المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ♠♠ ماهـــي توقعاتكم للســــــــوق للأسبوع القادم ليوم الاحد لموافق تاريخ 15/06/2008

المغترب 123
12-06-2008, 12:35 PM
ماهـــي توقعاتكم للســــــــوق للأسبوع القادم ليوم الاحد لموافق تاريخ 15/06/2008

♠♠♠♠♠♠♠♠♠♠

بوجبر
12-06-2008, 12:38 PM
مواصلة النزول
باستثناء وقود لا احد يستطيع ان يتلاعب بسعرة

الجسراوي
12-06-2008, 12:42 PM
الله اعلم ....

وعيني على المواشي والريان والمصرف ومحتار بينهم

بن كهلان
12-06-2008, 12:46 PM
ما شا الله عليك0000كان ودي اول واحديسال هاالسوال0ليش ؟ما ادري بس ممكن يكون سبق صحفي لي هههههههههههههههههههههه
انا اتوقع روية اللونين الاخضر والاحمر (نسبة الارتفاع والانخافض بسيطة) في البداية لتخويف صغار المستثمرين (مثلي) حتى ينفضون اللي باقي من الاسهم .واعتقد بعد النصف الساعة الاولى سوف نرى ان اللون الاخضر سوف يسيطر ومن ثم تحرك معظم الشركات في الارتفاع ومنها القيادية خاصة ونحن على منتصف شهر 6 واقتراب اعلان الربع الثاني(هذه نظره شخصية) كل التوفيق للجميع

gamal503
12-06-2008, 12:47 PM
صعود بعد الهبوط ان شاء الله
وبشده

رياني qtr
12-06-2008, 12:49 PM
الصراحة كنت اريد ان اسمع توقع اخوي المعترب 123 واقول توقعي بعده لكن اتوقع مواصلة النزول

m_taha123
12-06-2008, 12:50 PM
شكرا اخوي المغترب 123 :nice: وبصراحة مادري احيانا تختفي وتظهر بالوقت المناسب :telephone:
بصراحة اتوقع نزول الاسبوع القادم ومع بداية اعلان الربع الثاني ممكن نشوف اللون الاخضر
:telephone:

some333
12-06-2008, 12:57 PM
اتوقع نزول طفيف
والله اعلم

al-rd
12-06-2008, 01:14 PM
اكيد استكمال لسيناريو اليوم نزول في المؤشر ماعدا اسهم قليلة جدا ستحافظ على خضارها والله اعلم
ياريت يتركو شاشة يو م الاحد المضا -احلى - بانتظار رد استاذنا العزيز المغترب

غريب الحال
12-06-2008, 01:15 PM
الاخوه الاعضاء الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتوقع والله اعلم ان يكون في بداية التداول يوم الاحد ترقب وبناء عليه سيتوجه السوق سواء ارتفاع او

نزول فذا كان ارتفاع سيكون طفيف بما يعادل 10 الى 30 نقطه وربما يستمر الارتفاع الى نهاية السوق

واتوقع ان يقفل عند مستوى 80 نقطه ارتفاع .

اما اذا فتح السوق على على انخفاض فسيكون انخفاض طفيف من 30 الى 50 نقطه نزول

وستكون اغلب الشركات ما بين ثبات او ارتفاع خفيف او نزول خفيف وستكون فرق الاسعار ما بين اعلى

سعر واخفض سعر تداول متقاربه بما يكون يصعب على المضارب اليومي الشراء والبيع

هذا والله اعلم وشكرا لك اخي المغترب على الموضوع ومزيد من التوفيق لك وباقي الاعضاء

ملاحظ اخواني كما تعودت دائما ان اذكر ان هذا التوقع مجهود شخصي يقبل الصواب ويقبل الخطا

اخوكم غريب الحال وحاله غريب

gamal503
12-06-2008, 01:16 PM
لماذا هبوط وليه الكل بيبقول هبوط هبوط ياترى فيه اسباب حقيقة للنزول ولا مجرد تخمينات

The Vision
12-06-2008, 01:17 PM
يوم الاحد السوق مووووووووووووووووووووووووووولع ... الاحد الموعد

m_taha123
12-06-2008, 01:19 PM

اله يسمع منك قول امين انت احلى مشاركة :telephone::omg::nice::victory::victory:

غريب الحال
12-06-2008, 01:24 PM

ما شاء الله عليك اخوي الكريم vision

انا حاسس انك راح تغير مجرى السوق وراح تنزل بكامل السيوله الى معك

الله يباركلك ويربحك ان شاء الله :nice::nice::):):)

The Vision
12-06-2008, 01:27 PM
:)

بالمناسبه لا تستهين في السيولة اللي عندي وكمية الاسهم اللي عندي .. الموضوع جد

تحياتي .. السوق الاحد مووووولع والاشارات بانت

اجازاه سعيده للكل ..ونشوفكم الاحد على خير..وحاسبوني على كلامي هذا

gamal503
12-06-2008, 01:31 PM

مولع في النزول ولافي الصعود اخي
ياريت يكون في الصعود انا عاوز اعرف ليه كل الناس خايفه من الهبوط وهل فيه اسباب ؟؟ .

الساهرة
12-06-2008, 01:34 PM
اذا كان فيه ارتداد وارتفاع للسوق اتوقع اللي اشترى هالاسبوع راح يطلع بفائده كبيره
لان فيه اسهم نازله بشكل كبير مثلات الدوليه فعلا اللي اشترى هالاسبوع راح يجني ارباح هالسهم الاسبوع القادم لان اتوقع السوق راح يرتفع

اتمنى التوفيق للجميع يارب

الساهره

غريب الحال
12-06-2008, 01:35 PM

ماشاء الله عليك والله يبارك لك ويزيدك من نعيمه

بس اخوي عطني فرصه اشتري قبل ما تشتري انت علشان اذا ربحت يوم الاحد ادعيك

وقول بركة اخونا vision الله يطول عمره ان شاء الله :nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice::nice:

The Vision
12-06-2008, 01:40 PM
غريب امرك يا غريب الحال ... تحب تتغشمر وايد..روح لك منتدى ثاني وشوف لك حد يتغشمر معاك

وشكرا على الدعاء اولا ..وبعدين واضح من كلامك "عطني فرضه اربح واشتري" انك مال ابو ربح نص ريال وريال... الله يوفقك في الخرده( ريال وريالين ) وخل الباقي لاهل السوق ...

تحياتي

قناص الاسهم
12-06-2008, 01:50 PM
(( انا من وجهة نظري ان يوم الغد يوم حاسم للسوق .. بمعنى اذا افتتح على ارتفاع فهذي بشارة خير للمؤشر والوصول للـ 13000 نقطة اصبح قريب لا محاله .. ولكن اذا فتح على نزول سيتهافت الكثير من المستثمرين ويعرضون اسهمهم للبيع ظانين ان ما يجري هو جني ارباح وهذا شي مؤثر طبعا .
لو سمحتوا لي اقول توقعي والعلم اولا واخير عند الله جل وعلى فهوا كالتالي :
اتوقع نزول ولكن نزول بسيط ان شاء الله .. واتوقع ان يكون هناك جني ارباح على الاسهم القيادية والي طارت طيران بدون ما يكون لها اسباب معلومه مثل : المصرف .. الدولي .. الاسلامية .. الصنااعات واختها وقود ..
واتوقع مضاربات شرسة على الناقلات والريان والتاثير السلبي على سعرهم نزولا .
هذا والله اعلم . ))
هذا كان توقعي بالامس لوضع السوق اليوم .. وما زلت اتوقع نفس الحال للسوق يوم الاحد .. الله يوفق الجميع واجازة اسبوعية سعيدة للكل ان شاء الله . :)

غريب الحال
12-06-2008, 02:05 PM
غريب امرك يا غريب الحال ... تحب تتغشمر وايد..روح لك منتدى ثاني وشوف لك حد يتغشمر معاك

وشكرا على الدعاء اولا ..وبعدين واضح من كلامك "عطني فرضه اربح واشتري" انك مال ابو ربح نص ريال وريال... الله يوفقك في الخرده( ريال وريالين ) وخل الباقي لاهل السوق ...

