المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعاتكم لافتتاح السوق بعد العيد ......؟؟؟؟؟

ريم
02-11-2005, 05:11 PM
:) توقعاتكم لسوق بعد العيد وكل عام وأنتم بخير أتمنى المشاركة من الجميع للاهمية .....؟؟؟؟

KhalidQ
02-11-2005, 05:28 PM
اتوقع انخفاض في البنوك

Breakaway
02-11-2005, 05:41 PM
إنخفاض كبييييييييييييييييييييييير وطلباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اات صفرييييييييييييييييييييييييييييييية ولمت داااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااون لأغلب الشركااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااات.

خلونا ساكتين أحسن ;)

ابوالمها
02-11-2005, 06:04 PM
اتوقع ارتفاع في السوق مع دخول المحافظ الجديدة محفظه بنك قطر والاسلامي وراس مالهم كبير يعني

بيحركون السوق شوي

موادع قطر
02-11-2005, 06:08 PM
السوق في اخر جلسة تداول ارتد اتداد كبير

والدليل الاكبر ارتفاع الكهرباء والناقلات وسوف يكمل مشوار الارتفاع بعد العيد

وكل كام وانتم بالف خير

احمد س
02-11-2005, 06:09 PM
الزبده
مهما صار ولو حاولت الناس تهج لاي سبب كان حتى اخبار البنوك الجديده ولو انها تبشر بخير جاي للناس الا انها توها بعيده بعد توزيع الارباح لكل الشركات تقريبا يعني بعد ما تطير الطيور بارزاقها كل هذا ولو حاولت الناس
تهج بشكل جماعي
ما زال هناك المحافظ الاستثماريه وتقدر بالمليارات من كل الشركات والبنوك يعني اذا ما طلع السوق غصب اعتقد مافي امل ينزل
والله اعلم

كش ملك!!
02-11-2005, 06:18 PM
اتوقع ارتفاع نسبي في جميع القطاعات

shadi
02-11-2005, 09:02 PM
اتوقع انخفاض السوق
بسبب فتح الاكتتاب في شركة بنيان

سهم طايش
02-11-2005, 09:04 PM
ارتفاع

ارتفاع

ارتفاع

بأذن الله تعالى

MUBASHER
02-11-2005, 09:14 PM
اتوقع انخفاض

بدور
02-11-2005, 09:30 PM
اذا وجد الماء بطل التيمم البركه فيج وفي توقعاتج

انتي ام التوقعات مو محتاجه تطرحين هالسؤال الفضل يرجع الى الشخصيه الكبيره وهو مدير المحفظه اللي يمدج بالمعلومات السريه

انا في حالة استغراب ؟؟؟؟ :confused: :confused: :confused:

Orbit
02-11-2005, 09:33 PM
انتي ام التوقعات مو محتاجه تطرحين هالسؤال الفضل يرجع الى الشخصيه الكبيره وهو مدير المحفظه اللي يمدج بالمعلومات السريه
؟؟؟؟ :confused: :confused: :confused:

100% ;) ;)

بو شهاب
02-11-2005, 10:02 PM
اتوقع في اول جلستين للسوق ميلان الى الانخفاض حتى تتضح الرؤية بالنسبة

الى اكتتاب البنوك الجديدة , ثم من بعد ذلك سيتجه السوق الى الارتفاع المستحق

بسبب ارباح الشركات المعلنة , و ان شاء الله سنرى ارقاما جديدة للمؤشر .

SeYaSeEe
02-11-2005, 11:54 PM
ثبات الى انخفاض اول يوم او يومين .. ومن ثم ارتفاع قوي لفتره لا بأس بها

العنودى
03-11-2005, 01:09 AM
ارتفاع انشاء الله

سهم طايش
03-11-2005, 01:14 AM

:D :D :D

كككككككككك

Alemadi
03-11-2005, 02:13 AM

:funny: :funny: :funny:

ناصر
03-11-2005, 02:26 AM

هذا رأيي بعد

:court: :court: :court:

شمس قطر1
03-11-2005, 02:26 AM
ايه..... على حظي ..... التواقيع تطول وتعرض .... والناس نايمين ....الله يرحم ايام زمان.... يوم يفعصون التوقيع .... ويطلع عشرين ... واحد ينذر .... ترى اقولكم ... انا بحط توقيع .... لاحد يفقصه ... ويفعصه..... ويعفسه ... ويقلصه .... ويرعصه .... ولحد يلاحقني ... ويلشطني بالكلام والخيزرانه ... تراني بصير ماسمع ولاشوف ولاتكلم ... اسوة بزملائي .... ولو ذبحتوني ..... لا ومارح اشبره......

تواقعاتي اخت ريم ارتفاع ... ومستويات لاسعار جديده .... والمتات...... ولكن لن يخلو الامر من المضاربات والارتدادات ... الجميله ... وجني الارباح يعني تذبذب في صالح الجميع ..... وطبعا انصح صغار المستثمرين الجدد توخي الحذر ... في المجازفه .... ولامر متروك للمضارب المحترف .... وانشاء الله ماتكون هناك شركات جديده ... نتأمل ذلك .... ولا تنسون الاسهم القياديه ... طبعا لن اذكر الشركات .... حتى لا يظن البعض اني منحازه لشركة ما .... صدقوني .... اني ماستفدت من طلعات السوق ورتداداته الحلوه .... ولكن انشاء انا وياكم في خير في سوق الخير .... ولاتسون ان الاغلبيه العظمى والموجودن في السوق مضاربين .... واللي يبيع .. يبقي يشتري ... والله يوفق الجميع .. انشاء الله ....ويسلم لنا بومشعل راعي المكرماتي ....

hani aladnani
03-11-2005, 02:35 AM
أتوقع انخفاض بشكل كبير

سامى202
03-11-2005, 02:48 AM
200 %

ريم
03-11-2005, 02:57 AM

أختي بدور أنا مستغربه جداُ لردج على مواضيعي عموماُ اختي جزاج الله الف خير على ردج وأنا لاحظت ماشالله أغلب التوقعاااااات أتقول السوق طالع لا محاله بس في أنتظار المزيد بعد من مشاركتكم أخواني وخواتي وكل عاااااااااااااااااااااااااااااام وأنتم بالف خير يارب :app:

ابو الاسهم
03-11-2005, 03:04 AM
أتوقع انخفاض بشكل كبير

mnaf
03-11-2005, 03:13 AM
اتوقع ارتفاع وانشاء الله تكون احلى عيديه

الحزينه
03-11-2005, 04:21 AM
أختي بدور أنا مستغربه جداُ لردج على مواضيعي عموماُ اختي جزاج الله الف خير على ردج وأنا لاحظت ماشالله أغلب التوقعاااااات أتقول السوق طالع لا محاله بس في أنتظار المزيد بعد من مشاركتكم أخواني وخواتي وكل عاااااااااااااااااااااااااااااام وأنتم بالف خير يارب :app:

اختي ريم ,, بالاول كل عام وانتي بخير .. والصراحه عجبني ردج على الاخت بدور وان دل على شيء

انما يدل على حسن خلقج وادبج وتواضعج وبارك الله فيج ياختي الطيبه وان شاء الله الخبر اللى خاشته

عنا يكون خبر حلووو وتفرحينا عن قريب :) وعــــيــــــدج مــــبـــــــــــــارك :nice:

الكندري
03-11-2005, 04:55 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
في البداية ... عيدكم امبارك وعساكم من عواده.. وتقبل الله طاعتكم..
السوق باذن الله بيكون في أرتفاع أن شاء الله .
وكل عام وانتوا ابخير..

سامى202
03-11-2005, 07:46 AM
يا ريم أنت التوقعات نفسها ليش بتسالين عنها :([u]
هل يصح التيمم فى وجود الماى قلى انتى شنهو توقعاتج بعد العيد وعيدك مبارك

الكحلي
03-11-2005, 08:14 AM
عيدج مبارك ياريم :)

سهم123
03-11-2005, 01:43 PM
التوقعات تقول ان السوق سينخفظ بالاسبوع الأول

وثما ثبات و ارتفاع طفيف ،، والأسابيع القادمة سيشهد السوق أرتفاعات كبيرة

اما الأنخفاظ الحالي فيعود للأسباب الاتية

دانة غاز والسيولة الضخمة التي غادرت سوق الدوحة ,هي الأن قادمة
السلام و رفع رأس المال
أكتتاب 25% من رأس مال البنك التجاري بمبلغ 120 ريال للسهم
الأعلان المبكر للبنكين الجديدين

ريم
03-11-2005, 05:01 PM
وأنتم بخير جميعاُ بعد في أنتظار المزيد من مشاركاتكم أخواني خواتي :)

qasem888
03-11-2005, 05:16 PM
نتتظر عودة الاموال من السلام و التجاري وسترون السوق

ريم
03-11-2005, 06:05 PM
700 مشاهده 30 مشاركة أنا في انتظار المزيد من مشاركتكم يالله لاتبخلون علينا وكل عام وأنتم بخير يارب

قناص قطر
03-11-2005, 06:11 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير ان شاء الله

وان شاء الله يكون السوق مستقر من ثم ارتفاعااااااااااااااااااااااااع

والله الموفق

ريم
03-11-2005, 07:38 PM
السلام عليكم

كل عام وانتم بخير ان شاء الله

وان شاء الله يكون السوق مستقر من ثم ارتفاعااااااااااااااااااااااااع

والله الموفق

أنشالله أخوي وهاي واضح من جيمع ردودكم الله يزاكم الف خير يارب والتصويت فووووووووق أيقول هاي الشيء وفي أنتظار مشاركاتكم بعد وأنتم بخير أخواني خواتي

باريس
03-11-2005, 09:31 PM
أختي ريم عيدك مبارك وأن شاء الله أرتفااااااااااع

سهم طايش
03-11-2005, 09:49 PM
اللي باع اسهمه يتمنى السوق ينزل

و اللي ما باع يتمنى السوق يرتفع

لكن كل الدلائل تشير الى صعود قوي للسوق بأذن الله

و الاسباب قرب نهاية السنه و النتائج و الارباح القويه لمعظم الشركات

و اللي باع اسهمه برخيص بيرجع يشتريهم بغالي خلال الاسابيع القادمه

الكحلي
03-11-2005, 11:13 PM

تتوقع اخوي سهم طايش السوق أمتص تأثير خبر البنكين

دنيا الاسهم
04-11-2005, 12:39 AM
انخفاض السوق كلة تقريبا لااسباب نفسية

qatar_moon
04-11-2005, 04:02 AM
اتوقع ارتفاع بسيط ومن ثم انخفاض

بو ناصـ ـر
04-11-2005, 05:25 AM

جبت الزبده بارك الله فيك .. مواضيع التوقعات تعتمد في طياتها على هالعاملين
بمعنى آخر ( هي أمنيات أكثر من كونها توقعات ) .

محسن الشهواني
04-11-2005, 05:32 AM
ريم بخصوص الاسعار بعد العيد
كم وزعتي عيديه؟
وزعتيها اسهم ولا كاش؟

ريم
04-11-2005, 06:49 AM

أخوي شكراُ على مرورك بس أتمنى تستوعب أشوي كلام أخونا سهم طايش ومو تاخذ الي تبيه وتترك الي ماتبيه وضللته لك بالاحمر عشان أتجوووووووووووووووفه واضح وشكراُ الكل من شارك في الموضوع ابرايه وفي أنتظار المزيد من مشاركتكم أخواني خواتي

الرابح
04-11-2005, 09:34 AM
يعطيكم العافيه ,, وعيدكم مبارك

بصراحه انا ما اقدر اجزم ولكن اتوقع انه بيكون ارتفاع بأذن الله والاحتمال الثاني بيكون ثبات

لفتره وبعدها بيكون ارتفاع مع دخول الصناديق ,,,,,,,,,,,,,,,,,

هذا والعلم عندالله , عموما سوقنا انشالله ما يخوف

تحياتي للجميع

سهم طايش
04-11-2005, 10:15 AM
تتوقع اخوي سهم طايش السوق أمتص تأثير خبر البنكين

بأذن الله اخوي الغالي بيكون هناك ارتفاع

طبعا كل خبر قوي بمستوى هذا الخبر بيعمل هزه في السوق لفتره بسيطه و بيرجع السوق اقوى

خلال الاسبوع القادم

امسكوا اسهمكم الفتره القادمه السنه الماليه قربت على النهاية و لا مجال للتراجع

و السعر اللي بتشتري فيه الان ما راح تشوفه بعد شهر من الان

الدوحة
04-11-2005, 11:38 AM
بأذن الله اخوي الغالي بيكون هناك ارتفاع

طبعا كل خبر قوي بمستوى هذا الخبر بيعمل هزه في السوق لفتره بسيطه و بيرجع السوق اقوى

خلال الاسبوع القادم

امسكوا اسهمكم الفتره القادمه السنه الماليه قربت على النهاية و لا مجال للتراجع

و السعر اللي بتشتري فيه الان ما راح تشوفه بعد شهر من الان
اخوي سهم طايش انا معاك ان السوق ماعليه خوف ووايد شركات لين الحين بعيدة عن سعرها والخير ياي وعندي ملاحظةعليك يزاك الله خير
ليش انت اذا بعت اسهمك تقعد تقول السوق بينزل واذا مابعتها تقعد تقول السوق بيطلع لانك اول مارتفع السوق قبل شهرين او ثلاث شهور قعدت تقول انه بينزل وكل شوي تعيد نفس الكلام وتقول انه بينزل ولما تشتري تقول ان بيطلع وهاي مب عدله يعني يزاك الله خير مايجوز تسوي هالشكل انا معك ان كلامي مايعجبك واذا ماتعرف خل الي يعرفون هم الي يحللون لان مايصير الانسان يكون اناني ومايعرف يحلل ولاشي لمايشتري يقول ان السوق بيطلع ولمايبيع يقول بينزل واذا تبي اطلع مشاركاتك يمكن تنحرج منها واذا تبي احط لك الروابط نفس الشي بس انا كنت ابي انصحك وكل عام وانت طيب وعساك من عواده

بـوصـالـح
04-11-2005, 02:38 PM
والله ما اتوقع اول يوم بيكون فيه ارتفاااع

ربما نزووول ومن ثم رجوووع لما كان عليه السوق

لان خبركم السوق توه ما تحمل صدمة البنكين (( ولكن في ناس ما يدرون متى راح تنزل هالبنووووك ))

