المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : من أقوى برامج المضاربه يعطيك الوقت اللحظي واليومي لدخول والخروج من السهم

غيمه زرقا
15-06-2008, 11:42 PM
الكي ام إلكترونك لمعظم الاسواق العربيه والعالميه

يتميز بسرعة اتخاذ القرار بالنسبة للدخول أو الخروج من السهم أو التوقف وذلك من خلال ما تبينه المؤشرات المتوفرة في خاصية التحليل الفني اللحظي والتحليل الاستثماري والتي تم تصميمها بعناية ، ودقتها البالغة والتي تعمل بشكل لحظي وفوري مع تحركات السوق أو السهم لتعطي وعبر العديد من العلامات المتوفرة فيها رؤية حقيقية للسوق أو السهم ومن ثم بيان حالة ووقت انطلاق السهم سواء في الصعود أو الهبوط لتتخذ قرارك بكل ثقة دون تردد.

(((الي عنده فكره عنه اوقد جربه يعطينا فكره وهل يوجد في الدوحه مندوب لبيع شحن البطاقات
للبرنامج .. والحين اخليكم مع شرح وافي وصورعن البرنامج واذا عجبكم واستفدتم منه لا تنسوني من دعواتكم .)))

(( نظام الكي ام الكترونك الخاص بالأسهم المحلية والعالمية ))

نبذة مختصرة : يعمل النظام بمؤشرات فنية ومعادلات صممت بعد دراسة استمرت سنين من اختبار جميع المؤشرات من فريق متخصص في مجال التحليل الفني ودراسة معطيات المؤشرات ومصداقية العلامات والتنبؤات فبعضها يعطى إشارة واضحة و البعض الأخر يعطى إشارة متأخرة و البعض الأخر يعطى إشارة خاطئة تماما وهنا يأتي دور مؤشرات الكي ام الخاصة المتفردة عن غيره والتي أثبتت قوتها ومصداقية علاماتها وقوة تنبؤاتها على مدار الأعوام الماضية ومن أقوى المؤشرات - مؤشر الهامور - مؤشر القمم والقيعان - مؤشر الاتجاه والتذبذبات .

(مؤشر الهامور)مؤشر الهامور من أقوى المؤشرات حيث يقدم أفضل خدمة يحتاج إليها المضارب والمستثمر في سوق الأسهم وهي تحديد من المشتري في السهم أو الخارج منه فالسهم قد يكون المشتري فيه مضارب لحظي أو مضارب يومي أو مضارب أسبوعي وقد يكون الهامور أو المستثمر والأغلبية يجهلون من هو المحرك للسهم فلو كان المشتري في السهم مضارب لحظي سوف يكون أفضلية الدخول والخروج من السهم على التذبذب اللحظي وان كان المشتري في السهم مضارب يومي فالأفضلية الدخول والخروج من السهم على التذبذب اليومي وبهذا المؤشر تستطيع معرفة من المشتري في السهم وتبني إستراتجية البيع والشراء على هذا الأساس .

(مؤشر القمم والقيعان )
يقوم مؤشر القمم والقيعان اتوماتيكيا بالبحث عن القمة الحالية للسهم ويرسم عندها مربع باللون الاحمر مكتوب قمة كما هو واضح أدني في الصورة وكذلك يقوم بالبحث اتوماتيكيا عن القاع الحالي للسهم ويرسم عندها مربع باللون الاخضر مكتوب قاع فهو متخصص لتتبع القمم والقيعان فمن خلال هذا المؤشر تستطيع معرفة القمم والقيعان القمة والقاع يقصد بها تحديد اقل وأعلى نقطه يمكن ان يصل لها السهم سواء على المدى القصير أو على المدى البعيد فإذا وصل السهم إلى قاع ثم بداء بالصعود فمن المفترض استمراره حتى يعطى إشارة انعكاس بكسر القمة الصاعدة السابقة وتكوين قاع هابط جديد فمثل هذا الحالة يكون السهم في بداية قمة هابطة حتى يعطي إشارة انعكاس باختراق قاع هابط سابق وتكوين قمة صاعده جديدة.

(مؤشر الاتجاه والتذبذبات)مؤشر الاتجاه والتذبذبات صمم خصيصاً لمعرفة القمم والقيعان والاتجاهات الصاعدة والهابطة والاتجاه الأفقي المحايد ، سهل الاستخدام يتكون من ثلاثة خطوط ومن نقاط تحدد السعر والمكان ،يعتبر الخط الأول هو خط العبور هو باللون الأخضر ويمثل القاع وبداية التذبذب والخط الثاني هو خط المنتصف ألاستعدادي في الصعود والهبوط وهو باللون الأصفر ، والخط الثالث وهو خط التوقف ويمثل القمة وانتهاء التذبذب وهو باللون الأحمر كما نلاحظ أدني في الصورة التوضيحية .

المشاهدة الصور وشرح مؤشرات أخرى هذا الرابط

http://www.alkmelctronic.com/79.htm

الموقع الرسمي للبرنامج ( ولتنزيل البرنامج)
http://www.al-km.com//alkm/index.asp

بعض الصور عن البرنامج

Xملاك قطرX
16-06-2008, 11:12 PM
جزاك الله خير

غيمه زرقا
17-06-2008, 12:36 AM
جزاك الله خير
وياك ان شاء الله
وشكرآآ على المرور حياك الله

ســـهم
17-06-2008, 12:39 AM
(((الي عنده فكره عنه اوقد جربه يعطينا فكره وهل يوجد في الدوحه مندوب لبيع شحن البطاقات

نبي نعرف

مشكور ويعطيك العافيه ..

غيمه زرقا
17-06-2008, 12:47 AM
نبي نعرف

مشكور ويعطيك العافيه ..

العفو والله يعافيك وحيااااااااك الله
لهم مندوبين في الامارات والسعوديه وارقامهم وايميلاتهم موجوده في الموقع ومطلوب مندوبين
لباقي الدول العربيه وشكلها مبينه مافيه لهم مندوب عندنا يعني يانجيب من الامارات يانكلمهم اذا يصير يطرشونه لنا الدوحه بس الاهم ابي اعرف اذا حد جربه علشان طالبن 400 دولار
حق سوق الدوحه شحن البطاقه ومادري عن المده هل هي شهر سنه الله اعلم :(:telephone:

Xملاك قطرX
17-06-2008, 07:14 AM
العفو والله يعافيك وحيااااااااك الله
لهم مندوبين في الامارات والسعوديه وارقامهم وايميلاتهم موجوده في الموقع ومطلوب مندوبين
لباقي الدول العربيه وشكلها مبينه مافيه لهم مندوب عندنا يعني يانجيب من الامارات يانكلمهم اذا يصير يطرشونه لنا الدوحه بس الاهم ابي اعرف اذا حد جربه علشان طالبن 400 دولار
حق سوق الدوحه شحن البطاقه ومادري عن المده هل هي شهر سنه الله اعلم :(:telephone:
السلام عليكم اخوي 400 دولار كاتبين عن ال200 يوم
والشحن اعتقد نقدر نشحن ببطاقه بنك الوطني المسبوقة الدفع
بس المشكله اشلون نحمل بيانات السوق القطري

غيمه زرقا
17-06-2008, 09:38 AM
السلام عليكم اخوي 400 دولار كاتبين عن ال200 يوم
والشحن اعتقد نقدر نشحن ببطاقه بنك الوطني المسبوقة الدفع
بس المشكله اشلون نحمل بيانات السوق القطري

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
مرحبا وعلى فكره أنا أخت :)

المهم ماأعتقد بطاقة الوطني تفي بالغرض لهم بطاقات خاصه بهم
الحين ياانا ياانت ياسهم يصير مندوب لهم وشرايكم
انا عني اذا بتفكوني لكم 200 ريال فوق كل بطاقه ههههه:omen2:
بعدين غلطتي حطيت الموضع سيده هنا ( قال يعني منظمه والتنظيم مقطع نفسه):tease:
لو حطيته لهم في منتدى الاسهم القطريه ولا التحليل كان عشرين واحد ردوا
هنا وين يدخلون في السنه حسنه وشكل هالبرنامج جديد كان بس خاص بسوق السعودي
الحين من اول السنه شمل هالاسواق كلها .
الله المستعان ويفرجها ربكم

