المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : دعوه صادقة لننبذ خلافاتنا (اتمنى مشاركتكم)

khaldoon
13-06-2008, 01:26 AM
دعوه صادقة لننبذ خلافاتنا (اتمنى مشاركتكم)

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي الاعزاء

هل سبق لكم ان قمتم بطرح موضوع ما و شعرتم ان هذا الموضوع كان سببا:

بتجميل صورتكم في المنتدى؟

بتشويه صورتكم في المنتدى؟

بتحويل بعض الاعضاء في المنتدى الى أصدقاء و أحباء لكم؟

بكشف جانب سلبي في شخصية أعضاء كنتم تحبونهم بالامس فخاب ظنكم بهم؟

بصنع أعداء جدد لكم في المنتدى؟

ببقاء هذه العداوه الى الان أم أنها زالت ان شاء الله؟

ببداية عداوة من طرفك أنت أخي الكريم...أختي الكريمه؟

ببداية عداوة من جانب عضو اخر غير متوقع بالنسبه لكم؟

هل تعتقد أن هناك من الاعضاء من يتجنب الرد على مواضيعك و يتجنب التواصل معك دون معرفة السبب من طرفك؟

هل فكرت ان تبادر هذا العضو (ان وجد) و تسأله ما سر هذا النفور او عدم الرد على أي موضوع لك؟

هل تفكر بانهاء هذا الخلاف (ان وجد) بنفسك أم أنك تنتظره هو ليبدأ الصلح؟

أتمنى فضلا لا أمرا ان نتحلى بالصراحه فعلا و نبتعد عن المثاليه في ردودنا و الرد بأننا لا نملك أي أعداء (ان كنا نملك فعلا)

كما أتمنى أن لا يكون الموضوع سببا لتجديد خلافات سابقه لا قدر الله بل بالعكس.....ليكون وقفة صراحة و تأمل و تفكير جدي مع أنفسنا حتى نغير طريقة تفكيرنا اتجاه بعضنا البعض من ناحية ايجابيه فقط و اعطاء من يعادينا فرصه من جانبنا لفتح صفحة جديده معهم فخيركم من بدأ الصلح

عن نفسي أقر بأنني مررت بكل ما سألته بالاعلى خلال سنوات انضمامي لهذا المنتدى الرائع

و أقر ان هناك من كان أفضل مني و بادرني بالصلح و أقولها بدون خجل بل بافتخار بوجود مثل هؤلاء الاخوه بيننا في المنتدى

هل تملك اخي الكريم ...أختي الكريمه الجرأة و القدره لتقر ان هناك من الاعضاء من كان أفضل منك و بادرك بالصلح؟هذه دعوه عامة لنبذ خلافاتنا و الحد منها و محاولة صادقة من جانبنا لاعطاء فرصة جديده لمن يعادونا أو على الاقل التوقف عن نوايانا (ان وجدت لا قدر الله) بتجديد خلافاتنا معهم

جزاكم الله جميعا كل خير و بانتظار تكرمكم بالردود

(أعتقد انه راح يرد علي احد الأعضاء ويقولي يا ليل ما أطولك)

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

عاشق الشهادة
13-06-2008, 01:35 AM
صداقه بالمنتدى فقط ويكون أحترام من كل طرف للأخر ؟

ومايمنع أن الواحد يكون صادق بردوده ومواضيعه ؟

والتميز مطلوب ؟

تسلم يـ خلدون وجزيت خير أن شاء الله !!!!

هام السحاب
13-06-2008, 01:43 AM
تحويل المنتدى للشات سبب في وجود خلافات بين الاعضاء
واعتقد أنها اختلاف في وجهات النظر مب خلافات شخصيه

بارك الله فيك أخوي خلدون :)

OREO
13-06-2008, 02:25 AM
مبادرة طيبة من انسان طيب ..

و اقدر اقول اختلاف الرأي لا يفسد بالود قضيه..

احلى تحية لك يا اخوي خلدون و الله يحفظك ..

LOLOO
13-06-2008, 03:52 AM
بدون مجاملة...
موضوعك راااائع اخوي خلدون...
وان دل على شي فهو يدل على اخلاقك الطيبة الي حسيتها من خلال تعليقاتك وردودك...
اخوي انا اعتبر نفسي جديده في المنتدى ومعظم مشاركاتي ردود..وكم موضوع منقووول
عشان كذا ماراح ارد على الاسئلة؟؟؟(لكبرت بجاوب...)
اعتقد اني للحين ماكونت لي ولاتكون لاحد عندي انطباع اوصورة واضحة؟؟؟
باستثناء كم عضو..

بس لي تعليق بسيط او ممكن تقول وجهة نظر....فيما يخص الردود

انا لما ادخل واقرأ موضوع واعلق عليه اكون في هذه الحالة قد حللت ضيفة على صاحب الموضوع؟؟؟صح ولا لا
هنا يتضح الفرق بين عضو واخر...
فمن الملاحظ..
1-ان هناك اعضاء والنعم فيهم والله تحس انك في ضيافة انسان كريم بمعنى الكلمة بالترحيب والمشاركة والتفاعل(بيعشيك)::app:
2-وعضو اخر بيطرح الموضوع( وادي وش الضيف)مايرد على حد( مايقهويك)escape
3-ونوع بصراحة اقدر اقول واعذرني في هالكلام( محتاج درس في الاتكيت) يختار بعض المشاركات يرد عليها ويخلي الباقي وبصراحة لاحظتهم من خلال كذا موضوع لهم(يعني يقهوي ناس ويخلي ناس)وتخيل نفسك في بيت واحد وتصرف معاك هالتصرف
طبعا انت ماتقدر تمسك كل واحد وتلومه وتعاتبه لا خلاص..عرفت طبيعة هالانسان :stop:
وكلامي هذا مدعم بالادلة والبراهين..وذلك من خلال تقليب بسيط في المشاركات..

وكل الشكر لك اخوي على الموضوع...

al-fahad
13-06-2008, 02:37 PM
موضوع يحمل أثراء وأضافه
مبدع جميل كعادتك أخي خلدون

نتمنى أن يقرأ الأخوان موضوعك ويعملون به
وأنا أولهم

عجبني رد الأخ أو الأخت لولوو فعلا الموضوع يصبح مثل المجلس وأصحاب الردود هم الضيوف

M-OH-A-ME-D
13-06-2008, 03:51 PM
أكتفي بالمطالعه من بعيد :secret:

M!ss D!or
13-06-2008, 04:37 PM

هل تعتقد أن هناك من الاعضاء من يتجنب الرد على مواضيعك و يتجنب التواصل معك دون معرفة السبب من طرفك؟

نعم كثيروووون لكن لا أعرف السبب !
مادمت واثقة من نفسي لايهمني رد أم لم يرد .