وبعض الناس خاااايفه موووت

(( نرجع سنه ورا ))

خبر نزول الناقلات (( نزل السوق اشوي )) ورد اقوى واقوى واقوى واقوى مما كان عليه

حتى وقت الاكتتاب (( ولكن طبعا كان خبر دخول الاجانب له تأثير ))

عموما توقعاتي

السوق مقبل على ارتفاع من نص 11

سلطان بروناي
04-11-2005, 03:13 PM
اخواني الاعضائ لازم السوق بيرتفع اول سبب لدخول المحافظ وجني الارباح
ثاني سبب قرب نهاية السنه واعلان الجمعيات العموميه حق توزيع الارباح للمستثمرين في الشركات ولكم جزيل الشكر

بوحمد1
04-11-2005, 04:53 PM
إنخفاض طفيف بسبب تردد البعض وتخوف صغار المستثمرين وبعد ذلك تنهال المكالمات على المجموعة بطلبات الشراء التي أتوقع تنفيذ أقل من النصف وذلك بسبب قلة العرض إن شاء الله عز وجل ونصيحة للجميع عدم البيع في بداية السوق البيع الممتاز بعد الساعة العاشرة ........... والله يوفقكم

ريم
04-11-2005, 04:55 PM
اخوي سهم طايش انا معاك ان السوق ماعليه خوف ووايد شركات لين الحين بعيدة عن سعرها والخير ياي وعندي ملاحظةعليك يزاك الله خير
ليش انت اذا بعت اسهمك تقعد تقول السوق بينزل واذا مابعتها تقعد تقول السوق بيطلع لانك اول مارتفع السوق قبل شهرين او ثلاث شهور قعدت تقول انه بينزل وكل شوي تعيد نفس الكلام وتقول انه بينزل ولما تشتري تقول ان بيطلع وهاي مب عدله يعني يزاك الله خير مايجوز تسوي هالشكل انا معك ان كلامي مايعجبك واذا ماتعرف خل الي يعرفون هم الي يحللون لان مايصير الانسان يكون اناني ومايعرف يحلل ولاشي لمايشتري يقول ان السوق بيطلع ولمايبيع يقول بينزل واذا تبي اطلع مشاركاتك يمكن تنحرج منها واذا تبي احط لك الروابط نفس الشي بس انا كنت ابي انصحك وكل عام وانت طيب وعساك من عواده

شكراُ المشاركت أخوي الدوحه بس أخوي الرأي في الموضوع هذي ليس لشخص واحد ولا أعتقد بيأثر على الاراء الاخرى وتستطيع مشاهدة لازالت كف التصويت بأن السوق مرتفع فوووووووق وبفارق كبير ووالله جميع أرائكم تهمنا جميعاٌ لانه هذا الموضوع في الاول والاخير يعكس نفسية المستثمرين الي صعبت على التالحاليل الفنيه كشفها ومن هم السبب في رفع أو خفض السوق هل سئلت نفسك هذا السؤال نحن المستثمرين كبار أم صغار والصراحه شاكره جداُ الكل من شارك في هذا الموضوع برأيه وأتمنى من الاخوان الابتعاد عن تجريح او التشكيك بأي مشاركه لانه الموضوع هو توقعات وأعتقد كلام أخونا واضح جداُ بأن من سيل أسهمه في الفتره السابقة خوفاُ من هبوط السوق هو من سيشتري :court: وفي أعتقادي أغلب المستثمرين لا خوف عليهم ولديهم درايه بما يجري خلف الكواليس في بورصتنا الحبيبه وفي انتظار المزيد من مشاركاتكم والتصويت وكل عام وأنتم بالف خير :nice:

كويتي فهمان
04-11-2005, 05:04 PM
يا جماعه السوق بخير
انتو شنو تبون تبيون كل شي مرتفع حشي مو سوق

السوق يا جماعه زين والارتفاع جايه

لا تخافيون وتسووون مشاكل

والله يوفقنا يااااااااارب

ريم
04-11-2005, 05:39 PM
يا جماعه السوق بخير
انتو شنو تبون تبيون كل شي مرتفع حشي مو سوق

السوق يا جماعه زين والارتفاع جايه

لا تخافيون وتسووون مشاكل

والله يوفقنا يااااااااارب

أخوي كويتي شكراُ على مشاركتك وأنشالله مافي خوووف ولا مشاكل وكلنا اخوان وخوات وأتهمنا مصلحت الجميع وفي أنتظار المزيد من مشاركتكم :app:

الكشاف
04-11-2005, 06:09 PM
اتوقع ارتفاع ونشالله تكون تكون طلباات العرض اصفار
خاصة الشركات

ريم
04-11-2005, 06:57 PM
اتوقع ارتفاع ونشالله تكون تكون طلباات العرض اصفار
خاصة الشركات

أولا ياهلا فيك اخوي الكشاف عضو يديد معانا وكل عام وأنت بالف خير يارب وأعتقد لازالت كفة التصويت في صالح الارتفاع ووجميعنا في أنتظار المزيد من مشاركتم ورأيكم وياليت من يرى هناك مسببات يطرحها لنا حتى تعم الفائده للجميع سواء في الارتفاع أو الانخفاض وكل عام وانتم بالف خير ياااااااااارب :nice:

ريم
04-11-2005, 08:30 PM
اختي ريم ,, بالاول كل عام وانتي بخير .. والصراحه عجبني ردج على الاخت بدور وان دل على شيء

انما يدل على حسن خلقج وادبج وتواضعج وبارك الله فيج ياختي الطيبه وان شاء الله الخبر اللى خاشته

عنا يكون خبر حلووو وتفرحينا عن قريب :) وعــــيــــــدج مــــبـــــــــــــارك :nice:

وأنتي أختي بخير أنشالله يارب والله ايعده عليكم أنشالله وأنتوا بالف صحه أختي شكراُ لج أولا ثانياُ أنشالله في أخبار حلوه والتمست من مشاركات جيمع الاخوان والاخوات ذلك المحافظ بتدخل السوق لامحاله وماحدث في أخر يوم تداول قبل العيد كان وأضح جداُ بأن السوق متجه لارقام قووووووية (( خياليه وقياسية جداُ )) وذلك بأن جيمع أسواق الخليج أرتفعت وسوقنا اذا لم يمكن معاهم فهو وراهم ثالثاُ أختي عمل المحافظ هو ليس مضاربه كما يفهم البعض لا المحفظه يتم وضع عدد من الشركات فيها بأسعار اليوم مثلا ويتم شرئها ولا كن يجب أن يكون هذا مهياء السوق لذلك ويتم شراء كميات والانتظار عليها مدد وليس بأيام قد تصل لاشهر ولا يتم البيع أي نستنتج من ذلك بأن الاسعار سوف ترتفع وبقوة رابعاُ موعد الاعلان عن الشركات للاكتتاب الذي تم التطبيل له كثيراُ هذا يزيدنا ثقه بأنهم لديهم هدف واحد الا وهو تنزيل الاسعار قليلاُ لتجميع أسهمنها بأقل الاسعار وكما يعلم جيمعاُ بعد الدارسه والتاكد بأن هذه الشركات لازالت بينا وبينها فتره كبيره أي 6 اشهر على أول أكتتاب رابعاُ دخوووول خدمه الانترنت والتداول عن طريقها في الايام القادمه القليله وكذلك الوساطه التي سوف تربط سوقنا عما قريب بجميع أسواق المنطقة كما حدث في عمان خامساُ نتائج جميع الشركات المشجعه والاخبار الحلوة المتوقعه من أغلب الشركات اذا السوق بعد العيد أول ساعه ستكون هبوط وأستقرار ومن ثم أنطلاقه قوية وأعتقد والعلم عند الله تأثير البنوك التي سوف تطرح سيكون فقط على قطاع البنوك فقط وسنرى أستقرار فيها اذا لم يكن هبوط :)

العـوا
04-11-2005, 08:37 PM
اتوقع

انخفاض الموشر العام

بورصة نت
04-11-2005, 09:16 PM
وأنتي أختي بخير أنشالله يارب والله ايعده عليكم أنشالله وأنتوا بالف صحه أختي شكراُ لج أولا ثانياُ أنشالله في أخبار حلوه والتمست من مشاركات جيمع الاخوان والاخوات ذلك المحافظ بتدخل السوق لامحاله وماحدث في أخر يوم تداول قبل العيد كان وأضح جداُ بأن السوق متجه لارقام قووووووية (( خياليه وقياسية جداُ )) وذلك بأن جيمع أسواق الخليج أرتفعت وسوقنا اذا لم يمكن معاهم فهو وراهم ثالثاُ أختي عمل المحافظ هو ليس مضاربه كما يفهم البعض لا المحفظه يتم وضع عدد من الشركات فيها بأسعار اليوم مثلا ويتم شرئها ولا كن يجب أن يكون هذا مهياء السوق لذلك ويتم شراء كميات والانتظار عليها مدد وليس بأيام قد تصل لاشهر ولا يتم البيع أي نستنتج من ذلك بأن الاسعار سوف ترتفع وبقوة رابعاُ موعد الاعلان عن الشركات للاكتتاب الذي تم التطبيل له كثيراُ هذا يزيدنا ثقه بأنهم لديهم هدف واحد الا وهو تنزيل الاسعار قليلاُ لتجميع أسهمنها بأقل الاسعار وكما يعلم جيمعاُ بعد الدارسه والتاكد بأن هذه الشركات لازالت بينا وبينها فتره كبيره أي 6 اشهر على أول أكتتاب رابعاُ دخوووول خدمه الانترنت والتداول عن طريقها في الايام القادمه القليله وكذلك الوساطه التي سوف تربط سوقنا عما قريب بجميع أسواق المنطقة كما حدث في عمان خامساُ نتائج جميع الشركات المشجعه والاخبار الحلوة المتوقعه من أغلب الشركات اذا السوق بعد العيد أول ساعه ستكون هبوط وأستقرار ومن ثم أنطلاقه قوية وأعتقد والعلم عند الله تأثير البنوك التي سوف تطرح سيكون فقط على قطاع البنوك فقط وسنرى أستقرار فيها اذا لم يكن هبوط :)

اذا وشلون تحقق المحافظ ارباح اذا لم يكون بالمضاربة؟؟؟

بورصة نت
04-11-2005, 09:26 PM
اختي الفاضلة المحافظ هذي اموال ناس ومطلوب من المحافظ الافصاح عن ارباحها كل 3 شهور واذا كانت المحافظ تستثمر في الاسهم لمدد طويلة ماهي الفائدة؟؟؟؟

حمد911
04-11-2005, 09:55 PM
أتوقع أن السوق بيكون في حالة تذبذب وبعدها طلوع

ريم
04-11-2005, 10:17 PM
اذا وشلون تحقق المحافظ ارباح اذا لم يكون بالمضاربة؟؟؟

أخوي المحافظ دخلت السوق لحفظه من الانهيار وضبطه والمحافظ لاتغامر بالمضاربات كما يفهم البعض وأستثماراتهم تتراوح بين الايام والاسابيع والاشهر يعني لايكون هناك وقت محدد لجني الأرباح أنما تحقيق الارباح الي أنت تتكلم عنه ليس بالمضاربات لانها تعتبر خطره على رأس المال وكما تعلم وجود الهوامير له دور كبير في تحقيق هذا الشيء ولاكن يتم باالاستثمار وأستطيع بأن اعطيك طريقة شراء المحافظ للاسهم يتم تحديد عدد من الشركات من قبل مختصين وخبراء في الاسهم وهذه الاسهم عاده ماتكون متوقع لها ارتفاعات في الاشهر القادمة ويتم شراء بكميات باسعار السوق الموجوده علية ومن ثم ألانتظار عليها حتى تصل للاسعار المنشوده وجني أرباحها اي أن اوامر الشراء تصدر دون الجواء للمضاربات وهذا هو دور المحافظ :)

سراب الامل
04-11-2005, 10:39 PM

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

مشكور اختي ريم على الموضوع وماقصرتي

ريم
04-11-2005, 10:40 PM
اختي الفاضلة المحافظ هذي اموال ناس ومطلوب من المحافظ الافصاح عن ارباحها كل 3 شهور واذا كانت المحافظ تستثمر في الاسهم لمدد طويلة ماهي الفائدة؟؟؟؟

أخوي من شروط أحد المحافظ لايمكن أسترجاع راس مالك في المحظفه قبل مده 3 اشهر فسر لي ماذا تفهم من هذا ....؟؟؟؟ :nice:

بورصة نت
04-11-2005, 10:51 PM
أخوي من شروط أحد المحافظ لايمكن أسترجاع راس مالك في المحظفه قبل مده 3 اشهر فسر لي ماذا تفهم من هذا ....؟؟؟؟ :nice:

معناه ان المحفظة فترة عملها 3 شهور في السوق وتخرج حتى تعلن عن ارباحها وتذكرين نهاية الشهر الماضي ماذا عملت المحافظ صفت ماعندها من اسهم ونزلت السوق يعني عمل المحفظة مضاربة وليست استثمار

كش ملك!!
04-11-2005, 10:56 PM
معناه ان المحفظة فترة عملها 3 شهور في السوق وتخرج حتى تعلن عن ارباحها وتذكرين نهاية الشهر الماضي ماذا عملت المحافظ صفت ماعندها من اسهم ونزلت السوق يعني عمل المحفظة مضاربة وليست استثمار

اكيد طبعا مضاربة ومافيها كلام :)

ولا كان خساير المحافظ مالها حد

ريم
04-11-2005, 11:00 PM

نعم اخوي أقل مايكون عمل المحفظه هو 3 أشهر وأنا أعتبر هذه المده هي أستثمار وليست مضاربه عموماُ اخوي الي أبي اوضحه لكم جميعاُ هو دخووووول أكثر من محفظه في الايام القادمة وذلك سيكون له تأثيره على السوق وكما تعلم بأن الايام القادمه هي ستكون الربع الاخير أي هناك من يرغب في الاحتفاظ في أسهمه لعلماُ جميعاُ بأن الشركات ستوزع أرباح جيده وحتى الشركات التي لاتوزع أرباح جميعها لديها أخبار ساره لملاك أسهمها أي أن السوق طالع لامحاله وهاي المقصود أخوي وأنشالله الفتره القادمه بعد العيد راح تثبت لكم ذلك وأنا املاحظه الجيمع الردود على يقين بذلك (( دخول محافظ بالمليارات + فتح خدمه الانترنت قريباُ+ الربع الاخير من السنة + وعي من قبل المستثمرين بالامور هاي - أكتتابات بعد فتره مايقارب 5 اشهر لاول أكتتاب = أرتفاع أنشالله وبقوة في الايام القادمه )) :app:

بورصة نت
04-11-2005, 11:12 PM
نعم اخوي أقل مايكون عمل المحفظه هو 3 أشهر وأنا أعتبر هذه المده هي أستثمار وليست مضاربه عموماُ اخوي الي أبي اوضحه لكم جميعاُ هو دخووووول أكثر من محفظه في الايام القادمة وذلك سيكون له تأثيره على السوق وكما تعلم بأن الايام القادمه هي ستكون الربع الاخير أي هناك من يرغب في الاحتفاظ في أسهمه لعلماُ جميعاُ بأن الشركات ستوزع أرباح جيده وحتى الشركات التي لاتوزع أرباح جميعها لديها أخبار ساره لملاك أسهمها أي أن السوق طالع لامحاله وهاي المقصود أخوي وأنشالله الفتره القادمه بعد العيد راح تثبت لكم ذلك وأنا املاحظه الجيمع الردود على يقين بذلك (( دخول محافظ بالمليارات + فتح خدمه الانترنت قريباُ+ الربع الاخير من السنة + وعي من قبل المستثمرين بالامور هاي - أكتتابات بعد فتره مايقارب 5 اشهر لاول أكتتاب = أرتفاع أنشالله وبقوة في الايام القادمه )) :app:

اختي الفاضلة المحافظ يهمها مصلحتها بالدرجة الاولى وليست مصلحة غيرها فقط للمعلومة وتاثير المحافظ رفع قيمة التداول ودخول المحافظ ليس بالضرورة يرفع السوق كما لاحظنا في اخر جلسة تداول والاسهم المعروضة على اللمت داون في بداية التداول

ريم
04-11-2005, 11:14 PM
اكيد طبعا مضاربة ومافيها كلام :)

ولا كان خساير المحافظ مالها حد

أخوي تذكر شيء واحد تزامن دخول المحافظ معا الاعلان عن الاكتتابات والله من وراء القصد :funny:

Orbit
04-11-2005, 11:16 PM
أخوي المحافظ دخلت السوق لحفظه من الانهيار وضبطه والمحافظ لاتغامر بالمضاربات كما يفهم البعض وأستثماراتهم تتراوح بين الايام والاسابيع والاشهر يعني لايكون هناك وقت محدد لجني الأرباح أنما تحقيق الارباح الي أنت تتكلم عنه ليس بالمضاربات لانها تعتبر خطره على رأس المال وكما تعلم وجود الهوامير له دور كبير في تحقيق هذا الشيء ولاكن يتم باالاستثمار وأستطيع بأن اعطيك طريقة شراء المحافظ للاسهم يتم تحديد عدد من الشركات من قبل مختصين وخبراء في الاسهم وهذه الاسهم عاده ماتكون متوقع لها ارتفاعات في الاشهر القادمة ويتم شراء بكميات باسعار السوق الموجوده علية ومن ثم ألانتظار عليها حتى تصل للاسعار المنشوده وجني أرباحها اي أن اوامر الشراء تصدر دون الجواء للمضاربات وهذا هو دور المحافظ :)
حتى تعم الفائده

الكل يعتقد ان المحفظه فقط للكبار او الصناديق

المحفظه هي كل رقم تداول بالبورصه يسمى محفظه

لكن يختلف اداء محفظة عن اخرى وذلك بسبب ادارة هذه المحفظه
او الشخص الذي يدير هذه المحفظه

من اساسيات المحفظه الناجحه التنويع مابين المضاربه والاستثمار

وعن كيفية تقسيم المحفظه اليكم هذه الطريقه اللي لما يعملها الشخص سيكون بامان انشالله

اول شي يقسم المبلغ المراد استثماره الى 3 اقسام

1- 50% استثمار طويل الاجل بشركات ممتازه ذات عائد ممتاز

2- 25% للمضاربه في الاسهم التي تنطبق عليها شروط المضاربه وهي كالتالي

سهم يكون كميات التداول عليه عاليه ( من 200 الف الى 500 الف سهم على الاقل)
سهم يكون الفرق بين اعلى سعر وادنى سعر لايقل عن 2%
عدد الصفقات يكون كبير مابين 50 الى 100 صفقه

3- 25% كاش للازمات وتصيد الفرص الطارئه ( نزول مفاجئ - خبر سلبي سياسي او اقتصادي)

مافي مانع انك تضارب بسهم بنفس الوقت انت تمتلكه كاستثمار ايضا اذا كانت تنطبق عليه شروط
سهم المضاربه

ريم
04-11-2005, 11:23 PM
اختي الفاضلة المحافظ يهمها مصلحتها بالدرجة الاولى وليست مصلحة غيرها فقط للمعلومة وتاثير المحافظ رفع قيمة التداول ودخول المحافظ ليس بالضرورة يرفع السوق كما لاحظنا في اخر جلسة تداول والاسهم المعروضة على اللمت داون في بداية التداول

أخوي أولا ماحدث في السوق قبل دخوووووووول المحافظ كان بسبب الاعلان عن الاكتتابات اليديده التي سوف تطرح وبعدها أب ساعه تقريباُ أستعاد السوق قوتة وعافيته نعم أنا معاك بأن المحافظ لاتريد سواء مصلحتها ودليلي تزامن الاعلان مع الاكتتابات معا أول يوم دخول للمحافظ وأخوي من قال لك بأن المحافظ لاتؤثر وترفع السوق المحافظ هي عباره عن أموال تدخل السوق لشراء الاسهم وأتجاها واحد في السوق هو أمتلاك عدد من اسهم كذا شركة وأعتقد بأن الاموال التي خرجت من السوق بسبب الاعلان عن الاكتتاب أستطاعات بأن تجعل المستثمرين يفقدون الثقه ويسيلون أسهمهم يعني معا الخيل ياشقرا ولو لاحظت أخوي معظم الشركات بعد ساعه لم تصل للمت دون بل أستقرت على أسعارها ولو لاحظت شي تزامن الاعلان معا دخول المحافظ وأعتقد هاي الي كان مقصود وشكراُ لك اخوي والله :)

الشريف -المشهداني الحسيني
04-11-2005, 11:30 PM
تفائلوا بالخير تجدوة :nice: :nice: ;)

ريم
04-11-2005, 11:31 PM
شكراُ لك اخوي أوربت على التوضيح وأعتقد البند الاول منها يقول 50% للاستثمارات طويله الاجل
والبند الاخير هو الاستثمارات في حاله وجود خبر سلبي وهو كما حدث قبل أغلاق السوق للعيد وتزامن الاعلان عن الاكتتابات
أذا نصل لل 75% من قيمة المحفظة التي بتدخل السوق وأتمنى اذا عندكم شي ثاني غير الي أنا فاهمته أتفهموني :nice:

بورصة نت
04-11-2005, 11:32 PM
أخوي أولا ماحدث في السوق قبل دخوووووووول المحافظ كان بسبب الاعلان عن الاكتتابات اليديده التي سوف تطرح وبعدها أب ساعه تقريباُ أستعاد السوق قوتة وعافيته نعم أنا معاك بأن المحافظ لاتريد سواء مصلحتها ودليلي تزامن الاعلان مع الاكتتابات معا أول يوم دخول للمحافظ وأخوي من قال لك بأن المحافظ لاتؤثر وترفع السوق المحافظ هي عباره عن أموال تدخل السوق لشراء الاسهم وأتجاها واحد في السوق هو أمتلاك عدد من اسهم كذا شركة وأعتقد بأن الاموال التي خرجت من السوق بسبب الاعلان عن الاكتتاب أستطاعات بأن تجعل المستثمرين يفقدون الثقه ويسيلون أسهمهم يعني معا الخيل ياشقرا ولو لاحظت أخوي معظم الشركات بعد ساعه لم تصل للمت دون بل أستقرت على أسعارها ولو لاحظت شي تزامن الاعلان معا دخول المحافظ وأعتقد هاي الي كان مقصود وشكراُ لك اخوي والله :)

المحافظ تشتري بالسعر التي هي تريده وليس كما يعرض والطريقة معروفة ضخ كميات من الاسهم بسعر السوق وتبداء بالتجميع واذا كانت الاسعار لاتعجبها تحجم عن الشراء واتمنى عدم التفاؤل كثيرا بان دخول المحافظ وتاثير التداول عن طريق النت يخلينا نعيش باحلام ورديه كما حدث في ابريل الماضي

كش ملك!!
04-11-2005, 11:34 PM
أخوي تذكر شيء واحد تزامن دخول المحافظ معا الاعلان عن الاكتتابات والله من وراء القصد :funny:

اختي ريم الاعلان كان مدبر له

يعني الجريمه كانت كامله :court:

وفيه مستفيدين من اللي صار

سواء المحافظ او غير المحافظ ;)

انا استفدت ورحت شريت في هذا اليوم :app:

ROSE
04-11-2005, 11:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرج اختي ريم على هذا الموضوع

بس حبيت ارد على الاخ الدوحة بخصوص اخونا سهم طايش

اخوي الدوحة

سهم طايش معانا من زمان في المنتدى ومن الناس المشهود لهم بالاخلاق الحميده والكلام في المعقول وترك اللا معقول

ومن خلال مشاركاته معانا في الجلسات الصباحية عرفنا بأنه انسان واعي جدا للسوق والدليل اختياره الممتاز للشركات التي يستثمر فيها

ولم اشهد عليه يوما يطبل او يدعو الى البيع او الشراء من خلال منافع شخصية

وما ادرانا متى يبيع ومتى يشتري ؟وهو من الناس الذين يستشيرون قبل ان البيع او الشراء وذلك ليس لعدم وعي او عدم ادراك وانما لمنفعة الغير في معرفة اختياراته
مثال : عندما اراد شراء المصرف استشار الاخ مغرور فوافقه على هذه الخطوه

وعندما اراد شراء الدولي كذلك

وهو من الناس الذين يختارون الوقت المناسب للشراء والبيع وهذا يثبت مدى وعيه وادراكه

وهذا الموضوع كل من رد فيه يتوقع واتوقع ومن المتوقع الكل يتوقع فيه

فلم مسكت على الاخ سهم طايش كلامه وتريد التحليل منه هو بالذات

اشكرك اخي الفاضل على حرصك واعلم ان مداخلتي هذه انما كلمة حق تقال في شخص كبير كسهم طايش

ولك مني كل التحية والتقدير والاحترام والرجاء عدم اخذ كلامي كمأخذ شخصي لك وانما حرصي على ان اقول في هذا العضو كلمة يستحقها

سراب الامل
05-11-2005, 12:04 AM
سهم طايش معانا من زمان في المنتدى ومن الناس المشهود لهم بالاخلاق الحميده والكلام في المعقول وترك اللا معقول

ومن خلال مشاركاته معانا في الجلسات الصباحية عرفنا بأنه انسان واعي جدا للسوق والدليل اختياره الممتاز للشركات التي يستثمر فيها

وهو من الناس الذين يختارون الوقت المناسب للشراء والبيع وهذا يثبت مدى وعيه وادراكه

اشكرك اخي الفاضل على حرصك واعلم ان مداخلتي هذه انما كلمة حق تقال في شخص كبير كسهم طايش

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

كفيتي ووفيتي يالغالية

واخونا سهم طايش له منا كل الاحترام والتقدير

ريم
05-11-2005, 12:15 AM
الاخت روز الامارات والاخت سراب الدوحة شكراُ لمروركم وأتنمى بأن تكتفون بالرد هاي حتى لانخرج من الموضوع حتى تعم الفائدة للجميع وكل عام وأنتم بالف خير يارب وفي أنتظار المزيد مشاركتكم وأرئكم جميعاُ :)

ريم
05-11-2005, 12:18 AM
لازالت كفه التصويت في صالح الارتفاع بفارق كبير أتمنى مشاركتكم جميعاُ وشكراُ

سراب الامل
05-11-2005, 12:34 AM
الاخت روز الامارات والاخت سراب الدوحة شكراُ لمروركم وأتنمى بأن تكتفون بالرد هاي حتى لانخرج من الموضوع حتى تعم الفائدة للجميع وكل عام وأنتم بالف خير يارب وفي أنتظار المزيد مشاركتكم وأرئكم جميعاُ :)

الاخت ريم اولا مافهمت قصدج بان تكتفون بالرد هاي ايش تقصدين بكلمه هاي :con2: وبعدين لو القيتي نظره :looking: على الصفحه السادسه راح تشوفين طال عمرج ردي على موضوعج والرد الاخير ماهو
الا رد على تعليق الغاليه والعزيزه روز

وشاكره لج مره ثانيه طرحج للموضوع

ريم
05-11-2005, 12:45 AM
الاخت ريم اولا مافهمت قصدج بان تكتفون بالرد هاي ايش تقصدين بكلمه هاي :con2: وبعدين لو القيتي نظره :looking: على الصفحه السادسه راح تشوفين طال عمرج ردي على موضوعج والرد الاخير ماهو
الا رد على تعليق الغاليه والعزيزه روز

وشاكره لج مره ثانيه طرحج للموضوع

لا اختي بالعكس والله مالي اي قصدوقصدي أختي أنتي اتعرفين في ناس بتحاول أتخرب الموضوع وأنا الصراحه والله وايد مقدره ردكم أنتي والاخت روز الامارات والاخ سهم طايش مايستاهل الكلام الي انقال له والله بس أختي أنا قصدي مانبي نفتح لهم باب وأنتم تدرون ليش والعفوا أختي وأكيد جفت مشاركتج والله الي في الصحفه رقم 6 ويعطيج العافيه أختي والله والاخت روزالامارات بعد ووايد سعيده أبمشاركاتكم من أعضاء ومشرفين والله وأنشالله يجعلها في ميزان حسناتكم يارب لما فيها مصلحتنا جميعاُ والف شكرا لكم والله على تفاعلكم معانا :nice:

بسعود
05-11-2005, 12:48 AM
اتوقع نزول بسيط

الدوحة
05-11-2005, 01:08 AM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اشكرج اختي ريم على هذا الموضوع

بس حبيت ارد على الاخ الدوحة بخصوص اخونا سهم طايش

اخوي الدوحة

وما ادرانا متى يبيع ومتى يشتري ؟وهو من الناس الذين يستشيرون قبل ان البيع او الشراء وذلك ليس لعدم وعي او عدم ادراك وانما لمنفعة الغير في معرفة اختياراته
مثال : عندما اراد شراء المصرف استشار الاخ مغرور فوافقه على هذه الخطوه

وعندما اراد شراء الدولي كذلك

وهذا الموضوع كل من رد فيه يتوقع واتوقع ومن المتوقع الكل يتوقع فيه

فلم مسكت على الاخ سهم طايش كلامه وتريد التحليل منه هو بالذات

ولك مني كل التحية والتقدير والاحترام والرجاء عدم اخذ كلامي كمأخذ شخصي لك وانما حرصي على ان اقول في هذا العضو كلمة يستحقها
اختي روز انا كلامي غير وردج غير المهم انا اقول الصج وبس وانتي كيفج يعني غريبة انا اقول شي يصير من سهم طايش وانتي تدشين تمدحينه غريبة
انا قصدي انصحه يعني ماسبيته ولا قلتله شي
وانا لماقلت سهم طايش لمايبيع اسهمه يقول السوق بينزل ولمايشتري يقول السوق بيطلع اكون قلت الصج وكل الي في المنتدى عارفين هاي الشي انا بس قصدي اقوله ان الشي الي يسويه غلط وكل الناس عارفين هالشي عنه واي واحد يسوي نفس مايسوي سهم طايش انا بقوله بكل احترام يزاك الله خير اخوي هالشي غلط
ولما اقول هالشي مافيه داعي وحده تدش وتتكلم في موضوع ثاني ومدح
وانتي اخت بالنسبة لي مثل ماسهم طايش اخو بالنسبة لي ولما انصحه يعني اني ابيله الخير
وسهم طايش له مني كل الاحترام والتقدير مثله مثل باقي الاخوان لهم كل الاحترام والتقدير

ROSE
05-11-2005, 01:15 AM
اختي روز انا كلامي غير وردج غير المهم انا اقول الصج وبس وانتي كيفج يعني غريبة انا اقول شي يصير من سهم طايش وانتي تدشين تمدحينه غريبة
وانا لماقلت سهم طايش لمايبيع اسهمه يقول السوق بينزل ولمايشتري يقول السوق بيطلع اكون قلت الصج وكل الي في المنتدى عارفين هاي الشي انا بس قصدي اقوله ان الشي الي يسويه غلط وكل الناس عارفين هالشي عنه واي واحد يسوي نفس مايسوي سهم طايش انا بقوله بكل احترام يزاك الله خير اخوي هالشي غلط
وانتي اخت بالنسبة لي مثل ماسهم طايش اخو بالنسبة لي ولما انصحه يعني اني ابيله الخير
وسهم طايش له مني كل الاحترام والتقدير مثله مثل باقي الاخوان لهم كل الاحترام والتقدير

اخوي انا مب مدحا فيه مع انه يستاهل المدح وبالعكس كلامي واضح

انت قلت انه لما يشتري يمدح في السوق ولما يبيع يذم في السوق

وانا رديت عليك من هالمنطلق

وصدقني مافهمت كلامك على انه مسبه او تجريح في سهم وانما هو اتهام وواضح

وانت اول واحد يقول في حقه هالكلام لو في حد غيرك فالمشرفين كلهم يشوفون عكس نظرتك هذي

واختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية

وفي انتظار رد اخونا سهم

واعتذر منج ريم مره اخرى لافساد هذا الموضوع وراح يكون هذي ردي الاخير وماراح ارد اكثر

واشكرج على سعة صدرج اختي

asalam
05-11-2005, 01:22 AM
انا جديد و اعتقد ال3 مليار الراجعه من دانا غاز ستقلل من تاثير تسييل الاسهم لاكتتاب البنكين على الاسعار لكن المحافظ ستعمل على تخفيض الاسعار وتجمع ماتستطيع ثم رفع الاسعار لتحقيق الارباح

سهم طايش
05-11-2005, 01:26 AM

اول شي اخوي انا مستثمر يعني مو مضارب يعني ينزل و لا يرتفع السوق هالشي ما يهمني لان هدفي اخر السنه مو الان 0

ثاني شي انا مو محلل و هذي مجرد توقعات للجميع بدون اي تحليل فني مجرد تخمينات

و بعدين شلون عرفت اني بعت اسهمي و رديت شريتهم انا و الله من شريت اسهمي ما حركت فيهم شي من تاريخ 30 - 5 - 2005 0

و بعدين ليش انحرج من مشاركاتي شمسوي ليكون بايق ؟

و انا سامح لك تطلع مشاركاتي على راحتك

و في الاخير انا حر في رأيي شيضرك اذا قلت السوق بيرتفع

و اكرر لك الكلام لمصلحتك اشتر من هذا الاسبوع لان بيكون طلوع قوي و ما راح تحصل اسعار الان بعد شهر 0

اكثر ما حيرني في مشاركتك شلون قررت اني بعت و رديت شريت ليكون انت تشتغل في المجموعه :d

يزاك الله خير

الدوحة
05-11-2005, 01:29 AM
كلام الحق مايزعل وانا بس بغيت انصحك واذا النصيحة بتزعلكم من اليوم ورايح ماانصح ولا واحد

سهم طايش
05-11-2005, 01:31 AM

يا خوي امرك عجيب انت

شدراك اني بعت و لا شريت

اقولك انا مستثمرررررررررررررررررر

يعني من شريت اسهمي في بداية شهر 6 ما حركتهم لا بيع و لا شراء

شكرا خواتي روز و سراب لكم كل التحية

رب اخ لم تلده امك

:app:

سهم طايش
05-11-2005, 01:33 AM
كلام الحق مايزعل وانا بس بغيت انصحك واذا النصيحة بتزعلكم من اليوم ورايح ماانصح ولا واحد

الظاهر انك بعت و تورطت

هارد لك

رد اشتر من بداية هالاسبوع نصيحة اخويه لك

نهاية السنه قريبه جدا و الاسعار ممتازه الان

ريم
05-11-2005, 01:36 AM
يا أخوان أتمنى مانطلع برى الموضوع حتى تعم الفائده علينا جميعاُ وشكراُ لكم
الاسبوع القادم هو مرحله يديده وفيها كثير من الترقب والمفاجاءت .... ومنبي يسكرون الموضوع أو أيحذفونه :nice:

خطاف
05-11-2005, 02:07 AM
اتوقع انخفاض لان الكل راح يكون مترقب من الساعه 9 الى 10 و نص ثم راح يكون ارتفاع و العلم عند الله

كاشخ ومفلس
05-11-2005, 02:29 AM
اتوقع لمت اب اب اب انشاءالله وابشرو بالخير الوفير انشاءالله

أبو خالد
05-11-2005, 02:40 AM
أتوقع انخفاض قليل ثم ارتفاع

Qatary
05-11-2005, 06:12 AM
أتوقع انخفاض والله أعلم :)

ريم
05-11-2005, 03:14 PM
شكراُ لكم جميعأُ والف شكرا الكل من شارك في الموضوع أخواني أخواتي لازالت كفه الارتفاع فوووووووووق ب 64 صووووت وكفه الانخفاض تحت اب 46 صوووت أخواني أخواتي أحب أنبهكم بخصوص شغله صغيره أعتقد السوق أستطاع أمتصاص خبرالاكتتابات في أول ساعه معا أنه والله كنت متوقعه وغيري كثيرون بأن وقت الاعلان عن الاكتتابات قد يأثر على السوق ويغلق على المت دون في جميع الشركات وبما ان السوق أستطاع أمتصاص الخبر بالقوه هاي أعتقد والعلم عند الله بعد تبين الامور عند أغلب المستثمرين بأن الاكتتاب ليس بالقريب وبينا وبين أول كتتاب مايقارب 6 أشهر وأعتقد في الايام القادمه عندما يتم توضيح طريقه الاكتتاب وتوضيح لنا جيمع التفاصيل وبأن الاكتتاب لايتطلب منا سيوله أكثر من 20 الف سوف يكون حديث أخر ولا تنسون جميعاُ بأن الفتره القادمه هي تعتبر الربع الاخير فا اتمنى بأن لا نستعيل حتى لا نتكبد خسائر ونبتعد عن الاشعاعات لانها قد تضرنا أكثر من ان تنفعنا أخواني خواتي من سياسه المحافظ عرض الاسهم بالمت دون وذلك في وجود خبر سلبي ومن ثم تجميع الاسهم وأعتقد هذا ماحدث قبل أن يغلق السوق في العيد وكل ما اتتمناه منكم بأن تتوخو الحذر والابتعاد عن سياسه القطيع أسهمنا مطلوبه والارباح تعتبر فوق الجيده ولا خوف على بورصتنا جميع أسواق الخليج مرتفعه وأعتقد والعلم عند الله ماسيحدث هو تذبذب لاول ساعه ومن ثم أستقرار وبعدها بدايه الانطلاقه أخواني خواتي جيمعنا نشكل أكبر محفظة وأكبر هامور فلن نستعيل بالعرض حتى تتضح لنا الامور وبينا وبين ذلك مايقارب 4 أشهر وأعتقد والعلم عند الله التسيل سيكون بسيط في منتصف شهر 1 من السنه القادمه او بدايه شهر 2 أما الان فالسوق متجه إلى فوووووووووق وبقوووووووة والاسباب معلومه عند الكثيرين ووفقكم الله جيمعاُ وفي أنتظار المزيد من مشاركاتكم أخواني خواتي الموضوع يهم شريحه كبيره من المستثمرين والمشاهدات فاقت ال 2500 مشاهده وكل عام وأنتم بالف خير :)

ولد المعاضيد
05-11-2005, 04:32 PM
مرحبا اختي..
الصراحه كنتي موفقه بطرح هالموضوع..
وفي هالوقت بالذات..

مبين ان السوق تأثر بخبر الاكتتاب الجاي..
بس ان شالله نشوف السوق لمت اب في اول يوم يصير فيه التداول بعد العيد..

تحياتي

hamoor4ever
05-11-2005, 05:04 PM
اخواني .. السيناريو اللي بيصير معروف ومجهز له مسبقا ..

الكل يعرف ان المحافظ بتدش بعد العيد .. اللي صار ان المحافض ماتبغي تدش بالاسعار هاذي

وطبعا شغلت الجرايد .. وقواها بالاعلان ان في اكتتاب حق البنوك بعد خمس اشهر تقريبا
او اقل

على احساس اخوانه الخوافييين من انهيار البورصه يبيعون بالاقل الاسعار .. وترد المحافض تشتري
بأقل الاسعار وتشد الاسعار وترفعها ..

شيييييييييييييييييييييط لين نلاقي السوق كله كل يوم لمت اب .

وتطلع هي المستفيد الاكبر والاول من هالحركه ..

عموما انا اتوقع نزول اول الايام علشان بعض اخوانه يحبون الشرده .. واول ماتشوف المحافظ ان الاسعار مغريه حق الشراء بنلاقي اللمت اب كل يوم ..
ودمتم

Orbit
05-11-2005, 05:11 PM
موضوع المت اب حلم يراود الجميع

ريم
06-11-2005, 01:28 AM
موضوع المت اب حلم يراود الجميع

وأنشالله يتحقق الحلم يارب وماشالله لازااااااااالت كفه التصووووووويت في صالح الارتفاع وكفه الانخفاض لازالت تحت وأنشالله يوم الاثنين يبشر بالخير للجيمع وهاي توقعاتنا جيمعاُ وفي أنتظار المزيد من ارئكم وتصويتكم دون الانحياز لقرار معين بال للتوقع لحال السوق لكي نستفيد وشكراُ لكم وكل عام وأنتم بالف خير يارب :)

ريم
06-11-2005, 01:44 AM
اخواني .. السيناريو اللي بيصير معروف ومجهز له مسبقا ..

الكل يعرف ان المحافظ بتدش بعد العيد .. اللي صار ان المحافض ماتبغي تدش بالاسعار هاذي

وطبعا شغلت الجرايد .. وقواها بالاعلان ان في اكتتاب حق البنوك بعد خمس اشهر تقريبا
او اقل

على احساس اخوانه الخوافييين من انهيار البورصه يبيعون بالاقل الاسعار .. وترد المحافض تشتري
بأقل الاسعار وتشد الاسعار وترفعها ..

شيييييييييييييييييييييط لين نلاقي السوق كله كل يوم لمت اب .

وتطلع هي المستفيد الاكبر والاول من هالحركه ..

