المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شوفوا الوسام اللي ناله مجمع عمر بن الخطاب

التيما
24-06-2008, 08:26 PM
للعلم هالموضوع منقوووول من منتدى قطري ..

وآلمني الي شفته وما صدقت انه عندنا في قطر .. بس كل شي جايز في قطر الحين حتى هالبلوتوث ..
================================================== ==

وصلني بلوتوث عن اول يوم تسجيل في مجمع عمر بن الخطاب .. وبسبب المشهد المؤلم الي شفته واللي قاهرني هو سبب تصوير هالبلوتوث .. واللي واضح انه من قبل اداري او مدرس في المدرسة .. والأهم انه كان طوال الوقت من غير صوت عشان ما ينعرف هو من وهاي يدل على خبث من صاحب البلوتوث ..

سؤالي ..

ليش هالبلوتوث ؟ شاللي يبي يوصله لنا صاحب هالمشهد المؤلم ؟

شنو هالمنظر يا مجمع عمر بن الخطاب ؟

وشو بتعلمون عيالنا باعتباركم من أقوى المدارس من هالمنظر ؟

يرضي من هالمشهد ؟؟

والله انه عار على المجمع .. كلمة مني للمجمع ..

" قبل ما تربون وتعلمون عيالنا .. ربو وعلمو المدرس ولا الاداري الي يفتخر بأنه صور هالمشهد "

شوفو الصور .. وللأسف حاولت احط البلوتوث بس حجم الملف كبير .. جان انقهرتوا مثلي ..

لمن انفتح الباب ..

7

7

7

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_2079085521_1954025076.gif

حتى الحريم يركضون .. :(

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_1412886270_1159644554.gif

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_1491052766_353335227.gif

=================================================

بالذمة مب إهانه هالبلوتوث ؟؟؟ أأخ لو يطيح بيدي .. :anger1:

الخفي
24-06-2008, 08:29 PM
بصراحه المشهد يثبت مما يدع مجالا للشك بأن ايام المدارس الحكوميه

ارحم على الاقل كان فيه كرامه شوي بس بهالطريقه بصراحه فشيله

وين المجلس الاعلى وين الامريكان اللي جايبينهم شدعوه هواش عشان اسجل

ولدي ولا بنتي والله مايسوى علينا والله التعليم بمذله الله يرحم ايام المدارس

الحكوميه

Media
24-06-2008, 08:32 PM
اتمنى من الجهات المختصه عمل تحقيق حول المصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو، ولكن في نفس الوقت اظهر الفيديو مشكلة لا تخفى على الكثيرين وهي مشكلة التسجيل التي اتمنى ان يتم حلها من قبل المجلس الأعلى للتعليم فهذا مستقبل جيل بأكمله في ايديهم.

التيما
24-06-2008, 08:34 PM
بصراحه المشهد يثبت مما يدع مجالا للشك بأن ايام المدارس الحكوميه

ارحم على الاقل كان فيه كرامه شوي بس بهالطريقه بصراحه فشيله

وين المجلس الاعلى وين الامريكان اللي جايبينهم شدعوه هواش عشان اسجل

ولدي ولا بنتي والله مايسوى علينا والله التعليم بمذله الله يرحم ايام المدارس

الحكوميه

قمه الفشيله .. انا حاليا ادور على هالبلوتوث بس عشان اشوف لين وين وصلنا بالمهانه ؟؟ نبي اقوى تعليم لأولادنا بس مو بهالطريقة المهينه .. يسلمووو عالمرور

التيما
24-06-2008, 08:35 PM
اتمنى من الجهات المختصه عمل تحقيق حول المصور الذي قام بتصوير هذا الفيديو، ولكن في نفس الوقت اظهر الفيديو مشكلة لا تخفى على الكثيرين وهي مشكلة التسجيل التي اتمنى ان يتم حلها من قبل المجلس الأعلى للتعليم فهذا مستقبل جيل بأكمله في ايديهم.

اما لو ما سوو تحقيق ؟؟

والله لو مكانهم ما انام الليل ولا يصبح علي الصبح قبل ما اعرف منو هاللي صور وليش ؟؟

شكرا أخوي ..