هل فكرت ان تبادر هذا العضو (ان وجد) و تسأله ما سر هذا النفور او عدم الرد على أي موضوع لك؟

ياصاحبة حرب الباء ماسر نفورج وعدم ردج على مواضيعي !؟

صج فيه وحدة في المنتدى لحقتني في أقسام أخرى تطالب بحذف مواضيعي !!
عشاني خالفتها بالرأي !! وأول حرف من أسمها (( ب ))
تعبتني نفسياً ليش جي تسوي معااااااااي !!

أتمنى فضلا لا أمرا ان نتحلى بالصراحه فعلا و نبتعد عن المثاليه في ردودنا و الرد بأننا لا نملك أي أعداء (ان كنا نملك فعلا)

أنا قلت الصراحة بس أخاف المشرف يحذف صراحتي .

هل تملك اخي الكريم ...أختي الكريمه الجرأة و القدره لتقر ان هناك من الاعضاء من كان أفضل منك و بادرك بالصلح؟

أنا ماشوف أحد أفضل مني أنتوا بس عطوني فرصة 6 أشهر وشوفوا عاد أثبات الوجود .
والله يعيني من غيرة البنات :)

(

؟؟؟؟؟؟؟

LOLOO
13-06-2008, 04:53 PM
عجبني رد الأخ أو الأخت لولوو فعلا الموضوع يصبح مثل المجلس وأصحاب الردود هم الضيوف

تسلم اخوي الفهد
اعجابك بالرد تشريف...

والله وانا صادقة في كلامي وردودك في مواضيعك اثبات
انك من الفئة الاولى الي تحس بانهم قمة الذووق لحسن الضيافة

al-fahad
13-06-2008, 04:58 PM
تسلم اخوي الفهد
اعجابك بالرد تشريف...

جزآك الله خير وبارك الله فيك أختي لولو
وانشالله يكونون كل الأعضاء من الفئه الأولى
ونتمنى دوام الرقي والتقدم لهذا المنتدى الجميل

وكل الشكر لأخي خلدون مرة أخرى

الامل القديم
13-06-2008, 06:14 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اخواني و اخواتي الاعزاء

هل سبق لكم ان قمتم بطرح موضوع ما و شعرتم ان هذا الموضوع كان سببا:

بتجميل صورتكم في المنتدى؟

بتشويه صورتكم في المنتدى؟

بتحويل بعض الاعضاء في المنتدى الى أصدقاء و أحباء لكم؟

بكشف جانب سلبي في شخصية أعضاء كنتم تحبونهم بالامس فخاب ظنكم بهم؟

بصنع أعداء جدد لكم في المنتدى؟

ببقاء هذه العداوه الى الان أم أنها زالت ان شاء الله؟

ببداية عداوة من طرفك أنت أخي الكريم...أختي الكريمه؟

ببداية عداوة من جانب عضو اخر غير متوقع بالنسبه لكم؟

كما أتمنى أن لا يكون الموضوع سببا لتجديد خلافات سابقه لا قدر الله بل بالعكس.....ليكون وقفة صراحة و تأمل و تفكير جدي مع أنفسنا حتى نغير طريقة تفكيرنا اتجاه بعضنا البعض من ناحية ايجابيه فقط و اعطاء من يعادينا فرصه من جانبنا لفتح صفحة جديده معهم فخيركم من بدأ الصلح

عن نفسي أقر بأنني مررت بكل ما سألته بالاعلى خلال سنوات انضمامي لهذا المنتدى الرائع

و أقر ان هناك من كان أفضل مني و بادرني بالصلح و أقولها بدون خجل بل بافتخار بوجود مثل هؤلاء الاخوه بيننا في المنتدى

هل تملك اخي الكريم ...أختي الكريمه الجرأة و القدره لتقر ان هناك من الاعضاء من كان أفضل منك و بادرك بالصلح؟هذه دعوه عامة لنبذ خلافاتنا و الحد منها و محاولة صادقة من جانبنا لاعطاء فرصة جديده لمن يعادونا أو على الاقل التوقف عن نوايانا (ان وجدت لا قدر الله) بتجديد خلافاتنا معهم

(أعتقد انه راح يرد علي احد الأعضاء ويقولي يا ليل ما أطولك)

نعم اخي خلدون انا واحده تعرضت للمشاكل وللمضايقات بالمنتدى

وذلك بسبب مواضيع كنت انزلها من غير قصد فيها ولكن وجدت مع الاسف بعض الاعضاء يهاجموني بها الي اريد ان اعرفه هل هذه هي الطريقه العادله في المنتدى مهاجمة الشخص
في موضوعه من دون كتابة اسباب انا غلطت وضح لي بس ما تتهمني

واريد ان اقول ايضا بان هناك بعض الاخوه والاخوات من اللذي يراسلوني بالخاص واللذين عرفوا بفضل من الله اني لا اتصف بالخبث يتابعون معي على الخاص ويقدمن لي النصيحه

الي اريد ان اقوله اخي خلون بان هناك فئه تحكم على الشخص من مواضيعه وتنسى ردوده في مواضيع اخرى هنا بالمنتدى حكموا علي قبل ما يعرفوني

واريد ان اقول كلمه اخيره هناك مواضيع اكون شاكه بمصدقيتها ولكني انزلها تعرف ليش اريد احد من الاعضاء من دون ما يهاجم يقول لي هذا الموضوع خطأ والافضل ان قال كذا بدل كذا
ولكن للاسف الي يحدث الهجوم وتشكيك بكاتب الموضوع او ناقله او الرد عليه بأسلوب استهزاء او سؤال خبيث ليصل الى ان البطل الي عرف يوقع ناقل او كاتب الموضوع
نستبدل قلوبنا النظيفه بقلوب حاقده ليش

نحن بشر و ليس فينا احد معصوم من الخطأ وليس بنا احد خرج من بطن امه يعرف كل شيئ ليش ما نتعاون بالمنتدى قال تعالى ( وتعانوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان )

شاكره لك اخي خلدون على الموضوع الرائع

سيف قطر
13-06-2008, 06:18 PM
:app2::app2::app2::app2::ok2:

بوحارب
13-06-2008, 10:26 PM
:discuss::discuss:

ياليل مطولك ^ ـــ *

يعطيك العافية أخوي خلدون

بوخالد2
13-06-2008, 10:41 PM
جزاك الله خير اخوى خلدون

نتمى ان شاءالله من الاعضاء و العضوات انهم يكون مثل العائله و يحبون الخير لبعض

ويكرهون الشر لغيرهم

تقبل احتراامي لطرحك الجميل ياخلدددون

khaldoon
13-06-2008, 11:54 PM
صداقه بالمنتدى فقط ويكون أحترام من كل طرف للأخر ؟

ومايمنع أن الواحد يكون صادق بردوده ومواضيعه ؟

والتميز مطلوب ؟

تسلم يـ خلدون وجزيت خير أن شاء الله !!!!

