المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : انا وزوجي ووزارة الداخلية!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ام الحناين
17-06-2008, 07:49 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

اعزائي وعزيزاتي طبعا انا متاكدة انكم قريتوا عن موضوع سابق انا كتبت عنه في قسم العقار عن احتياجي العاجل لمنزل ،
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=181194
انا ما راح اتطرق للموضوع بتفاصيله ، واتمنى من الجميع ان يروا مقدار الظلم الواقع علي فانا من حوالي ست سنوات وانا اسكن مع اخي في بيت الحكومه التابع لوزارة الداخلية ، وذلك لعدم استطاعت زوجي ايجار سكن وذلك بسبب راتبه الضئيل، ست سنوات وانا في هالبيت ، من حوالي اربع او ثلاث سنوات اخوي رجع يعيش في بيت ابوي هو وعياله ،بسبب ان ابوي تعب شوي علينا فقال يقعد بجنبه عشان يراعيه ، وانا من اربع سنوات قاعده في هالبيت مع عيالي وزوجي، الين جات هذي الاشهر الثقيلة ، فقد كان شخص يقوم بمراقبة المنازل ليلا ويسال من هم الساكنين ، ويتاكد هل من احد يؤجر منازل الحكومة، وبعد الاكتشاف الهائل من قبل هالرجل المخبر ، اكتشف ان الساكنين في هالمنزل ليس هم اصحاب المنزل فقام بتبليغ الجهات المسؤولة عن ذلك، واستدعاء زوجي والتحقيق معه ، والاثباتات التي تثبت ان اخوي لم يترك البيت وانما ذهب لمراعاة الوالد في تعبه، فقام المسئولين الكبار بالتهديد والوعيد انه يجب تسليم المنزل واخراجنا منهُ، فقمت منذ حوالي الشهرين وانا في حركة مستمرة ملؤها القلق والخوف على مصير ابنائي من الطرد ، بالبحث عن منزل يؤويني ، ولكن والله لم اجد سكنا استطيع دفع اجاره فالمنازل بلغت اشدها في الايجارات، فالبيت الذي تجدهُ بقيمة 10000ريال قطري تنصدم انه غرفتين وحمام واحد، وباقي المنازل النظيفة والجيده تبلغ قيمتها ال 15000 وما فوق، بالامس الاثنين الموافق 16/6/2008م ، اتصل بي ولدي هاتفيا عبر الجوال وقد كنت في ورشة عمل، يبلغني ان سيارة شرطة امام الباب تطلب منا الخروج من المنزل........!!!!!!!!!!
هل وصل الحال يا بلادي ان تطرديني من منزل انا واولادي ، هل وصل الحال الى حد الظلم من قبل ادارة الاسكان وزارة الداخلية ان ترسل سيارة شرطة لتخرج مواطنة من منزلها ،،، هل وصل الحال يا سيارة الشرطة ان تلمي اهل الجيران حولي بالامس من اجل طردي،،، هل وصل الحال الى عدم الاسترحام،،، لا اجابات لدي حول تلك الاسئلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولكن الاجابة الوحيدة والتي انا متاكدة منها هي ان وزير الداخلية لا يعلم عما يجري بادارة الاسكان، ولن يسكت عن الظلم ولا عن الغلط ،،،،، فلو علم ان تحقيقا ظالما حصل لزوجي ،،، وتهيديا ووعيدا من قبل مسؤولين كبار في الداخلية لزوجي ،،، وحضور سيارة الشرطة الى باب منزلي امام مرأى من الناس تطالب بالخروج من المنزل ،،، ولو علم ان المنزل الذي اقطنه الان مع ابنائي والذي تطالبني به ادارة الاسكان الخروج من المنزل يحتوي غرفتين نوم ومجلس وحمامين وما بين فترة وفترة اقوم بترميم المتهالك منه، ولو علم الوزير ان المجلس الوحيد في منزلي حولته الى غرفة نوم ثالثة من اجل التوسع على ابنائي ، ولو علم الوزير ان نحن فوق ثمانية افراد قاطنين في منزل مساحتة 120 متراً، هل كان سيسكت عن الظلم !!!!!!!!!!!!! لا اظن ذلك..........

