المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواشي بعد العيد

احمد المطيري
02-11-2005, 02:57 AM
عيدكم مبارك :) وتقبل الله طاعتكم توقعاتكم لهذا السهم جم راح يوصل وهل له مستقبل واذا فيه شركه ابعرف مستقبلها وماضيها اشلون ولااشتري اي شي حسب التوقعات :con2: :con2: :con2: :con2: :con2: :con2:

احمد المطيري
02-11-2005, 05:32 AM
أبي جووووااااااااب ولا ترى بعصب :anger2: :anger2: :anger2: :anger2عريض :

كش ملك!!
02-11-2005, 10:53 AM
والله يخوي الشباب في المنتدى يقولون عليها تجميع كبير

ومتوقع لها انطلاقه

لكن متى الله اعلم :)

ولا تزعل ووسع خاطرك :app:

احمد المطيري
02-11-2005, 07:28 PM
والله يخوي الشباب في المنتدى يقولون عليها تجميع كبير

ومتوقع لها انطلاقه

لكن متى الله اعلم :)

ولا تزعل ووسع خاطرك :app:
ش ملك عيدك مبارك واقصرت انت كشيت العصبيه يعني راح اعيد ببتسامه ;) :app: :app: :app: :app:

الحزينه
02-11-2005, 07:47 PM
مع الاسف غنماتي خيبة ظني فيها :(

احمد المطيري
02-11-2005, 08:02 PM
مع الاسف غنماتي خيبة ظني فيها :(
حزينه غيري هاللقب وتفائلي حطي المزيونه الشطوره الدلوعه الأميره المشاكسه ووووووووو لاتزعلين وتصيرين نكديه وتعصبين وتصيرين فعلا على لقبك حزينه :confused: وابشرك غنماتج بتوصل ستين وفوق على قول بوعوض شخص بالورصه انا مواجهه :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

الحزينه
02-11-2005, 08:07 PM
حزينه غيري هاللقب وتفائلي حطي المزيونه الشطوره الدلوعه الأميره المشاكسه ووووووووو لاتزعلين وتصيرين نكديه وتعصبين وتصيرين فعلا على لقبك حزينه :confused: وابشرك غنماتج بتوصل ستين وفوق على قول بوعوض شخص بالورصه انا مواجهه :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2: :eek2:

تسلم ياخوي على الرد بس والله اني ماخذتها 67 وشوي واسمح لي ماقدر الوقت الحالي اغير الاسم لانه واجد لايق علي وبالاحرى خـســـــــــــــــــــــــــرانه في معظم الشركات اللى انا ماخذه
فيهم .. بس ماقول الا الله كريم والله يعوضني ويعوض كل خسران كل خير . وانت يالطيب كلك ذوق
ومشكور مره ثانيه وعيدك مبارك والله يزيدك من نعيمه ويوفقك في البورصه . :)

احمد المطيري
02-11-2005, 08:43 PM
تقبل الله طاعتك يالحزينه وعيدك مبارك وانشالله شخصيتك عكس لقبك 000 وانشالله ماتدخلين سهم الا وشلع فوق فوق بس لاتنسيني وياحلو من نفع وستنفع :d :d :d :d :d

الحزينه
02-11-2005, 08:54 PM
تقبل الله طاعتك يالحزينه وعيدك مبارك وانشالله شخصيتك عكس لقبك 000 وانشالله ماتدخلين سهم الا وشلع فوق فوق بس لاتنسيني وياحلو من نفع وستنفع :d :d :d :d :d

هههههههههههه حاضرين افا عليك بس خلهم يرتفعون وفالك طيب .. والله يوفقك يالطيب بالرزق الحلال

وعــســـــــــــــــاك مـــــــــــــــــن عــــــــــــــــــــــــواده :nice: