المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : رئيس تحرير الرأي يمنع كاتباً أردنياً من الكتابة بالشأن القطري

بنت الحرمي
10-06-2008, 09:55 AM
تجاوب رئيس تحرير صحيفة الرأي نقيب الصحفيين الأردنيين الاستاذ عبدالوهاب زغيلات مع حملة الجالية الأردنية في قطر وأصدر قرارا بمنع الكاتب الصحفي صالح القلاب من الكتابة في الشأن القطري في صحيفة الرأي سلبا أو إيجابا.

وكان أبناء الجالية الأردنية في قطر قد قاموا قبل أكثر من أسبوع بإرسال عريضة احتجاج الي نقابة الصحفيين الأردنيين والي رئيس تحرير صحيفة الرأي يطالبون فيها بوقف مقالات الكاتب القلاب التي تسييء الي قطر والي العلاقة القطرية الأردنية

المعروف ان صالح القلاب وهو وزير الاعلام الاردني السابق كرر هجومه كثيراً على دولة قطر ،، منذ التسعينات ،،
نشكر رئيس تحرير جريدة الرأي الاردنية على موقفه ذلك ونتمنى من رؤساء تحرير بعض الصحف الخليجية او العربية الاحتذاء به ،، والشكر موصول ايضاً الى الجالية الاردنية في قطر ،، فلهم جزيل الشكر والتقدير ،،

um abdulla
10-06-2008, 10:02 AM
تجاوب رئيس تحرير صحيفة الرأي نقيب الصحفيين الأردنيين الاستاذ عبدالوهاب زغيلات مع حملة الجالية الأردنية في قطر وأصدر قرارا بمنع الكاتب الصحفي صالح القلاب من الكتابة في الشأن القطري في صحيفة الرأي سلبا أو إيجابا.

وكان أبناء الجالية الأردنية في قطر قد قاموا قبل أكثر من أسبوع بإرسال عريضة احتجاج الي نقابة الصحفيين الأردنيين والي رئيس تحرير صحيفة الرأي يطالبون فيها بوقف مقالات الكاتب القلاب التي تسييء الي قطر والي العلاقة القطرية الأردنية

المعروف ان صالح القلاب وهو وزير الاعلام الاردني السابق كرر هجومه كثيراً على دولة قطر ،، منذ التسعينات ،،
نشكر رئيس تحرير جريدة الرأي الاردنية على موقفه ذلك ونتمنى من رؤساء تحرير بعض الصحف الخليجية او العربية الاحتذاء به ،، والشكر موصول ايضاً الى الجالية الاردنية في قطر ،، فلهم جزيل الشكر والتقدير ،،

تحيا حرية الكلمة الشريفة غير المأجورة
يحيا القرار الشجاع ضد الارزقية
الله يبيض وجه الجالية الاردنية في قطر اهلنا واخواننا وينقع فيهم خير قطر من معادنهم الخيرة
شكرا لك يا بنت الحرمي ورايتك بيضة يا اختاه

الوجبه
10-06-2008, 10:05 AM
تاريخه عندي .. هذا القلاب .. واعرف من كان يدعمه في كل الاساءات السابقه .. الله كريم

طير شلـوى
10-06-2008, 10:09 AM
تاريخه عندي .. هذا القلاب .. واعرف من كان يدعمه في كل الاساءات السابقه .. الله كريم

خطير انت يا الوجبه:rolleyes2:

بوخالد2
10-06-2008, 10:14 AM
خطير انت يا الوجبه:rolleyes2:

:eek5::eek5::eek5:

القارمن
10-06-2008, 10:37 AM

ياليت تنورنا يالوجبه

سعد آل شريم
10-06-2008, 10:46 AM
القهر ومايسوي يالقلاب ؟؟؟ خلاص طاح كرتك ... لاتطلع حرتك في الناس ؟؟؟ وهذي مره ثانيه طاح كرتك بعد

مانقول غير أن القطريين والأردنيين بيتمون أخوان أن شاء الله

عبدالله العذبة
10-06-2008, 11:39 AM

شكراً أختي بنت الحرمي على هذا الخبر الطيب.

السؤال الآن؛ ما الذي يمنع القلاب من الإنقلاب و الذهاب إلى صحيفة أردنية أخرى؟

و بما أن رئيس تحرير صحيفة الرأي نقيب الصحفيين الأردنيين الاستاذ عبدالوهاب زغيلات هو نفسه نقيب الصحفيين في المملكة الأردنية...
لماذا لم يمنعه من الكتابة في الصحف الأردنية الأخرى؟

HORK
10-06-2008, 11:45 AM
تاريخه عندي .. هذا القلاب .. واعرف من كان
يدعمه في كل الاساءات السابقه .. الله كريم

اقول جعل يدعمه بتاني بتريله ويفكنا منه ناقصينه هذا بعد

ليش ما اخذ عبره من اختة ابو نصف شنب

( لا وبعد خايف ايحف الشبب ) سود وجهه الضفضع كامل

وش هالشكال الي تنحذف علينا كل يوم

مشكلة اهل قطر انهم ما يسكرون ادرامات الكشره تالي الليل

واخرتها نصبح على هذه الاشكال

Abu Deeb
10-06-2008, 01:20 PM

هههههههههههه صح الله لسانك
وتحيه لهذا القرار فعلا هالانسان حقود ويبيلة واحد يسكتة

دنيا الاسهم
10-06-2008, 01:31 PM
خاطري اصدق كلة كذب بكرة بيحرضون شخص ثاني :omen2:

اكسجين
10-06-2008, 01:37 PM
مثله مثل غيره..........يندهن سيره ..وهذا لي يبيه القلاب...و....:secret:
.
.
.

