المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المصرف يوفر حلولاً تمويلية لشراء وحدات سكنية في إمبريال تاورز



إنتعاش
11-06-2008, 01:37 PM
أعلن مصرف قطر الإسلامي عن توفيرة الحلول التمويلية للأفراد الراغبين في شراء وحدات سكنية وفق أساليب التمويل المتبعة في الشريعة لمشروع إمبريال تاورز العقاري والذي إطلقته شركة درة الدوحة بكلفة 1.4 مليار ريال . كما يساهم المصرف مع مؤسسات مالية أخرى ( محلية وإقليمية ) بتقديم التمويل لتشييد هذه الأبراج بأسلوب المشاركة وفقاً لضوابط التمويل العقاري

إنتعاش
11-06-2008, 01:39 PM
إطلاق مشروع "إمبريال تاورز" العقاري بكلفة 1.4 مليـار ريال قطري

الشرق القطرية 11/06/2008

أعلنت "درة الدوحة"، شركة التطوير العقارية أمس في مؤتمر صحفي عقد في فندق الفورسيزون، تدشين مشروع "إمبريال تاورز" الذي يقع في المرحلة الثانية من مشروع اللؤلؤة (فيفا – بحرية )، كما تم الإعلان عن الافتتاح الرسمي للحجوزات.

و"إمبريال تاورز" عبارة عن خمسة أبراج سكنية يحمل كل منها اسم جوهرة ويمثل كل برج منها إحدى القارات الخمس من حيث الطابع والهندسة الداخلية.

وأعلنت الشركة تقديم تسهيلات للعملاء من خلال ابتكار نظام تمويل لم يسبق له مثيل حيث يستطيع المشترون حجز وحداتهم بسداد 10% فقط من قيمة الوحدة ثم سداد 10% أخرى بعد مرور ستة أشهر، أما بالنسبة لـ 80% الأخرى فإنهم سيقومون بسدادها فقط بعد تسلم وحداتهم في 2010. ولكل من يرغب في حجز شقته يمكنه القيام بذلك من خلال "أستيكو"Asteco و"إينجل آند فولكرز" Engel & Volkers وكلاء البيع المعتمدين.

ويقدّم مشروع "إمبريال تاورز" إطلالة ساحرة على مدار 360 درجة، أما التصميم فهو مستوحى من أنماط عالمية مختلفة توفر الراحة والرفاهية لأصحاب هذه الوحدات الذين يرغبون في الحصول على الحياة المنزلية والاستجمام في آن معًا. ويسمح مشروع "إمبريال تاورز" للمستثمرين باختيار نمط حياتهم الخاص وتحقيق طموحاتهم من خلال اختيار التصميم الذي يناسب أذواقهم.

والجدير بالذكر أن "درة الدوحة" هي مشروع مشترك يضم مجموعة من أهم الشركات والمستثمرين. وتهدف الشركة إلى تحقيق رؤيتها المتمثلة في إنشاء وتطوير أفضل وأفخم الوحدات السكنية في قطر.

وقال السيد خورشيد حسن، عضو اللجنة التنفيذية لشركة "درة الدوحة": " يعتبر مشروع "إمبريال تاورز" فرصة استثمارية مثالية وفي الوقت نفسه تجده المكان المثالي للحياة فيه وسط كل هذه الأجواء الساحرة بفضل المعايير الهندسية والتصميم الرائع الذي استخدم في بناء هذا المشروع الذي يمثل دفعة قوية لسوق العقارات في دولة قطر."

وفي ما يخصّ الهندسة الداخلية للأبراج، فهي مستوحاة من حول العالم لتجسّد حضارات بلاد القارات الخمس. وسوف تتناسب ديكورات الأماكن العامة والبهو في كل برج مع الطابع الخاص المميز لكل منها بحيث يترك انطباعاً مميزاً لدى كل من يمر بها.

وقال حسن إن شركة درة الدوحة اتفقت مع مصرف قطر الإسلامي وشركة الجزيرة الإسلامية لتوفير حلول تمويلية مرنة تناسب متطلبات الأفراد، علاوة على المساعدة القانونية لتسهيل عملية الشراء.

وتحدث عن تكلفة المشروع الإجمالية، موضحا أنها تصل الى 1.4 مليار ريال، بينما تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 1.5 مليون ريال للشقة التي لا تزيد مساحتها على 100 متر مربع، ومن ثم ترتفع الأسعار حسب المواصفات التي تتمتع بها الشقة، وحسب الجهة التي تطل عليها والطابق الذي تقع فيه.