عموما انا اتوقع نزول اول الايام علشان بعض اخوانه يحبون الشرده .. واول ماتشوف المحافظ ان الاسعار مغريه حق الشراء بنلاقي اللمت اب كل يوم ..
ودمتم

أخوي تقريباُ هاي الموضوع الي كانت اتخطط له المحافظ بس لو أتلاحظ أول يوم لدخولها أو أخر يوم تداول قبل العيد حدث ذلك ولاكن لم يستطيعوا سواء الاستمرار ساعه فقط ومنها عاودت الاسعار بالاستقرار الا بعض الشركات وأعتقد هم شركتين أخوي لاتنسى بأن ماتفعله المحافظ هو معروف للهوامير والهوامير لن يتركوا لهم القمه سهله كما يتصور البعض يعني كل ماحاولوا الهوامير قبلهم ولاتنسون بأن الهامور فاهم سوالفهم يعني أينزلون والهامور ايلم معاهم وأحين تقريباُ اصبح الوعي الاستثماري كبير جداُ عند كثير من المستثمرين لذلك أعتقد والعلم عند الله يوم الاثنين أولا سوف يكون أجازة لاغلب الموظفين أي المستثمرين الصغار وسترون مباني التداول مكتضه بهم وأنشالله لن نرى سواء الون الاخضر على شاشات التداول ولاكن يجب علينا الحذر قد ترفع المحافظ الاسعار كي تغرينا بالبيع وهاي طريقه لهم ومن ثم التجميع ومضاعفت أرباحهم فأ أرجوا منك الحذر جيداُ :)

سلطان زماني
06-11-2005, 02:17 AM
اتوقع ارتفاااع

وشاكرلج اختى ريم على تحميس الشباب فى تحليلج

ولو يدروون فى تخطيطاتج واركزووون على تحليلج راح نطلع فوووق اذن الله

ولاكن فى نفس الوقت راح تساعدنا الصناديق الاستثماريه فى الشراااء وهذا

اللى راح اخلى السوق يرتفع وشاكرلكم على حسن صياغكم لى

ريم
06-11-2005, 02:22 AM
المحافظ تشتري بالسعر التي هي تريده وليس كما يعرض والطريقة معروفة ضخ كميات من الاسهم بسعر السوق وتبداء بالتجميع واذا كانت الاسعار لاتعجبها تحجم عن الشراء واتمنى عدم التفاؤل كثيرا بان دخول المحافظ وتاثير التداول عن طريق النت يخلينا نعيش باحلام ورديه كما حدث في ابريل الماضي

أخوي المحافظ لاتستطيع التأخر ساعه لان ذلك ليس في صالحها وقد تتكبد خسائر من ذلك لانها مجبره تشتري مجبراُ أخاك لابطل والاسباب هي المستثمرين الموجدين في كل محفظه وهم في أنتظار تحقيق هذه الارباح في حال لم تحقق من المحفظه وكانت المحفظه كسوله أعتقد سوف تسحب منها السيوله اذا هي لن تضيع فرصه الشراء الان وذلك لان هذه الايام هي العد التنازلي ومنها سنتجه إلى الربع الاخير وبداية التداول عن طريق النت وأعتقد عندما يكتشف المستثمرين بأن الاكتتابات لاتحتاج لسيوله أكثر من 20 الف أذا هي لاتستطيع الاحجام عن الشراء وذلك ليس برغبتها :deal:

qasem888
06-11-2005, 02:29 AM
كلام ريم صح لاتنسوا عندما قالت ان السوق سوف ينزل اخر يومين واحنا

الوجبة
06-11-2005, 10:51 AM
تبون الصج راح تصير لعبه صغيره او بالعربي تخويف لصغار المستثمرين والاسباب هي
1- استغلال المحافظ الوقت لتحسيس صغار المستثمرين ان السوق نازل بسبب البنكين الجديدين وكانهم بينزلون الشهر الجاي وكل هذا لغرض التخويف وتغريق السوق بالبيع ومن ثما تلتهم المحافظ السوق بعد نزوله
وتصرف اسهمها علينا في شهر واحد او ثنين ونشتريها للاسف واحنا فرحانين .
2-كثير من الشباب هداهم الله ينطرون متى يفتح السوق عشان يبيعون ودهشني كلام حدى الاصحاب يوم قالي انطر لين نزول البنكين لو عقب نص سنه ولا اتم لين بعد العيد
3- نصيحها اي نزول في السوق الفتره الجايه تعتبر وجبه وفرصه كبيره للشراء
4- اختم كلامي بعض الناس ما يفهم لين يغلط ويندم وبعض الناس ياخذ بانصيحه ويفهم

نورس الخليج
06-11-2005, 11:51 AM
انا مع الفريق المتفائل وان شاء الله ستكون الفترة القادمة اهم فترة للازدهار والارتفاع اذ ان فترة الربع الاخير
هي فترة زيادات راس المال لبعض الشركات وتوزيع الارباح
و اعتقد الذي حصل في اخر جلسة تداول هو مجموعة عوامل كان محصلتهاضغط كبير لانزال الاسعار ومع الاسف هنالك الكثيرون من الاخوان اللذيين يتاثرون بهذاالتخويف والضغط
وهناك مقولة اقتصادية في عالم البورصة وهي :
( البورصة وقوودها وحطبها الخائفيين ) وما اكثرهم واتمنى على الجميع ان لا يكونون في هذا الجانب

الملك
06-11-2005, 04:39 PM
طلوع اتوقع

ريم
06-11-2005, 07:05 PM
تبون الصج راح تصير لعبه صغيره او بالعربي تخويف لصغار المستثمرين والاسباب هي
1- استغلال المحافظ الوقت لتحسيس صغار المستثمرين ان السوق نازل بسبب البنكين الجديدين وكانهم بينزلون الشهر الجاي وكل هذا لغرض التخويف وتغريق السوق بالبيع ومن ثما تلتهم المحافظ السوق بعد نزوله
وتصرف اسهمها علينا في شهر واحد او ثنين ونشتريها للاسف واحنا فرحانين .
2-كثير من الشباب هداهم الله ينطرون متى يفتح السوق عشان يبيعون ودهشني كلام حدى الاصحاب يوم قالي انطر لين نزول البنكين لو عقب نص سنه ولا اتم لين بعد العيد 3- نصيحها اي نزول في السوق الفتره الجايه تعتبر وجبه وفرصه كبيره للشراء
4- اختم كلامي بعض الناس ما يفهم لين يغلط ويندم وبعض الناس ياخذ بانصيحه ويفهم

تتوقع الي ينتظرون ينفتح السوق لما يقرون هالتصريح شنو بيسون

إدراج الشركات في السوق يخضع لمعايير دقيقة

أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية أنها غير ملزمة بما ورد في تصريحات بعض الجهات المؤسسة لشركات مساهمة جديدة من وعود بشأن إدراج أسهم تلك الشركات للتداول في السوق، ذلك أن إدراج أسهم الشركات للتداول في السوق يخضع لمعايير دقيقة ولا يقع ضمن صلاحيات أي جهة غير لجنة السوق.

وقال السيد / سيف خليفة المنصوري ، مدير السوق بالإنابة تعقيبا على ما نشرته بعض الصحف القطرية قبل عطلة عيد الفطر المبارك حول قرب الإعلان عن تأسيس عدد من الشركات وتحديد مواعيد لإدراج أسهمها للتداول في السوق ، إن الحديث عن موعد الإدراج من قبل مؤسسي تلك الشركات يأتي في غير أوانه ويخرج عن نطاق صلاحيات المؤسسين .

وأوضح أن تأسيس الشركات ومن ثم طرح أسهمها للاكتتاب العام وأخيرا إدراج أسهمها للتداول في السوق يدخل في ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى وهي مرحلة التأسيس الأولية وهي خاصة بالمؤسسين ولا تتعلق بإدارة السوق، أما المرحلتان الأخريان وهما الطرح للاكتتاب العام ، والإدراج للتداول فإن لإدارة ولجنة السوق علاقة أساسية بهما على نحو ما تنص عليه القوانين المرعية في دولة قطر ولوائح السوق.

وأشار السيد / المنصوري إلى أن طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام لا يأخذ الصبغة القانونية ما لم تعتمد إدارة السوق نشرة الإصدار الخاصة بها ، وذلك على نحو ما تنص عليه المادة ( 45 ) من اللائحة الداخلية للسوق ، أما إدراج أسهم الشركة للتداول في السوق فإنه يخضع لعدة معايير وشروط محددة تُتوًج بموافقة لجنة السوق على موعد الإدراج وذلك على نحو ما تنص عليه المادة ( 38) من اللائحة الداخلية للسوق. وقال إن إدارة السوق لم تتلق من أي جهة رسمية ما يفيد بالانتهاء من إجراءات تأسيس أي من الشركات المعلن عنها ، كما إنها لم تتلق أي نشرة إصدار ذات علاقة بتلك الشركات .

وأضاف أن موافقة لجنة السوق على إدراج أسهم الشركة للتداول في السوق تأتي بعد دراسة الظروف العامة للسوق سواء من حيث توفر السيولة ، أو ملاءمة موعد الإدراج ، أو القدرة على استيعاب شركة جديدة ، أو استكمال الاستعدادات الفنية الضرورية لذلك ، وكل هذه الأمور لا يمكن تقييمها إلا في موعدها ولا يمكن استباقها .
ودعا السيد / المنصوري ، الجهات المسؤولة عن تأسيس الشركات الجديدة إلى الالتزام بمضمون القوانين واللوائح ذات العلاقة. :)

السهم الاخضر
06-11-2005, 07:37 PM
اتوقع نزول في البدايه يعني مدة يومين بالكثير ومن ثم ارتفاع بعد استلام كل من اكتتب في دانه غاز الشيكات

شمس قطر1
06-11-2005, 07:42 PM
تتوقع الي ينتظرون ينفتح السوق لما يقرون هالتصريح شنو بيسون

إدراج الشركات في السوق يخضع لمعايير دقيقة

أعلنت إدارة سوق الدوحة للأوراق المالية أنها غير ملزمة بما ورد في تصريحات بعض الجهات المؤسسة لشركات مساهمة جديدة من وعود بشأن إدراج أسهم تلك الشركات للتداول في السوق، ذلك أن إدراج أسهم الشركات للتداول في السوق يخضع لمعايير دقيقة ولا يقع ضمن صلاحيات أي جهة غير لجنة السوق.

وقال السيد / سيف خليفة المنصوري ، مدير السوق بالإنابة تعقيبا على ما نشرته بعض الصحف القطرية قبل عطلة عيد الفطر المبارك حول قرب الإعلان عن تأسيس عدد من الشركات وتحديد مواعيد لإدراج أسهمها للتداول في السوق ، إن الحديث عن موعد الإدراج من قبل مؤسسي تلك الشركات يأتي في غير أوانه ويخرج عن نطاق صلاحيات المؤسسين .

وأوضح أن تأسيس الشركات ومن ثم طرح أسهمها للاكتتاب العام وأخيرا إدراج أسهمها للتداول في السوق يدخل في ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى وهي مرحلة التأسيس الأولية وهي خاصة بالمؤسسين ولا تتعلق بإدارة السوق، أما المرحلتان الأخريان وهما الطرح للاكتتاب العام ، والإدراج للتداول فإن لإدارة ولجنة السوق علاقة أساسية بهما على نحو ما تنص عليه القوانين المرعية في دولة قطر ولوائح السوق.

وأشار السيد / المنصوري إلى أن طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام لا يأخذ الصبغة القانونية ما لم تعتمد إدارة السوق نشرة الإصدار الخاصة بها ، وذلك على نحو ما تنص عليه المادة ( 45 ) من اللائحة الداخلية للسوق ، أما إدراج أسهم الشركة للتداول في السوق فإنه يخضع لعدة معايير وشروط محددة تُتوًج بموافقة لجنة السوق على موعد الإدراج وذلك على نحو ما تنص عليه المادة ( 38) من اللائحة الداخلية للسوق. وقال إن إدارة السوق لم تتلق من أي جهة رسمية ما يفيد بالانتهاء من إجراءات تأسيس أي من الشركات المعلن عنها ، كما إنها لم تتلق أي نشرة إصدار ذات علاقة بتلك الشركات .

وأضاف أن موافقة لجنة السوق على إدراج أسهم الشركة للتداول في السوق تأتي بعد دراسة الظروف العامة للسوق سواء من حيث توفر السيولة ، أو ملاءمة موعد الإدراج ، أو القدرة على استيعاب شركة جديدة ، أو استكمال الاستعدادات الفنية الضرورية لذلك ، وكل هذه الأمور لا يمكن تقييمها إلا في موعدها ولا يمكن استباقها .
ودعا السيد / المنصوري ، الجهات المسؤولة عن تأسيس الشركات الجديدة إلى الالتزام بمضمون القوانين واللوائح ذات العلاقة. :)

التخويف .....ادراج شركات جديده ليس بالامر السهل ....فهو يتطلب الوقت الطويل ....لدراسة الموضوع من كل جوانبه ...وكما قلتي يااخت ريم .... التخويف والاشعااااات ...لاعبه دور ....ولكن المستثمر الناجح .....يضع في ذهنه كل الاحتمالات الغير مبرره ....هل من المعقول ....ان تكون هناك محافظ ... وشركات جديده ...واكتتابات في الشركات المدرجه حالياً في السوق ...كيف ستكون الامور واين الايجابيات ان كانت كلها سلبيات وتضر المستثمر بالدرجه الاولى ؟؟؟؟ وهل يحتمل الوضع لكل هذه الامور....
في رايىء .....الذي لايحتمل الشك....ان يتداول المستثمر .. بسهمه بشكل الطبيعي ولايستمع الا لتصاريح الجهات المعنيه ....ونحن بجد مقبلين على فترة انتعاش ....بإذن الله .... ولابد لسهم ان ياخذ دورته الطبيعيه من ارتفاع وتصحيح ..وتوازن وهكذا ...وليستغل الجميع هذه الفرصه ... والبعد عن سماع الاشاعات الغير مؤكده.....والله يوفق الجميع ...

hajrijaa
06-11-2005, 07:48 PM
اتوقع انخفاض لمدة يومين ومن ثم ارتفاع وتذكرو اكتتاب بنبان والسلام

بو عبد الرحمن
06-11-2005, 07:51 PM
السلام عليكم. أعتقد تنزيل الصناع يوم الثلاثاء الماضي السوق بحوالي 400 نقطة كان الوجبة الادسم خلال الفترة هذه حيث حصلوا على أسهم بأثمان بخسة جدا قبل أن يعاودوا رفعه بمقدار بلغ حوالي 110 نقاط بعد دقائق. لا أعتقد أننا سنشهد نزولا يذكر قبل وصول السوق الى مستويات جديدة. بارك الله لكم في صفقاتكم.

