المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي أرض عليها ترخيص مصنع طابوق

Qatarii
16-06-2008, 11:20 PM
اود ان اسئل اذا في شخص من رواد النتدى او يعرف شخص يملك ارض عليها ترخيص بناء مصنع للطابوق, اعتقد الأرض حكومية, وعدم وجود تراخيص من الدولة وانا ارحب باعطاء نسبة من المدخول والعقد يكون سنوي ويزيد على حسب مدخول المصنع يعني عرض ممتاز ويتسجل عند محامي من طرفي واخر من طرف الشخص اذا رغب لضمان جميع الحقوق. أسعار بحول الله ستكون منافسة للسوق وقدرة المصنع التشغيلية المتوقعه 12000 في اليوم مبدأيا ولمدة معينة. مصنع متكامل وجاهز للتشغيل خلال 3 اشهر من وجود مكان اقامة المصنع...للأسف نسمع كثيرا عن دعم الدولة وحاجتها لمثل هالمشاريع الصناعية وتساهم في خفض الضغط على مواد البناء, واعتقد حتى هذا المصنع اذا تم الأتفاق مع اي شخص, الطابوقه بوصلها ريال, (وعلى فكرة تنباع الطابوقه بريال وتدفع جميع تكاليف المصنع التشغيلية من مواد, عمال, تشغيل مصنع بهذه الانتاجية, وفوق هذا اسعاد الدولة لمدة تزيد عن سنة في نفس السعر وبكسر السوق وعلى استعداد للتعاون مع اي شخص, ...والورق يتكلم وللشخص المتفاوض الحق سالسؤال عن جميع النقاط المتعلقه حول المشروع, واعتذر عن التفاوض مع شخص غير قطري....انا حاليا خارج الدوحة والمفاوضات بتكون اكيد جادة وسريعه.

جمال النعيمي
16-06-2008, 11:29 PM
اذا عندك فل اوتوماتيك وقدرة المصنع التشغيلية 20000 في اليوم

كلمني على خاص

الوعد2016
16-06-2008, 11:39 PM
لا تستعجل الدوله بتتدخل من اجل توزيع اراضي خارج الصناعيه او داخلها لاقامت مشاريع ومصانع طابوق موقتة من اجل تغطية الطلاب
كم راس المال الخاص بالمصنع بدون الاراضي يالغالي

Qatarii
16-06-2008, 11:47 PM
لا تستعجل الدوله بتتدخل من اجل توزيع اراضي خارج الصناعيه او داخلها لاقامت مشاريع ومصانع طابوق موقتة من اجل تغطية الطلاب

والله يالوعد اتمنى بهالشي ...وبيخف علي تكاليف المصنع, على فكرة ابيك وكل شخص يقرا موضوعي, سبب عرضي موب للربح كثر ماهو للمنفعه العامة, وراس مالي يرد بعد 18 شهر يعني انا حاط نفسي اخر شي, بعد صاحب الارض وتكاليف العمال والتشغيل...

واكيد السبب اني اساعد الناس من دونه ما اتمنن والكل يعرف كم دافعين اللي يبنون حق سعر الطابوق الحين, لو انباع بريال يعني بيوفر ثلثين تكاليف شخص يبي يبني له بيت, والثقه هذي محد يقدر عليها وانا اخوك, والسبب عرضي بريال واحد لاغير,

The future
17-06-2008, 01:06 AM
يعطيك العافيه على الفكره بسوي لك بحث وانشالله يصير خير.

ولـــد قطـــر
17-06-2008, 02:18 AM
صديق لي لديه أرض مرخص عليها بناء مصنع المنيوم وحديد

ومن فترة كلمني بي يأجر الارض

لكن تصريح بناء مصنع للطبوق مادري يسير يغير النشاط أم لا ماعرف الصراحة

إذا تبينه أكلمه لك بكلمة

almaf1a
17-06-2008, 09:17 AM
اخوي الارض ماتطلع الا لناس معينين
انا اعرف شخص يمتلك الارض والترخيص
رحت شفت ارضه في الصناعيه الجديده
حزوم وردوم يالله يالله وصلنا لمكانه ولا في قار ولا خدمات
والرجال يبغي يساوي الارض ومايعرف على اي مستوى يساويها
تعذب مع الارض هذي واقل شئ بيدفع 180 الف بس عشان يسوي للارض غريدنغ
لانها صخريه وفيها طلعات ونزلات
الله يوفقك وتلقى الي تبيه
حبيت اوضحلك الامر هذا ان الاراضي الي تخصصة لمصانع الطابوق الي صوب المخازن يبغيلها دفع فلووس

Qatarii
17-06-2008, 08:16 PM
اخوي الارض ماتطلع الا لناس معينين
انا اعرف شخص يمتلك الارض والترخيص
رحت شفت ارضه في الصناعيه الجديده
حزوم وردوم يالله يالله وصلنا لمكانه ولا في قار ولا خدمات
والرجال يبغي يساوي الارض ومايعرف على اي مستوى يساويها
تعذب مع الارض هذي واقل شئ بيدفع 180 الف بس عشان يسوي للارض غريدنغ
لانها صخريه وفيها طلعات ونزلات
الله يوفقك وتلقى الي تبيه
حبيت اوضحلك الامر هذا ان الاراضي الي تخصصة لمصانع الطابوق الي صوب المخازن يبغيلها دفع فلووس

دفع فلوس تملكها؟ ولا تأجرها؟ وكم

اّل ثاني 77
17-06-2008, 09:59 PM
كل شئ يصير بالواسطة واحد من ايام مطلع رخصة
الله يوفقك إن شاء الله

خالي مشاعر
27-06-2008, 10:17 AM
اود ان اسئل اذا في شخص من رواد النتدى او يعرف شخص يملك ارض عليها ترخيص بناء مصنع للطابوق, اعتقد الأرض حكومية, وعدم وجود تراخيص من الدولة وانا ارحب باعطاء نسبة من المدخول والعقد يكون سنوي ويزيد على حسب مدخول المصنع يعني عرض ممتاز ويتسجل عند محامي من طرفي واخر من طرف الشخص اذا رغب لضمان جميع الحقوق. أسعار بحول الله ستكون منافسة للسوق وقدرة المصنع التشغيلية المتوقعه 12000 في اليوم مبدأيا ولمدة معينة. مصنع متكامل وجاهز للتشغيل خلال 3 اشهر من وجود مكان اقامة المصنع...للأسف نسمع كثيرا عن دعم الدولة وحاجتها لمثل هالمشاريع الصناعية وتساهم في خفض الضغط على مواد البناء, واعتقد حتى هذا المصنع اذا تم الأتفاق مع اي شخص, الطابوقه بوصلها ريال, (وعلى فكرة تنباع الطابوقه بريال وتدفع جميع تكاليف المصنع التشغيلية من مواد, عمال, تشغيل مصنع بهذه الانتاجية, وفوق هذا اسعاد الدولة لمدة تزيد عن سنة في نفس السعر وبكسر السوق وعلى استعداد للتعاون مع اي شخص, ...والورق يتكلم وللشخص المتفاوض الحق سالسؤال عن جميع النقاط المتعلقه حول المشروع, واعتذر عن التفاوض مع شخص غير قطري....انا حاليا خارج الدوحة والمفاوضات بتكون اكيد جادة وسريعه.
اخوي انا مافهمت يعني الطابوقه بتكلفك ريال؟ ولا بتبيعها بريال؟