وأعطي كلّ من الأبراج الخمسة اسمًا يعبّر عن تصميمه، وعلى سبيل المثال استوحيت فكرة برج "امبريال روبي" من الثراء والتنوعات المختلفة التي تزخر بها قارة آسيا، أما برج " امبريال دايموند" فقد استلهمنا فكرته من الأنماط الهندسية والتصميمات الأرضية في المغرب بقارة افريقيا، بينما يعكس برج "امبريال اميرالد" طابع غرب القارة الأمريكية حيث المزيج الغني من حضارات المكسيك والمايا والإنكا، أما البرج الرابع "امبريال أمبير" قد استلهمنا فكرته من أنماط العمارة الكلاسيكية بالقارة الأوروبية، في حين يمثل البرج الخامس "امبريال أوبال" انعكاساً لألوان وأنماط والطابع المميز لـ "بولينيزا" مع ديكورات داخلية تزخر بأسباب الراحة والاسترخاء.

ويتألف كل برج من 154إلى 166 وحدة سكنية فاخرة، وكل برج يضم اثنين "بنت هاوس" Penthouse يتضمن كل منهما 4 غرف، كما تحتوي الوحدات السكنية على مساحات مختلفة (غرفة ، غرفتان ، ثلاث غرف )، هذا بالإضافة إلى أن بعض الشقق لديها منافذ ومخارج خاصة إلى الشاطئ مباشرة، وسيجري تجهيز جميع الوحدات بأثاث مصنوع يدوياً من مواد طبيعية مع العناية بأدق التفاصيل.

ومن أجل توفير الراحة لساكني الأبراج ستتوافر بركة سباحة فاخرة وجمانزيوم كامل التجهيزات كما تمكنهم الاستفادة من جميع التسهيلات والمرافق ووسائل التسلية المتوافرة باللؤلؤة قطر. أما الأطفال فسيحظون باهتمام خاص وأماكن خاصة للّعب. كما ستحيط بالأبراج أفضل وسائل الاستجمام منها الميناء، والشواطئ، والمنشآت الرياضية، ومجموعة رائعة من مراكز التسوّق والمطاعم.

وأضاف حسن: "سيجد أصحاب هذه الوحدات كل ما يتطلعون إليه في متناول أيديهم وذلك بفضل التقنيات المنزلية المتطورة التي تستخدم في جميع الوحدات السكنية بمشروع "إمبريال تاورز" مما يجعلها تزخر بحياة هانئة ويسهل التحكم في كافة جوانبها حيث تجري برمجة أنظمة تكييف الهواء والإضاءة ووسائل التسلية والأجهزة المنزلية من موقع مركزي واحد."

وعيّنت شركتا "أستيكو" و"أنجل أند فولكرز" وكيلين البيع لبرجي روبي وداياموند.
ومساء أمس، أقيم حفل كبير في فندق الفورسيزونز بمناسبة تدشين مشروع "إمبيريال" حضره حشد من الضيوف، أما المسرح فقد صمّم بألوان الأبراج التي تمثّل الأحجار الكريمة الخمسة. وزينت طاولات المدعوّين وفقًا لفكرة الحفل المميزة.

وقامت مقدمة الحفل، كارول نادر بتقديم "إمبريال تاورز" التي تمثل القارات الخمس من خلال فقرات رقص فلكلورية مستوحاة من التراث الصيني، واليوناني، والمغربي، والكوبي، والأسترالي. وتلا العروض تدشين الأبراج الخمسة.

وتخلّل الحفل الافتتاح الرسمي للحجوزات وأُعلن عن تقديم أسعار خاصة بالتدشين وقامت شركتا "أستيكو" وأنجل أند فولكرز" بقبول حجوزات الشراء على أبراج دايموند وروبي في جناح مخصص للبيع.

وأكد حسن أنه بالإضافة الى الديكورات الفخمة والإطلالة الساحرة على الخليج من جميع الجهات؛ سيجد أصحاب هذه الوحدات كل ما يتطلعون إليه في متناول أيديهم وذلك بفضل التقنيات المنزلية المتطورة التي تستخدم في جميع الوحدات السكنية بمشروع "إمبريال تاورز" مما يجعلها تزخر بحياة هانئة ويسهل التحكم في كافة جوانبها حيث تجري برمجة أنظمة تكييف الهواء والإضاءة ووسائل التسلية والأجهزة المنزلية من موقع مركزي واحد.

المغترب 123
11-06-2008, 01:44 PM
جزاك الله خيــــــــــــر اخي الكريم انتعاش على النقل والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

لاداعي
11-06-2008, 01:45 PM
يعطيك العافيه يالغالي على الخبر

بلاهويـــــة
12-06-2008, 11:13 AM
سلمت يداك على هالخبر

bo_hamad
12-06-2008, 11:33 AM
بينما تبدأ أسعار الوحدات السكنية من 1.5 مليون ريال للشقة التي لا تزيد مساحتها على 100 متر مربع، ومن ثم ترتفع الأسعار حسب المواصفات التي تتمتع بها الشقة، وحسب الجهة التي تطل عليها والطابق الذي تقع فيه.

لا تعليق