الله يسلمك ويبارك فيك اخوي العزيز الشهادة لي

مسألة الصداقه بالمنتدى فقط مسألة اختيارية تعود للشخص نفسه طبعا....انا تعرفت على اعضاء من خلال هذا المنتدى اكثر من اخوة بالنسبه لي الان

و اعتقد انه فعلا لازم نكون صادقين بردودنا و مواضيعنا ....و انا ضد المثالية المزيفه في المنتدى و احيي كل من هو طموح يسعى للتميز سواء بالمنتدى او خارج المنتدى

بارك الله فيك على مرورك الطيب و اشكرك كل الشكر ما قصرت

khaldoon
14-06-2008, 12:07 AM
تحويل المنتدى للشات سبب في وجود خلافات بين الاعضاء
واعتقد أنها اختلاف في وجهات النظر مب خلافات شخصيه

بارك الله فيك أخوي خلدون :)

والله يا اخوي اشوف انه مرات تكون شخصيه من بعض الاعضاء ..لاني لاحظت مثلا انه في اعضاء ما يحبون بعض و دائما يتشاكلون في المواضيع

فتلاقي كل عضو يبحث عن المواضيع اللي تواجد فيها غريمه بس علشان يرد عليه اي رد يبين له فيه انه غلطان او كاذب او مدعي

بين كل 10 نقاشات جادة يخرج 9 منها و كل عضو مقتنع بس برأيه فقط او حتى ال 10 كلها

هل لقيت اخوي نقاش بين شخصين وتلاقي الطرف الاخر يقول والله فعلا معاك حق...فعلا انا كنت غلطان و انت وضحت لي الصوره الحقيقيه و اشكرك على تعديل معلوماتي

هذا الشي صعب انه يصير في المنتدى بس مب مستحيل...لانه الانسان لو حبيت تنصحه فأنصحه على الخاص بس على العام انت فضحته

بتلاقي الرد لا يا اخوي انت غلطان ....الصح هو ....

يعني العضو راح يفهم من كلامه انه يقوله انك انت ما تفهم وانا افهم اكثر منك و انت ما تدري
بالسالفه والسالفه هي .....و هذا الكلام امام الجميع من اعضاء و زوار....فأصبح شخصي 100%....هل بعد هذا راح يقوله ايه معاك حق انا فعلا غلطان

ما لاحظت اخوي اننا نهي كل خلافاتنا في النقاش بالعبارة المأثوره

الاختلاف لا يفسد للود قضيه....يعني انا و انت مصرين على رأينا بس خلنا نظل اصحاب....طيب ايش صار بالنقاش...انتهى كمشكله ما انحلت او بدون التوصل لقناعه او الاعتراف بها صراحة

لو واحد من الاعضاء كتب رد او موضوع و بعد فتره لقيته يرد في موضوع اخر برد معاكس لما كتب سابقا فبتلاقي اعضاء يحطون الروابط والاقتباسات اللي تخليه يتفشل و يظهر مدى كذبه و زيفه

هذا الشيء لو انه تم بنية صادقة ربما يكون فيه قبول مع اني ما اذكر اني سويتها ابدا ...بس شوف عاد لو النيه هي بس كره شخصي او حقد مثلا

صدقني اخوي فيه كثير كره شخصي للاسف بين بعض الاعضاء مع بعضهم البعض

الله يهديهم و يصلح بالهم و اتمنى انه يكون الموضوع سبب لنبذ العداوات او اعادة التفكير بها بشكل ايجابي

khaldoon
14-06-2008, 12:14 AM
مبادرة طيبة من انسان طيب ..

و اقدر اقول اختلاف الرأي لا يفسد بالود قضيه..

احلى تحية لك يا اخوي خلدون و الله يحفظك ..

جزاك الله كل خير يا الغالي

و حياك الله دائما و ابدا

احب اقول انه اخونا العزيز Qatar Zone صار خلاف بيني و بينه في موضوع سابق و اقر اني زعلت منه وقتها لانه فهمني خطأ

هذا الاخ العزيز كان اكرم و افضل مني وقلتها له قبل امام الجميع في موضوع اخر و اقولها هنا مره ثانيه لانه بادرني هو بالمعروف من خلاله مساعدتي في استفسار لي

مثل اخونا قطر زوون انا افتخر بالتواصل معاه في المنتدى واشكر المنتدى اللي كان السبب في تعريفي به

الله يكثر من امثاله و لا يحرمنا هذه الاطلاله الحلوه

khaldoon
14-06-2008, 12:30 AM
بدون مجاملة...
موضوعك راااائع اخوي خلدون...
وان دل على شي فهو يدل على اخلاقك الطيبة الي حسيتها من خلال تعليقاتك وردودك...
اخوي انا اعتبر نفسي جديده في المنتدى ومعظم مشاركاتي ردود..وكم موضوع منقووول
عشان كذا ماراح ارد على الاسئلة؟؟؟(لكبرت بجاوب...)
اعتقد اني للحين ماكونت لي ولاتكون لاحد عندي انطباع اوصورة واضحة؟؟؟
باستثناء كم عضو..

بس لي تعليق بسيط او ممكن تقول وجهة نظر....فيما يخص الردود

انا لما ادخل واقرأ موضوع واعلق عليه اكون في هذه الحالة قد حللت ضيفة على صاحب الموضوع؟؟؟صح ولا لا
هنا يتضح الفرق بين عضو واخر...
فمن الملاحظ..
1-ان هناك اعضاء والنعم فيهم والله تحس انك في ضيافة انسان كريم بمعنى الكلمة بالترحيب والمشاركة والتفاعل(بيعشيك)::app:
2-وعضو اخر بيطرح الموضوع( وادي وش الضيف)مايرد على حد( مايقهويك)escape
3-ونوع بصراحة اقدر اقول واعذرني في هالكلام( محتاج درس في الاتكيت) يختار بعض المشاركات يرد عليها ويخلي الباقي وبصراحة لاحظتهم من خلال كذا موضوع لهم(يعني يقهوي ناس ويخلي ناس)وتخيل نفسك في بيت واحد وتصرف معاك هالتصرف
طبعا انت ماتقدر تمسك كل واحد وتلومه وتعاتبه لا خلاص..عرفت طبيعة هالانسان :stop:
وكلامي هذا مدعم بالادلة والبراهين..وذلك من خلال تقليب بسيط في المشاركات..

وكل الشكر لك اخوي على الموضوع...

