المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : 92 ريال أسبوعياً مقابل ترك التدخين

SaryQatar
21-06-2008, 01:29 PM
تم عرض 12.5 جنيه استرليني اسبوعياً (92 ريال قطري) للمدخنين الراغبين في ترك التدخين في الأحياء الفقيره لكبرى مدن اسكوتلندا .

سيتم اعطاء المشاركين في الحمله بطاقات إئتمانيه رصيدها 12,5 جنيه استرليني اسبوعيا والتي بأمكانهم استخدامها في شراء ما يحتاجونه من الأغذيه من البقالات المحليه دون ان يتسنى لهم شراء السجائر والمشروبات الروحيه .

الحمله تمتد لمدة أقصاها 12 اسبوعا .

سيتم د دعم المشاركين في البرنامج اجتماعياً وستقدم لهم علاجات وبدائل للنكوتين .

المصدر (http://uk.news.yahoo.com/pressass/20080621/tuk-plan-to-pay-smokers-weekly-to-quit-6323e80.html)

_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_,_

لو عرضوا عليك ترك التدخين , كم راح تطلب اسبوعياً ؟

الوعد2016
22-06-2008, 12:08 AM
مشكور على الموضوع
والحمدالله لا ادخن وياليت يتم تشجيع الشباب على الامتناع عن التدخين والذي اصبح ظاهره مثيره للاهتمام بعد كثرت الشباب والمراهقين في التدخين اذا الشركه المصنعه تكتب على العبوه التحذير من التدخين ومدير اكبر شركات السجائر لا يدخن فلماذا انت تدخن هل منه فايده او منها ارتفاع بالفكر او المنصب او زيادت الاموال بل هي افه وتاكل الصحه والمال

lalamar
22-06-2008, 12:10 AM
الحمد لله انا ماادخن

SaryQatar
22-06-2008, 04:22 PM
مشكور على الموضوع
والحمدالله لا ادخن وياليت يتم تشجيع الشباب على الامتناع عن التدخين والذي اصبح ظاهره مثيره للاهتمام بعد كثرت الشباب والمراهقين في التدخين اذا الشركه المصنعه تكتب على العبوه التحذير من التدخين ومدير اكبر شركات السجائر لا يدخن فلماذا انت تدخن هل منه فايده او منها ارتفاع بالفكر او المنصب او زيادت الاموال بل هي افه وتاكل الصحه والمال

يعطيك العافيه اخي الكريم على المداخله , والله يبعدك عن آفة التدخين ,

SaryQatar
22-06-2008, 04:23 PM
الحمد لله انا ماادخن

الحمدلله , ويعطيك العافيه على المشاركة اخي الفاضل

ذربة ألكلام
24-06-2008, 04:20 PM
دعم جميل وتشجيع رائع

Bluetooth
24-06-2008, 04:22 PM
مادخن بس اذا في مبلغ يعني الف ريال بدخن اسبوع وبروح لهم بقول ابي اترك

SaryQatar
24-06-2008, 04:49 PM
دعم جميل وتشجيع رائع

ورأيي من رأيك ويعطيك العافيه على المرور الكريم ,

مادخن بس اذا في مبلغ يعني الف ريال بدخن اسبوع وبروح لهم بقول ابي اترك

أخي الفاضل من له الحيلة فليحتال ,

لكن على مين تلعبها ,

نهاية كل أسبوع وقبل لا تقبض الدراهم , فيه فحص على جهاز أول اكسيد الكربون للتاكد بأنك

لم تقم بالتدخين خلال الأسبوع , وبحيلتك هذي ما أظن تنجح , على اية حال شكراً لك على مرورك الكريم ,.