ولا اخفي عليكم فانا قطرية واعمل بجهة حكومية محترمة ،،، وراتبي والحمدلله جيد ،،، ولكن في هذه الايام الغلاء متفاحش حولنا ، فلو اجرتُ منزلاً بقيمة 10000 ريال كم يبقى من راتبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ولا اقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل على من كان السبب ، واذا لم يحاسبوا بالدنيا عما فعلوه سيحاسبهم الله عزوجل يوم القيامة باذن الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

رد على الموضوع من الرصد الأعلامي والرأى العام بادارة العلاقات العامة لوزارة الداخلية في الرابط ادناه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?p=2793613#post2793613

بوخالد2
17-06-2008, 07:58 AM
اختى الموضوع محزن الصراحه

ولكن انتي خالفتي القانون بأستخدام بيت للاجار ليس موجر لكي ولي زوجك بل لي اخيك العسكري

يعني بعد اخوج مخالف القانون بالاجرااء هذا

ولكن الله يعينكم ان شاءالله و تحصلون بيت زين ورخيص

ذيبه مزاجيه
17-06-2008, 08:13 AM
لا حول و لا قوة الا بالله

مواطنه تنطرد من البيت !!!!!

الله يعينج يا اختي ان شاء الله و الله يسهل عليج وييسر امورج

ما بيدي الا الدعاء :(

ANONYMOUS
17-06-2008, 08:21 AM
علوم بروه

ماقدمتوا في سكنها؟

اكسجين
17-06-2008, 08:21 AM
الله يعينكم.
يا اهل قطر.

ام الحناين
17-06-2008, 08:22 AM
اختى الموضوع محزن الصراحه

ولكن انتي خالفتي القانون بأستخدام بيت للاجار ليس موجر لكي ولي زوجك بل لي اخيك العسكري

يعني بعد اخوج مخالف القانون بالاجرااء هذا

ولكن الله يعينكم ان شاءالله و تحصلون بيت زين ورخيص

اخوي الله يرضى عليك
شدخل احنا ما اجرناه ولا شي
انا ساكنه معاه
ويقدر زوجي يحوله باسمه لان زوجي اصلا عسكري
بس اللي ما يخافون الله معاندين

عنيــــد
17-06-2008, 08:27 AM
دعوة المظلوم ما بينها و بين الله حجاب ..

الله يعينكم في بلواكم و حسبي الله على كل ظالم ..

voodoo
17-06-2008, 08:30 AM
لاحول ولاقوة الابالله

jajassim
17-06-2008, 08:39 AM
ارسلي اسم اخوك ورقمة العسكري،، وكذلك اسم زوجك ورقمة العسكري ،،

وذلك عالخاص ،،

شويهينــه
17-06-2008, 08:41 AM
الله يعينج يا اختي ام الحناين على حالتج اللي ماتسر احد

انا بس عندس سؤال؟ المشاريع الكبيره اللي الدوله تسويها مثل اللؤلؤه والوسيل وغيرها

هل بامكان المواطن المحدود الدخل انه يعيش فيها والا هذي المشاريع لفئه مستهدفه غير المواطن؟

احنا الحمدلله دوله الله منعم علينا ليش ماتصير مشاريع مثل بروه الاسكانيه تغطي هالعجز في السكن

وكلمه اخيره لكل صاحب عقار (ارحموا من في الارض يرحمكم من في السماء)

HADi
17-06-2008, 08:53 AM

وذلك عالخاص ،،

كفوو والله

والله يقدرك ان شاء الله على حل مشكلتها

بوخالد2
17-06-2008, 08:56 AM
اخوي الله يرضى عليك
انا ساكنه معاه

اختى العزيز تسجيل البيت بأسم زوجك اذا (( ضابط )) يصير اما غير مايصير اختى على حسب علمي

والله لو بيدي شي لعمله من اجلكم -- لكن الله المستعان

بنت العز
17-06-2008, 09:09 AM
الله يفرجها عليك اختي بس صدقيني اعرف ناس اصعب من ظروفك
قطري اصل مش متجنسين عايشين في غرفة6اشخاص بس لاتنسين تلحين بالدعاء لله ويفرجها انشاء الله والله لو تطروحون موضوع قصص القطريين والمساكن كان بتشوفون شلون يعانون من السكن موضوع صعب جدا يبي له حل عاجل:anger1:

ANONYMOUS
17-06-2008, 09:11 AM

وذلك عالخاص ،،

راعيها جاجاسم

:victory:

:nice::nice::nice:

اليوم هالاعلان

الفاخر
17-06-2008, 09:38 AM
ولا اخفي عليكم فانا قطرية واعمل بجهة حكومية محترمة ،،، وراتبي والحمدلله جيد ،،، ولكن في هذه الايام الغلاء متفاحش حولنا ، فلو اجرتُ منزلاً بقيمة 10000 ريال كم يبقى من راتبي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
[/size][/color]

والبعض يقول اهل قطر كلهم عندهم بيوووت ومرتاحين

الله يعينج اختي

Gogo
17-06-2008, 09:48 AM
قطـــر بــلاد الخيـــــر
وفيها قطريين ساكنين بالأجار ؟؟

انا اسئل المسئولين في وزارة الداخليه رب الاسرة قطري وعسكري وموظف ومب لاقي الراحه في البلاد الي يخدمها
هل تنتظرون منه يقدم لكم شي ولا يروح لدوامه مرتاح ويقوم بواجبه باكمل وجه

(كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته)

ام الحناين
17-06-2008, 10:59 AM
قطـــر بــلاد الخيـــــر
وفيها قطريين ساكنين بالأجار ؟؟

انا اسئل المسئولين في وزارة الداخليه رب الاسرة قطري وعسكري وموظف ومب لاقي الراحه في البلاد الي يخدمها
هل تنتظرون منه يقدم لكم شي ولا يروح لدوامه مرتاح ويقوم بواجبه باكمل وجه

(كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته، فالإمام راع ومسئول عن رعيته، والرجل راع في أهل بيته ومسئول عن رعتيه، والمرأة راعية في بيت زوجها ومسئولة عن رعيتها، والخادم راع في مال سيده ومسئول عن رعيته، وكلكم راع ومسئول عن رعيته)

جزاك خير اخوي

والله ان زوجي خدم العسكرية 25سنة، ومخلص لعمله والكل يشهد على تفانيه بالعمل

ام الحناين
17-06-2008, 11:01 AM
اسفه قصدي عشرين سنة

مرحوم قطر
17-06-2008, 11:44 AM
ام الحناين زوجج شنو رتبته

؟.؟

والله يعينج و هذا اختبار من الله اصبري و احتسبي الاجبر

ام الحناين اذا تبين بدليج وين مجلس بوناصر

و ترى صدقيني لو بوناصر يدري مابيسكت لاني اعرفه عدل و ادري انه مايرضى بالظلم

و خلي ريلج يروحله و يقوله الموضوع بالتفصيل ابتداء من سالفة الي كان يراقب بيتكم

ترى الظلم مب زين و بو ناصر ريال خير و فيه دين و مايرضى بالظلم

التيما
17-06-2008, 11:48 AM
اختي الله يهون عليكم صراحة .. بس اتفق مع اخوي الي يقول انكم مخالفين وهذي مو معناته اننا ضدكم بس لازم نفهم ليش هم سوو جذي .. وبعدين اختي ريلج دامه عسكري ليش ما عطوه بيت نفس اخوج ؟ واذا كان مو كبار موظفين اعتقد له بيت شعبي فليش محروم منه مع انه صار له 20 سنه يشتغل عسكري ! الله يفرجها عليكم ونتمنى اخونا جا جاسم يساعدكم بشي ويكفيه المحاوله ويعطيه العافيه يارب ..

ضوى
17-06-2008, 11:50 AM
ام الحناين اذا تبين بدليج وين مجلس بوناصر

و ترى صدقيني لو بوناصر يدري مابيسكت لاني اعرفه عدل و ادري انه مايرضى بالظلم

و خلي ريلج يروحله و يقوله الموضوع بالتفصيل ابتداء من سالفة الي كان يراقب بيتكم

ترى الظلم مب زين و بو ناصر ريال خير و فيه دين و مايرضى بالظلم

والله انا اشهد لهذا النشمي

الله يجزيه خير ويبارك له في عمره وماله وعياله اللهم امين

ام الحناين
17-06-2008, 12:32 PM
ام الحناين زوجج شنو رتبته

؟.؟

والله يعينج و هذا اختبار من الله اصبري و احتسبي الاجبر

شرطي

ومشكور اخوي

دلة الرسلان
17-06-2008, 12:37 PM
الله يفرجها عليكم اختي وعلى كل مسلم

BURBERRY
17-06-2008, 01:12 PM

وذلك عالخاص ،،

كفوو اخوي جاجاسم :victory:

و الله يفرجها عليكم اختي ام الحناين

عذب الكلام 1
17-06-2008, 01:17 PM
الله يفك ازمه السكن عن كل محتاج من قطري ومقيم علي هذه الارض الطيبه

والله المستعان

حقيقه
17-06-2008, 02:52 PM
صاار البيت الملك اهم من الشغل والجنسيه واهم من اشياء واجد :omen2:

الله يعينس ام الحناين قدمي على بروه وان شاءالله تحصلين فايده

>>> غــمـــوض <<<
17-06-2008, 04:16 PM
الله يفرج همج ان شاء الله

المركزي
17-06-2008, 04:44 PM
الله يفرجها

بوغزلان28
18-06-2008, 02:15 PM
والله يا اختي ام الحناين انا ما الومج ومقدر ظروفج وصدقيني ترا القانون مثل ما قالوا لا يحمي المغفلين وانتي الله يهداج كا قانون هم يعتبرونج انج مأجره البيت من الباطن ولو انه بدون مقابل مادي , انتي لو تسمعين مشاكل اللي يأجرون البيوت الخاصه من الباطن اشلون متبهدلين مع المحاكم ! بعدين زوجج قطــري ؟ وليش ما يلاقي بيت من بيوت العسكريه اللي بالدحيل او اللي بالسيليه او من العماره اللي توها مأجرتها وزارة الدفاع ؟

قوليلي انتي اتدورين بيت اجار بحدود كم وانا بحاول اجتهد وابحث لج

jajassim
18-06-2008, 10:03 PM
إلى الأخت أم الحناين ،، ،، أرسلنا موضوعك لموقع وزارة الداخلية لتأكيد ما جاء بشوكتك حتى نقدر نحل مشكلتك بالرغم عدم ردك بموافاتي باسم أخوك ورقمه العسكري وكذلك زوجك ،، والآن جاء رد عن طريق الايميل من الرصد الأعلامي والرأى العام بادارة العلاقات العامة والواضح بذاته ،، ،، وهذا نصه ،،

تحية طيبة وبعد
فيما يلي تعقيبنا على مأتم نشره بخصوص "سكن الشرطة" في المنتدى

بالإشارة إلى ما تم نشره في منتدى شبكة الأسهم القطرية بتاريخ 17/6/2008م تحت عنوان ( أنا وزوجي ووزارة الداخلية!!!!!!!!!) بتوقيع "أم الحناين" وما حمله من اتهامات غير مؤسسة ...

نرجو أن نوضح الأتي:
• المنزل المشار إليه في حديث "أم الحناين" هو احد مساكن الشرطة وسبق وان تم تخصيصه لأحد منسوبي الوزارة الذي سمح لشقيقته وزوجها بالإقامة فيه رغم مخالفة ذلك للأنظمة المتبعة بشان إسكان الشرطة.
• قام الشخص المخصص له المسكن بقطع التيار الكهربائي عن المنزل اعتبارا من 28/1/2008م تمهيدا لتسليمه لفرع الإسكان إلا أن زوج شقيقته رفض الخروج من المنزل فتم استدعاءه إلى فرع الإسكان للتوضيح بان إقامته في المنزل غير قانونية وتخالف اللوائح المعمول بها في هذا الشأن.
• نظرا لظروف المدارس تم السماح له بالإقامة في المنزل حتى تاريخ 1/6/2008م وقام بالتوقيع على تعهد بإخلاء المنزل في الموعد المحدد من قِبله شخصيا.
• ادعاء"أم الحناين" بان هنالك جاسوسا كان يراقب المنزل ادعاء غير صحيح وما حدث بالفعل هو أن موظف فرع الإسكان وأثناء مروره الدوري على مساكن الشرطة علم من "الزوج" شخصيا بأنه يقيم هو وزوجته في منزل غير مخصص لهما من قبل فرع الإسكان.
• نرى بأنه لا وجه حق "لام الحناين" فيما أسندته من اتهامات لفرع الإسكان حيث أنها من غير منسوبي وزارة الداخلية كما أن زوجها لا وجه حق له في الإقامة بالمنزل وفقا للوائح المتبعة بشان أولوية الإسكان والتي يراعى فيها أولوية المتقدمين من القطريين علما بأن هنالك قائمة انتظار لمستحقين تنطبق عليهم الشروط من القطريين في أمس الحاجة لهذه المساكن.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مع تحيات
إدارة العلاقات العامة
الرصد الإعلامي والرأي العام
ت: 4849507 - 4849601-4849515
فاكس: 4849657
E-mail:Info@moi.gov.qa