تشريفي بمرورك هو الاروع اخت لولو وهذا بس من سمو لطفك و ذوقك اختي

بخصوص انك عضو جديد في المنتدى فمكانك باين و هذه والله مب مجامله لاني اشوفك نشيطه في الردود بالمواضيع واهلا و سهلا بكي في المنتدى

اتفق معاكي انه في اعضاء يطرحوا مواضيع وما يجاوبوا عليها بالمره .....وتلاقي الموضوع مرات يصير زخم بالردود بين الاعضاء مع بعض و راعي الموضوع خبر خير ما له وجود ....يعني مرات العضو يرمي موضوع قنبله في المنتدى ويهرب

واتفق معاكي انه في اعضاء يتجاهلون بعض الردود .....في اعضاء ما يردون على اللي يقول جزاك الله خير او يعطيك العافيه....بس يرد على اي سؤال نقاشي في الموضوع ...كأنه اكبر من انه يرد على مثل هذه الردود الطيبه

هذا كله موجود وما يحتاج براهين و راوبط اختي لانه معروف اكيد

انا ارد على احد الاعضاء اللي اول مره اتواصل معاهم فألاقيه يتجاهلني خلاص ما ارد على موضوع اخر له....لاني ما اتجاهل اي احد يدش موضوع لي الا يكون تجاهلي عن قصد ترفعا عن رده لو كان غير ملائم...ما اعتقد انه صعبه نلاحظ ردود الاعضاء فما في داعي نقول والله ما انتبهت لردك بين الردود....لانه رده ما كان بورقه وضعت تحت ملفات او ضاعت....ردي بيكون
واضح في الموضوع فليش عدم الانتباه

بما انك ذكرتي موضوع الردود فأنا صراحة اقولها هنا اني صرت احاول اتجنب الرد وليس المرور على مواضيع الاعضاء القدامى قبل الجدد اللي صار لهم فترة طويله جدا ما دخلوا مواضيعي

و اعتقد اني قلت هذا الشي و اقولها مره ثانيه هنا لاني اعتبرها اشاره منهم انهم ما عندهم نيه بالتواصل معاي مثل قبل

اقولها هنا لانه نيتي صادقه بأني مازلت ابي التواصل معاهم....وهم الحين اكيد بقرون ردي...و راح يشوفون اني اتكلم بوجه مكشوف...و اترك لهم حرية الاختيار لانهم لو استمروا بهذ الاسلوب فأنا بقول لنفسي هم اختاروا وانا موافق
اما لو انهم عادوا اخوان مثل قبل فراح يلاقوني انا من يركض عليهم

اعجبني تشبيهك بالرد على المواضيع بالضيافه

احييكي عليه و اوجزتي فيه كلام كثير

بارك الله فيكي والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه

khaldoon
14-06-2008, 12:38 AM
لي عوده على باقي الردود نظرا لتأخر الوقت

جزاكم الله كل خير ...أقولها لكل من اكرمني بالمرور على الموضوع بشكل عام و لكل من تفضل علي بالرد بشكل خاص

هنادي
14-06-2008, 03:40 AM
انا عضوه جديده فالمنتدى ولم اكتب مواضيع الى الان لكنني متابعه للمنتدى من حوالي شهرين قبل ان اقوم بالتسجيل فيه واحييك على طرحك المميز للمواضيع الهادفه في بعض الاعضاء قد يكون لهم اراء مخالفه وغريبه مع التحفظ على ذكر الاسماء يكون لهم اراء مخالفه للتقاليد والدين ويمكن يقولون هالاراء للفت الانظار مما يأدي الى الصدام مع باقي الاعضاء وفي النهايه المنتدى فيه الكثير من المواضيع الجيده والهادفه مثل مافيه بعض المواضيع التي لا تقدم ولا تأخر والتي تقوم اداره المنتدى باغلاقها .

khaldoon
14-06-2008, 11:52 AM
موضوع يحمل أثراء وأضافه
مبدع جميل كعادتك أخي خلدون

نتمنى أن يقرأ الأخوان موضوعك ويعملون به
وأنا أولهم

تشريفي بمرورك هو الاجمل اخوي العزيز الفهد وهذا الموضوع بعض ما عندكم يا الغالي

كل الشكر والتقدير لك

khaldoon
14-06-2008, 11:52 AM
أكتفي بالمطالعه من بعيد :secret:

ليش اخوي...ِشاركنا برأيك و افكارك

شكرا لمرورك

khaldoon
14-06-2008, 11:53 AM
؟؟؟؟؟؟؟

؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اخت ميس ديور.....مشكوره على الجهد الرائع اللي بذلتيه بالرد

ليش مغلبه روحج

khaldoon
14-06-2008, 11:54 AM
تسلم اخوي الفهد
اعجابك بالرد تشريف...

اتفق معاكي اختي

احييكي

khaldoon
14-06-2008, 11:55 AM
جزآك الله خير وبارك الله فيك أختي لولو
وانشالله يكونون كل الأعضاء من الفئه الأولى
ونتمنى دوام الرقي والتقدم لهذا المنتدى الجميل

وكل الشكر لأخي خلدون مرة أخرى

بارك الله فيك يا الغالي

هتـان قطر
14-06-2008, 12:05 PM
اخوي خلدون احنا في هذا المنتدى نجلس خلف كواليس والكثير والاغلبيه منا

لا يعرفون بعض...ولكن شخصية كل شخص لابد ان تظهر ان كان يضمر خيرا او شرا

فلما نختلف مع بعض في الرأي تجد البعض يتنرفز ويقذف الكلمات بدون تريث

فتطلع جوانب من شخصيته..لذلك انصحك تبعد عن الشر وتغني له..:)

انا عن نفسي الصراحه ما لي اي علاقه بأي احد هنا في المنتدى لاني اعتبر

الجميع اخواني واخواتي علنا وليس التواصل على الخاص..ونادرا ما تصلني

رسائل خاصه وان وصلت فهي استفسار عن موضوع ..ورد غطاه

واحمد ربي ان مالي اي خلاف مع اي شخص...:)

خلدون لاتصير حساس زياده عن اللزوم ..:victory:

khaldoon
14-06-2008, 12:11 PM
نعم اخي خلدون انا واحده تعرضت للمشاكل وللمضايقات بالمنتدى

وذلك بسبب مواضيع كنت انزلها من غير قصد فيها ولكن وجدت مع الاسف بعض الاعضاء يهاجموني بها الي اريد ان اعرفه هل هذه هي الطريقه العادله في المنتدى مهاجمة الشخص
في موضوعه من دون كتابة اسباب انا غلطت وضح لي بس ما تتهمني

واريد ان اقول ايضا بان هناك بعض الاخوه والاخوات من اللذي يراسلوني بالخاص واللذين عرفوا بفضل من الله اني لا اتصف بالخبث يتابعون معي على الخاص ويقدمن لي النصيحه

الي اريد ان اقوله اخي خلون بان هناك فئه تحكم على الشخص من مواضيعه وتنسى ردوده في مواضيع اخرى هنا بالمنتدى حكموا علي قبل ما يعرفوني

واريد ان اقول كلمه اخيره هناك مواضيع اكون شاكه بمصدقيتها ولكني انزلها تعرف ليش اريد احد من الاعضاء من دون ما يهاجم يقول لي هذا الموضوع خطأ والافضل ان قال كذا بدل كذا
ولكن للاسف الي يحدث الهجوم وتشكيك بكاتب الموضوع او ناقله او الرد عليه بأسلوب استهزاء او سؤال خبيث ليصل الى ان البطل الي عرف يوقع ناقل او كاتب الموضوع
نستبدل قلوبنا النظيفه بقلوب حاقده ليش

نحن بشر و ليس فينا احد معصوم من الخطأ وليس بنا احد خرج من بطن امه يعرف كل شيئ ليش ما نتعاون بالمنتدى قال تعالى ( وتعانوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان )

شاكره لك اخي خلدون على الموضوع الرائع

الشكر لكي اختي الفاضله الامل القديم على تشريفي بمرورك و ردك على الموضوع

اتفق معاكي انه لابد من الايضاح بدلا من الهجوم من غير تبرير

المشكله اننا نعاني من درجة مثاليه عاليه جدا جدا في المنتدى .....و يا ويله اللي يكتب شي مخالف للتفكير السائد....يعني شوفي لو انك كلنت كتبتي انك في حياتك العاديه غير محجبه مثلا (اعرف انك محجبه وقلتي هذا الشي في موضوع سابق)...ِشوفي كيف بتصير نظرة الجميع لكي.....بمعنى انك انت كعضو في المنتدى راح تحرصي دائما على تجميل صورتك اللي رسمتيها بين الاعضاء و قد تكون الصوره هذه جميله اصلا و واقعيه و قد يكون هناك ما يعيبها في الواقع نتيجة قناعات و معتقدات شخصيه تعود للشخص نفسه فقط بس ما يقدر يصرح فيها في المنتدى

ايضا لما تطرحي موضوع عن غير علم بمصادره بتلاقي هجوم شديد فهذا سببه ان اللي هاجمك قد افترض فيكي سوء النيه و انك تروجي لاشياء كاذبه وافتراءات و تغيري الحقيقه عن قصدو تروجي لمواقع مشبوهة و مرفوضه

فان لم يفترض بكي ذلك وقال ان بعض الظن اثم فلن يسامحكي على نقلك بدون تروي و امعان النظر و التشكيك في كل ما تقع عليه عينيكي قبل ان تقومي بنشره....يعني انت في الحالتين محاسبه و متهمه

انت تقولي هنا

مثل ما قلت للاخت لولو من قبل انه لو رديتي بموضوع رد مخالف لما خطته يدكي في موضوع اخر فراح تلاقي عشرات من الاعضاء للاسف جاهزين علشان يكذبوكي

المواضيع اللي انت شاكه بمصادقيتها فأتمنى فضلا لا امرا ان تذيلي هذه المواضيع على الاقل بكلمة شك و طلب من الاعضاء تأكيد الخبر او نفيه لمن لديه معرفه حتى لا تظلمي نفسك و توفري على حالك وعلى الاعضاء الردود اللي مالها داعي من تشكيك و تكذيب

مره اخرى احييكي

khaldoon
14-06-2008, 12:11 PM

راج للرد عليكي كمان شوي وللعلم الحين ساعة غداء عندنا

khaldoon
14-06-2008, 12:12 PM
:app2::app2::app2::app2::ok2:

حياك الله يا الغالي

كل الشكر على مرورك ما قصرت :nice::nice:

khaldoon
14-06-2008, 12:13 PM
:discuss::discuss:

ياليل مطولك ^ ـــ *

يعطيك العافية أخوي خلدون

هههههههههههههههههههههههه

الله يعافيك يا الغالي ويبارك فيك

هذا اللي بالصوره للحين مانزل من فوق السياره

ايش صار فيه اخوي بوحارب

khaldoon
14-06-2008, 12:14 PM
جزاك الله خير اخوى خلدون

نتمى ان شاءالله من الاعضاء و العضوات انهم يكون مثل العائله و يحبون الخير لبعض

ويكرهون الشر لغيرهم

تقبل احتراامي لطرحك الجميل ياخلدددون

وياك يا الغالي بوخالد2

امنيه رائعه من اخ اروع

بارك الله فيك ما قصرت و هذا الطرح بعض ما عندكم :victory::victory:

khaldoon
14-06-2008, 12:22 PM
انا عضوه جديده فالمنتدى ولم اكتب مواضيع الى الان لكنني متابعه للمنتدى من حوالي شهرين قبل ان اقوم بالتسجيل فيه واحييك على طرحك المميز للمواضيع الهادفه في بعض الاعضاء قد يكون لهم اراء مخالفه وغريبه مع التحفظ على ذكر الاسماء يكون لهم اراء مخالفه للتقاليد والدين ويمكن يقولون هالاراء للفت الانظار مما يأدي الى الصدام مع باقي الاعضاء وفي النهايه المنتدى فيه الكثير من المواضيع الجيده والهادفه مثل مافيه بعض المواضيع التي لا تقدم ولا تأخر والتي تقوم اداره المنتدى باغلاقها .

حياكي الله اخت هنادي

وهذا بس من لطفك و ذوقك اختي

اتفق معاكي انه في اعضاء يتبعون سياسة خالف تعرف

ربما تكون قناعات شخصيه يعبرون عنها بدون تحفظ و يمكن تكون محاولات لترويج شيء معين لا قدر الله

اعتقد انه اللي عنده فكره معينه ما يصير انه يظل يتكلم فيها على طول بكل مواضيعه يوم وراء يوم....يعني ما يكرر نفسه حتى لا تكون شخصيته حبيسة هذا الموضوع او هذا الاعتقاد...لاننا نقيم بعضنا من خلال مواضيعنا.....التنوع مطلوب جدا جدا جدا...الاقي اعضاء عباره عن سيارات مب اعضاء..لا وسيارات من نوع معين مثلا........اعتقد انه لو انا عندي فكره معينه بطرحها....و قد تكون هذه الفكره امتداد لافكار اخرى....و شفت صد وهجوم كاسح من الاعضاء للفكره ...فاما اني ابين وجهة نظري ولازم ادافع عنها والا ما اطرحها او انسحب....بس انه موضوعي مثلا يتسكر فأرد افتح الموضوع مره ثانيه فأعتقد هذا هو الخطأ بعينه والله اعلم

لك جزيل الشكر على مرورك الرائع

khaldoon
14-06-2008, 12:26 PM

اخت هتان...انا مب حساس زياده عن اللزوم...والموضوع كتبته علشان لاحظت هذه الاشياء تصير معاي و مع غيري اكثر ....و هذه محاوله متواضعه مني انه نزيل شوي من التوتر و نكون اكثر عفويه ومسامحه مع بعض لا اكثر

لك الشكر على مرورك وتعليقك الرائع ما قصرتي

M-OH-A-ME-D
14-06-2008, 02:04 PM
ليش اخوي...ِشاركنا برأيك و افكارك

شكرا لمرورك

والله يا خوك فيني أقول نقطتين :

الأولى : العنصريه .

