المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شباب سؤال ضروري عن بيع التلفون

فلفل حار
08-06-2008, 12:09 AM
سائقنا عنده n73 وباعه علي احد المحلات ولكن عندي سؤال مهم /// هل بامكان اي شخص اظهار الارقام او الصور الخاصة الممسوحه من التلفون ؟لانه كانت فيه ارقام اهالينا وصور اليهال واعيال اخوي ، وانا كنت معاه وسويت فورمات للتلفون بنفسي

ارجوا الافاده لاهل الخبره ،،، وشكرا :)

HEART_LION
08-06-2008, 12:14 AM
سائقنا عنده n73 وباعه علي احد المحلات ولكن عندي سؤال مهم /// هل بامكان اي شخص اظهار الارقام او الصور الخاصة الممسوحه من التلفون ؟لانه كانت فيه ارقام اهالينا وصور اليهال واعيال اخوي ، وانا كنت معاه وسويت فورمات للتلفون بنفسي

ارجوا الافاده لاهل الخبره ،،، وشكرا :)

ماتوقع ياخوي كلام بس لاني انا جربت هالبرامج مانفعت وبعدين من الفاضي اللي بيقعد يفكر يرجع صج ماعنده سالفه بس مافيه امل ترجع اذا سويت له فورمات وانا مجرب

لجين
08-06-2008, 12:24 AM
حسب اللي اعرفه ان ممكن ترجع الصور والملفات المحذوفة

اذا كانت مخزنة في الميموري كارد فقط

Luxury
08-06-2008, 12:26 AM
انا الي اعرفه ان اهل الخبره يقدرون يطلعون كل شي كان فالتلفون .. بعده برامج موجوده ع النت

HEART_LION
08-06-2008, 12:30 AM
حته المموري ماترجع

فلفل حار
08-06-2008, 12:57 AM
ماتوقع ياخوي كلام بس لاني انا جربت هالبرامج مانفعت وبعدين من الفاضي اللي بيقعد يفكر يرجع صج ماعنده سالفه بس مافيه امل ترجع اذا سويت له فورمات وانا مجرب

كلامك ع العين والراس ، تسلم يالغالي

ولو عينت بورش كييان ابشر بنزل لك الخبر بموضوعك :nice:

فلفل حار
08-06-2008, 12:58 AM
حسب اللي اعرفه ان ممكن ترجع الصور والملفات المحذوفة

اذا كانت مخزنة في الميموري كارد فقط

شلنا الميموري وعقب سويت الفورمات

شكرا اختي :)

فلفل حار
08-06-2008, 12:58 AM
انا الي اعرفه ان اهل الخبره يقدرون يطلعون كل شي كان فالتلفون .. بعده برامج موجوده ع النت

ممكن ، لكن مثل قال اخوي HEART_LION

من الفاضي الي بيطلع :secret:

سعد آل شريم
08-06-2008, 06:56 AM
السلام عليكم

في البدايه احب أقولك أن مش أي واحد يقدر يطلع الممسوح لازم يكون محترف ... يعني مش أي وامحل ؟؟؟

بعطيك عدة نقاط

1 - من المستحيل أن اي واحد يطلع اي شي ممسوح من الجهاز نفسه ... يعني أسترجاع الممسوع للممري فقط

2 - لو سويت فرمات للممري

أ - من ناحيه الصور ترجع في كل الأحوال بواسطة برنامج أسترجاع الأشياء الممسوحه ( يعني شي سهل )

ب - من ناحيه الفيديو في حاله الفورمات يرجع الملف ولاكن مايشتغل لأن ملف الفيديو ينضرب في حاله الفورمات ( يعني يرجع ملف الفيديو ولاكن مايشتغل )

3 - في حاله المسح فقط ( يعني بدون فورمات )

أ - من ناحيه الصور ترجع في كل الأحوال سواء المسح أو الفورمات

ب - من ناحيه الفيديو في حاله المسح يرجع الملف ويشتغل طبيعي ( يعني يرجع ملف الفيديو ويشتغل )

( يعني في كل الأحوال ونصيحه مني لحد يحط صور على الممري ... وفي حاله بيع الجهاز يفضل كسر الممري والتخلص منه ؟؟؟

وأتمنى أني أكون جاوبتك بما يملي علي ضميري ... وأي أستفسار أنا حاضر أبعثلي جوالك على الخاص وأنا أتصلك أن شاء الله ... وتقبل مروري المتواضع

voodoo
08-06-2008, 07:07 AM
اذا الجهاز معاه ميموري ممكن يطلعون الصور ....... لاكن بدون مايصير

سعد آل شريم
08-06-2008, 07:13 AM
اذا الجهاز معاه ميموري ممكن يطلعون الصور ....... لاكن بدون مايصير

برنامج أسترجاع هو برنامج + قطعه لقرأة الممري ( ألي يطلع البيانات على الكمبيوتر ) يعني لازم يكون في ممري لو الجهاز بدون ممري مثل n95 مايقدر يسترجع أي شي ؟؟؟

لاداعي
08-06-2008, 08:11 AM
السلام عليكم

في البدايه احب أقولك أن مش أي واحد يقدر يطلع الممسوح لازم يكون محترف ... يعني مش أي وامحل ؟؟؟

بعطيك عدة نقاط

1 - من المستحيل أن اي واحد يطلع اي شي ممسوح من الجهاز نفسه ... يعني أسترجاع الممسوع للممري فقط

2 - لو سويت فرمات للممري

أ - من ناحيه الصور ترجع في كل الأحوال بواسطة برنامج أسترجاع الأشياء الممسوحه ( يعني شي سهل )

ب - من ناحيه الفيديو في حاله الفورمات يرجع الملف ولاكن مايشتغل لأن ملف الفيديو ينضرب في حاله الفورمات ( يعني يرجع ملف الفيديو ولاكن مايشتغل )

3 - في حاله المسح فقط ( يعني بدون فورمات )

أ - من ناحيه الصور ترجع في كل الأحوال سواء المسح أو الفورمات

ب - من ناحيه الفيديو في حاله المسح يرجع الملف ويشتغل طبيعي ( يعني يرجع ملف الفيديو ويشتغل )

( يعني في كل الأحوال ونصيحه مني لحد يحط صور على الممري ... وفي حاله بيع الجهاز يفضل كسر الممري والتخلص منه ؟؟؟

وأتمنى أني أكون جاوبتك بما يملي علي ضميري ... وأي أستفسار أنا حاضر أبعثلي جوالك على الخاص وأنا أتصلك أن شاء الله ... وتقبل مروري المتواضع

جزاك الله خير وبيض الله وجهك