ريم
06-11-2005, 08:33 PM
اتوقع انخفاض لمدة يومين ومن ثم ارتفاع وتذكرو اكتتاب بنبان والسلام

أخوي شكراُ لك بس مابي أتطرق لموضوع أكتتاب بنيان والسلام لانه حساس في المنتدى و أعتقد والعلم عند الله أكتتاب بنيان لم يشهد أكتتاب كبير كما يتصور البعض والسلام أعتقد لم يحن حتى الان وأعتقد أموال أكتتاب دانة غاز التي غادرت السوق قبل فتره سوف تعود في هذه اليومين وبعد تصريح السيد / المنصوري أعتقد بأن الامور تاكد واضحه للجيمع وشكراُ :)

ريم
06-11-2005, 08:39 PM
بعد تصريح السيد / سيف المنصوري نقدر أنقول هادرلك للي باعوا وبيبعون باجر وهم مايدرون عن شي وكل أملهم الاكتتابات والف مبروك لكم جميعاُ اذا لم يكن الارتفاع من بعد اول ساعة تداول فا أعتقد سيكون اليوم التالي لمت أب :nice:

ريم
06-11-2005, 08:42 PM
كلام ريم صح لاتنسوا عندما قالت ان السوق سوف ينزل اخر يومين واحنا

العفوا أخوي وانشالله أكون عند حسن ضنكم جميعاُ والي يملك الخبر في بورصتنا هو الرابح أكيد وفي أنتظار المزيد من تصويتاتكم على الموضوع والف شكراُ لكل من شارك فيه :nice:

الكحلي
06-11-2005, 08:44 PM
ريم ممكن :shy: تعددين الاسباب اللي سوف تساهم في أرتفاع السوق

بقوة مثل ماذكرتي غير موضوع البنوك

KhalidQ
06-11-2005, 08:57 PM
لا اعتقد عدا راح يكون ارتفاعات
اللي سمعته ان مصرف الريان رائس ماله مليار دولار
يعني 3.65 مليار ريال طرح نصف للكتتاب اذا كان الاكتتاب 10 ريال
راح يكون عد الاسهم 18.5 مليون سهم تقسيم على 200 الف بطاقة
راح يصفى لكل شحص 92 سهم

ريم
06-11-2005, 09:53 PM
لا اعتقد عدا راح يكون ارتفاعات
اللي سمعته ان مصرف الريان رائس ماله مليار دولار
يعني 3.65 مليار ريال طرح نصف للكتتاب اذا كان الاكتتاب 10 ريال
راح يكون عد الاسهم 18.5 مليون سهم تقسيم على 200 الف بطاقة
راح يصفى لكل شحص 92 سهم

أخوي اذا مو باجر الارتفاع أنشالله هاي الاسبوع أكيد وأعتقد 92 في 10 ريال يعني مايبي لنا راس مال وايد كلها الف ريال سيوله ونكتتب يعني مو ضروري أنسيل ملاين عشان الف ولا الفين ريال للاكتتاب :eek2:

ريم
06-11-2005, 09:59 PM
ريم ممكن :shy: تعددين الاسباب اللي سوف تساهم في أرتفاع السوق

بقوة مثل ماذكرتي غير موضوع البنوك

أخوي أعتقد البنوك وكان واضح جداُ في تصريح بأنها أحدى بلونات الجرائد إلى أنفجرت اليوم :funny: وأعتقد هناك أسباب عديده كفيله برفع السوق وهي معلومه عند الجميع :nice: الربع الاخير :nice: وتداول الاسهم عن طريق النت :nice: والمحافظ :nice: وخدمه وساطه الي بتربط السوق القطري بجميع أسواق المنطقة كما حدث في عمان

محسن الشهواني
06-11-2005, 10:41 PM
تصويتج عن توقعات الاسعار بعد العيد
بس ريم لو حددتي مده معينه بعد العيد

heez1
06-11-2005, 10:47 PM
توقع بنزول السوق بوجه عام وممكن الارتفاعات تكون من بداية اسبوع الجاي

ريم
07-11-2005, 12:28 AM
تصويتج عن توقعات الاسعار بعد العيد
بس ريم لو حددتي مده معينه بعد العيد

أخوي التوقعات هي متعلقه بالفتره الي بعد العيد بما إنا مستثمرين ولسنا مضاربين فالفتره هي أسبوع تقريباُ وكما تعلم هناك الكثير من الاحداث التي حدثت في الفتره السابقة أشاعات بالاكتتابات وهبوط فجاءه للسوق ولاتنسى نحن في بداية الربع الاخير وهاي المقصود أخوي هل تستمر موووجه الهبوط لمده أسبوع كذلك على أعلى تقدير أم سنرى غداُ من أول ساعه تذتبذب ومن ثم استقرار ومن ثم أنطلاقه لارقام جديده كما هو حال الاسواق الخليجية التي سبقتنا بالارتفاعات :nice:

ريم
07-11-2005, 12:34 AM
85 صووووووووووت لارتفاع السوق وأنشالله سنرى أنطلاقه السوق غداُ وخصوصاُ بعد ماتم التصريح بعدم وجود أكتتابات في الوقت الحالي و56 للانخفاض وأعتقد لازالت كفه الارتفاع هي فوق ويبدو لي بأن اغلب المستثمرين لديهم الخبره الكافيه وأنشالله غداُ أرتفااااااااااااااااااااع للسوق بشكل عام وكل عام وأنتم بالف خير يارب :nice:

ريم
07-11-2005, 12:42 AM
السلام عليكم. أعتقد تنزيل الصناع يوم الثلاثاء الماضي السوق بحوالي 400 نقطة كان الوجبة الادسم خلال الفترة هذه حيث حصلوا على أسهم بأثمان بخسة جدا قبل أن يعاودوا رفعه بمقدار بلغ حوالي 110 نقاط بعد دقائق. لا أعتقد أننا سنشهد نزولا يذكر قبل وصول السوق الى مستويات جديدة. بارك الله لكم في صفقاتكم.

شكراُ لك بوعبدالرحمن وشكراُ لكل من شارك في هذا الموضوع وأنشالله نلتقي غداُ :nice:

الحزينه
07-11-2005, 12:58 AM

ماقول الله بارك الله فيج وهذا العشم فيج يالطيبه ومشكوره على التحليل الممتاز وصباحج ورد ان شاء الله يالغاليه :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

العنودى
07-11-2005, 02:16 AM
ارتفاع انشاء الله

بو سلطان
07-11-2005, 02:36 AM
اشاءالله

ريم
07-11-2005, 09:30 AM
ارتفاع انشاء الله

هاي أول نصف ساعه ولاحظنا فيها تذبذب على ارتفاع بسيط :app: وأنشالله أتعدي الساعه على خير ونجوووووف السووووووق وفي أنتظار كم والف مبروك عليكم الارتفاعات في الايام القادمه :nice:

سلطان زماني
07-11-2005, 09:44 AM
مبروووووك لج يا ريم لانج انتى اللى تابعتى الموضوووووع وانجحتيييه

فارس العنزي
07-11-2005, 09:53 AM
هاي أول نصف ساعه ولاحظنا فيها تذبذب على ارتفاع بسيط :app: وأنشالله أتعدي الساعه على خير ونجوووووف السووووووق وفي أنتظار كم والف مبروك عليكم الارتفاعات في الايام القادمه :nice:

يا ريم بنظري بداية السوق مب مشجعة ، كنت أتوقع تداول أقوى ، بنصبر والله المستعان ، يمكن على شهر 12 ، يكون الوضع أفضل .

saoud632
07-11-2005, 10:00 AM
الاسبوع الاول ارتفاع طفيف

وانشالله الاسبوع القادم سيشهد المزيد من الارتفاعات

وشــــكرا

ريم
07-11-2005, 10:07 AM
يا ريم بنظري بداية السوق مب مشجعة ، كنت أتوقع تداول أقوى ، بنصبر والله المستعان ، يمكن على شهر 12 ، يكون الوضع أفضل .

والله أخوي مادري شنو اقولك بس والله السوق اليوم وايد حلو ومثل ماتوقعنا قبل العيد المؤشر كان 12.148.57 :eek3: واليوم في أول ساعه أرتفع المؤشر إلى 12.229.77 :app: وأرتفاع 19 شركة :app: وشركتين ثباااااااااااات :app: أعتقد ولا في احسن من جي وأنشالله بنجووووووووووووف أرتفاعات قريب انشالله بس الصبر حلو ولا أنتم تبون من أول ساعه أيصير المؤشر15000 هاي مستحيل لا تنسون لين أحين التجميع واضح :app:

ريم
07-11-2005, 10:44 AM
مبروووووك لج يا ريم لانج انتى اللى تابعتى الموضوووووع وانجحتيييه

علينا جميعاُ أنشالله والساعه أحين بالضبط 10.40 والتغير 100.81 :)

ريم
07-11-2005, 10:57 AM

شنو رايك في الامنياااااااااات أخوي بوناصر وأنت أكثر شخص في المنتدى مو عاجبه هالموضوع وحاسه بالشي ذي من ردك جفت الامنيااااااات :deal: في انتظار ردك وتعليقك المفيد للجيمع والساعه الان 10:55 وتقدر أتجوف التداول :funny:

ريم
07-11-2005, 11:15 AM

:looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking: :looking:

ريم
07-11-2005, 11:41 AM
ومثل ماتوقعنا ماشالله اليوم السووووووووووووق كان مرتفع الا بعض الشركات الي هي معروفه للجميع وانشالله الايام القادمه أفضل وشكراُ لكم جميعاُ والله أيخلينا يد وحده أنشالله على طول يارب وهاي الاغلاق على شركات ابعروض صفريه وأعتقد والعلم عند الله هاي اليومين بدتخل معاهم بعد شركيتن بنجوفهم بعد بعروض صفريه وطلباااااااااااات قويه وأهم شي أستفتدوا من إلي صار مثلي :) وسلالالالالالالالالالام

مستثمر طموح
07-11-2005, 11:49 AM
السوق وفتح بعد عيد سعيد اشحقة تتوقعون كل شي واضح

دوري النجوم محتاج توقعاتكم بارك اللة فيكم

اما ريم ورفيجها راعي المحفظة اللة واعلم شمخططين علي صغار المستثمرين :(

بعد انتهاء دور بو ياقوت وربعة قال ايش قال اربطوا الاحزمة فوق ناقلات اليوم الثاني داون :o

ريم
07-11-2005, 12:01 PM

بعد انتهاء دور بو ياقوت وربعة قال ايش قال اربطوا الاحزمة فوق ناقلات اليوم الثاني داون :o

خلاص اوكي اخوي أنا غلطانه أوكي أتوقع لكم وأقول أي شي لانه أنتم أتعرفون كل شي أوكي أخوي بس أخوي فيدهم أنت بما انك أتعرف إلي أيصير خلف الكواليس وفي االايام القادمه يعني مابي أحدد بس بيصير عرض بالملاين وطلباااااااات صفريه والسوق أبشكل عام بينزل وأنت حدده لهم سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام وسمحولي ماحب الرسائل في الخاص وقالها مره لي شخص والظاهر كان صاج قالي ريموووووووه الي أتعرفينه فيدي نفسج والظاهر كان صاج وهاي جزاء المعروف عندكم :funny:

سهم حاير
07-11-2005, 04:56 PM
لا افكر بالبيع بالوقت الحاضر وانتظر تاريخ 15/11 شنو راح يصير بهذا التاريخ لا للمضاربه نعم للاستثمار

بدور
08-11-2005, 07:29 AM

انت تدري ان راعي المحفظه شي من الوهم وليس له وجود الا بالكلام وبس وما عليك لاتخاف على صغار المستثمرين اذا وقفوا عن التطبيل بعض الناس

QCB
08-11-2005, 10:14 AM
خلاص اوكي اخوي أنا غلطانه أوكي أتوقع لكم وأقول أي شي لانه أنتم أتعرفون كل شي أوكي أخوي بس أخوي فيدهم أنت بما انك أتعرف إلي أيصير خلف الكواليس وفي االايام القادمه يعني مابي أحدد بس بيصير عرض بالملاين وطلباااااااات صفريه والسوق أبشكل عام بينزل وأنت حدده لهم سلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالام وسمحولي ماحب الرسائل في الخاص وقالها مره لي شخص والظاهر كان صاج قالي ريموووووووه الي أتعرفينه فيدي نفسج والظاهر كان صاج وهاي جزاء المعروف عندكم :funny:

وانا رفيجتي راعيه المحفظه قالتلي

بعد العيد طلوع خفيف وبعد 15\11 اربط احزامك وراح تطير البورصه

واخر توصياتها لي لا تنسى البرشوت !!

ريم
08-11-2005, 10:21 AM

أخوي أنتم حرين وهاي التاريخ أعتقد أكتشفوه الهوامير خلاص :eek3: وملاحظه اليوم في تصريف قوي في الناقلات الله يستر بس وين بيودونه :eek3: لامحافظ ولا غيره خلاص أنا أعتزلت التحليل وبهتم في الطبخ أحسن بلا هم بورصه بلا غيره :eek3: ووالله شكلي بفضي محفظتي هاي اليومين وبنتظر الاكتتابات وسلام أربع أكتتبات في سنة وحده :app: أعتقد شي يستاهل بنكين وشركتين من العام أعلنوا عنهم :app:

بدور
08-11-2005, 10:27 AM

يا حبك للاحراج زين كذا المطبلين بدوا يناقضون كلامهم وراعي المحفظه حلم مو حقيقه
اقول يعني ما فيه فايده من الدمبك دمبك دمبك دمبك
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: واخيرا ظهر الحق وزهق الباطل قمة الاحراج

Orbit
08-11-2005, 10:30 AM
أخوي أنتم حرين وهاي التاريخ أعتقد أكتشفوه الهوامير خلاص :eek3: وملاحظه اليوم في تصريف قوي في الناقلات الله يستر بس وين بيودونه :eek3: لامحافظ ولا غيره خلاص أنا أعتزلت التحليل وبهتم في الطبخ أحسن بلا هم بورصه بلا غيره :eek3: ووالله شكلي بفضي محفظتي هاي اليومين وبنتظر الاكتتابات وسلام أربع أكتتبات في سنة وحده :app: أعتقد شي يستاهل بنكين وشركتين من العام أعلنوا عنهم :app:

تناقض عجيب يوم تقولين بدري على الاكتتابات ويم تروعين الاعضاء

ماعرفنالج ياريم ويوم دخول المحافظ ويوم ويوم ويوم . بخصوص التاريخ

من قال ان الهوامير كتشفو التاريخ

بورصة نت
08-11-2005, 10:33 AM

:funny: :funny:

بورصة نت
08-11-2005, 10:35 AM
تناقض عجيب يوم تقولين بدري على الاكتتابات ويم تروعين الاعضاء

ماعرفنالج ياريم ويوم دخول المحافظ ويوم ويوم ويوم . بخصوص التاريخ

من قال ان الهوامير كتشفو التاريخ

اعتقد اخوي المهمة والتطبيل انتهى على التصريف

بدور
08-11-2005, 10:38 AM

هههههههههههههههههههههه
وربي قمة الاحراج طر جيبي طراه يا ناس الهوامير اكتشفوا خبر 15/11 يعني طلع الكلام صاروخ ارضي جوي بحري مثلث برمودا طب وتخير من الاشاعات حبل الكذب قصير مقيوله من الناس العقلاء