امـ عبدالله
24-06-2008, 08:36 PM
شاقوووووووول امس رحنااا مدرسة من المداااااارس

بصراااااااحه تضايقت وماينلامووووووون الي في المشهد لي سوو جذي

لانه مافي تسجيــــــــــل الاولويه حق الي نسبهم عاليه او اختهم في المدرســه

واحناا وين انرووووووح مع انه المدرسه مب يمناااا بعيـــــــــــد

يالله سترك من الياااااااااااااي

التيما
24-06-2008, 08:40 PM
شاقوووووووول امس رحنااا مدرسة من المداااااارس

بصراااااااحه تضايقت وماينلامووووووون الي في المشهد لي سوو جذي

لانه مافي تسجيــــــــــل الاولويه حق الي نسبهم عاليه او اختهم في المدرســه

واحناا وين انرووووووح مع انه المدرسه مب يمناااا بعيـــــــــــد

يالله سترك من الياااااااااااااي

اللي باط جبدي .. هاي الي اسمها صباح في الهيئة .. تقول سجلو اعيالكم في اي مدرسة مب شرط قربها من المدرسة لا وتقول الي مسوي هالبلبه ان اولياء الأمور مصرين على المدارس الي احذا البيت !!! الحين هاي صارت المشكله يا اخت صباح ؟؟ هاي الي جاد فيه عقلج لحل هالمشكله ؟؟
ليش بالله بيتي في الخريطيات اروح اسجل ولدي في الوكره ولا العزيزيه ولا عين خالد ولا مسيمير ؟؟؟؟ والي عنده كذا طالب شيسوي بالله ؟؟ الحق مب عليها أصلا .. على اللي قعدها على كرسي هي مهي كفء له أصلا ..

Smart
24-06-2008, 08:41 PM
معقوله والله مو مصدق

التيما
24-06-2008, 08:43 PM
معقوله والله مو مصدق

حتى أنا مب مصدقة .. :weeping:

PoBox
24-06-2008, 08:47 PM
تذكرت جامعة قطر قسم البنات
اذكر كنا نروح الساعة 4:30 او 5:00 الفجر مع الاهل
بانتظار افتتاح البوابة الساعة 6:30
ويبدا الRace مع افتتاح البوابة
:strong3:
واللي تطيح على راسها واللي تسوي حادث مع زميلتها على الباب طااااااخ

الظاهر العدوى انتقلت للمدارس:omen2:

استغرب يقولون قطر اغنى دولة على كوكب الأرض:omen2:
واحسن دولة بالشرق الاوسط:omen2: واحسن وافضل وارقى:omen2:
وحالتنا حالة مع ابسط حقوق البشر ،،حق التعليم

الخفي
24-06-2008, 08:47 PM

جريمه المجلس الاعلى اكبر من جريمه اللي صور

لان اللي خلا الامور توصل لهالدرجه ان النساء والرجال ركيض

عشان احصل مقعد لولدي ولا بنتي المصور صور مشهد جدامه

بس احنا ليش مانرجع حق اللي تسبب في هالشي اول قبل المدارس

المستقله كان التسجيل ماياخذ منك خمس دقائق بس بهالصوره هذي موب

تعليم هذي هذا اذلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال ماعبه اذلال

الامانه
24-06-2008, 08:48 PM
الصراحه صج قهر بس ماكذب راعي البلوتوث لان المشهد ذكرني يوم رحنا نسجل في مدرسة البيان ولما الحريم فتحوا باب المدرسه من برع والله ان احنا ركيض علشان ندخل المدرسه ويوم وصلنا ولا الباب الثاني مسكر مافتحوه الاالساعه سبع الاربع وبعد ركيض لين داخل المدرسه علشان ناخذ رقم يوم وصلتا عقب هلركيض وهم يشوفونه عطونا استمارات قالولنا عبوا الاستماره وفي الاخير حطونا على الانتظار مهب قهر

التيما
24-06-2008, 08:50 PM
تذكرت جامعة قطر قسم البنات
اذكر كنا نروح الساعة 4:30 او 5:00 الفجر مع الاهل
بانتظار افتتاح البوابة الساعة 6:30
ويبدا الRace مع افتتاح البوابة
:strong3:
واللي تطيح على راسها واللي تسوي حادث مع زميلتها على الباب طااااااخ

الظاهر العدوى انتقلت للمدارس:omen2:

استغرب يقولون قطر اغنى دولة على كوكب الأرض:omen2:
واحسن دولة بالشرق الاوسط:omen2: واحسن وافضل وارقى:omen2:
وحالتنا حالة مع ابسط حقوق البشر ،،حق التعليم

سالفه الجامعه جديده علي صراحة .. الحمد لله ما لحقت على هالبهدلة ..

