المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البايع والشاري

الحكيم
14-06-2008, 05:26 PM
انا استغرب بقوه مالذي يحصل اللي باع اسهمه يوم الخميس ترس المنتدي اخبار اكتتابات وتنبات باشياء ليس لها اساس من الصحه واللي شري ايضا نفس الكلام الحين ما عرفنا الصح من الغلط
يا اخوان الحين قرب الربع الثاني وبتظهر النتايج اكيد السوق بيضل محافظ هذا من وجهت نظري
السوق مرتفع طول هالفتره نزل يوم الخميس قامت الدنيا وقعدت حرام على اللي يلعبوا في المساكين
فيه ناس تكبدوا خساير كبيره وهم بعد شروا بالغالي وهالاخبار تسبب له انهيار يضطر يبيع اسهمه عشان يفكر انه بيشتري من تحت عقب يرتد السوق صعود ويتوهق فارجوا من الاخوه اللذين يحللون او يتوقعون ان يراعوا الله قبل ان يكتبون اي كلمه

وشكرا

المغترب 123
14-06-2008, 05:34 PM
انا استغرب بقوه مالذي يحصل اللي باع اسهمه يوم الخميس ترس المنتدي اخبار اكتتابات وتنبات باشياء ليس لها اساس من الصحه واللي شري ايضا نفس الكلام الحين ما عرفنا الصح من الغلط
يا اخوان الحين قرب الربع الثاني وبتظهر النتايج اكيد السوق بيضل محافظ هذا من وجهت نظري
السوق مرتفع طول هالفتره نزل يوم الخميس قامت الدنيا وقعدت حرام على اللي يلعبوا في المساكين
فيه ناس تكبدوا خساير كبيره وهم بعد شروا بالغالي وهالاخبار تسبب له انهيار يضطر يبيع اسهمه عشان يفكر انه بيشتري من تحت عقب يرتد السوق صعود ويتوهق فارجوا من الاخوه اللذين يحللون او يتوقعون ان يراعوا الله قبل ان يكتبون اي كلمه

وشكرا

جزاك الله خيــــــــــــــــر اخي الكريم على الموضوع المهم جدا والذي في وقته وان شاءالله السوق بخيــــــــــر للمستثمر باذن الله والهبوط الذي حصل يوم الخميس الله واعلم جنــي ارباح للارتفاعات الســابقة وان شاءالله يستمر بالارتفاعات ويكون اخضر على الجميــــع

عتيج الصوف
14-06-2008, 05:51 PM
اشارات الخطر ,,بعيدة جدا عن المستثمر,,,وماحصل جني ارباح ,,وهذا متوقع ,,وصحيا افضل للسوق من ارتفاعات متواصلة,,,ونتائج الربع الثاني,,,قربت على الابواب ,,وهو من الارباع المهمة,,وخاصة للمستثمر,,,والله يوفق,,,,

نقطة مهمة,,,المؤشر ارتفع بسبب اسهم محدودة,,وفي هذا الوقت تابع سهمك مع محللينا الافاضل ,,,وخاصة ان البعض منهم لم يكن لهم نصيب من ارتفاعات سابقة ,,وقد ترى المؤشر نازل وبعض الاسهم في ارتفاع تدريجي وهذا مااقصده

غريب الحال
14-06-2008, 10:29 PM

وشكرا

اخوي الحكيم بارك الله فيك

موضوع مهم جدا

واسمحلي بوجة نظر

اولا اتخاذ قرار البيع والشراء لا يتم الا بقرار شخصي من المتداول وعندما يتخذ القرار يجب

ان يكون بناء عن اقتناع وبحث ودراسه ومتابعه التحليل ومقدار الربح او الخساره

ثانيا اي شخص يتعامل في السوق يجب ان يضع استراتيجيه معينه وتعتمد عليه

اذا كان مضارب او مستثمر والمده الزمنيه مهمه جدا

ثالثا التوقعات فبعض الاخوه وانا منهم يتوقعها هي قابله للصواب والخطا ولا يستطيع

اي يشخص ان يجزم بما سيحصل في اليوم الثاني ويجب ان لا تتخذ قرار البيع والشراء بناء

عليها

اي شخص يضع تحليل او توقع او اي موضوع يخص اي شركه لا يستطيع ان يجزم بالقول

اشتري او بيع على مسوليته الشخصيه وانما يدعوك الى التفكير او التمعن واختيار القرار

المناسب فلك ان تاخذ برايه ولك ان تتجاهل موضوعه والمضوع قناعه شخصيه

بارك الله فيك اخوي الفاضل على الموضوع واتمنى من العلي القدير ان يوفق الجميع

اخوك غريب الحال

المغترب 123
14-06-2008, 10:58 PM
اخوي الحكيم بارك الله فيك

موضوع مهم جدا

واسمحلي بوجة نظر

اولا اتخاذ قرار البيع والشراء لا يتم الا بقرار شخصي من المتداول وعندما يتخذ القرار يجب

ان يكون بناء عن اقتناع وبحث ودراسه ومتابعه التحليل ومقدار الربح او الخساره

ثانيا اي شخص يتعامل في السوق يجب ان يضع استراتيجيه معينه وتعتمد عليه

اذا كان مضارب او مستثمر والمده الزمنيه مهمه جدا

ثالثا التوقعات فبعض الاخوه وانا منهم يتوقعها هي قابله للصواب والخطا ولا يستطيع

اي يشخص ان يجزم بما سيحصل في اليوم الثاني ويجب ان لا تتخذ قرار البيع والشراء بناء

عليها

اي شخص يضع تحليل او توقع او اي موضوع يخص اي شركه لا يستطيع ان يجزم بالقول

اشتري او بيع على مسوليته الشخصيه وانما يدعوك الى التفكير او التمعن واختيار القرار

المناسب فلك ان تاخذ برايه ولك ان تتجاهل موضوعه والمضوع قناعه شخصيه

بارك الله فيك اخوي الفاضل على الموضوع واتمنى من العلي القدير ان يوفق الجميع

اخوك غريب الحال

دررر ياقوت ذهب والماس لسانك
:victory::victory::victory:

غريب الحال
14-06-2008, 11:48 PM
دررر ياقوت ذهب والماس لسانك
:victory::victory::victory:

بارك الله فيك اخوي المغترب وهذا من طيب اصلك واخلاقك العاليه

اتمنالك والاخوه الاعضاء التوفيق وان شاء الله الكل يربح والكل يكون راضي ومستفيد

:) اخوك غريب الحال وحاله غريب