سالم11
17-06-2008, 10:04 AM
الف شكر

ياريت الاخوة اللي لديهم علم في هذا البرنامج يردون

او حد استعمل البرنامج يعمل يعمل شرح

المغترب 123
17-06-2008, 12:46 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر برنامج رهيب جدا استخدمته اليوم لااول مرة ممتازة جدا ودقيق الله يوفقك اخي الكريم ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

غيمه زرقا
17-06-2008, 01:05 PM
جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــــــــــــــر برنامج رهيب جدا استخدمته اليوم لااول مرة ممتازة جدا ودقيق الله يوفقك اخي الكريم ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــع

الله يسلمك أخوي المغترب ويجزيك خير وموفق خير ان شاء الله آآآآآمييييييييييييييييييييييييين
عندي استفسار بسيط من فضلك من وين نشتري بطاقات الشحن

غيمه زرقا
17-06-2008, 01:07 PM
الف شكر

ياريت الاخوة اللي لديهم علم في هذا البرنامج يردون

او حد استعمل البرنامج يعمل يعمل شرح

العفو وحياك الله

haya99
17-06-2008, 01:12 PM
جزاكم الله كل خير

المغترب 123
17-06-2008, 01:14 PM
الله يسلمك أخوي المغترب ويجزيك خير وموفق خير ان شاء الله آآآآآمييييييييييييييييييييييييين
عندي استفسار بسيط من فضلك من وين نشتري بطاقات الشحن

عن طريق بنك المشرق في الامارات ولهم فرع في قطر انا اتصلت بصديق لي في دولة الامارات في دبي وارسل لي الشحن بالامس وهو يعيش دولة الامارات وهذه هي هواتف الشركة

الهاتف : 0097142262213 : الجوال:
00971505328639

ومقرهم سوق نايف في دبي

Xملاك قطرX
17-06-2008, 01:27 PM
مرحبا وعلى فكره أنا أخت :)

المهم ماأعتقد بطاقة الوطني تفي بالغرض لهم بطاقات خاصه بهم
الحين ياانا ياانت ياسهم يصير مندوب لهم وشرايكم
انا عني اذا بتفكوني لكم 200 ريال فوق كل بطاقه ههههه:omen2:
بعدين غلطتي حطيت الموضع سيده هنا ( قال يعني منظمه والتنظيم مقطع نفسه):tease:
لو حطيته لهم في منتدى الاسهم القطريه ولا التحليل كان عشرين واحد ردوا
هنا وين يدخلون في السنه حسنه وشكل هالبرنامج جديد كان بس خاص بسوق السعودي
الحين من اول السنه شمل هالاسواق كلها .
الله المستعان ويفرجها ربكم
شكرا على التوضيح اختي

فلاح 1970
17-06-2008, 04:51 PM
يعطيكم العافيه

اخوي المغترب هل اضبطت معاك 100% ؟؟

فلاح 1970
17-06-2008, 04:53 PM
المغترب يعني رايك نشتري البطاقه ؟

فلاح 1970
17-06-2008, 05:00 PM
خاصة اني احب المضاربه اليومية فهل ساعدك على المضاربة اليومية

المغترب 123
17-06-2008, 05:10 PM
خاصة اني احب المضاربه اليومية فهل ساعدك على المضاربة اليومية

شاهد الربط اخي الكريم وكنت افضل ان يكون البرنامج فترة مجاني قل شي شهرين حتى يستخدمة الجميع وبعدها يتخذون القرار بالشراء او الاشتراك اما عن تجربتة اخي الكريم اعتقد لا نستطيع الحكم عليه من اول مرة استخدام والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