والثانيه : النفاق .

وبصراحه مفروض الكل يقرى هذه المشاركه عدل حقت الأخت هتان

وفي الأخر هذا رأي ,,,,

هتـان قطر
14-06-2008, 02:12 PM

وفي الأخر هذا رأي ,,,,

يعني توافقني الرأي...؟

:victory:

ولكن اخوي محمد ما اعتقد انها تصل الى درجة النفاق والعنصريه

يمكن تكون مجامله لصاحب الموضوع ..

واحيانا بمجرد الاختلاف في الرأي

تجد هذا العضو يتحسس من كتابة هذا الشخص الذي خالفه الرأي

فتراه لايرد على مشاركاته حتى وان كان معه في الرأي في هذا الموضوع

ومهما نختلق الاعذار..فأن طبيعة الشخص واخلاقه هي التي تفرض نفسها..

مهما ارقع ...مافيه فايده..:shy:

LOLOO
14-06-2008, 02:38 PM
تشريفي بمرورك هو الاروع اخت لولو وهذا بس من سمو لطفك و ذوقك اختي

بخصوص انك عضو جديد في المنتدى فمكانك باين و هذه والله مب مجامله لاني اشوفك نشيطه في الردود بالمواضيع واهلا و سهلا بكي في المنتدى

اتفق معاكي انه في اعضاء يطرحوا مواضيع وما يجاوبوا عليها بالمره .....وتلاقي الموضوع مرات يصير زخم بالردود بين الاعضاء مع بعض و راعي الموضوع خبر خير ما له وجود ....يعني مرات العضو يرمي موضوع قنبله في المنتدى ويهرب

واتفق معاكي انه في اعضاء يتجاهلون بعض الردود .....في اعضاء ما يردون على اللي يقول جزاك الله خير او يعطيك العافيه....بس يرد على اي سؤال نقاشي في الموضوع ...كأنه اكبر من انه يرد على مثل هذه الردود الطيبه

هذا كله موجود وما يحتاج براهين و راوبط اختي لانه معروف اكيد

انا ارد على احد الاعضاء اللي اول مره اتواصل معاهم فألاقيه يتجاهلني خلاص ما ارد على موضوع اخر له....لاني ما اتجاهل اي احد يدش موضوع لي الا يكون تجاهلي عن قصد ترفعا عن رده لو كان غير ملائم...ما اعتقد انه صعبه نلاحظ ردود الاعضاء فما في داعي نقول والله ما انتبهت لردك بين الردود....لانه رده ما كان بورقه وضعت تحت ملفات او ضاعت....ردي بيكون
واضح في الموضوع فليش عدم الانتباه

بما انك ذكرتي موضوع الردود فأنا صراحة اقولها هنا اني صرت احاول اتجنب الرد وليس المرور على مواضيع الاعضاء القدامى قبل الجدد اللي صار لهم فترة طويله جدا ما دخلوا مواضيعي

و اعتقد اني قلت هذا الشي و اقولها مره ثانيه هنا لاني اعتبرها اشاره منهم انهم ما عندهم نيه بالتواصل معاي مثل قبل

اقولها هنا لانه نيتي صادقه بأني مازلت ابي التواصل معاهم....وهم الحين اكيد بقرون ردي...و راح يشوفون اني اتكلم بوجه مكشوف...و اترك لهم حرية الاختيار لانهم لو استمروا بهذ الاسلوب فأنا بقول لنفسي هم اختاروا وانا موافق
اما لو انهم عادوا اخوان مثل قبل فراح يلاقوني انا من يركض عليهم

اعجبني تشبيهك بالرد على المواضيع بالضيافه

احييكي عليه و اوجزتي فيه كلام كثير

بارك الله فيكي والله لا يحرمنا اطلالتك الرائعه

تسلم اخوي خلدون ..
ومشكورعلى الكلام الطيب....
ورايك شهادة اعتز فيها..............

يعطيك العافية......................

جلمود
14-06-2008, 02:42 PM

سلامي عليك أختي هتان :nice:

بس في مشكله في ( بعض الاعضاء ) اللي هي النفاق والمجاملات والتناقض انا أشوف هذي الصفات الثلاث نوع من انواع الكذب !

انا أقول يجب علي الاعضاء التقييد بالأخلاق الحسنة وعدم النفاق والكذب وأحترام بعضنا البعض واحترام وجهة نظر أي عضو حتي لو كان هذا العضو صاحب الموضوع أو صاحب الرد ذو ثقافة محدودة يجب أن نحترم وجهة نظره وعدم الإستهزاء به ,, هذا منتدى والكل يدخل ويقرا ويستفيك ويتعلم منه ,, مب يجي ويقوله انت ماتعرف تقرا ولا وش تكتب :rolleyes2:

شكراُ لك أخي خلدون :)

هتـان قطر
14-06-2008, 02:53 PM

بس في مشكله في ( بعض الاعضاء ) اللي هي النفاق والمجاملات والتناقض انا أشوف هذي الصفات الثلاث نوع من انواع الكذب !

انا أقول يجب علي الاعضاء التقييد بالأخلاق الحسنة وعدم النفاق والكذب وأحترام بعضنا البعض واحترام وجهة نظر أي عضو حتي لو كان هذا العضو صاحب الموضوع أو صاحب الرد ذو ثقافة محدودة يجب أن نحترم وجهة نظره وعدم الإستهزاء به ,, هذا منتدى والكل يدخل ويقرا ويستفيك ويتعلم منه ,, مب يجي ويقوله انت ماتعرف تقرا ولا وش تكتب :rolleyes2:

نيابة عن الاخ خلدون..شكله مقيل :secret:

حياك الله ياجلمود..:nice:

الحق على بوحارب وشاهين لايروحون للشاليهات ويخلونك

بتلاقيهم في الاستراحه

جلمود
14-06-2008, 02:58 PM

بتلاقيهم في الاستراحه

هههههههه,, مقيل ,, الله والنبي يحيك

هم مخاواهم حلو ,, بس مني برايح !

وجـــــــــزاكم الله خير يا اخواني :(

زقرتي ومزاجي
14-06-2008, 03:04 PM
مساء الخير
اخ خلدون

- في مواضيع وردود اخ خلدون طرحتها
وبصراحه بعد فتره ندمت عليها.

- بالنسبه لبعض الاعضاء وعن طريق المنتدى صرنا اصدقاء
والحمد لله الكل منا يحترم الثاني.

- ما انكر اخ خلدون وجود بعض السلبيات سواء مني او من الاعضاء
لكن وبكل امانه .. مافي مثل هذا المنتدى .

- كلنا نعرف ان كل انسان فيه سلبيات وايجابيات ومزاجيات مختلفه .

- في ناس اخ خلدون تزعل اذا ماارديت على مواضيعها بس مب معنى عدم
ردك على الموضوع انك تكرهه او اي شي سلبي لا سمح الله لا بالعكس يمكن الموضوع
ماعندك خبره فيه عشان ترد عليك او ما تملك المعلومه الكافيه انك تشارك فيها .

- البعض اخ خلدون يمشى مع مقوله " اذا ماترد علي ماراح ارد عليك"
وهاي الشي اسمحلي خطأ بفتراض ان الموضوع عجبني واملك المعلومات
الجيده اني اشارك فيه.

- انا مع المشاركات بالمواضيع بدون النظر لأسم صاحبها.

- اخ خلدون باكون صريح معاك اكثر " كل مكان بالدنيا فيه خلافات " " حتى بين الاخوان فيه خلافات " " بين المره وزوجها خلافات " لازم نبعد عن المثاليات شوي
ومافي مجتمع بالدنيا مثالي.

- اخ خلدون اشهدك وامام الاعضاء اني يوم من الايام حصل مني رد
يمكن اكون تسرعت فيه وقلت اشياء المفروض ما اقولها للعضو / الخيميائي
وارسلت له رساله اعتذر فيها وبصراحه مارد علي واقولها من قلبي انا اسف.

- اخيراً

يعطيك العافيه اخوي والله يكثر من امثالك .

:)

khaldoon
14-06-2008, 03:12 PM
هلا والله بجلمود و هتام ومحمد و زقرتي و مزاجي و لولو

انا مقيل..........هههههههههه ....يا ريت ..... انا للاسف للحين بالعمل و بخلص ان شاء الله بعد الساعه 4:00

ان شاء الله لي عوده و برد عليكم و جزاكم الله كل خير على الردود الروووعه

barod
14-06-2008, 03:40 PM
يعطيك العافيه على الموضوع المفيد وصراحه عجبني رد الاخت لولو وانا اؤيدها بكلامها

khaldoon
15-06-2008, 12:53 PM

وفي الأخر هذا رأي ,,,,

ما شاء الله عليك....كفيت و وفيت

احييك على هذا الاقتباس الرائع والف شكر ما قصرت

khaldoon
15-06-2008, 12:54 PM
يعني توافقني الرأي...؟

هههههههههههههههههههههههههه

لا ما في فايده :victory::victory::victory:

بس كلام حلو يدل على طيبة خلقج و اصلج يا اخت هتان قطر

khaldoon
15-06-2008, 12:55 PM
تسلم اخوي خلدون ..
ومشكورعلى الكلام الطيب....
ورايك شهادة اعتز فيها..............

يعطيك العافية......................

الله يسلمج و يبارك فيج يا اخت لولو وهذه والله مب مجامله

والشكر لج على المتابعه للموضوع

تحياتي

هتـان قطر
15-06-2008, 12:58 PM
هههههههههههههههههههههههههه

لا ما في فايده :victory::victory::victory:

بس كلام حلو يدل على طيبة خلقج و اصلج يا اخت هتان قطر

مشكور على الاطراء اخ خلدون..:victory:

khaldoon
15-06-2008, 12:58 PM

الشكر لك اخوي العزيز جلمود على تشريفي بمرورك و تعليقك المميز على الموضوع

اوافقك الرأي تماما....اهم شي عدم الاستهزاء لأننا ما نتقبل النصيحه بسبب اسلوب طرحها وليس بسبب النصيحه نفسها....نتعلم من النصيحه في موقف اخر بس ما نقبل الاعتراف اننا استفدنا من النصيحه في وقت المحادثه بسبب سوء الاسلوب في طرحها في اغلب الاحيان

khaldoon
15-06-2008, 01:00 PM

بتلاقيهم في الاستراحه

ههههههههههههههههههههه

انا ما انام الا بس بالليل.....ارجع البيت بعد الساعه 4 العصر و احيانا 5 فما في وقت للنوم

اشكرج على تبرعج بالرد نيابة عني وهذا الموضوع و اي موضوع لي مستقبلا ان شاء الله تحت امرج بالرد نيابه عني لو حبيتي لثقتي بردودج :victory::victory::victory::victory:

تحياتي

khaldoon
15-06-2008, 01:01 PM
هههههههه,, مقيل ,, الله والنبي يحيك

هم مخاواهم حلو ,, بس مني برايح !

وجـــــــــزاكم الله خير يا اخواني :(

وياك اخوي العزيز جلمود

بارك الله فيك ما قصرت

khaldoon
15-06-2008, 01:07 PM
مساء الخير
اخ خلدون

الجيده اني اشارك فيه.

- اخ خلدون باكون صريح معاك اكثر " كل مكان بالدنيا فيه خلافات " " حتى بين الاخوان فيه خلافات " " بين المره وزوجها خلافات " لازم نبعد عن المثاليات شوي

- اخيراً

الاخ العزيز زقرتي و مزاجي

ردك ولا اروع و انت فيه اصبت الهدف من طرحي للموضوع

ان شاء الله لي عوده عليه لانه فيه نقاط وايد تحتاج تعليق

تحياتي والف شكر على الاضافات القيمه للموضوع

LOLOO
15-06-2008, 06:49 PM

تسلم اخويbarod

الله لايحرمنا وجودك وتأيدك.......

سوق واقف
15-06-2008, 06:51 PM
متابع معاكم

khaldoon
15-06-2008, 10:23 PM
مساء الخير
اخ خلدون

مساء النور اخوي العزيز زقرتي و مزاجي
....حياك الله

اعتقد كلنا مرينا بمثل هذه الحاله....وان شاء الله الواحد يتعلم من اخطاؤه...مش عيب انه نغلط .....العيب انه نكابر و نستمر بالغلط و احييك على هذه الشجاعه بالمصارحه والاعتراف

شيء رائع....الله يوفقكم

بارك الله فيك على هذه المصارحه الطيبه

اتفق معاك بس عدم الرد بالمره لفتره طويله من التواجد اعتقد فيها نوع من الجفاء اخوي....على الاقل كلمة شكر و تشجيع من فتره للثانيه

الجيده اني اشارك فيه.

صراحة هذه المقوله صرت امشي عليها مع كثير اعضاء لانه اعتقد انهم يستحقونها للاسف الشديد....هل مواضيعهم اهم من مواضيعي علشان انا احرص على الرد عليهم و هم ما يفكروا ولا مره يردوا علي؟!!

