذوقج يا غاليه :)

ابوعلي
28-08-2005, 01:11 AM
[QUOTE=roadrunner]السلام عليكم.
يا شباب .. هذا أحسن عذر حق الرجال للزواج ...

فكرة حلوه بس ازيد عليها ناخذ اربع زوجات وبنفس الوقت نعمل لهم اطفال انابيب لأني اكثر الحمل

الى عن طريق اطفال الانابيب توم او اكثر ، بس اخاف اخواتنا في المنتدى يعلمون علينا :con2: