المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تم ارسال الرسالة لشركة تويوتا!!

gxr o.z
11-06-2008, 12:16 AM
السلام عليكم
ارسلت الرسالة لشركة تيوتا
Dear Toyota corp,
I would like to inform you about some issues we are having in the gcc specs(gulf spec) Toyota Landcruiser.
We have noticed many problems mainly with the air conditioning as it seems many people are complaining about how weak(in blowing/spreading air around the car) the air condition is compared to the previouse generation of Landcruisers.This is causing many of the Landcruiser fans in the gulf specifically in the state of Qatar to sell their Landcruisers.!!
If you can please help inform the headquarters in Japan we would be really grateful to you for listening to us.
Another thing i would like to talk to you about are the engine choices in the gulf, the engine in the toprange VX-R comes with a 4.7l VVT-i 271HP which is also available on the Gx-r v8 as standard, the issue is that we were expecting a bigger engine to compete with the American car market or the Nissan patrol which is one of the Landcruisers strongest rivals.The 5700 engine on the American spec Landcruiser and on the Tundra would be great for the gulf since the SUV market is really strong in our part of the world.
I hope you pass our issues to the Toyota headquarters in Japan.
If you want to e-mail me you can e-mail me on Black_Gxr_hks@hotmail.com.
Thank you.
تحياتي

السد
11-06-2008, 12:23 AM
اخوي في البداية يعطيك العافية
ممكن ترجمة للرسالة ؟؟؟

هام السحاب
11-06-2008, 12:35 AM
يا هالجيات الي سندرت العالم !!

Index Signal
11-06-2008, 12:38 AM
مبروك

boooooon
11-06-2008, 01:05 AM
اخوي بس ما كلمتهم عن السيرفس التعبان وخدمتهم وشلون خاشين المواتر وهالسوالف الي الكل يشتكي منها

زقرتي
11-06-2008, 01:23 AM
الله يوفقك

انشالله

رنج سبورت
11-06-2008, 01:26 AM
ممكن ترجمة للرسالة ؟؟؟

اخوي باختصار الرساله عباره عن ملاحظات عن المكيف

وعن انواع المكاين اللي تنزل عندنا :victory:

بوعلي-Qtr
11-06-2008, 01:32 AM
ممكن ترجمة للرسالة ؟؟؟

هذي الترجمه

عزيزي تويوتا كورب ،
واود ان اطلعكم علي بعض القضايا التي نجريها في المواصفات لدول مجلس التعاون الخليجي (مواصفات الخليج (تويوتا landcruiser.
وقد لاحظنا الكثير من المشاكل بصورة رئيسية مع تكييف الهواء على ما يبدو الكثير من الناس كيف تشكو ضعف (في هبوب / انتشار الهواء في جميع انحاء السياره (الهواء الشرط بالقياس الى previouse توليد landcruisers.this يتسبب في العديد من مشجعي فريق landcruiser في الخليج وتحديدا في دولة قطر لبيع ما لديهم landcruisers.!
اذا كنت تستطيع مساعدة يرجى ابلاغ المقر في اليابان وسنكون حقا ممتنون لكم على الاستماع الينا.
شيء آخر اود ان اتكلم معك عن خيارات هي محرك في الخليج ، والمحرك في toprange اكس - ص تأتي مع 4.7l vvt - 271hp الاول والذي يتوفر ايضا على GX - ص V8 المعياريه ، ومسألة ان كنا ننتظر وأكبر محرك للتنافس مع سوق السيارات الامريكية نيسان دورية او التي هي واحدة من اقوى landcruisers محرك rivals.the 5700 على مواصفات الامريكية landcruiser على التندرا وستكون كبيرة لمنطقة الخليج منذ جيب السوق حقا قوية في الجزء الخاص بنا من العالم.
وامل ان تكونوا تذاكر قضايانا الى مقر شركة تويوتا في اليابان.
اذا كنت تريد ان البريد الالكتروني لي يمكنك البريد الالكتروني لي على black_gxr_hks@hotmail.com.
شكرا لك

ابن الذيب
11-06-2008, 08:03 AM
كفو !
والله أشهد انك لعبتها @_@
هاي المفروض نسويه من زمان !
أي شي نشوفه غلط , على طول نكلم المصنع ..