بارك الله فيك....شِيء طيب احييك عليه

انا و الحمد لله دائما احارب المثاليه المزيفه و اتفق معاك

شوف هذا الرابط

ذبحونا مثاليات (http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=119915)

احييك بقوه على هذه الشجاعه الرائعه بالاعتراف بالخطأ امام الجميع وان شاء الله انه الخيميائي يسامحك و انا اعرفه قلبه كبير ما راح يقصر ان شاء الله حتى لو ما عرفنا التفاصيل

- اخيراً

بارك الله فيك والله يجزيك كل خير يا الغالي ولا يحرمنا هذه الاطله الرائعه منك

khaldoon
15-06-2008, 10:24 PM

الله يعافيك اخوي العزيز بارود ويبارك فيك

وانا كمان اعجبني ردها و اؤيدها بقوه

تحياتي

khaldoon
15-06-2008, 10:25 PM
مشكور على الاطراء اخ خلدون..:victory:

هذا مش اطراء ...هذه حقيقه والشكر لكي على المرور والمتابعه :nice::nice::nice:

khaldoon
15-06-2008, 10:26 PM
تسلم اخويbarod

الله لايحرمنا وجودك وتأيدك.......

:nice::nice::nice:

khaldoon
15-06-2008, 10:27 PM
متابع معاكم

حياك الله يا الغالي

اتمنى اشوف تعليق لك لانه ردودك تثري المواضيع

M-OH-A-ME-D
16-06-2008, 11:18 PM
يعني توافقني الرأي...؟

والله يا أخت هتان من طبيعة الأنسان أنه ما بيصل للوضع إللي هو فيه إلا بالتدريج .
يعني ما بيقعد الواحد الصبح ويلاقي نفسه كذاب أو صادق , قوي أو ضعيف , عنصري أو مساوي ,,,,, إلخ .

المشكله تكمن بالذات .
على العموم أنت قلتي 90% من إللي يصير , وكل واحد حر

ما شاء الله عليك....كفيت و وفيت

احييك على هذا الاقتباس الرائع والف شكر ما قصرت

العفو أخوي الكبير

الخيميائي
16-06-2008, 11:37 PM
مساء الخير
اخ خلدون

الجيده اني اشارك فيه.

- اخيراً

تبي الصراحة ماتذكر اي موضوع صار في بيني وبينك شد وجذب ولا اتذكر جاتني اي رسالة :secret:

ع العموم مسموح اخوي وفي الاخير اهم شيء الواحد يسحب فيشة الكمبيوتر قبل مايرقد وينسى كل شيء افتراضي وينام وضميره مرتاح :victory:

وشكرا ياخلدون على الدعوة وان شاء الله يكون الموضوع فرصة لتصفية القلوب لا تصفية الحسابات باقي 6 شهور على البيانات الختامية للشركات :rolleyes2:

ماعليه الانفلونزا ماثرة علي شوي :p

PoBox
16-06-2008, 11:39 PM
تبي الصراحة ماتذكر اي موضوع صار في بيني وبينك شد وجذب ولا اتذكر جاتني اي رسالة :secret:

ع العموم مسموح اخوي وفي الاخير اهم شيء الواحد يسحب فيشة الكمبيوتر قبل مايرقد وينسى كل شيء افتراضي وينام وضميره مرتاح :victory:

وشكرا ياخلدون على الدعوة وان شاء الله يكون الموضوع فرصة لتصفية القلوب لا تصفية الحسابات باقي 6 شهور على البيانات الختامية للشركات :rolleyes2:

انت وينك ياراعي الفيشة مختفي :omen2:

ضوى
16-06-2008, 11:40 PM

بعد انفلونزا ؟؟؟ انت شسالفتك وياها ؟؟؟؟

ســـهم
16-06-2008, 11:40 PM
يمكن ارد على بعض الاعضــاء واتناقش معهم لكن أن يصل الى الخطأ في حقهم الشخصي

طبعا لا

لا احمل لأحد ضغينه ولله الحمد ..

ضوى
16-06-2008, 11:41 PM

يقول لك انفلونزا يا بوكسينج :rolleyes2:

PoBox
16-06-2008, 11:41 PM

اهلا ومرحبا
انتي بعد وينج :omen2:

PoBox
16-06-2008, 11:42 PM

ال2 مع بعض:eek5:
انفلو مع الونزا :rolleyes2:
دي تبأاا مصيبة حالته صعبة :rolleyes2:

ضوى
16-06-2008, 11:43 PM
اهلا ومرحبا

امتحانات بعيد عنك للحين نعاني :anger1:

khaldoon
17-06-2008, 12:38 PM
والله يا أخت هتان من طبيعة الأنسان أنه ما بيصل للوضع إللي هو فيه إلا بالتدريج .
يعني ما بيقعد الواحد الصبح ويلاقي نفسه كذاب أو صادق , قوي أو ضعيف , عنصري أو مساوي ,,,,, إلخ .

المشكله تكمن بالذات .
على العموم أنت قلتي 90% من إللي يصير , وكل واحد حر

كلام رائع من اخ اروع...احييك

العفو أخوي الكبير

عزيز وغالي يا محمد وهذا بس من لطفك و ذوقك يا الغالي

بارك الله فيك

khaldoon
17-06-2008, 12:42 PM

الشكر لك يا الغالي الخيميائي على تشريفي بمرورك و ردك الرائع على الموضوع ...اتفق معاك تماما ....ينسى كل شيء و ينام و ضميره مرتاح بس اتحفظ على كلمة افتراضي....احس فيها كأنه عالم المنتدى ....اي منتدى هو عالم خيالي بينا وبينا انفسنا مب واقعي

و اتمنى فعلا انه الموضوع يكون فرصه لتقريب الاعضاء من بعض قبل التصفيات الختاميه للشركات بعد 6 شهور :victory::victory::victory:

كل الشكر مره اخرى ما قصرت وسلامات ان شاء الله من الانفلونزا

khaldoon
17-06-2008, 12:43 PM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

:victory::victory::victory:

khaldoon
17-06-2008, 12:46 PM

الانفلونزا بهذا الجو ما تيجي الا من المكيفات

و اخونا العزيز الخيميائي يبي يقول بشكل غير مباشر علشان الحسد انه الله منعم و متفضل عليه و صار معاه فلوس و شاري مكيف مره وحده من ورى البورصه و المكيف هذا مسبب له الانفلونزا

دا اقتراحي بالاضيه يعني :nice::nice::nice::nice:

khaldoon
18-06-2008, 12:41 PM
يمكن ارد على بعض الاعضــاء واتناقش معهم لكن أن يصل الى الخطأ في حقهم الشخصي

طبعا لا

لا احمل لأحد ضغينه ولله الحمد ..

جزاك الله كل خير اخوي سهم والله يكثر من امثالك ولا يحرمنا اطلالتك الرائعه اخوي

khaldoon
18-06-2008, 12:42 PM

اهلا ومرحبا