المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استبيان بخصوص سيارات كروه (الرجاء المشاركه)

khaldoon
10-06-2008, 02:06 PM
استبيان بخصوص سيارات كروه (الرجاء المشاركه)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني واخواتي الاعزء

مثل ما هو واضح من عنوان الموضوع ....الاستبيان بخصوص سيارات الاجره فقط وليس الباصات (موضوع اخر ان شاء الله) ....و اتمنى ان يراه الاخوه المسؤولون حتى يتم حل المشكله

هل تعتقد ان عدد سيارات كروه كافي ام لا ؟

هل تواجه مشكله في ايجاد سيارة كروه في أغلب الشوارع الرئيسيه والفرعيه؟

كم المده الزمنيه التي تحتاجها لتجد سيارة كروه؟

هل تعتقد ان رسوم المواصلات مرتفعه ام انها مناسبه؟

هل تحاول تفادي اللجوء الى سيارات كروه بعمل ترتيب سابق في حالة عدم توفر سيارة معك ام ان مسألة ايجاد سيارة لا تشغلك وتعتبرها غير ذات اهميه؟

نجاح الموضوع يعتمد على مشاركاتكم جزاكم الله كل خير

هتـان قطر
10-06-2008, 02:10 PM
اخوي خلدون انا بشارك في الموضوع لكن اسمحلي ماعندي

اي خلفيه عن سيارات كروه..او عن اسعارهم :nice:

عبدالله العذبة
10-06-2008, 02:10 PM
الأخ العزيز خلدون حفظه الله.

موضوع مهم.

و الأهم أن كروة عملية إحتكارية.

و كروة غير قادرة على تغطية الخدمة و كثير من سياراتها مصابة بحوادث تشوه من منظرها.

و لم تستطع أن تقدم الخدمة مع الجودة الشاملة.

شكراً لك.

khaldoon
10-06-2008, 02:15 PM
اخوي خلدون انا بشارك في الموضوع لكن اسمحلي ماعندي

اي خلفيه عن سيارات كروه..او عن اسعارهم :nice:

جزاكي الله كل خير اخت هتان قطر

لفتة طيبه منكي والله

والله انا ما الجأ لهم الا لما فيه سيارة متعطله في الكراج بس

و ما اعرف مثلا كيف ممكن اخلي السياره و ارجع من الصناعيه مثلا او حتى من فريج بن محمود

تخيلي اني امشي من عند الكراجات اللي بفريج بن محمود الى دوار مستشفى الرميله في فترة المغرب اللي تعتبر زحمة....وين التكاسي...والله ما مر علي تاكسي الا كان مليان

والله اني احسب حساب اليوم اللي اضطر اروح فيه بتكسي ...هل يعقل هذا؟

اسعارهم ما عندي خلفيه كبيره عنها بس بقول الله يرحم ايام البرتقالي لانه بهذا التاكسي العداد يقفز قفز

khaldoon
10-06-2008, 02:17 PM
الأخ العزيز خلدون حفظه الله.

موضوع مهم.

و الأهم أن كروة عملية إحتكارية.

و كروة غير قادرة على تغطية الخدمة و كثير من سياراتها مصابة بحوادث تشوه من منظرها.

و لم تستطع أن تقدم الخدمة مع الجودة الشاملة.

شكراً لك.

عزيز وغالي يا عبدالله العذبه

هي فعلا احتكاريه بكل معنى الكلمه وهذا سبب كثير مشاكل عندنا في الخدمات

واتفق معاك جملة وتفصيلا فيما قلت

احييك

khaldoon
10-06-2008, 02:22 PM
على مكتب سيادة المسؤول: الى متى كل هذا الاحتكار؟ (http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=148617&highlight=%C7%E1%C7%CD%CA%DF%C7%D1)

عتيج الصوف
10-06-2008, 02:23 PM
جزاكي الله كل خير اخت هتان قطر

لفتة طيبه منكي والله

والله انا ما الجأ لهم الا لما فيه سيارة متعطله في الكراج بس

و ما اعرف مثلا كيف ممكن اخلي السياره و ارجع من الصناعيه مثلا او حتى من فريج بن محمود