تحياتي

والله اخوي الكريم اذا استطعت انا بتوفيق الله ان اطلع ريال او ريالين قي السهم يوم الاحد

على كلامك

فانا اعتبرو انتصار مو بهين بالنسبه لي في هذا الوقت ومع هذا الموشر

بالنسبه للقشمره فكان النيه منها رسم ابتسامه للجميع مو التقليل من قيمتك لا سمح الله

فانت اخ عزيز ولك كل الاحترام والتقدير

Luxury
12-06-2008, 02:31 PM
والله اخوي الكريم اذا استطعت انا بتوفيق الله ان اطلع ريال او ريالين قي السهم يوم الاحد

على كلامك

فانا اعتبرو انتصار مو بهين بالنسبه لي في هذا الوقت ومع هذا الموشر

بالنسبه للقشمره فكان النيه منها رسم ابتسامه للجميع مو التقليل من قيمتك لا سمح الله

فانت اخ عزيز ولك كل الاحترام والتقدير

كبييييييييييييير ياغريب الحال

GaaaZ
12-06-2008, 02:41 PM
انشاللة السوق باجر يريح تريح قوى بسيولة فوق المليارين والاحد يريح تريحة متوسطة ويتاهب بعدين لكسر 13000 ومن ثم 15000 حتى نهاية السنة مثل ماقلت حق توقعات يوم الخميس

بن كهلان
12-06-2008, 05:08 PM
سوال؟؟؟هل الخليج الدولية من ظمن الشركات المؤثره في المؤشر؟
ودمتم سالمين

أبوفارس
12-06-2008, 05:15 PM
اتوقع نزول طفيف ...وبعدين صعود...وهذي وجهة نظر شخصية..

المغترب 123
12-06-2008, 06:23 PM
جزاكم الله خيــــــــــــــــــــــــــــــر اخواني الكرام والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

الغفير
12-06-2008, 08:23 PM
السلام عليكم

اتوقع ثبات مائل للأنخفاض قليلا

و ننتظر مفاجأة اخونا vision

عتيج الصوف
12-06-2008, 09:47 PM
ان شاء الله السوق مافي منه خوف للمستثمر,,,والفترة الماضية كان زخم الارتفاع لاسهم معروفة ,,وهي التي رفعت المؤشر بطريقة قوية نوعا ما,,تابعوا سهمكم فنيا,,واختاروا السهم الصح من الناحية المالية ,,واذا كان للاستثمار اقتنص الفرص عند النزول والدعم الاول للسهم كدفعة اولية,,,فالشراء للمستثمر ,,يكون بهذه الاوضاع ,,وليس عندما يطير السهم ,,,,

للامانة المحفظة 85% في السوق,,,,,,وكانت قبل نزول اليوم40% والله يوفق الجميع

مجرد توقع اسهم سيكون عليها جني ارباح خفيف ,,,,,وصعود تدريجي لبعض الاسهم التي لم يناها نصيب من ارتفاعات سابقة الفترة الماضية,,,والله اعلم

الحكيم
12-06-2008, 11:46 PM
لماذا هبوط وليه الكل بيبقول هبوط هبوط ياترى فيه اسباب حقيقة للنزول ولا مجرد تخمينات

يا اخي هذولى ناس باعوا اسهمهم اليوم الخميس ويبيوا ينزلوا السوق باي طريقه عشان يشترون من تحت فهمت اشلون

السوق صار له فتره ارتفاع لازم جني ارباح بس مش معناته ان السوق يحتاج كل هذه الزوبعه السوق بخير وما فيه اي شي يودي للخوف ونتايج الربع الثاني جايه وانشاء الله خير

الدوحـــــ2016ــــــــة
12-06-2008, 11:49 PM
ان شاء الله السوق مافي منه خوف للمستثمر,,,والفترة الماضية كان زخم الارتفاع لاسهم معروفة ,,وهي التي رفعت المؤشر بطريقة قوية نوعا ما,,تابعوا سهمكم فنيا,,واختاروا السهم الصح من الناحية المالية ,,واذا كان للاستثمار اقتنص الفرص عند النزول والدعم الاول للسهم كدفعة اولية,,,فالشراء للمستثمر ,,يكون بهذه الاوضاع ,,وليس عندما يطير السهم ,,,,

مجرد توقع اسهم سيكون عليها جني ارباح خفيف ,,,,,وصعود تدريجي لبعض الاسهم التي لم يناها نصيب من ارتفاعات سابقة الفترة الماضية,,,والله اعلم

أخوي عتيج الصوف

يصير أحط توقع؟ :)