وبخصوص اغنى دولة " خلني ساكته " :anger1:

التيما
24-06-2008, 08:52 PM
جريمه المجلس الاعلى اكبر من جريمه اللي صور

لان اللي خلا الامور توصل لهالدرجه ان النساء والرجال ركيض

عشان احصل مقعد لولدي ولا بنتي المصور صور مشهد جدامه

بس احنا ليش مانرجع حق اللي تسبب في هالشي اول قبل المدارس

المستقله كان التسجيل ماياخذ منك خمس دقائق بس بهالصوره هذي موب

تعليم هذي هذا اذلااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااال ماعبه اذلال

:weeping: .. مالت على هالمجلس .. قاعدين في مكاتبهم ولا يدرون أصلا بعيالهم حتى .. شتبي من ناس مو مهتمه في اعيالها ؟؟ تبيهم يهتمون بعيال الناس ؟؟ " لا تضحكني واللي يرحم والديك " :weeping:

التيما
24-06-2008, 08:54 PM
الصراحه صج قهر بس ماكذب راعي البلوتوث لان المشهد ذكرني يوم رحنا نسجل في مدرسة البيان ولما الحريم فتحوا باب المدرسه من برع والله ان احنا ركيض علشان ندخل المدرسه ويوم وصلنا ولا الباب الثاني مسكر مافتحوه الاالساعه سبع الاربع وبعد ركيض لين داخل المدرسه علشان ناخذ رقم يوم وصلتا عقب هلركيض وهم يشوفونه عطونا استمارات قالولنا عبوا الاستماره وفي الاخير حطونا على الانتظار مهب قهر

تدرين ليش عطوكم الاستمارات من غير أرقام ؟؟ حبيبتي عشان يلعبون على كيفهم .. وما تروحين لهم وتقولين لهم عقب انا كان رقم بنتي 1 ولا 5 ولا 20 .. حبيبتي البيان بالواسطه ليش محد يبي يصدق .. وقمه التلاعب في التسجيل ..

الخفي
24-06-2008, 08:56 PM
:weeping: .. مالت على هالمجلس .. قاعدين في مكاتبهم ولا يدرون أصلا بعيالهم حتى .. شتبي من ناس مو مهتمه في اعيالها ؟؟ تبيهم يهتمون بعيال الناس ؟؟ " لا تضحكني واللي يرحم والديك " :weeping:

مشكله الصحافه عندنا ماتتطرق للمجلس الاعلى والكلام الفاضي

اللي صاير على التعليم ووالله من جات المدارس المستقله وان التعليم

واخلاقيات الاجيال كلها تراجعت بشكل كبير ليه لاننا بمجرد ما انشئ المجلس الاعلى

وجبنا كم واحد امريكي ضنينا اننا خلاص وصلنا القمر لكن كم سنه وصدقيني

بيفكرون يلغون فكره المدارس المستقله لانها لم تضف الى الشعب القطري الا المذله

أم أمووون
24-06-2008, 08:59 PM
لاحول ولا قوة الا بالله:weeping:

وصلنا لمرحلة بصراحة صعبة وااااااااايد اشدعوووة ايش اللي صاير ؟؟؟؟:telephone:

انتي متاكدة التيما ان هالصور في بلدنا ((((اغنى بلد)))) وهذول اهل البلد ((((اغنى ناااس واعلى دخل))):secret:

والله احنا مسااكين حتى مجانية التعليم صارت على قائمة الانتظار:anger1:

الخفي
24-06-2008, 09:02 PM
المشكله ان احنا نلمع صورتنا بشكل كبير خارجيا

ومانفكر انحل مشاكل رئيسيه بسيطه مثل التعليم والصحه

والبنيه التحتيه ليش مادري

التيما
24-06-2008, 09:09 PM
مشكله الصحافه عندنا ماتتطرق للمجلس الاعلى والكلام الفاضي