سوق واقف
18-06-2008, 10:11 PM
إلى الأخت أم الحناين ،، ،، أرسلنا موضوعك لموقع وزارة الداخلية لتأكيد ما جاء بشوكتك حتى نقدر نحل مشكلتك بالرغم عدم ردك بموافاتي باسم أخوك ورقمه العسكري وكذلك زوجك ،، والآن جاء رد عن طريق الايميل من الرصد الأعلامي والرأى العام بادارة العلاقات العامة والواضح بذاته ،، ،، وهذا نصه ،،

تحية طيبة وبعد
فيما يلي تعقيبنا على مأتم نشره بخصوص "سكن الشرطة" في المنتدى

بالإشارة إلى ما تم نشره في منتدى شبكة الأسهم القطرية بتاريخ 17/6/2008م تحت عنوان ( أنا وزوجي ووزارة الداخلية!!!!!!!!!) بتوقيع "أم الحناين" وما حمله من اتهامات غير مؤسسة ...

نرجو أن نوضح الأتي:
• المنزل المشار إليه في حديث "أم الحناين" هو احد مساكن الشرطة وسبق وان تم تخصيصه لأحد منسوبي الوزارة الذي سمح لشقيقته وزوجها بالإقامة فيه رغم مخالفة ذلك للأنظمة المتبعة بشان إسكان الشرطة.
• قام الشخص المخصص له المسكن بقطع التيار الكهربائي عن المنزل اعتبارا من 28/1/2008م تمهيدا لتسليمه لفرع الإسكان إلا أن زوج شقيقته رفض الخروج من المنزل فتم استدعاءه إلى فرع الإسكان للتوضيح بان إقامته في المنزل غير قانونية وتخالف اللوائح المعمول بها في هذا الشأن.
• نظرا لظروف المدارس تم السماح له بالإقامة في المنزل حتى تاريخ 1/6/2008م وقام بالتوقيع على تعهد بإخلاء المنزل في الموعد المحدد من قِبله شخصيا.
• ادعاء"أم الحناين" بان هنالك جاسوسا كان يراقب المنزل ادعاء غير صحيح وما حدث بالفعل هو أن موظف فرع الإسكان وأثناء مروره الدوري على مساكن الشرطة علم من "الزوج" شخصيا بأنه يقيم هو وزوجته في منزل غير مخصص لهما من قبل فرع الإسكان.
• نرى بأنه لا وجه حق "لام الحناين" فيما أسندته من اتهامات لفرع الإسكان حيث أنها من غير منسوبي وزارة الداخلية كما أن زوجها لا وجه حق له في الإقامة بالمنزل وفقا للوائح المتبعة بشان أولوية الإسكان والتي يراعى فيها أولوية المتقدمين من القطريين علما بأن هنالك قائمة انتظار لمستحقين تنطبق عليهم الشروط من القطريين في أمس الحاجة لهذه المساكن.

وتفضلوا بقبول فائق الاحترام

مع تحيات
إدارة العلاقات العامة
الرصد الإعلامي والرأي العام
ت: 4849507 - 4849601-4849515
فاكس: 4849657
E-mail:Info@moi.gov.qa

jajassim
18-06-2008, 10:20 PM

:nice:

سوق واقف
18-06-2008, 10:25 PM
والله أنت عجيب فديت خشمك وما تقصر مع اي أحد
جزاك الله الف خير أنك نورت الي في المنتدى عن الموضوع لك خالص حبي وتقديري
أستعد
أسترح لليمين در
واحد
أثنين
واحد أثنين
.............
أنا عندي غزال كفوا محنى وعيونه سود وعسليه
الطابور صح هههههههههههههههههه حاسب مني