تخيلي اني امشي من عند الكراجات اللي بفريج بن محمود الى دوار مستشفى الرميله في فترة المغرب اللي تعتبر زحمة....وين التكاسي...والله ما مر علي تاكسي الا كان مليان

والله اني احسب حساب اليوم اللي اضطر اروح فيه بتكسي ...هل يعقل هذا؟

اسعارهم ما عندي خلفيه كبيره عنها بس بقول الله يرحم ايام البرتقالي لانه بهذا التاكسي العداد يقفز قفز

ياهلا بك اخوي خلدون,,والصراحة موضوع له من الشجون الكثير,,,بالماضي اتذكر كانت التكاسي يمينا وشمالا ,,,واتذكر ان الواحد اذا رفع يده وهو يتكلم مع واحد ,,كان يلاقي تاكسي ايام التاكسي القديم ,,وهو واقف ,,,

اما الان حدث ولا حرج,,,والصراحة ان الكثير من يعانون ,,,يتمنون عودة ايام التاكسي القديم,,,,
وحتى اذا طلبت كروة حسب ماخبرني البعض ,,,يحتاج ساعتين او اكثر ,,ويمكن حتى مايحضر,,,حسب اقولهم,,,,والله اعلم

بغير نقطة اخرى ,,وهي ان سياقة بعض سواق كروة,,,,يجب اخذ الحذر ,,منهم ,,وصادفني كم مرة,,انهم يكسرون بدون مايفتكرون ,,طبعا البعض منهم,,,,وهذا سبب ان كثير من سيارات كروة,,تلاقيها بها اثار حوادث بسيطة,,,

واتمنى ان تكون خدمة كروة,,,,عند الظن ,,,ونتمنى تطوير خدماتها ,,لتكون المصلحة للشركة والعميل ,,,وانا اعلم انهم بصدد تطوير شامل ,,ولكن يحتاج الى وقت,,,,واتمنى لهم ان تكون شركة كروة ,,,في المستقبل القريبو,عند ذكرها انها شركة لم تترك اي فراغ من اثار ايام التاكسي القديم

وماعرفت انك طلعت جاري من بن محمود,,,:nice:

khaldoon
10-06-2008, 02:33 PM
ياهلا بك اخوي خلدون,,والصراحة موضوع له من الشجون الكثير,,,بالماضي اتذكر كانت التكاسي يمينا وشمالا ,,,واتذكر ان الواحد اذا رفع يده وهو يتكلم مع واحد ,,كان يلاقي تاكسي ايام التاكسي القديم ,,وهو واقف ,,,

اما الان حدث ولا حرج,,,والصراحة ان الكثير من يعانون ,,,يتمنون عودة ايام التاكسي القديم,,,,
وحتى اذا طلبت كروة حسب ماخبرني البعض ,,,يحتاج ساعتين او اكثر ,,ويمكن حتى مايحضر,,,حسب اقولهم,,,,والله اعلم

بغير نقطة اخرى ,,وهي ان سياقة بعض سواق كروة,,,,يجب اخذ الحذر ,,منهم ,,وصادفني كم مرة,,انهم يكسرون بدون مايفتكرون ,,طبعا البعض منهم,,,,وهذا سبب ان كثير من سيارات كروة,,تلاقيها بها اثار حوادث بسيطة,,,

واتمنى ان تكون خدمة كروة,,,,عند الظن ,,,ونتمنى تطوير خدماتها ,,لتكون المصلحة للشركة والعميل ,,,وانا اعلم انهم بصدد تطوير شامل ,,ولكن يحتاج الى وقت,,,,واتمنى لهم ان تكون شركة كروة ,,,في المستقبل القريبو,عند ذكرها انها شركة لم تترك اي فراغ من اثار ايام التاكسي القديم

وماعرفت انك طلعت جاري من بن محمود,,,:nice:

عزيز وغالي يا عتيج الصوف والله يحييك دائما اخوي

شرف كبير لي مرورك على الموضوع

والله يا اخوي انا ما ادعو الى عودة التاكسي البرتقالي....بس اقول انهم لغوا البرتقالي و صرنا فعلا بمشكله حقيقيه ما كنا نعاني منها زمان ...اتفق معاك يا الغالي انه التاكسي كان متوفر بكثره اول وما كنا نعاني من اي شيء ...بس الحين تتصل على كروه و تقولهم ابي تكسي الساعه 2:00 يقولك بيجيك الساعه 8:00

والله العظيم اني ركبت مع واحد منهم و فعلا سواقته ازعجتني و قلت له يا اخي شوي شوي ....طول اليوم تسوق هالشكل؟؟!!!