اللي صاير على التعليم ووالله من جات المدارس المستقله وان التعليم

واخلاقيات الاجيال كلها تراجعت بشكل كبير ليه لاننا بمجرد ما انشئ المجلس الاعلى

وجبنا كم واحد امريكي ضنينا اننا خلاص وصلنا القمر لكن كم سنه وصدقيني

بيفكرون يلغون فكره المدارس المستقله لانها لم تضف الى الشعب القطري الا المذله

واللي يقهر ان اليوم واحد كاتب في جريدة الوطن ان يد وحدة ما تصفق وان لابد من الأهالي دعم المدارس المستقلة !! بأي منطق هاي يتكلم ؟؟ وأي اثباتات عندهم ان هالمدارس الممسوخة كان لها دور في انشاء جيل متعلم تعليم راقي ؟ انا لو يهدوني على هالمدارس ويعطوني تفرغ لهم والله لاثبت لهم ان هالمدارس معيوبه من ساسها لكرياسها .. كفاية امتحان الثانويه العامة اللي صار العام الماضي وطلعوا النتايج على حقيقتها .. ولا بالله عليكم حد سمع ان دوله عندها امتحانين ثانويه واحد حكومي وواحد مستقلة ؟ لا وفرحانين بالنتايج .. " مالت "

التيما
24-06-2008, 09:10 PM
لاحول ولا قوة الا بالله:weeping:

وصلنا لمرحلة بصراحة صعبة وااااااااايد اشدعوووة ايش اللي صاير ؟؟؟؟:telephone:

انتي متاكدة التيما ان هالصور في بلدنا ((((اغنى بلد)))) وهذول اهل البلد ((((اغنى ناااس واعلى دخل))):secret:

والله احنا مسااكين حتى مجانية التعليم صارت على قائمة الانتظار:anger1:

:weeping: إهانه ما بعدها إهانة يا أم أموووون .. وما خفي كان أعظم ..

التيما
24-06-2008, 09:17 PM
المشكله ان احنا نلمع صورتنا بشكل كبير خارجيا

ومانفكر انحل مشاكل رئيسيه بسيطه مثل التعليم والصحه

والبنيه التحتيه ليش مادري

لا مو هاي السبب .. السبب إن المسؤولين سادين أذونهم .. وهالصور اقدمها للشيخة موزة راعيه التعليم الأول الي حطت ثقتها في ناس مو قد الثقة وهم في المجلس قاعدين على مكاتب ويسدون أذونهم عن أي شي يخدش هالمدارس .. ويدرون بالواسطات والاستهتار بعيالنا وعيال الناس .. وهالناس هم الي راح يفشلون هالتجربه الي المفروض تكون ممتازة 100% لكن على يد هالناس للأسف حتى ما حصلو 5 ، % ..

امـ عبدالله
24-06-2008, 09:17 PM
لاحول الله ولا قووووه

ابي حل بخصووص المداارس الي انقلبت للعواااايل

عااد هاذي سالفه لي قالولكم لازم اتكون اختها امسجله عندنا من قبل

ان شالله على لسنين اليايه بتصير المدرسه للعوايل واتكون من 3 عايلاات

التيما
24-06-2008, 09:26 PM
لاحول الله ولا قووووه

ابي حل بخصووص المداارس الي انقلبت للعواااايل

عااد هاذي سالفه لي قالولكم لازم اتكون اختها امسجله عندنا من قبل

ان شالله على لسنين اليايه بتصير المدرسه للعوايل واتكون من 3 عايلاات

ليش انتي ما تدرين بهالشي ؟ غلطتج مب غلطتهم ياوخيتي ..

ما تدرين اصلا ان المدارس صارت حق اولاد واقارب راعي المدرسة وربعه وربع المدرسين والعاملين بالمدرسة ؟؟ تصدقين والله بيحاسبني على كلامي وشاهد عليه اني لمن بغيت اسجل ولدي في هالمدرسة جاني كاش من الي تبي تتوسط حق ولدي انها تبي مبلغ اللي نسميه إحنا رشوة " 3000 ريال " وقالت بالحرف بيتسجل وهم مايدرون !! ولولا الحرمانية كان سجلته وقطيت المبلغ في ويهها قدرها .. لكن قلت خيرة حق ولدي انه ما تسجل ..

شاهيناز
24-06-2008, 09:37 PM
فضحيه لبلوتوث

وان شاءالله يصير تحقيق في الموضوع

مادري المجلس الاعلى لتعليم وش ينتظر اكثر

اليوم وحده تشتكي في وطني الحبيب
تقول انها ساكنه في لخريطيات بنتها لصغيره

حولها لمدرسه في المطار..!!!