الحكيم
12-06-2008, 11:49 PM

صح لسانك كلامك عدل وهالاشياء لازم تصير واحنا متعودين من قبل كنا ثلاثه يوم ارتفاع وثلاثه يوم انخفاض وجني ارباح والامور هذي طبيعيه

المغترب 123
12-06-2008, 11:59 PM
اكيد استكمال لسيناريو اليوم نزول في المؤشر ماعدا اسهم قليلة جدا ستحافظ على خضارها والله اعلم
ياريت يتركو شاشة يو م الاحد المضا -احلى - بانتظار رد استاذنا العزيز المغترب

الصراحة كنت اريد ان اسمع توقع اخوي المعترب 123 واقول توقعي بعده لكن اتوقع مواصلة النزول

مرحبا بكم جميعا اخواني الكرام وان شاءالله ساقول توقعي عندما ارى المزيد من المشاركات والتوقعات لم انسى ذلك ولكن فضلت ان يكون في الاخيــر والله يوفق الجميــع

فزعـــــ قطر ـــــة
13-06-2008, 12:02 AM
اتوقع والله اعلم
هبووووط بدايه الجلسة ومن ثم ارتدااااد مضاربي
R]

المغترب 123
13-06-2008, 12:26 PM
جزاكم الله خيــــــــــــــــر اخواني الكرام وجمعه مباركة والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــع

ولد الانصاري
13-06-2008, 12:40 PM
جزاكم الله الف خير

وجمعه مباركه

وكنت ابغي اسال

عندي مبلغ وقدره ...... اشتري اول ما يفتح السوق او انتظر....؟

والله يوفقكم ويوفقني

خبير البورصه
13-06-2008, 12:48 PM
السوق ان شاء الله فيه الخير الكثير

مثل ماتفضل اخوي عتيج الصوف الاسهم اللي ارتفعت بالفتره الاخير بتريح واللي مانالها ارتفاع راح تبدأ حركه متفاوته.

اتوقع أرتفاع بروه ، التجاري ، الريان ، كيوتل، دلاله ، الرعايه خلال الاسبوع القادم

موفقين ودائماً من الرابحين بأذن الله

المغترب 123
13-06-2008, 08:18 PM
جزاكم الله خيـــــــــــــــر اخواني الكرام والله يوفق الجميـــــــــــــــــــع
جمعة مباركة عليكم ان شاءالله

فيديو جميل وهو موقف طريف وقصة جميلة اهداء لكم في الرابط
http://www.abunawaf.com/filesplus/2008-04/item-TUqhhI4G91.wmv

StockXchange
14-06-2008, 08:55 AM
السوق بشكل عام ...
اعتقد نزول بشكل طبيعي وسبب النزول هو نزول الاسهم اللي ارتفعت في الفتره الماضية.
وبقرب اصدار البيانات المالية للربع الثاني وتسريب بعض الاشاعات والمعلومات سنرى ان سترتفع بعض الشركات وتنزل بعض الشركات. ولا ننسى تأثير الاسواق العالمية من هبوط على سوقنا المحلي.

قانون نيوتن الثالث:
"لكل فعل رد فعل مساوي له في المقدار لكن مخالف له في الاتجاه"

المغترب 123
14-06-2008, 10:08 PM
جزاكم الله خيــــــــــــــــــــــــر اخواني جميعا على المشاركة وان شاءالله نتمنى جميعا ان يكون السوق غدا اخضر ويعوض خسارتة يوم الخميس التــــــي كانت مؤلمة للجميع والله اعلم
اما عن توقعي فاتوقع والله اعلم انخفاض ليس اقل من 30 بشــكل عام في السوق وربما نرى شركات مرتفعة وخضراء والاخرى حمراء ولكن والله اعلم سيكون السوق الاغلبية فيه تميل للاحمرار هذا والله اعلم واتمنى ان يكون توقعي خطاء وان شاءالله غدا بعد التداول نرفع الموضوع بقتباس من كان منا كان توقعة صائب حتى يتحمس للايام القادمة ويقدم لنا توقعة في الايام القادمة والله يوفق الجميـــــــــــــــــع

السندان
14-06-2008, 11:03 PM
اخوي المغترب مساك الله بالخير ...

