المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : غلوبل» يوصي بالاحتفاظ بسهم «وقود»

مغروور قطر
01-11-2005, 02:55 PM
غلوبل» يوصي بالاحتفاظ بسهم «وقود»

في التحليل التقني لبيت الاستثمار العالمي «غلوبل» عن أداء سهم شركة قطر للوقود ذكرنا في الثانى و العشرين من شهر سبتمبر الماضي‚ أن سعر السهم يتداول عند مستوى 138‚6 ريال وفقا لإقفال ذلك الوقت‚ و ذلك بعد أن أعطى بالشراء عند مستويات أعلى من 95 ريالا وفقا لتوصياتنا السابقة‚ كما نوهنا‚ إلى أن السهم كما تمكن خلال الفترة الأخيرة من تكوين مستوى دعم جيد عند 137 ريالا‚ الأمر الذي يحد من تراجعه إلى مستويات أدنى‚ لذا‚ فقد أوصينا كل مستثمري الفترات المتوسطة‚ بالاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهم هذا‚ نجد أن السهم قد واصل ارتفاعه عقب تحليلنا السابق وصولا إلى أعلى مستوياته على الإطلاق و المسجل عند 162‚5 ريال وفقا لإقفال يوم أمس‚ مدعوما بالزيادة الكبيرة في الكميات المتداولة على السهم‚و تجدر الإشارة هنا‚ إلى أن السهم يحظى بمستوى دعم جديد عند 156 ريالا‚ لذا‚ فان باستطاعة كل من مستثمري الفترتين من متتبعي توصيات «غلوبل» الاستمرار بالاحتفاظ باستثمارهما هذا في الوقت الحالي‚ أما لتجنب خسارة الإرباح المحققة‚ فانه يمكن أن ينصح بتسييل الاستثمار حال تراجع سعر السهم إلى مستويات أدنى من 150 و 115 ريالا و ذلك لمستثمري الفترات المتوسطة و الطويلة على التوالي‚

الحزينه
01-11-2005, 04:22 PM
مشكور ياخوي مغرور .. واليوم أنا عملت بنصيحتك وماشريت سهم الوقود الا بعد التداول بفتره بسيطه وماشاء الله عليك صدقت القول لما قلت انه السوق اليوم في نزول في بدايته وراح يطلع بعد ذلك ..ماقول الا جزاك الله الف خير والله يرزقك من خيره ونعيمه . :app:

مغروور قطر
01-11-2005, 07:04 PM
مشكور ياخوي مغرور .. واليوم أنا عملت بنصيحتك وماشريت سهم الوقود الا بعد التداول بفتره بسيطه وماشاء الله عليك صدقت القول لما قلت انه السوق اليوم في نزول في بدايته وراح يطلع بعد ذلك ..ماقول الا جزاك الله الف خير والله يرزقك من خيره ونعيمه . :app:
العفو اختي والف مبروك والله يرزقج وبتوفيق

بو سالم
01-11-2005, 08:39 PM
مشكور اخوي على الخبر

مغروور قطر
01-11-2005, 08:41 PM
مشكور اخوي على الخبر
العفو اخوي