القلاب....تعني النجال...بالقطري .

eXpert*
10-06-2008, 01:57 PM

LOL :)

علي رشيد
10-06-2008, 02:19 PM
الكلاب تنبح .... والقافله تسير ...

أعزكم الله ..

هام السحاب
11-06-2008, 01:21 AM
عطوه كم دولار بيسكت :)
عطوه كم دولار بيكتب ضد دوله ثانيه :)
شو بدنا نساوي يا زلمه بدنا نعيش :)

hich
11-06-2008, 02:36 AM
قطاوة الفريج تمشي بكل طريج اتدور حد يقط لها سمكة

الوجبه
11-06-2008, 07:59 AM
الاخ هام السحب وصلت :)

هناك دعم مالي له من قبل .. الوقت الحالي طاح كرته .. انتهى .. بعد ما انظرد من العربيه تم (يلوث)

بين القنوات وما حصل احد يشغله .. رجع للصحافه .. وهذا حال كثير من المرتزقين العرب في الصحافه

العربيه (الصفراء) ..

البيئة
11-06-2008, 10:23 AM
شرذمه وحثاله من (عرب الشمال) لايضيرنا نباح سلوقيهم اذا نبح.فمثل هذا لايملك الا قميصه الذي يرتديه ويصب جام غضبه علينا...(الله بيوخضه) الهامل

بنت الحرمي
11-06-2008, 10:45 AM
تحيا حرية الكلمة الشريفة غير المأجورة
يحيا القرار الشجاع ضد الارزقية
الله يبيض وجه الجالية الاردنية في قطر اهلنا واخواننا وينقع فيهم خير قطر من معادنهم الخيرة
شكرا لك يا بنت الحرمي ورايتك بيضة يا اختاه

فعلاً قرار شجاع ،،

بيض الله وجهكم دنيا وآخره ،،،

لج جزيل الشكر اختي ام عبدالله

الله يرد كيدهم في نحرهم
شكراً اخوي الوجبه ،،

القهر ومايسوي يالقلاب ؟؟؟ خلاص طاح كرتك ... لاتطلع حرتك في الناس ؟؟؟ وهذي مره ثانيه طاح كرتك بعد

مانقول غير أن القطريين والأردنيين بيتمون أخوان أن شاء الله

ان شاءالله اخوي سعد راح نتم اخوان ،،

لك جزيل الشكر اخوي سعد

بنت الحرمي
11-06-2008, 10:53 AM
شكراً أختي بنت الحرمي على هذا الخبر الطيب.

السؤال الآن؛ ما الذي يمنع القلاب من الإنقلاب و الذهاب إلى صحيفة أردنية أخرى؟

و بما أن رئيس تحرير صحيفة الرأي نقيب الصحفيين الأردنيين الاستاذ عبدالوهاب زغيلات هو نفسه نقيب الصحفيين في المملكة الأردنية...
لماذا لم يمنعه من الكتابة في الصحف الأردنية الأخرى؟

لك جزيل الشكر على مداخلتك اخوي عبدالله ،،

:D
للأسف هالأشكال نواياهم معروفة وواضحه

ولكن هيهات من ان يحققوا ما يجوب بخاطرهم ،،

خاطري اصدق كلة كذب بكرة بيحرضون شخص ثاني :omen2:

صدق اخوي ،،

ونتمنى ان يتم تحريض اخرين ،،

بنت الحرمي
11-06-2008, 10:59 AM
مثله مثل غيره..........يندهن سيره ..وهذا لي يبيه القلاب...و....:secret:
.
.
.

القلاب....تعني النجال...بالقطري .

بالفعل اخوي :)

لك جزيل الشكر ،،

الكلاب تنبح .... والقافله تسير ...

أعزكم الله ..

بالفعل اخوي ،،
لك جزيل الشكر ،،

عطوه كم دولار بيسكت :)
عطوه كم دولار بيكتب ضد دوله ثانيه :)
شو بدنا نساوي يا زلمه بدنا نعيش :)

للأسف
بعض الصحفيين والكتاب يكتبون لمجرد المادة فقط وحب الشهرة ولفت الانتباه

بنت الحرمي
11-06-2008, 11:03 AM
قطاوة الفريج تمشي بكل طريج اتدور حد يقط لها سمكة

والله القطاوة احسن منهم ،،

شرذمه وحثاله من (عرب الشمال) لايضيرنا نباح سلوقيهم اذا نبح.فمثل هذا لايملك الا قميصه الذي يرتديه ويصب جام غضبه علينا...(الله بيوخضه) الهامل

بالفعل ،،

الكلاب تنبح والقافلة تسير ،،

لك جزيل الشكر ،،

الوجبه
11-06-2008, 11:16 AM
اختي بنت الحرمي

المشكله مش في القلاب اختي .. القلاب ما بيده شي .. الموضوع اكبر من القلاب وفيه (ارصده) و(ميزانيات)

و(دول) اختي لو القلاب يتحاكم او يتحول للجنه تحقيق تطلع بلاوي يمكن تصدمك انتي شخصيا ..

واخذي كلام من الوجبه

بنت الحرمي
11-06-2008, 11:22 AM
اختي بنت الحرمي

المشكله مش في القلاب اختي .. القلاب ما بيده شي .. الموضوع اكبر من القلاب وفيه (ارصده) و(ميزانيات)

و(دول) اختي لو القلاب يتحاكم او يتحول للجنه تحقيق تطلع بلاوي يمكن تصدمك انتي شخصيا ..

واخذي كلام من الوجبه

متوقعه اني انصدم !! :secret: لأن كل يوم اكتشف شي جديد ،، ومتورطين جدد واسماء جديدة

صادق يالوجبه في كل اللي قلته ،،