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

ريم
08-11-2005, 11:01 AM
اعتقد اخوي المهمة والتطبيل انتهى على التصريف

أخوي مب فاهمه شنو تقصد المهم ماعلينا عني الحمدالله تخلصت من الصناعات اليوم وباقي كم شركة أوكي اخوي أنا أتقول تطبيل أوكي أخوي تمعن أشوي في تصريح السيد/ سيف المنصوري بتلاحظه بأنه ماياب طاري البنوك وهو تكلم عن الادراج فقط وحسب الي فهمته من الناس برى البنوك سوف تطرح وشركتين من العام الماضي سوف ينطرحون يعني أنا أمام أربع أكتتبات أذا من حقي أجوف مصلحتي وين وأعتقد الاكتتابات فايدتها 100% ولا أنت شنو رأيك وكل واحد أيسوي الي أيريحه وباجر لو صار تعارض بين الشركات في الطرح للاكتتاب أنت ماراح أتفيدني وهاي سوووووووووووووووووق الا اذا بتيب لي تصريح رسمي أيفيد بأنه مافي أكتتاب غير الشركيتن السنه القادمه هاي شي ثاني :nice:

بورصة نت
08-11-2005, 11:12 AM
أخوي مب فاهمه شنو تقصد المهم ماعلينا عني الحمدالله تخلصت من الصناعات اليوم وباقي كم شركة أوكي اخوي أنا أتقول تطبيل أوكي أخوي تمعن أشوي في تصريح السيد/ سيف المنصوري بتلاحظه بأنه ماياب طاري البنوك وهو تكلم عن الادراج فقط وحسب الي فهمته من الناس برى البنوك سوف تطرح وشركتين من العام الماضي سوف ينطرحون يعني أنا أمام أربع أكتتبات أذا من حقي أجوف مصلحتي وين وأعتقد الاكتتابات فايدتها 100% ولا أنت شنو رأيك وكل واحد أيسوي الي أيريحه وباجر لو صار تعارض بين الشركات في الطرح للاكتتاب أنت ماراح أتفيدني وهاي سوووووووووووووووووق الا اذا بتيب لي تصريح رسمي أيفيد بأنه مافي أكتتاب غير الشركيتن السنه القادمه هاي شي ثاني :nice:

اختي خافي الله في نفسك واعتقد بانك اوهمتي عدد من الاعضاء والزوار بكلامك بان الناقلات عليها اخبار 15/11 وكل يوم تكررين نفس الموال وهذا يؤثر في اشخاص احتمال بانهم حديثين على السوق وسمعوا كلامك اتقي الله في نفسك للمرة الثانية والله من وراء القصد

Orbit
08-11-2005, 11:36 AM

اطالب من المشرفين بتوجية انذار للاخت ريم

ريم
08-11-2005, 11:46 AM
اطالب من المشرفين بتوجية انذار للاخت ريم

اخوي أنت ليش ماتقبل الرأي والرأي الاخر اخوي أنا أسفه اذا زعلتك بس أعتقد المشرفين مايعترضون على فكره الرأي الاخر وماعندهم أي أعتراض اذا بتوجه نظرتك أبكل أحترام وبدون التقليل من احد أو بث الاشاعات أخوي تاريخ 15/11 أنكشف للهوامير أعتقد والله وباين أنهم نزلوا السهم تنزيل متمعد وأنا مالي أي ذنب أنا مانصحت أحد يشتري فيه أو أيبيع بس عن التاريخ نفسه فيه اخبار حلوة بس يمكن حتى لو أنعرفت السهم ينزل عموماٌ لانه في وايد أسباب ومنها الاكتتابات الي في السنة القادمه أعتقد والعم عند الله محتاجين توضيح لانه أهل الخليج عندهم خبر في الاكتتابات واحنا أهني أخر من يعلم وماعتقد أنتوا مب متفقين معاي في هاي النقاط :)

بدور
08-11-2005, 02:22 PM
اخوي أنت ليش ماتقبل الرأي والرأي الاخر اخوي أنا أسفه اذا زعلتك بس أعتقد المشرفين مايعترضون على فكره الرأي الاخر وماعندهم أي أعتراض اذا بتوجه نظرتك أبكل أحترام وبدون التقليل من احد أو بث الاشاعات أخوي تاريخ 15/11 أنكشف للهوامير أعتقد والله وباين أنهم نزلوا السهم تنزيل متمعد وأنا مالي أي ذنب أنا مانصحت أحد يشتري فيه أو أيبيع بس عن التاريخ نفسه فيه اخبار حلوة بس يمكن حتى لو أنعرفت السهم ينزل عموماٌ لانه في وايد أسباب ومنها الاكتتابات الي في السنة القادمه أعتقد والعم عند الله محتاجين توضيح لانه أهل الخليج عندهم خبر في الاكتتابات واحنا أهني أخر من يعلم وماعتقد أنتوا مب متفقين معاي في هاي النقاط :)

المشكله ياريم انتي جالسه اطبلين وتلعبين على نفسج مو على الاعضاء والكل عارف خرابيطج يعني ولا احد يثق بكلامج الا انتي تكذبين الكذبه وتصدقينها ولما قرب التاريخ المعهود من فشيلتج تبين تحطينها في الهوامير واقطع ايدي ان كان عندج سهم واحد انتي ما عندج الا كلام في الهوى شوفي كلامج تغير بلحظة وربي لو انا مكانج واشوف رد واحد مثل اللي يردون عليج هذا اطلع من المنتدى من قمة الاحراج
انتي متى بتعقلين وتخلين الناس بحالهم وكلهم ما يبونج تكتبين كلمه وفارضه نفسج فرض خافي ربج
اتقي الله في نفسج لاتلعبين على الناس بكلامج الفاضي والمشكله اللي يدخل المنتدى جديد مصدق انج وحده داهيه وانتي ما عندج ما عند جدتي شوفي الانتقادات والكل يبي طردج يعني ريحي هالناس
من كلامج ريم اكبري واعقلي ترى فيه ناس اكيد يتحسبون عليج مدري تعرفين هالكلمه او لا
يعني يمكن يقولون حسبنا الله ونعم الوكيل خلاص يا بنت الناس ارحميهم وخافي الله
الله يهديج ويصلحج لنفسج

مستثمر طموح
08-11-2005, 03:33 PM
مقتطفات من كلام ام الاشاعات ريم:

عن التاريخ نفسه فيه اخبار حلوة بس يمكن حتى لو أنعرفت السهم ينزل عموماٌ (قصدها ناقلات)

مسوية روحج فاهمة وتلعبين بالكلام اول مرة اعرف انة شركة عليها اخبار حلوة وللحين محد عرفها

وينزل سعرة علي قولة ام الخرط ريم تخدعين الاعضاء للعلم الشركة اذا عليها اخبار حلوة

غير معلنة سعرها يطلع لين ما يعلنون الخبر وبعدين ينزل سعرة

الحمدالله تخلصت من الصناعات اليوم

انتي بعتي الصناعات اليوم بخسارة متأكدة ؟ علي مين يا ام التناقضات ريم بس زيف وخداع

علي الاعضاء

ريم صارت العوبة في يد راعي البقالة قصدي راعي المحفظة وهي تقوم بالترويج عنهم

يااداراة وقفوها عند حدها صارت خطر علي اعضاء المنتدي

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 03:42 PM

شوووفوووو التعارض

يأ أخوان سهم الناقلات ماعليه خوووووووووووووووووف ووالله العظيم لو عندي سيوله بعد لا أزيد الي عندي كنا ننصح فيه من يوم كان في الخمسينات ولان في الستينات وقريباًُ سوف ترون أسعار جديده السهم أستطاع تكوين قاعده كبيره بين ال 58 و59 و60 ريال التي كان التجميع واضح فيها وهاي القاعده الثانيه للسهم والقاعده السابقة كانت في الخمسين التي أنطلق منها قبل فتره إلى 60 ريال سهم الناقلات سهم أستثمار أستراتيجي للمدى القصير والبعيد وشهر 11 هو للناقلات و 15 /11 مستعده أقول الخبر بس أبشرط لايحذف من قبل المشرفين ومستعده أحاسب اذا طلع الخبر غير ذلك وأنا قايله لكم من قبل بورصتنا من يملك فيها الخبر هو سيد الموقف :)

أخوي السيليه ناقلالالالالالالالات بيطلع رضنا أم أبينا ولو ماطلع هالسبوع بيطلع بعد تاريخ 15/11 ولاتشيل هم يعني أنساااااااااهم لو ماطلعوا هاليومين وانشالله راح تجني ثمار الناقلات مضاعفه قريباُ :)

وهذي كذبه اخرى

السوق فيه لم من الهوامير والمحافظ من الصغار ومن الناس الي ماتعرف قيمه السهم
وفي بدايه العام تذكر شي واحد لن تراه بالاسعار الموجوده الان والسبب يكاد يكون معلوم عند الكل يعني أنسى أتحصل السهم بالخمسينات والستينات تذكرون يوم كان سعره بالثلاثينات وكنا أنقول لا مب شارين خل ينزل لين 20 ريال للاسف أقولكم ناقلات أصبحت مؤشر السوق لاني وبكل صراحه أملك في الصناعات أكثر مما هو في ناقلات أهم شي دعائكم وترتفع صناعات وأبيعها واطلع بدون خساير منها وأشتري في السهم الماسي ناقلات :)

وفي مشاركه اخرى تقول انها تملك في الناقلات اكثر من الصناعات

الصراحه حبيت أقولكم فكره عن محفظتي

بس قوووووووووووووووووووووولوا ماشالله أول

ياله ببتدي بس أبي رايكم ماهو السهم المفروض الي أيكون موجوده فيها وماهو السهم المفروض أستبعاده منها كل مايهمني هو أبداء اراي ومساعدتي للخروج بأفضل النتائج

صناعات 3000 سهم
ناقلات 8000 سهم
مخازن 3000 سهم شريتهم أمس أب سعر 44.40 بعد ماطلعت من سهم السلام
150 الف ريال سيوله

يالله أبي رايكم ......

هذا الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=15993

:nice: :nice: :nice: :nice:

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 03:46 PM
وهذي هديه ثانيه بعد

لريم

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=18729

relaax
08-11-2005, 03:49 PM

ما اعتقد ان الهوامير ... كانوا ينتظرونج تعلنين عن التاريخ ... وتحشرين العالم عليه ....
الهوامير ... يلعبون بج وبنا ... ومش محتاجين يدخلون المنتدى عشان يعرفون ...15/11 ...

اتقي الله ياراعية المليار .... :funny: ...ناس وايد اكيد جاتهم فرص للبيع احتفظوا على امل التاريخ المذكور ...

:court: :court: :court: :court: :court:

بدور
08-11-2005, 03:52 PM
شوووفوووو التعارض

وهذي كذبه اخرى

وفي مشاركه اخرى تقول انها تملك في الناقلات اكثر من الصناعات

الصراحه حبيت أقولكم فكره عن محفظتي

بس قوووووووووووووووووووووولوا ماشالله أول

ياله ببتدي بس أبي رايكم ماهو السهم المفروض الي أيكون موجوده فيها وماهو السهم المفروض أستبعاده منها كل مايهمني هو أبداء اراي ومساعدتي للخروج بأفضل النتائج

صناعات 3000 سهم
ناقلات 8000 سهم
مخازن 3000 سهم شريتهم أمس أب سعر 44.40 بعد ماطلعت من سهم السلام
150 الف ريال سيوله

يالله أبي رايكم ......

هذا الرابط
http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=15993

:nice: :nice: :nice: :nice:

كفيت ووفيت يا خوي الله لايهينك بس المشكله ريم كل هذا وبعد لج فيسسسس تكتبين
بس تدرون من كثر هي متأثره بمالكين الاسهم تظن انها تملك اسهم وجالسه هنا تتنطط وتطبل على الخلق وهي ما عندها سهم واحد يعني اللي عنده بيجي ويقول شوفوا محفظتي وقولوا ما شاء الله
الله يعينج على نفسج تعالي على فكره مره قلتي بنسحب من المنتدى وما تبين تجلسين والسبب بدور طيب ليش رديتي اها لانه ما عندج مصداقيه في الكلام يلا عيوني شيلي خرابيطج وطيري

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 03:53 PM
ما اعتقد ان الهوامير ... كانوا ينتظرونج تعلنين عن التاريخ ... وتحشرين العالم عليه ....
الهوامير ... يلعبون بج وبنا ... ومش محتاجين يدخلون المنتدى عشان يعرفون ...15/11 ...

اتقي الله ياراعية المليار .... :funny: ...ناس وايد اكيد جاتهم فرص للبيع احتفظوا على امل التاريخ المذكور ...

