المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ناقلات يا جماعة!!!

سعود 99
10-06-2008, 10:19 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعة أنا شريت اليوم 7000 سهم ناقلات بسعر 43 ريال فما أدري هل كان اختياري صح أم خطأ؟؟؟

وجزاكم الله خير

home
11-06-2008, 12:16 AM
ناقلات ماعليها خوف وانا دخلت على نفس السعر انشاء الله بانتظار ال49-50 حسب راي محلليلنا الافاضل

الوعد2016
11-06-2008, 01:19 AM
لا خوف عليك وعلى الاخوان الباقين باقي فتره بسيطه من الايام وبيرتفع سعر اي سهم بمقدار الريالين الىثلاثه ريال لان اعلان النتائج في الطريق ولكن الذكي من يصرف قبل الاعلان عند الارتفاع وعند النزول الى اسعار مناسبه لشراء يقوم بالشراء عند استقرار الاسهم ورجوع المضاربه من جديد حالين السوق تجميع قوي لان الاعلان عن الارباح قريب

(فنانـ(أسهم)ــة)
11-06-2008, 02:00 AM
لا خوف عليك وعلى الاخوان الباقين باقي فتره بسيطه من الايام وبيرتفع سعر اي سهم بمقدار الريالين الىثلاثه ريال لان اعلان النتائج في الطريق ولكن الذكي من يصرف قبل الاعلان عند الارتفاع وعند النزول الى اسعار مناسبه لشراء يقوم بالشراء عند استقرار الاسهم ورجوع المضاربه من جديد حالين السوق تجميع قوي لان الاعلان عن الارباح قريب

يعني يا اخوي الوعد ... تنصحنا انزيد اسهمنا في ناقلات :discuss:

الوعد2016
11-06-2008, 02:09 AM
يعني يا اخوي الوعد ... تنصحنا انزيد اسهمنا في ناقلات :discuss:

اتمنى التوفيق للجميع
ولكل شخص تفكيره واستطاعته وسيولته وطريقت التفكير في البيع والشراء سواء مضاربه او طويل الاجل (حليب السعوديه خالي من الدسم)
لا ادعو الى الشراء او البيع وانا مثل مثلك ابي الربح ولكن لا املك اي سهم في الناقلات وولكن السهم مستقر من فتره على هذا السعر وتم التجميع واعلان النتائج له دور في الارتفاع ولان يتم طلب اي مبالغ عليك لان السهم تم دفع المبلغ المتبقي
قريبآ سوف يكون تحرك السهم ومن ثم الرجوع خلال الاسابيع القادمه مع الانتباه الى نسبة تملك الاجانب من السهم
والتوفيق للجميع انا لست محلل ولكن اسعى للخير للجميع

العين متعلا على الحاجب اسمك فنانه اسهم وانا الوعد 2016 بعد كم سنه بيكون الوعد

(فنانـ(أسهم)ــة)
11-06-2008, 02:35 AM
ومنكم نستفيد اخوي ...
بس من كلامك حسيت انه في بشاره
ومن جذي قلت خل اسأل جايز الريال يطلع فنان مثلي ... ويعرف سوالف للحين مااوصلتني

الوعد2016
11-06-2008, 02:36 AM
الشاطر بالاشاره يفهم

مدحوب_ قطر
11-06-2008, 08:59 AM