الخيميائي
18-06-2008, 10:26 PM
الله يعينكم ياام الحناين :(

يقولكم تراكم مخالفين القانون العسكري:(

سوق واقف
18-06-2008, 10:32 PM
الله يعينكم ياام الحناين :(

يقولكم تراكم مخالفين القانون العسكري:(

:nice:

hamoor4ever
18-06-2008, 10:36 PM
القانون في امريكا يقول البيت لها ، شلون انتو تقولون البيت مب لها ،

الله يعينج اسمحي لي على الرد بالطريقه هاذي بس لاني بصراحه قمت اضحك ولد البلاد صار ينطرد من مسكنه بس اذا تبين الحق انتو مخالفين والله يعينكم

jajassim
18-06-2008, 10:38 PM
والله أنت عجيب فديت خشمك وما تقصر مع اي أحد
جزاك الله الف خير أنك نورت الي في المنتدى عن الموضوع لك خالص حبي وتقديري
أستعد
أسترح لليمين در
واحد
أثنين
واحد أثنين
.............
أنا عندي غزال كفوا محنى وعيونه سود وعسليه
الطابور صح هههههههههههههههههه حاسب مني

حاضرين للطيبين :nice:

دلة الرسلان
18-06-2008, 10:48 PM
نرى بأنه لا وجه حق "لام الحناين" فيما أسندته من اتهامات لفرع الإسكان حيث أنها من غير منسوبي وزارة الداخلية كما أن زوجها لا وجه حق له في الإقامة بالمنزل وفقا للوائح المتبعة بشان أولوية الإسكان والتي يراعى فيها أولوية المتقدمين من القطريين علما بأن هنالك قائمة انتظار لمستحقين تنطبق عليهم الشروط من القطريين في أمس الحاجة لهذه المساكن.

الراحـــــــــــــــــمون يرحمـــــــــــهم الله

الاخت عرضت مشكلتها ويمكن ما لها حق 100% ولكن مادام زوجها شرطي مثل ما تقول

اليس له حق واكيد فيه قائمة مثل ما تفضلتوا ولكن كلنا نعلم ان بعض الحالات يمكن استثناءها

وتقديمها يعني مش حلوة منكم تطلعون عائلة قطرية وتدخلون غيرها وتردون تقولون لهم

صفوا دور ولا انتم يا وزارة الداخلية ترضونها .

وان شاء الله تكونون مثل ما احنا متعشمين فيكم .

سوق واقف
18-06-2008, 10:50 PM
نرى بأنه لا وجه حق "لام الحناين" فيما أسندته من اتهامات لفرع الإسكان حيث أنها من غير منسوبي وزارة الداخلية كما أن زوجها لا وجه حق له في الإقامة بالمنزل وفقا للوائح المتبعة بشان أولوية الإسكان والتي يراعى فيها أولوية المتقدمين من القطريين علما بأن هنالك قائمة انتظار لمستحقين تنطبق عليهم الشروط من القطريين في أمس الحاجة لهذه المساكن.

اليس له حق واكيد فيه قائمة مثل ما تفضلتوا ولكن كلنا نعلم ان بعض الحالات يمكن استثناءها

يقولك غير عسكري

دلة الرسلان
18-06-2008, 11:18 PM
يقولك غير عسكري

هذا رد اسكان الداخلية وقال ان السيدة ليست من منسوبي وزارة الداخلية وزوجها لا حق له وفق الاولوية للمتقدمين اصلا فهل يتقدم ان لم يكن من المستحقين !!!!!

وهنا رد الاخت على احد الاعضاء وتقول ان زوجها عسكري ولكن هناك من يرفض واعتقد

بسبب اولوية الاسكان وقوائم الانتظار :

اخوي الله يرضى عليك
انا ساكنه معاه

واخيرا اخي الكريم نستطيع ان نكون دقيقين دائما ولكن الرحمة مطلوبة :)

hamoor4ever
18-06-2008, 11:28 PM
اعتقد ان زوجها خليجي مثل مافهمت من رد الداخليه حيث انهم ذكرو ان الاولويه للقطرين

ابن البادية
19-06-2008, 06:29 AM

انا افتكر الاخوان فى الاسكان ردهم واضح اصلا المنزل لم يخصص لهم.. حتى نقول انهم يريدون ان يخرجوهم من المنزل لياتوا بعائلة قطرية اخرى وصفوا دور؟؟
لان هذا سيفتح المجال للاخرين لاستلام مساكن الشرطة عن طريق وضع اليد كمثل هذه الحالة
نحن ندعو لها بالتوفيق فى ايجاد السكن المناسب... واحترام القانون ايضا واجب كونه المنظم لحياة وتعاملات الناس