من كثرنا حتى المدارس صارت ماتستوعب الطلاب

وحشتنا مواضيعك اختي التيما
وخاصه التقارير المصوره لزيارتك

زقرتي ومزاجي
24-06-2008, 09:38 PM
للعلم هالموضوع منقوووول من منتدى قطري ..

وآلمني الي شفته وما صدقت انه عندنا في قطر .. بس كل شي جايز في قطر الحين حتى هالبلوتوث ..
================================================== ==

وصلني بلوتوث عن اول يوم تسجيل في مجمع عمر بن الخطاب .. وبسبب المشهد المؤلم الي شفته واللي قاهرني هو سبب تصوير هالبلوتوث .. واللي واضح انه من قبل اداري او مدرس في المدرسة .. والأهم انه كان طوال الوقت من غير صوت عشان ما ينعرف هو من وهاي يدل على خبث من صاحب البلوتوث ..

سؤالي ..

ليش هالبلوتوث ؟ شاللي يبي يوصله لنا صاحب هالمشهد المؤلم ؟

شنو هالمنظر يا مجمع عمر بن الخطاب ؟

وشو بتعلمون عيالنا باعتباركم من أقوى المدارس من هالمنظر ؟

يرضي من هالمشهد ؟؟

" قبل ما تربون وتعلمون عيالنا .. ربو وعلمو المدرس ولا الاداري الي يفتخر بأنه صور هالمشهد "

شوفو الصور .. وللأسف حاولت احط البلوتوث بس حجم الملف كبير .. جان انقهرتوا مثلي ..

لمن انفتح الباب ..

7

7

7

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_2079085521_1954025076.gif

حتى الحريم يركضون .. :(

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_1412886270_1159644554.gif

http://www.qatarshares.com.qa/data/111/113/storm_1491052766_353335227.gif

=================================================

بالذمة مب إهانه هالبلوتوث ؟؟؟ أأخ لو يطيح بيدي .. :anger1:

اختي التيما
واللي يرحم والديج .. صبرج علي
ابي افهم شسالفه ماقدرت يمكن من النوده
فهميني؟؟؟؟

غزلان
24-06-2008, 09:42 PM
اففف
مايخاف من ربه الى مصور لبلوتوث
يمهل ولا يهمل

التيما
24-06-2008, 09:45 PM
فضحيه لبلوتوث

وان شاءالله يصير تحقيق في الموضوع

مادري المجلس الاعلى لتعليم وش ينتظر اكثر

اليوم وحده تشتكي في وطني الحبيب
تقول انها ساكنه في لخريطيات بنتها لصغيره

حولها لمدرسه في المطار..!!!

من كثرنا حتى المدارس صارت ماتستوعب الطلاب

وحشتنا مواضيعك اختي التيما
وخاصه التقارير المصوره لزيارتك

تسلمين اختي شاهي على ذوقج :shy: بس أنا زعلانه من المنتدى ومحاربته ما تشوفيني معطيه نفسي باند :weeping: ..

بس هالموضوع قهرني قلت باطنش الباند اليوم وبحطه .. مادري اذا قريتي اللقاء مع اللي في المجلس امس بطت جبدي وفقعت مرارتي يعل مرارتها الفقاع " استغفر الله العظيم " :secret: تقول سجلو اعيالكم في اي مدرسه مب شرط قريبه من البيت يعني الي عنده خمس اعيال يوزعهم في قطر من الشمال للجنوب عشان حضرتها ما تتعب نفسها وتعور راسها وتحرك ضميرها وتقوم بواجبها وبالأمانه الي تحملتها فوق هالكرسي :anger1: بذمتج مب حرام عليها هالكرسي ؟

التيما
24-06-2008, 09:48 PM
اختي التيما
واللي يرحم والديج .. صبرج علي
ابي افهم شسالفه ماقدرت يمكن من النوده
فهميني؟؟؟؟

و يرحم والديك يارب .. شوف اخوي زقرتي ومزاجي صحصح معاي واشرب شاي كرك وخلك معاي " زوووم انتباه " هالصور هي من بلوتوث صوره واحد في مجمع عمر بن الخطاب في قطر مب برا الديرة ترى .. هذولا الله يسلمك اهالي واولياء أمور يبون يسجلون اعيالهم في هالمدرسة .. ويتراكضون حق السبق