شيء جميل انه التكسي يكون نظيف و مكيف من اجل السياحه بس وين السياحه لو ما في تكسي اصلا

من شهر امشي بالشارع و وقف لي واحد هندي بسياره خاصه ...ركبت معاه وقالي تدفع 10 ريال....و مشوار ما يستاهل

قلت له ادفع بس خلصني ...لولا هالشي كان للحين امشي

بخصوص السكن فأتشرف ان اكون جارك يا الغالي بس انا ساكن بمدينة خليفه الجنوبيه قريب من مسجد عمر بن الخطاب

تحياتي

الوعد2016
10-06-2008, 06:31 PM
الله يرحم ارقام التكاسي والسيارات البرتغاليه كل شهر يجيك السايق بضريات فلوس لا والسياره من افضل السيارات في التواجد في اي مكان حتى طريق دخان والرويس والجنوب ومسيعيد
الحين كله باركنق عند المجمعات وسكن الفتيات وكل سائق مضبط شغله وعلى حسب جنسيته تحصل الراكب مثله
والحركه الجديده عباره محجوز على الباب هههههههههههه
والسرعه الجنونيه لهم والحوادث الخطره

Smart
10-06-2008, 06:35 PM
لا غير كافى

سوق واقف
10-06-2008, 06:58 PM
أقسم بالله لو أنا مدير كروة أفنش كل السواقين والله ما في لافتة ما كسروها ولا مهتمين
والله عيني عينك
خربوا الباصات الله ياخذهم ...الصراحة إدارة فاشلة وسواقين فاشلين جداااااااااااااااااااا

بواسطة
10-06-2008, 07:05 PM
أقسم بالله لو أنا مدير كروة أفنش كل السواقين والله ما في لافتة ما كسروها ولا مهتمين
والله عيني عينك
خربوا الباصات الله ياخذهم ...الصراحة إدارة فاشلة وسواقين فاشلين جداااااااااااااااااااا

دير بالك على حالك لا يهر عقالك ههههههههههههه

سوق واقف
10-06-2008, 07:07 PM
من فترة صوب الفردان للصرافة أقولك طير اللوحة أوقفه ما يوقف واصيده واوقف الموتر قدامه أقولك ما تشوف كسرت اللوحه قالي هذا ؤقم الباص وكلم الشركة ومعصب والله خووووش

والله الباصات حالتها حاله متكسره وشكلها قبيح صاير

بواسطة
10-06-2008, 07:10 PM
من فترة صوب الفردان للصرافة أقولك طير اللوحة أوقفه ما يوقف واصيده واوقف الموتر قدامه أقولك ما تشوف كسرت اللوحه قالي هذا ؤقم الباص وكلم الشركة ومعصب والله خووووش

ههههههههههههههههههه ووين راحت بطولتك ابطحه ف الارض

سوق واقف
10-06-2008, 07:12 PM
اي أبطحه ما فين شدة شيبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ANONYMOUS
10-06-2008, 07:27 PM
حاضرين لك ونجاوب

الصراحة لا اعرف.. بس سمعت ان في نقص حاد.. والمفروض يدبلون العدد..

اذا حاليا 2400 سياره.. يخلونها 5000 سياره

الله لايحوجنا لهم.. ولا اواجه مشكله في رفع السماعه والاتصال لأخ او صديق.. او حتى دريولنا :)

لا اعرف.. ولكن سمعت ان العالم تتنقع..