وبشر , ردوا عليك ولا ..؟
بس اتوقع يطولون شي ..

يعطيك العافيه

شقردي
11-06-2008, 09:52 AM
يعطيك العافيه اخوي بس لو انك تكلمت عن سوء الخدمه ومشاكل السيارات اللي متتوفر الا بالحجز كان لعبتها صح

شاكر لك اخوي

مجرد احساس
11-06-2008, 09:54 AM
جزاك الله خير
الصراحه تفكير ايجابي ان الواحد يرسل رسالة الى الشركة واناشاء الله يتم الرد في القريب وننتظر رد الشركة

لاداعي
11-06-2008, 10:17 AM
يعطيك العافيه

ولد شرق
11-06-2008, 10:30 AM
مشكور اخوي
بس انت ماتكلمت عن مشكله شركة عبدالغني
انت تكلمت عن مشكلتك الشخصيه وعن مكيفك
حبوب
مشكله عبدالغني في السيرفس التعبان ومثل ماتفضلوا الاخوان كلهم... مشكله خش ودس السيارات والتلاعب
اذا عندكم ايميلهم عطني اياه ماعليك امر

نيساني
11-06-2008, 06:58 PM
ياريال تحسب وكالة المرسدس ولا الرنج بيقولون لك ان شاء الله وحاضرين؟

بالنسبه لمشكلة المكيف ماعندي تعليق!

اما بالنسبه للمكينه والله حرام يخلون العالم تشتري هالمواتر وبالاهالاسعار وبعد سنه
ولا سنتين ينزولون مكاين اقوى لا وتكون الاسعار فوق الخياليه
يعني الفكسار ينباع في المعارض 250000 ويمكن اكثر وبعد ماتتغير مكينته بكم تتوقع
راح يكون سعره؟

هذا خطط شركات والمشكله انهم اعرفوا يلعبونها صح!

الرايــق
11-06-2008, 07:02 PM
في حل لمشكلة المكيف
والسيرفس
والسعر
^
^
مالك الا

فـــتــــــــــــــــــــك :victory:

الجنوبي 11
11-06-2008, 07:06 PM
محد بسامع لكم،الا اذا ترجمتوا الرساله بالياباني

بعيد الدار
11-06-2008, 07:46 PM
أخوي يعطيك العافية وهذي تعتبر مبادرة جيده منك بس ياليت لو مثل ماتكلموا الشباب أنك تتكلم عن السيرفس التعبان للشركه عندنا لان مافي فايده أذا بيعدلون المكيف وبيخلون السيرفس

وعلى العموم يعطيك ألف ألف عافيه وجزيت عنا الف خير

زقرتي ومزاجي
11-06-2008, 11:25 PM
يعطيك العافيه

abdulla999
12-06-2008, 12:01 AM
وخو وين الخدمة وسيرفس كلشئي تعبان في هاي الشركة
يخشون المواتر علشان يبعون بسعار خيالية والله حالة يجماعة انا كلمت رجال كبير في تيوتا ابغي 2008 قالي اعطيك ايها بعد شهرين وذا 2009 بعد اربع شهور والله
بس انا رفضت علشان الميزانة

سهم طايش
12-06-2008, 12:06 AM
بشر اخوي ردوا عليك

راعي ال2008 الاسود
12-06-2008, 02:04 AM
كفو يالذيب وانا اشهد انك ذيب وكفو وانت رجل المهمات الصعبة بس انت نسيت تقول لهم عن شي
ان الكمية السيارات نازلة يعني ناقصة الكمية عن قبل اذا يقدرون يزيدون الكمية في دول مجلس التعاون
مثلا وبالتوفيق لك يالذيب