:court: :court: :court: :court: :court:

بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل
بل

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 03:54 PM
كفيت ووفيت يا خوي الله لايهينك بس المشكله ريم كل هذا وبعد لج فيسسسس تكتبين
بس تدرون من كثر هي متأثره بمالكين الاسهم تظن انها تملك اسهم وجالسه هنا تتنطط وتطبل على الخلق وهي ما عندها سهم واحد يعني اللي عنده بيجي ويقول شوفوا محفظتي وقولوا ما شاء الله
الله يعينج على نفسج تعالي على فكره مره قلتي بنسحب من المنتدى وما تبين تجلسين والسبب بدور طيب ليش رديتي اها لانه ما عندج مصداقيه في الكلام يلا عيوني شيلي خرابيطج وطيري

:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:
:nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــلاي

ريم
08-11-2005, 03:58 PM
شكراُ لكم :eek3: :eek3: :eek3:

بدور
08-11-2005, 04:02 PM
شكراُ لكم :eek3: :eek3: :eek3:

من الاحراج بعد ما صدق هذي دموع التماسيح اصلا انتي ما اعتقد تتأثرين بالكلام عندج مناعه
متعوده من الصغر على التمثيل والدمبك دمبك وسوالف الف ليله وليله

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 04:03 PM
من الاحراج بعد ما صدق هذي دموع التماسيح اصلا انتي ما اعتقد تتأثرين بالكلام عندج مناعه
متعوده من الصغر على التمثيل والدمبك دمبك وسوالف الف ليله وليله

:funny: :funny: :funny: :funny: :funny:

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 04:04 PM
مناعه ضد الاحراج

ههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااي

زقرتي ومزاجي
08-11-2005, 04:12 PM
وهذي بعد

أخوي الناس تكتتب وهي ساكته وملاحظه الناس أتروح بالخش أخوي تبي تكتتب اكتتب واذا ماتبي كيفك عني أنا الحمدالله أكتتب وأنشالله أيخصصون لي أبكل المبلغ بس مستغربه ليش مددو المده ولا يبونا نصفاء على 2000 سهم :con2:

شوف الفرق

-----------------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:
المشاركة الأصلية بواسطة ريم
أنا عندي 100 سهم في السلام طبعا أيصير أكتتب في بنيان بس في بالي سوال لو ماكان حجم الاكتتاب كبير مثل مانتصور وخذوا الا 100 الف كلها وخصصوا لي 10الاف سهم أعتقد الموضوع أيخوف ولا في شي مضمون أنه ماراح أحصل الا على 2000 سهم أي ماقيمته 20 الف ريال لانه لو خذوا المبلغ كله أسهم الصراحه بيجمودون مبلغي وهاي الي خايفه منه خاصه وأنه بيطرحونها بعد سنتين ,,,,,,,,,,,,,

إقتباس:
شكراُ لك أخوي والله يزاك الف خير وأنشالله بجوف الاقبال على الاكتتاب واذا جفت الاقبال كبير راح أكتتب على الاقل لو خصصوا لي 3000 سهم على أقل تقدير يعني ماكون جمدت مبلغ كبير بس اذا كان الاقبال عادي أعتقد أحتفظ بفلوسي أحسن والله يزاك الف خير أخوي والله ويفتح لك أبواب الرزق من حيث لاتعلم يارب

إقتباس:
مادري أخوي والله بس أعتقد كما قال المثل سابقاُ حزت الصج بتقولي أسهمج ماعليهم تداول وماراح تشتريهم مني وبنقول بنتظر ينطرحون وباخذهم من البورصه بدون مانتظر عليهم سنتين
وهاي 100 الف مو 20 الف عشان ماخاف لاتزعل مني صج أنا أتمنى أي كتتاب يديد لانه يعتبر فرصه بس لاتنسى أنه في كتتابات قريبه وطنيه وهي تستهال رأس المال أكثر لانه عوائدها تعتبر مضاعفه في أسواء الحالات ويفكي بأنها شركات وطنية ولا أنت شنو رأيك اخوي وأنشالله اذا الاقباااال كان كبير وجفت الناس تركض للاكتتاب مثل ماصار في ناقلات أكيد بكتتب في بنيان بدون اي تردد بس أنا بنتظر أخر يوم وأنشالله راح ايبين كل شي

وهذا الرابط

شمس قطر1
08-11-2005, 04:13 PM

اختي ريم ...اسمحيلي ...انتي شوشتي على الكثير بكلامك المتناقض .... مرة اراك جاده ... ومره متردده ...اين تكون الثقه ... في مثل هذا التفائل ... الذي يرفع من الروح المعنويه ونفسيات اخوتك المستثمرين ... والاحباط ..في تحطيمها مره اخرى .....
اختي ....انا شكيت في موضوعك ...من البدايه .. ماكان الا جس نبض ...والتأثير على كثير من المستثمرين بهذا المنتدى وزواره .... لماذا.... لم تبدائي انتي باي توقع في البدايه .... فشاركتي بموضوعك هذا ..لتجسي النبض وتجذبي الكثير منهم بكلماتك المغناطيسيه وبعد ذلك ... تبدائين بتحليك ..واتخاذ قراراتك ... كمن يريد ان يشتري ... وبعد البيع ...تبدائين بتحطيم تلك النفسيات من جديد ... ليتم البيع ... انتي بكلامك هذا ... تؤثرين على الكثير ..في البدايه ...طبلتي على سهم السلام ... ومن ثم عملتي نفس الحركه ... انا خلاص ماراح احلل ....وووالخ ..وبعد ذلك ..رجعتي على الناقلات ....وطبلتي التطبيل الثاني ... ولان رجعتي .... لا خلاص بفضي محفظتي ووو..الخ ماهي حكاية السلام معك ..رجعتي تطبلي عليه من جديد افضي واكتتب....وغير موضوع الطبخ ..موضوع ثاني .... ماهو القصد من وراء هذه الحركات..اخوتي ..... لا تستمعوا .... لمثل هذه التصريحات .... وقرأوا تحليلات لمن تستحق مواضيعه القراءه والثقه كل الثقه بهم وهم اخوتاً كثيرون بهذا المنتدى .... وخلكم طبيعي يخليكم ربي ....تداولوا عادي بدون تخويف ... وحركات .. والله العالم .....ماهو الغرض منها ... نصيحه ...ركزوا على الاسهم التي ستعطي ارباح جيده ..وانتم تعلمون اية اسهم اعني... ارجعوا لمن يستحقون قراءة مواضيعهم وستجودنها هناك بارقام ارباحها وتحليل كامل عنها .... سوقنا بخير .. وماوراءه الا الخير .... وكل الامو راح ترجع الى طبيعتها ... الكل يعرف ولا تخفى عليه بأن كل سهم به اكتتابات ... او اندماج ...لابد له أن يتراجع ...... ومن ثم يرجع لوضعه الطبيعي ..لتوازنه ..والتعديل ليأخذ مكانه ومستوى سعره الجديد ...

اختي ريم تحري الصدق وصوت الضمير الحي في كتاباتك لمثل هذه المواضيع التي تشد الكثيرين ... ولابد ان تكوني جاده في مقولاتك وتصريحاتك .... وحاسبي ... لان هناك مستثمرين جدد في هذا المنتدى .... وزواره ....وانتي تشوشين على افكارهم ...اما القدماء فلهم خط مسارهم الذي يعلمونه... ولايرجعون لمثل هذه التصريحات المتناقضه .....

اما عن الناقلات سهم ممتاز... ومازال رخيص وفي متناول اليد ....ولكن لم يحن الوقت لقطف ثماره ... ولا تنسين انه كانت عليه مضاربات قويه سواء من مستثمرينا .... او مستثمرين خارج دولتنا الحبيبه .... في فترت تراجع البنوك او قطاع التأمينات والصناعات ...اما الان ... ومن شهر 12 سنرى الكثير من المفاجات ....واذا تحركت البورصه يااخت ريم .... ستتحرك اسهم جميع القطاعات ....والله يوفق الجميع ....

بدور
08-11-2005, 04:30 PM
وهذي بعد

شوف الفرق

-----------------------------------------------------------------------------------------

إقتباس:
أنا عندي 100 سهم في السلام طبعا أيصير أكتتب في بنيان بس في بالي سوال لو ماكان حجم الاكتتاب كبير مثل مانتصور وخذوا الا 100 الف كلها وخصصوا لي 10الاف سهم أعتقد الموضوع أيخوف ولا في شي مضمون أنه ماراح أحصل الا على 2000 سهم أي ماقيمته 20 الف ريال لانه لو خذوا المبلغ كله أسهم الصراحه بيجمودون مبلغي وهاي الي خايفه منه خاصه وأنه بيطرحونها بعد سنتين ,,,,,,,,,,,,,

إقتباس:
شكراُ لك أخوي والله يزاك الف خير وأنشالله بجوف الاقبال على الاكتتاب واذا جفت الاقبال كبير راح أكتتب على الاقل لو خصصوا لي 3000 سهم على أقل تقدير يعني ماكون جمدت مبلغ كبير بس اذا كان الاقبال عادي أعتقد أحتفظ بفلوسي أحسن والله يزاك الف خير أخوي والله ويفتح لك أبواب الرزق من حيث لاتعلم يارب

إقتباس:
مادري أخوي والله بس أعتقد كما قال المثل سابقاُ حزت الصج بتقولي أسهمج ماعليهم تداول وماراح تشتريهم مني وبنقول بنتظر ينطرحون وباخذهم من البورصه بدون مانتظر عليهم سنتين
وهاي 100 الف مو 20 الف عشان ماخاف لاتزعل مني صج أنا أتمنى أي كتتاب يديد لانه يعتبر فرصه بس لاتنسى أنه في كتتابات قريبه وطنيه وهي تستهال رأس المال أكثر لانه عوائدها تعتبر مضاعفه في أسواء الحالات ويفكي بأنها شركات وطنية ولا أنت شنو رأيك اخوي وأنشالله اذا الاقباااال كان كبير وجفت الناس تركض للاكتتاب مثل ماصار في ناقلات أكيد بكتتب في بنيان بدون اي تردد بس أنا بنتظر أخر يوم وأنشالله راح ايبين كل شي

وهذا الرابط

عيني عليك بارده ما قصرت بس وين اللي يعتبر ويخاف الله يا ما لعبت على ناس بس تهقى الحين اكيد بتكلم مدير المحفظه وبتطبل على شركه جديده اها تدري ردت على السلام

بدور
08-11-2005, 04:32 PM
اختي ريم ...اسمحيلي ...انتي شوشتي على الكثير بكلامك المتناقض .... مرة اراك جاده ... ومره متردده ...اين تكون الثقه ... في مثل هذا التفائل ... الذي يرفع من الروح المعنويه ونفسيات اخوتك المستثمرين ... والاحباط ..في تحطيمها مره اخرى .....
اختي ....انا شكيت في موضوعك ...من البدايه .. ماكان الا جس نبض ...والتأثير على كثير من المستثمرين بهذا المنتدى وزواره .... لماذا.... لم تبدائي انتي باي توقع في البدايه .... فشاركتي بموضوعك هذا ..لتجسي النبض وتجذبي الكثير منهم بكلماتك المغناطيسيه وبعد ذلك ... تبدائين بتحليك ..واتخاذ قراراتك ... كمن يريد ان يشتري ... وبعد البيع ...تبدائين بتحطيم تلك النفسيات من جديد ... ليتم البيع ... انتي بكلامك هذا ... تؤثرين على الكثير ..في البدايه ...طبلتي على سهم السلام ... ومن ثم عملتي نفس الحركه ... انا خلاص ماراح احلل ....وووالخ ..وبعد ذلك ..رجعتي على الناقلات ....وطبلتي التطبيل الثاني ... ولان رجعتي .... لا خلاص بفضي محفظتي ووو..الخ ماهي حكاية السلام معك ..رجعتي تطبلي عليه من جديد افضي واكتتب....وغير موضوع الطبخ ..موضوع ثاني .... ماهو القصد من وراء هذه الحركات..اخوتي ..... لا تستمعوا .... لمثل هذه التصريحات .... وقرأوا تحليلات لمن تستحق مواضيعه القراءه والثقه كل الثقه بهم وهم اخوتاً كثيرون بهذا المنتدى .... وخلكم طبيعي يخليكم ربي ....تداولوا عادي بدون تخويف ... وحركات .. والله العالم .....ماهو الغرض منها ... نصيحه ...ركزوا على الاسهم التي ستعطي ارباح جيده ..وانتم تعلمون اية اسهم اعني... ارجعوا لمن يستحقون قراءة مواضيعهم وستجودنها هناك بارقام ارباحها وتحليل كامل عنها .... سوقنا بخير .. وماوراءه الا الخير .... وكل الامو راح ترجع الى طبيعتها ... الكل يعرف ولا تخفى عليه بأن كل سهم به اكتتابات ... او اندماج ...لابد له أن يتراجع ...... ومن ثم يرجع لوضعه الطبيعي ..لتوازنه ..والتعديل ليأخذ مكانه ومستوى سعره الجديد ...

اختي ريم تحري الصدق وصوت الضمير الحي في كتاباتك لمثل هذه المواضيع التي تشد الكثيرين ... ولابد ان تكوني جاده في مقولاتك وتصريحاتك .... وحاسبي ... لان هناك مستثمرين جدد في هذا المنتدى .... وزواره ....وانتي تشوشين على افكارهم ...اما القدماء فلهم خط مسارهم الذي يعلمونه... ولايرجعون لمثل هذه التصريحات المتناقضه .....

اما عن الناقلات سهم ممتاز... ومازال رخيص وفي متناول اليد ....ولكن لم يحن الوقت لقطف ثماره ... ولا تنسين انه كانت عليه مضاربات قويه سواء من مستثمرينا .... او مستثمرين خارج دولتنا الحبيبه .... في فترت تراجع البنوك او قطاع التأمينات والصناعات ...اما الان ... ومن شهر 12 سنرى الكثير من المفاجات ....واذا تحركت البورصه يااخت ريم .... ستتحرك اسهم جميع القطاعات ....والله يوفق الجميع ....

:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app:

QCB
08-11-2005, 04:46 PM

صحيح اكتشفوه الهوامير

وانا واحد منهم يعني قبل 15\11 بنشتغل على البورصه !!

:D

وقبل 15\11 توصياتي لج باسهم البنوك واذا طلعت ماتطلع اقل من 100 ريال !! سحبه وحده

وتذكري كلام الهامور الصغير << :app:

QCB
08-11-2005, 04:49 PM
يا حبك للاحراج زين كذا المطبلين بدوا يناقضون كلامهم وراعي المحفظه حلم مو حقيقه
اقول يعني ما فيه فايده من الدمبك دمبك دمبك دمبك
:app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: :app: واخيرا ظهر الحق وزهق الباطل قمة الاحراج

لول ياحبج حق الشماته !!

سهم عتيج
08-11-2005, 05:03 PM
الأخوة والأخوات الكرام,, أعتقد ان الموضوع خرج عن مساره وبدأ بالتحول الى هجوم شخصي على أحد الأعضاء,, وفي نفس الوقت فان جدوى بقاء الموضوع ليس منه فائدة ..

ومع احترامي للأخت ريم,, الا انني بصراحة قمت بتحذيرها أكثر من مرة من طريقتها في الطرح ولا أستغرب هجوم الأعضاء عليها بهذه الطريقة لأنها للأسف لازالت مستمرة على نفس النهج في الطرح والتخويف والترهيب والرغيب,, وأعتقد ياريم ان هذا انذار أول لك بعدم الاستمرار بهذا النهج مستقبلا خصوصا وأننا قمنا بتنبيهك أكثر من مرة لتحري الدقة في الطرح,, وكل مرة توعدينا ومن ثم تعودين لاسلوبك القديم..

والله من وراء القصد..