مممم مادري.. بس سمعت بيزيدونها :secret:

هل تحاول تفادي اللجوء الى سيارات كروه بعمل ترتيب سابق في حالة عدم توفر سيارة معك ام ان مسألة ايجاد سيارة لا تشغلك وتعتبرها غير ذات اهميه؟

اكيد ارتب لنفسي.. كما ذكرت آنفا

------------

اضافه

من فتره كان في خبر.. انهم بيسوون رخصتين اضافيتين.. لتكاسي او ليموزينات.. اف ماي ميموري سيرف مي ويل

al-fahad
10-06-2008, 07:45 PM

المشكلة ليست في عدد السيارات حيث أن العدد كبير ولو تروح الصناعيه بتلقى السيارات مغبره مااستعملوها المشكلة في السواقين لا يوجد عدد كاف الأمر الذي حدا بالشركه لمخالفه بعض القوانين وتشغيل سواقين من برى على كفالات خارجيه بس محد كلمهم شاطرين على الي راس ماله هندي ماعلينا

نعم وذلك يرجع للأداره التعبانه حيث ان السواق لا يتعب نفسه في البحث والتقصي عن العميل في الشوارع الجانبية والسبب لا يوجد لهذا السائق نسبه معينه من الدخل مثل حال باقي الدول ومنها دبي

يوم تقريبا وفي كثير من الأيام لا تفلح وهذا نابع عن تجربة شخصية بطبعي لا أحب الاتكال على أي انسان صديق أخ وأحيانا أحتاج لسياره أجره ولهذا حاولت عده مرات محاولا فاشله للحصول على سياره كروه
حتى صرت أقول الحصول على لبن العصفور أسهل عندما تكون في عجلة من أمرك

مبالغ فيها جدا جدا مقارنه مع سيارات اليموزين وانا اتكلم هنا بناء عن مره استخدمت كروه من المطار

هل تحاول تفادي اللجوء الى سيارات كروه بعمل ترتيب سابق في حالة عدم توفر سيارة معك ام ان مسألة ايجاد سيارة لا تشغلك وتعتبرها غير ذات اهميه
هي مهمه ولكنها مزعجه ولكن اذا حدك الزمن مالك غير الشكوى
الله كريم

شكرا أخي خلدون على الموضوع الرائع فعلا أنهم بحاجه الى وقفه
عندي مداخلات كثيره ولكنها تخص مواقف كروه :)

khaldoon
10-06-2008, 10:24 PM
الله يرحم ارقام التكاسي والسيارات البرتغاليه كل شهر يجيك السايق بضريات فلوس لا والسياره من افضل السيارات في التواجد في اي مكان حتى طريق دخان والرويس والجنوب ومسيعيد
الحين كله باركنق عند المجمعات وسكن الفتيات وكل سائق مضبط شغله وعلى حسب جنسيته تحصل الراكب مثله
والحركه الجديده عباره محجوز على الباب هههههههههههه
والسرعه الجنونيه لهم والحوادث الخطره

كفيت و وفيت اخوي العزيز الوعد2016

ما اقدر ازيد على كلامك

جزاك الله كل خير والله المستعان

khaldoon
10-06-2008, 10:25 PM
لا غير كافى

بارك الله فيك اخوي العزيز Smart:nice::nice::nice:

khaldoon
10-06-2008, 10:26 PM
والله عيني عينك

:nice::nice::nice::nice::nice:

:secret::secret::secret::secret:

khaldoon
10-06-2008, 10:26 PM
دير بالك على حالك لا يهر عقالك ههههههههههههه

شكرا على مرورك اخوي بواسطه

khaldoon
10-06-2008, 10:27 PM

اوافقك تماما يا الغالي

تحياتي

khaldoon
10-06-2008, 10:27 PM
ههههههههههههههههههه ووين راحت بطولتك ابطحه ف الارض

راعي مشاكل انت اخوي بواسطة :nice::nice::nice:

khaldoon
10-06-2008, 10:28 PM
اي أبطحه ما فين شدة شيبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الله يعطيك طول العمر اخوي سوق واقف :nice::nice::nice:

هام السحاب
10-06-2008, 10:29 PM
اذا شفت سياره كروه في المسار الايمن اروح المسار الايسر
مايعرفون يسوقون :rolleyes2:

khaldoon
10-06-2008, 10:30 PM
حاضرين لك ونجاوب

الصراحة لا اعرف.. بس سمعت ان في نقص حاد.. والمفروض يدبلون العدد..

اذا حاليا 2400 سياره.. يخلونها 5000 سياره

الله لايحوجنا لهم.. ولا اواجه مشكله في رفع السماعه والاتصال لأخ او صديق.. او حتى دريولنا :)

لا اعرف.. ولكن سمعت ان العالم تتنقع..