توقعي اخضر خفيف .. حلو التعبير

ومطوعك راعي المعسل منتهي .. لا ورايح البقالة مره ثانية

تحياتي لك .. والجميع يصبح على خير وصحه ورضا من الله والوالدين

الغفير
14-06-2008, 11:06 PM
السوق ان شاء الله فيه الخير الكثير

مثل ماتفضل اخوي عتيج الصوف الاسهم اللي ارتفعت بالفتره الاخير بتريح واللي مانالها ارتفاع راح تبدأ حركه متفاوته.

اتوقع أرتفاع بروه ، التجاري ، الريان ، كيوتل، دلاله ، الرعايه خلال الاسبوع القادم

موفقين ودائماً من الرابحين بأذن الله

نسيت المخازن ,,,, :)

عليان
14-06-2008, 11:09 PM
ركزوا على الرعايه وقطر عمان والطبيه , وإن شاء الله أيامكم ربح ....

الغفير
14-06-2008, 11:14 PM
http://www.abunawaf.com/filesplus/2008-04/item-TUqhhI4G91.wmv

هههههههههههههههههههههههههههه

حلوة يالمغترب ,,,, ملعوبه :nice::nice:
ايام و هو ياكل في المعسل

لا و يفحط به مع الجبن بعد :)

ههههههههههههههه يعطيك العافيه يالمغترب

مخازن ايش رايك فيها ,,,, خلك من المعسل الحين

بوحارب
14-06-2008, 11:19 PM
هههههههههههههههههههههههههههه

حلوة يالمغترب ,,,, ملعوبه :nice::nice:
ايام و هو ياكل في المعسل

لا و يفحط به مع الجبن بعد :)

ههههههههههههههه يعطيك العافيه يالمغترب

مخازن ايش رايك فيها ,,,, خلك من المعسل الحين

http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_1935927766_2078124694.gif

العيبان
15-06-2008, 01:28 AM
توقع تذبذب نزول خفيف الدعم12400

وفى شركه بتشوفونها لمت اب ماتخط على البال

غريب الحال
15-06-2008, 02:41 AM
توقع تذبذب نزول خفيف الدعم12400

وفى شركه بتشوفونها لمت اب ماتخط على البال

مين مين مين مين مين مين مين

:omen2::omen2:

هام السحاب
15-06-2008, 05:46 AM
ارتفاع ان شاء الله :)

عميد السوق
15-06-2008, 08:23 AM
أتوقع إرتفاع في السوق وخاصة لبعض الشركات التي لم تأخذ حظها في الصعود مثل بروة والريان والأولى والرعايا وثبات على بعض الشركات مع إنخفاض لبعض الشركات الأخرى ولكن المحصلة النهائية هي صعود بإذن الله تعالى .

المغترب 123
15-06-2008, 11:53 AM
جزاكم الله خيــــــــــــــــــــــــر اخواني جميعا على المشاركة وان شاءالله نتمنى جميعا ان يكون السوق غدا اخضر ويعوض خسارتة يوم الخميس التــــــي كانت مؤلمة للجميع والله اعلم
اما عن توقعي فاتوقع والله اعلم انخفاض ليس اقل من 30 بشــكل عام في السوق وربما نرى شركات مرتفعة وخضراء والاخرى حمراء ولكن والله اعلم سيكون السوق الاغلبية فيه تميل للاحمرار هذا والله اعلم واتمنى ان يكون توقعي خطاء وان شاءالله غدا بعد التداول نرفع الموضوع بقتباس من كان منا كان توقعة صائب حتى يتحمس للايام القادمة ويقدم لنا توقعة في الايام القادمة والله يوفق الجميـــــــــــــــــع

:victory::victory::victory:

العقيد
15-06-2008, 12:51 PM
:victory::victory::victory:

اغلبية الشركات كانت اما مرتفعة او مستقرة واللون الاحمر 15 من 43 شركة .

الانخفاض فقط 10نقاط

المغترب 123
15-06-2008, 12:55 PM
مرحبا اخي العقيد وقت الاقتباس كان الساعة 12 تقريبا ووقتها كان الموشر منخفض اكثر من 30 قبل الاغلاق والسوق فعلا اغلق على انخفاض عام نرجوا من الادارة مشكورة اغلاق الموضوع لنتهاء الاستفادة منة والله يوفقك ويوفق الجميــــــــع