زقرتي ومزاجي
24-06-2008, 09:52 PM
و يرحم والديك يارب .. شوف اخوي زقرتي ومزاجي صحصح معاي واشرب شاي كرك وخلك معاي " زوووم انتباه " هالصور هي من بلوتوث صوره واحد في مجمع عمر بن الخطاب في قطر مب برا الديرة ترى .. هذولا الله يسلمك اهالي واولياء أمور يبون يسجلون اعيالهم في هالمدرسة .. ويتراكضون حق السبق

اهااا
فهمت الحين

بس عجبني اللي بالاحمر فوق شوفي
هههههههههههههههههههههههههههه

اخيرا

ماقصرتي اختي التيما
اشكر سعه صدرج
:)

SaryQatar
24-06-2008, 09:57 PM

لا حول ولا قوة إلا بالله , انا فكرت اللي يركضون هم طلاب المدرسه , فقلت مافيها شيء ,

الله يهدي ويسامح من صور ,

ولا ينسى ان هناك رب يراقب ويجييه يوم ينفضح فيه أو يفضح حد من هله لا سمح الله ,

mooona
24-06-2008, 10:02 PM
قبل ما تربون وتعلمون عيالنا .. ربو وعلمو المدرس ولا الاداري الي يفتخر بأنه صور هالمشهد "
:nice::nice::nice:

التيما
24-06-2008, 10:17 PM
اهااا
فهمت الحين

بس عجبني اللي بالاحمر فوق شوفي
هههههههههههههههههههههههههههه

اخيرا

ماقصرتي اختي التيما
اشكر سعه صدرج
:)

حاضرين اخوي .. :nice:

التيما
24-06-2008, 10:21 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله , انا فكرت اللي يركضون هم طلاب المدرسه , فقلت مافيها شيء ,

الله يهدي ويسامح من صور ,

ولا ينسى ان هناك رب يراقب ويجييه يوم ينفضح فيه أو يفضح حد من هله لا سمح الله ,

اخوي جريمه اللي صور غير وبيحاسبه ربه .. ومن شوي جاني خبر ان في بلوتوث مصوره طالب في نفس المجمع من سنتين .. بس كان من فوق من الدور الثاني .. يعني مو نفس هالبلوتوث .. والله اعلم .. بس الجريمة الأكبر هي طريقة التسجيل والأسلوب لهالدرجة .. ليش ما يكون في تنسيق وترتيب يعطي لأولياء الأمور الكرامة بدال هالمهانة .. :weeping:

التيما
24-06-2008, 10:23 PM
قبل ما تربون وتعلمون عيالنا .. ربو وعلمو المدرس ولا الاداري الي يفتخر بأنه صور هالمشهد "
:nice::nice::nice:

كلمة حق وقالتها صاحبه الموضوع :weeping:

زقرتي ومزاجي
24-06-2008, 10:26 PM
بعض المدرسين والاداريين
يحتاجون لأعاده تأهيل .. للأسف

الألماسي
24-06-2008, 10:27 PM
بالعكـس . .

انــا مع الشخــص اللـي صــوّر البلوتوث . . عشان ينتشــر بسرعــه ويوصــل لأبونــا - ابو مشعــل - اللـه يحفظــه . . وولـي عهـده " تميـم " لأن اجـزم ان هـ الأمـور ماراح ترضيهــم . . ولا يرضيهــم ان " القطـــري والقطـريه " يتمسخــرون في احضانهـم

ياليــت هـ البلوتوث ينتشــر بسرعـه . . لأن بالنهايــه بيســوي ضجــه . . وعلـى قولـه أخواننـا المصـريين " العيــار اللـي مايصيــب . . يدوش " . .

تسلمين اختي ألتيمــا

التيما
24-06-2008, 10:27 PM
بعض المدرسين والاداريين
يحتاجون لأعاده تأهيل .. للأسف

خاصه في هالمدارس المستهبله ..

Fahad Alqahtani
24-06-2008, 10:31 PM
بالعكـس . .

انــا مع الشخــص اللـي صــوّر البلوتوث . . عشان ينتشــر بسرعــه ويوصــل لأبونــا - ابو مشعــل - اللـه يحفظــه . . وولـي عهـده " تميـم " لأن اجـزم ان هـ الأمـور ماراح ترضيهــم . . ولا يرضيهــم ان " القطـــري والقطـريه " يتمسخــرون في احضانهـم

ياليــت هـ البلوتوث ينتشــر بسرعـه . . لأن بالنهايــه بيســوي ضجــه . . وعلـى قولـه أخواننـا المصـريين " العيــار اللـي مايصيــب . . يدوش " . .