مممم مادري.. بس سمعت بيزيدونها :secret:

اكيد ارتب لنفسي.. كما ذكرت آنفا

------------

اضافه

من فتره كان في خبر.. انهم بيسوون رخصتين اضافيتين.. لتكاسي او ليموزينات.. اف ماي ميموري سيرف مي ويل

جزاك الله كل خير يا الغالي على الاضافات القيمه للموضوع

شايف كيف انك ترتب امورك بس علشان ما تحتاج احد

طيب والا مثلي ما عنده دريول ايش اسوي :rolleyes2::rolleyes2:

khaldoon
10-06-2008, 10:32 PM

المشكلة ليست في عدد السيارات حيث أن العدد كبير ولو تروح الصناعيه بتلقى السيارات مغبره مااستعملوها المشكلة في السواقين لا يوجد عدد كاف الأمر الذي حدا بالشركه لمخالفه بعض القوانين وتشغيل سواقين من برى على كفالات خارجيه بس محد كلمهم شاطرين على الي راس ماله هندي ماعلينا

نعم وذلك يرجع للأداره التعبانه حيث ان السواق لا يتعب نفسه في البحث والتقصي عن العميل في الشوارع الجانبية والسبب لا يوجد لهذا السائق نسبه معينه من الدخل مثل حال باقي الدول ومنها دبي

يوم تقريبا وفي كثير من الأيام لا تفلح وهذا نابع عن تجربة شخصية بطبعي لا أحب الاتكال على أي انسان صديق أخ وأحيانا أحتاج لسياره أجره ولهذا حاولت عده مرات محاولا فاشله للحصول على سياره كروه
حتى صرت أقول الحصول على لبن العصفور أسهل عندما تكون في عجلة من أمرك

مبالغ فيها جدا جدا مقارنه مع سيارات اليموزين وانا اتكلم هنا بناء عن مره استخدمت كروه من المطار

هل تحاول تفادي اللجوء الى سيارات كروه بعمل ترتيب سابق في حالة عدم توفر سيارة معك ام ان مسألة ايجاد سيارة لا تشغلك وتعتبرها غير ذات اهميه
هي مهمه ولكنها مزعجه ولكن اذا حدك الزمن مالك غير الشكوى
الله كريم

شكرا أخي خلدون على الموضوع الرائع فعلا أنهم بحاجه الى وقفه
عندي مداخلات كثيره ولكنها تخص مواقف كروه :)

دائما مميز بردودك اخوي الفهد و دائما ردودك تثري مواضيعي

بارك الله فيك والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه

كفيت و وفيت:nice::nice::nice:

khaldoon
10-06-2008, 10:32 PM
اذا شفت سياره كروه في المسار الايمن اروح المسار الايسر
مايعرفون يسوقون :rolleyes2:

:nice::nice::nice::nice::nice:

جزاك الله كل خير اخوي العزيز هام السحاب على المرور الرائع

البيئة
11-06-2008, 10:30 AM
اول شي نجب ان نعرف هل كروه شركه تابعه لحكومة قطر؟؟؟او اشخاص قطريين؟؟؟؟
اما بالنسبه لخدماتهم فهي تعبانه وسياراتهم كشره وسواقينهم اخلاقهم تجاريه ولا يوقفون حق القطري او العربي..وانا من مده كنت قدام شركه المانع انطر كروه واشر لهم بس ما يوقفون مره مرتين والثالثه قلت لا( اشرتله ووقفت في نص الشارع ولا وقف ,خذيت حصاه(صله) واحذفه واكسر الجزازه ولم يتوقف!! بس انا ارتحت وواصلت المشي لمسافة 3كيلوا وانا ادعي على كروه (واهلها),,,,,

khaldoon
11-06-2008, 08:30 PM
اول شي نجب ان نعرف هل كروه شركه تابعه لحكومة قطر؟؟؟او اشخاص قطريين؟؟؟؟
اما بالنسبه لخدماتهم فهي تعبانه وسياراتهم كشره وسواقينهم اخلاقهم تجاريه ولا يوقفون حق القطري او العربي..وانا من مده كنت قدام شركه المانع انطر كروه واشر لهم بس ما يوقفون مره مرتين والثالثه قلت لا( اشرتله ووقفت في نص الشارع ولا وقف ,خذيت حصاه(صله) واحذفه واكسر الجزازه ولم يتوقف!! بس انا ارتحت وواصلت المشي لمسافة 3كيلوا وانا ادعي على كروه (واهلها),,,,,