غيمه زرقا
17-06-2008, 10:21 PM
جزاكم الله كل خير

وجزاك بمثله .. حياك الله

غيمه زرقا
17-06-2008, 10:22 PM
شاهد الربط اخي الكريم وكنت افضل ان يكون البرنامج فترة مجاني قل شي شهرين حتى يستخدمة الجميع وبعدها يتخذون القرار بالشراء او الاشتراك اما عن تجربتة اخي الكريم اعتقد لا نستطيع الحكم عليه من اول مرة استخدام والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــع

المفروض يكون فيه فتره تجريبيه زي الامارات معطينهم فتره تجريبيه فقط على اليومي وليس اللحظي
جزاك الله خير وحياك الله

غيمه زرقا
17-06-2008, 10:24 PM
يعطيكم العافيه

اخوي المغترب هل اضبطت معاك 100% ؟؟

حياك الله أخوي فلاح والله يعافيك

m_taha123
17-06-2008, 10:27 PM
جزاك الله خير

غيمه زرقا
17-06-2008, 11:06 PM
جزاك الله خير
حياك الله وجزاك من الخير بمثله

المغترب 123
17-06-2008, 11:20 PM
المفروض يكون فيه فتره تجريبيه زي الامارات معطينهم فتره تجريبيه فقط على اليومي وليس اللحظي
جزاك الله خير وحياك الله

وجزاكي الله بمثــــــــلة اختي الكريمة وشكرا جيزلا على البرنامج مرة اخرى والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــع

غيمه زرقا
17-06-2008, 11:49 PM
وجزاكي الله بمثــــــــلة اختي الكريمة وشكرا جيزلا على البرنامج مرة اخرى ((عفوآ وعسى الله ينفعك به ومايضرك يارب)) والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــع

أمييييييييين أجمعيييين

hajooh
22-06-2008, 06:20 PM
اخي الفاضل المغترب123
من واقع ما لمسته منك من خبرة طويلة في مجال السوق
ومعرفتك بفن المضاربة 000 احب اطلب منك اذا لم تكن كلافه عليك
ان تذكر لي بعض المراجع لتعلم التحليل الفني باللغة العربية اذا امكن
لاستفيد منها في تطوير قدراتي في السوق
اما الطلب الثاني :
و بصفتك خبرة في المضاربة اذا سمح لك وقتك وامكنك ان تقدم بعض
الدروس لتعليم المضاربة لاخوانك الذين يضاربون ولا يتمتعون بها
0000 وان شاء الله يكون ذلك في ميزان حسناتك 00000 وجزاك
الله خير

المغترب 123
24-06-2008, 09:40 PM
اخي الفاضل المغترب123
من واقع ما لمسته منك من خبرة طويلة في مجال السوق
ومعرفتك بفن المضاربة 000 احب اطلب منك اذا لم تكن كلافه عليك
ان تذكر لي بعض المراجع لتعلم التحليل الفني باللغة العربية اذا امكن
لاستفيد منها في تطوير قدراتي في السوق
اما الطلب الثاني :
و بصفتك خبرة في المضاربة اذا سمح لك وقتك وامكنك ان تقدم بعض
الدروس لتعليم المضاربة لاخوانك الذين يضاربون ولا يتمتعون بها
0000 وان شاء الله يكون ذلك في ميزان حسناتك 00000 وجزاك
الله خير

مرحبا اخي الكريم
هذه البرنامج لا تقدم توصيات وهي تعتمد على نظرتك وتحديد ذلك هل تشتري ام تبيع لذلك اخي الكريم اذا لا تملك خبــره فنصيحتي لك استخدم برنامج مجانية او مواقع مجانية ووفر على نفسك هذه المبالغ التــي ستدفعها في الربح والخسارة التــي الهدف هذه البرنامج التجاري البحت سواء ربحت ام خسرت
تستطيع استخدام هذا الموقع فانا والله استخدمة ولا زلت استخدمة وعندي افضل
وما ساوفره من مبالغ انا اولى بها

http://www.occkw.com/Charts/OrientChart_ar.asp

http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/download.aspx

مجاني ولايثقل على الجهاز ويسبب تهنيق له والله يوفقك ويوفق الجميــع

غيمه زرقا
25-06-2008, 06:40 AM
مرحبا اخي الكريم
هذه البرنامج لا تقدم توصيات وهي تعتمد على نظرتك وتحديد ذلك هل تشتري ام تبيع لذلك اخي الكريم اذا لا تملك خبــره فنصيحتي لك استخدم برنامج مجانية او مواقع مجانية ووفر على نفسك هذه المبالغ التــي ستدفعها في الربح والخسارة التــي الهدف هذه البرنامج التجاري البحت سواء ربحت ام خسرت

جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك أخي المغترب
أمييييييييييييييييين
واسمحلي اعيد وضع الرابط الثاني لجلف بيس (الصفحه الرئيسيه عربي)http://www.gulfbase.com/site/interface/arabic/index.aspx

r07
26-06-2008, 06:05 PM
مرحبا اخي الكريم

اخوي انا سجلت في موقع جلف بيس وسويت لوجن, اللي يصير اني ادخل على الصفحة الرئيسية ولما اضغط على زر تعليم الإستثمار يطلب اسم المستخدم والباسورد مره ثانية ولما احطهم يعيد علي نفس الطلب... هل المفروض يكون حسابي مميز عشان استفيد من كل الخدمات؟

Abdulla Ahmed
28-06-2008, 07:12 AM
الف مبروك لكل من تم ترقيته وأرجو ان يكون ذلك حافزاً لمزيد من العطاء

m7mmd
28-07-2008, 06:33 AM
السلام عليكم
كم الأشتراك السنوي في البرنامج ؟؟؟؟

غيمه زرقا
28-07-2008, 05:52 PM
السلام عليكم
كم الأشتراك السنوي في البرنامج ؟؟؟؟

الاشتراك الله يسلمك 800 دولار في السنه واذا كان التخفيض لحد الان شغال في فرع دبي
راح تاخذه 690 دولار في السنه .. بس انتبه ترا برنامج الكي ام يحتاج لربط مع برنامج مباشر برو بدونه ما يشتغل وبتوفيق لك وللجميع
أمييييييييييييييييييييييين

قناص الاسهم
28-07-2008, 06:08 PM
مع احترامي الشديد لصاحب الموضوع .. ومع احترامي الشديد لمصمم البرنامج .. تمساح واحد من تماسيح سوق الدوحة مستعد يقلب موزاين هالبرنامج ويغير كل حساباته .. صدقني اخي الكريم .. المضاربة بشكل عام تعتمد على التوفيق والنصيب اولا والقرار السليم في الوقت السليم اكثر من اي شي اخر .. وخصوصا عندما تكون جميع الامور مستقرة اقتصاديا للشركة بشكل خاص وسياسيا للبلاد بشكل عام تقبل احترامي اخي الكريم :)

m7mmd
29-07-2008, 02:55 AM
الاشتراك الله يسلمك 800 دولار في السنه واذا كان التخفيض لحد الان شغال في فرع دبي
راح تاخذه 690 دولار في السنه .. بس انتبه ترا برنامج الكي ام يحتاج لربط مع برنامج مباشر برو بدونه ما يشتغل وبتوفيق لك وللجميع
أمييييييييييييييييييييييين

شكرآ جزيلآ وبكره إن شاء الله بكلمهم وبشوف.

m7mmd
29-07-2008, 02:57 AM
مع احترامي الشديد لصاحب الموضوع .. ومع احترامي الشديد لمصمم البرنامج .. تمساح واحد من تماسيح سوق الدوحة مستعد يقلب موزاين هالبرنامج ويغير كل حساباته .. صدقني اخي الكريم .. المضاربة بشكل عام تعتمد على التوفيق والنصيب اولا والقرار السليم في الوقت السليم اكثر من اي شي اخر .. وخصوصا عندما تكون جميع الامور مستقرة اقتصاديا للشركة بشكل خاص وسياسيا للبلاد بشكل عام تقبل احترامي اخي الكريم :)

شكرآ جزيلآ عالنصيحه بس أنا حاب أجرب:)