المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابي موقع وتصميم وحجز دومين

فـــــواز
17-06-2008, 07:20 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شباب بارك الله فيكم انا ابي اسوي موقع تجاري يعني بيع وشراء في الموقع هذا مع صور كثيره للعرض والشراء

ابي موقع وتصميم وحجز دومين والخ وش تنصحوني وين اروح ولا كم بيكلف علي

لاني البارحه رحت لمحل عندنا بالدوحه قالي 3000 ريال كحد ادنى ويمكن تزيد من غير العموله السنويه 500 ريال والموقع الي عطاني اياه مساحته صغيره 3 ميغا او غيغا واحس انه غالي بجد
ما ادري وش قال بالظبط

رحت تصفحت بالانترنت مواقع كثيره ورخيصه تصمم وتديرالموقع وتحجز الاسم والدومين بس من الي بيظمنها وكيف معاملتهم واشياء كثيره قامت دور في راسي

ومع هذا انا اجهل بالاشياء هذي كلها مش فاهم بالظبط المميزات والاشياء كثيره

ياليت يا اخوان تعلموني وتفسرولي شنو الطريقه ما ابي احد ينصب علي واتوهق بعدين

بصراحه ما اعرف وين كنت باحط الموضوع ما فيه الا قسم الكمبيوتر قلت ان شاء الله ينفعوني

@بوٍخلــي@
17-06-2008, 07:43 PM
انصحك اخوي بدوحه هوست اخوي الكريم
والموقع يعتمد مع السعر والتصميم والمساحه
والاسم انت الا تختاره
ممكن تحجز الاسم بعدين تبدا في التصمميم والى اخره

فـــــواز
17-06-2008, 07:58 PM
مشكور اخووي على الرد

وفي انتظار باقي الشباب

Ali Mohammed
17-06-2008, 09:38 PM
ابي نصايحكم الي ما اخلى منها

--------------------------------------------------------------------------------

شباب بارك الله فيكم انا ابي اسوي موقع تجاري يعني بيع وشراء في الموقع هذا مع صور كثيره للعرض والشراء

لاني البارحه رحت لمحل عندنا بالدوحه قالي 3000 ريال كحد ادنى ويمكن تزيد من غير العموله السنويه 500 ريال والموقع الي عطاني اياه مساحته صغيره 3 ميغا او غيغا واحس انه غالي بجد
ما ادري وش قال بالظبط

رحت تصفحت بالانترنت مواقع كثيره ورخيصه تصمم وتديرالموقع وتحجز الاسم والدومين بس من الي بيظمنها وكيف معاملتهم واشياء كثيره قامت دور في راسي

بصراحه ما اعرف وين كنت باحط الموضوع ما فيه الا قسم الكمبيوتر قلت ان شاء الله ينفعوني

أخوي فواز نفس ما تفضل اخوي افضل شركة وارخصها هي شركة قطر هوست .

وانا احد عملائها بصراحه تعاملهم ممتاز ويحلون لك اي مشكلة طبعا انا اتكلم عن الاستضافة ، وهم عندهم الخدمات الثانية مثلا حجز الدومين والتصميم .

لكن انا تعاملت معاهم في الاستضافة وهاي السنة الثالثه واي مشكلة اتصير يحلونها وبوقت قياسي وحتى اسعارهم رخيصة وهاي موقعهم .
www.qatarhost.com

بخصوص التصميم فانصحك انك اتصمم موقعك بنفسك وانا ممكن اساعدك ، ادخل على هالموقع واختار اي تصميم يعبجك وانا باطرشه لك لانه عندي اشتراك في هالموقع
www.boxedArt.com

وشكرا

فـــــواز
17-06-2008, 10:08 PM
أخوي فواز نفس ما تفضل اخوي افضل شركة وارخصها هي شركة قطر هوست .

وانا احد عملائها بصراحه تعاملهم ممتاز ويحلون لك اي مشكلة طبعا انا اتكلم عن الاستضافة ، وهم عندهم الخدمات الثانية مثلا حجز الدومين والتصميم .

لكن انا تعاملت معاهم في الاستضافة وهاي السنة الثالثه واي مشكلة اتصير يحلونها وبوقت قياسي وحتى اسعارهم رخيصة وهاي موقعهم .
www.qatarhost.com

بخصوص التصميم فانصحك انك اتصمم موقعك بنفسك وانا ممكن اساعدك ، ادخل على هالموقع واختار اي تصميم يعبجك وانا باطرشه لك لانه عندي اشتراك في هالموقع
www.boxedArt.com

وشكرا

الله يعطيك العافيه ما قصرت جزاك الله الف خير

فـــــواز
17-06-2008, 10:09 PM
موقع هوست قطر

هل عندهم مكتب هنا بالدوحه او في قطر؟؟؟

فـــــواز
17-06-2008, 10:11 PM
اوكي وش تنصحوني فيه
شنو المميزات الي اقدر اخذها تكون زينه للموقع بالنسبة للمساحة الصور والتحكم والامان زالحماية للموقع

تقدرون تفيدوني اكثر علشان اطلب الشي هذا ولا انسى منه قدام اجي عند شركة واطلب او هي اتسوي شي اتحسف بعدين من شي هذا الي طلبته؟؟؟

ياليت تفيدوني زياده شوي

ابو ضاري
20-06-2008, 02:57 PM

ما ادري وش قال بالظبط

مشكور اخووي على الرد

وفي انتظار باقي الشباب

اوكي وش تنصحوني فيه
شنو المميزات الي اقدر اخذها تكون زينه للموقع بالنسبة للمساحة الصور والتحكم والامان زالحماية للموقع

تقدرون تفيدوني اكثر علشان اطلب الشي هذا ولا انسى منه قدام اجي عند شركة واطلب او هي اتسوي شي اتحسف بعدين من شي هذا الي طلبته؟؟؟

ياليت تفيدوني زياده شوي

هلا بك اخوي الكريم فواز لدي مساحة خالية على سريفري هل يكفيك 4 جيجا؟ كمساحة مستعد اعطيك اياها بدون اي مقابل مع لوحة التحكم الس بانل اخوي الكريم وماعليك فقط الا تحجز الدومين اخوي الغالي

بخصوص الامان تقدر تتابع هذه السلسة من هنا

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=159399&highlight=%C7%E1%E3%E4%CA%CF%ED%C7%CA

الحماية مسالة طويلة وتحتاج متابعة اول باول لكن تابع الموضوع اعلاه اضع فهي كل فترة وفترة امور متعلقة بالحماية والامن تحياتي لك

فمان الكريم