المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شركات التأمين وتعويض المتضرر في فترة التصليح

غنام
17-06-2008, 07:35 PM
إخواني حبيت افتح معاكم موضوع يمكن مر وتعرض له الكثير من الاخوان الا وهو تعرضك لحادث وانت لست بالمخطيء وتوجب على شركة التأمين للعميل الذي تسبب بالحادث بإصلاح سيارتك هذا معروف وغني عن الشرح ولكن هناك مسألة أخرى يتضرر منه المسكين الذي حصلت لسيارته الحادث لاشك ان شركة التأمين ستحوله لأحد الكراجات التي تتعامل معها والتي لاتتصلح فالعادة لإصلاح حتى دنبر ولكن الشكوى لله وأيضا المصيبه يكون اصلاحها غير مقبول في حال السمكره هذا كله لا يشكل اي شي من الموضوع الذي اود طرحه عليكم وهو في الفترة التي تكون فيها سيارتك في فترة التصليح هذه الفترة هي من اصعب المراحل بعد الحادث لماذا؟ تعرفون مالسبب فالنفرض ان المتضرر لا يوجد عنده سياره غيرها هذا معناه سيضطر إلى تأجير سيارة وتعال عاد لشركات التأجير وشروطهم من بطاقه ائتمانيه واللي انتو تعرفونه بس ليه المتضرر هو الذي يتحمل مصاريف استئجار السيارة لماذا لاتقوم شركة التأمين بتوفير سيارة للمتضرر لحين اصلاح سيارته وتأتي المصيبه الثانية افترض ان المتضرر سيارته لكزس رنج سبورت بورش مرسيدس فهل من المعقول ان يركب صاحبها سكودا فورد فوكس او كرولا او صني بصراحه اود انا ارى تعليقات الاخوة في هذا المنتدى عسى ان نصل بالآراء إلى شيء يفيد المجتمع والناس كلنا مع بعض واسمحوا لي على الإطاله ولكن أحببت ان نتشارك في هذا الموضوع وتحياتي للجميع

al-fahad
17-06-2008, 07:42 PM
لا يوجد قانون واضح ينصف المتضرر تجاه شركات التامين للأسف ..
شكرا على الموضوع ..

ANONYMOUS
17-06-2008, 08:06 PM
اصلا شركات التأمين عندنا خرطي

الله يعزكم

مادري.. قوانينهم كذا...

ولا مجبورين

HORK
17-06-2008, 08:22 PM
ايدلك ان حماية المستهلك في قطر

اخرطي في اخرطي

شركات التامين تنهب المتظرر نهاب وبل تبتزه في بعض الحالات

بعد ما يتم بهدلة في الاجرائات والبيرقراطية وحيانا المتعمده

وليش لا ومن اهم اصحاب هذه الشركات ومن يقدر عليهم اصلا

شوف انا الحين عندي سياره مدعومه ومب انا الغلطان يعني انا المتظرر

وبشكل كامل

السياره طايحه في الوكالة والشركة والتامين تماطل وبكل الوسال

والتصليح ياخذ وقت

وفي المقابل انا قمت بتاجير سياره وبتم معاي لين يتم تصليح سيارتي

وفي كل هذه الفتره الطويله انا الي بدفع ايجار السياره من جيبي

ليش ما اتحمل شركات التأمين ايجار هذه السيارات ولذك للحد من المماطله

واحقاقا للحق ورحمه لمن يتضرر من هذه الحوارث

وبذات المتضرر اللي ماله ذنب في الحادث اصلا في الحادث

:omen2: :omen2: :omen2: :omen2: :omen2: :omen2:

عاشق Qatar
17-06-2008, 08:30 PM
شركات التامين عندنا خدماتها على قد الفلوس الي ندفعها. ايام الدراسة في امريكا كانت الشركة توفر كل الخدمات من سيارة بديلة و خدمة ممتازة لكن مقابل 400$ شهريا تامين على سيارة Bmw 318.

عاشق الشهادة
21-06-2008, 02:09 AM
up

up

hich
21-06-2008, 02:17 AM
لا واذا رحت للشركة التأمين قالوا لك مانأمن على السيارات السبورت والغالية وأحنا خسرانين خسرانين

والمشكلة ارباحهم كل سنة زيادة خاصة الشركات المطروحه في البورصه طيب ليش الكذب الواضح

اشكيهم لله لاني غسلت ايدي من وزارة الاقتصاد الله يرحمها ويسكن من اشتغل فيها فسيح جناته