:eek5::eek5::eek5::eek5:

جزاك الله كل خير اخوي البيئه على تشريفي بمرورك و على اضافاتك القيمه للموضوع

والله انا ياما مشيت مسافات طويله ومب محصل تاكسي للاسف

الله يكون في العون

والله التاكسي زمان كانت متوفره والخدمه اسهل بكثير

الحين الله يكون في عونا لو احتجنا تاكسي

khaldoon
18-06-2008, 01:00 PM
توقعت انه هذه المشكله يعاني منها ناس كثير في حالات ارسال سياراتهم على الكراجات و الوكالات من اجل الصيانه او التصليح دون اللجوء الى مساعده خارجيه من الاهل والاصدقاء والدريوليه والاعتماد على سيارات كروه فقط......بس الظاهر انه اللي يعانون قلائل جدا جدا جدا في قطر

اذن احيي المسؤولين عن سيارات كروه واقولهم الله يعطيكم الف عافيه ما في داعي تزودون السيارات

العدد كافي و زياده و تقدروا تخففوا بعد لو حبيتوا

تحياتي

keep calm
18-06-2008, 01:20 PM
الركوب في كروه غير امن يعرض حياه مستخدميه والاخرين للخطر

لاانهم مايعرفووووووون يسوقووووون ومكسرين سيارات الشركه لعدم وجود خبره كافيه لدى السواقين في كروه

khaldoon
19-06-2008, 08:08 PM
الركوب في كروه غير امن يعرض حياه مستخدميه والاخرين للخطر

لاانهم مايعرفووووووون يسوقووووون ومكسرين سيارات الشركه لعدم وجود خبره كافيه لدى السواقين في كروه

جزاك الله كل خير اخوي العزيز ابو نورة على تشريفي بمرورك وتعليقك المميز على الموضوع ما قصرت

يعطيك الف عافيه

Media
20-06-2008, 12:35 PM
استبيان بخصوص سيارات كروه (الرجاء المشاركه)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني واخواتي الاعزء

مثل ما هو واضح من عنوان الموضوع ....الاستبيان بخصوص سيارات الاجره فقط وليس الباصات (موضوع اخر ان شاء الله) ....و اتمنى ان يراه الاخوه المسؤولون حتى يتم حل المشكله

لا فهو قليل جدا مقارنة بالكثافه السكانية بالبلد والتطور المستمر.

نعم فكم من مرة كنت في حاجة ماسه لسيارة كروه لظرف طارئ ولم اجدها واضطر للانتظار

من ساعه الى ساعة ونصف ان كنت منتظرا على الشارع واكثر من 6 او 8 ساعات ان كانت عبر الطلب

حاليا مرتفعه ولكنها قد تكون مناسبة لو تم تطوير الخدمة، ولكن رفع الاسعار دون تطوير الخدمة لا يجوز

نعم وبكل صراحه والحمدلله املك سيارتي الخاصه ولكن مثلما تعلم احيانا تقع في ظروف تجبرك على استخدام سيارة كروه ولكنني نادرا ما الجأ لذلك واحاول قدر المستطاع ايجاد حلول بديله

نجاح الموضوع يعتمد على مشاركاتكم جزاكم الله كل خير

اجوبتي بالاعلى واشكر لك اهتمامك، ولكن اود ايضا اضافة تعليق وهو ان سائقين كروه يجهلون بمناطق قطر وبعضهم لا يقومون باحترام الزبائن.

واتمنى لكم التوفيق

khaldoon
21-06-2008, 07:12 AM
اجوبتي بالاعلى واشكر لك اهتمامك، ولكن اود ايضا اضافة تعليق وهو ان سائقين كروه يجهلون بمناطق قطر وبعضهم لا يقومون باحترام الزبائن.

واتمنى لكم التوفيق

الله يجزيك كل خير على هذا المرور الرائع و الاجابات المميزه

كل الشكر والتقدير على التجاوب و الرد و الله يكثر من امثالك

اتفق معاك في كل ردودك والله يكون في العون و اشكرك على الاضافات القيمه بالرد ايضا