كاروهات
19-06-2008, 08:04 AM
ارحموا من فالارض يرحمكم من فالسماء
وين الواحد يقدر يطلع بيت على هالاجارات العاليه والمرتفعه...
الواحد مايحس فبلوة غيره لين يطيح فنفس البلوة
الرحمه
الرحمه
الرحمه

سوق واقف
19-06-2008, 08:33 AM
ارحموا من فالارض يرحمكم من فالسماء
وين الواحد يقدر يطلع بيت على هالاجارات العاليه والمرتفعه...
الواحد مايحس فبلوة غيره لين يطيح فنفس البلوة
الرحمه
الرحمه
الرحمه

يا أخوان هذا قانون

super jet
19-06-2008, 12:32 PM
اعتقد الاخ جاجاسم ماقصر وطلب من الاخت الرقم العسكري لزوجها واخوها علشان ايتابع لها الموضوع لكنها ماطرشتهم له وبعد ماقصر وتابع الموضوع بالمعلومات اللي موجوده هنا فقط ووضع رد الداخليه على الموضوع وخفاياه لكن بعد رد الداخليه لم ترد اختنا صاحبة الموضوع ,,, ياليت بس لو ترد وتوضح لنا هل كلام الداخليه صحيح ولا فيه غلط
لأن لحد الآن الموضوع كله اللي يبين منه انها مخالفه للقوانين والداخليه ماقصرت وعطتهم مهله تقريبا ست شهور وهم رضو ووقعو تعهد بالاخلاء ,,, يعني مالها حق تشتكي

ياليت بس لو توضح

دلة الرسلان
19-06-2008, 02:25 PM
انا افتكر الاخوان فى الاسكان ردهم واضح اصلا المنزل لم يخصص لهم.. حتى نقول انهم يريدون ان يخرجوهم من المنزل لياتوا بعائلة قطرية اخرى وصفوا دور؟؟
لان هذا سيفتح المجال للاخرين لاستلام مساكن الشرطة عن طريق وضع اليد كمثل هذه الحالة
نحن ندعو لها بالتوفيق فى ايجاد السكن المناسب... واحترام القانون ايضا واجب كونه المنظم لحياة وتعاملات الناس

يمكن كلامك صحيح والله اعلم بخلقه

الله يفرجها عليهم وعلى كل مسلم

Bin Hood
19-06-2008, 03:01 PM
الله يسر لك اختي

ويشكف عنك هالكربة

jajassim
20-06-2008, 11:55 PM
اعتقد الاخ جاجاسم ماقصر وطلب من الاخت الرقم العسكري لزوجها واخوها علشان ايتابع لها الموضوع لكنها ماطرشتهم له وبعد ماقصر وتابع الموضوع بالمعلومات اللي موجوده هنا فقط ووضع رد الداخليه على الموضوع وخفاياه لكن بعد رد الداخليه لم ترد اختنا صاحبة الموضوع ,,, ياليت بس لو ترد وتوضح لنا هل كلام الداخليه صحيح ولا فيه غلط
لأن لحد الآن الموضوع كله اللي يبين منه انها مخالفه للقوانين والداخليه ماقصرت وعطتهم مهله تقريبا ست شهور وهم رضو ووقعو تعهد بالاخلاء ,,, يعني مالها حق تشتكي

ياليت بس لو توضح

الله يعينها :shy:

مستثمرة صغيرونة
21-06-2008, 01:26 PM
الله يفرج عليها كربتها:weeping:

قبل كم من يوم بروة اعلنت انها مددت اسبوعين للقطريين للتقديم على الشقق ..

اختي قدمي وان شاء الله تحصلين و الايجار هناك ب3500 في الشهر لشقة 3 غرف

وحمامين الله يكرمكم ,.,., هذا غير انها جديدة و نظيفة ..............

قدمي اختي وان شاء الله خير

أم أمووون
21-06-2008, 01:43 PM
الله يفرج كرب كل مسلم ان شاااء الله...ما نملك الا الدعاء وان شااء الله يكون مستجاب...