تسلمين اختي ألتيمــا

انا وياك خل الناس يشوفون ويعرفون اللي قاعد يصير في مدارسنا المستقلة ويكشفون كذب المجلس الاعلى للتعليم ونوعية المعلمين الاكفاء

kitmat
24-06-2008, 10:32 PM
بالعكس ليش زعلانين البلوتوث ورانا شنهو قاعد يصير من مهازل المدارس تخيلو في كل صف عشرين طالب بس وفي الحكومة ما يتم تسجيلهم يعني ممكن يوصل في الصف 40 طالب عادي وعلية على مدرسين ومدرسات الحكومة ويقولون مدارس الحكومة مرتاحين مبين منهو المرتاح درسنا 17 سنة ماشفنا صف فية عشرين طالب

هتـان قطر
24-06-2008, 10:33 PM
التيما انا مع اللي نشر البلوتوث علشان يبين المهزله اللي تصير..

اعلام يفتقد النزاهه والمصداقيه..يصور للعالم اننا مجتمع راقي ومثالي..

الحريه عندنا مقيده..والافواه مكممه..والاعلام مسير وليس مخير..

التيما
24-06-2008, 10:35 PM
بالعكـس . .

تسلمين اختي ألتيمــا

اخوي الألماسي .. من قال ان لازم عشان نوصّل شي لازم نهين ناس ونخلي الآخرين يتمصخرون عليهم .. اذا الوالد بو مشعل يقرا الجرايد والمظهر المخادع للمدارس المستهبلة .. فأكيد ان عنده من يطلعه على المواضيع من النت .. انا أوجه صوتي للشيخة موزة لانها هي الي اهتمت بالتعليم واحقية الأبناء بالتعليم المتطور .. وهي الي تسعى ولا زالت لهالشي .. ولا خلت سبيل ولا طريق لتعليم مطور الا وسعت له .. ادعوها لاتخاذ موقف حازم مع العاملين في المجلس خاصة المسؤولين فيه .. لازم هالمسؤولين يعرفون ان هالكراسي مو تشريف أبدا .. وانها تكليف وتكليف هم مب كفو له .. وأدعوها الى عمل تسونامي في هالمجلس لمصلحة ابنائنا ومصلحة التعليم ومصلحة كل تعب وارهاق ومجهود بذلته سموها في سبيل تحقيق هالنقلة من التعليم ..

kitmat
24-06-2008, 10:36 PM
ليش الست صباح ماتزيد عدد الكراسي في كل صف على الاقل 30 طالب وين يروحون ها البشر يروحون في مدارس بعيدة عن بيوتهم ومابي أتكلم عن الكوبونات التعليمية الي بروحها قصتها تضحك

Fahad Alqahtani
24-06-2008, 10:37 PM
واشكر صاحب الموضوع
واتمنى يرفع المقطع في اي موقع عشان تقدر تشوفه اكبر شريحه ممكنه لعل وعسى يشوفه مسؤول هذا اذا كانوا مايعرفون

التيما
24-06-2008, 10:39 PM
انا وياك خل الناس يشوفون ويعرفون اللي قاعد يصير في مدارسنا المستقلة ويكشفون كذب المجلس الاعلى للتعليم ونوعية المعلمين الاكفاء

تدري اخوي ان المعلمين الأكفاء هم الي عملوا في بداية هالمدارس وطلعوا منها لمن شافوا التلاعب فيها وما عجبهم وعندي الأسامي لو حابين المسؤولين يسألون ناس عندها ذمه وضمير عملت في الرعيل الأول من هالمدارس وطلعت لعدم المصداقية في هالمدارس والمنكر الي فيها من قبل الادارات ..

التيما
24-06-2008, 10:42 PM
بالعكس ليش زعلانين البلوتوث ورانا شنهو قاعد يصير من مهازل المدارس تخيلو في كل صف عشرين طالب بس وفي الحكومة ما يتم تسجيلهم يعني ممكن يوصل في الصف 40 طالب عادي وعلية على مدرسين ومدرسات الحكومة ويقولون مدارس الحكومة مرتاحين مبين منهو المرتاح درسنا 17 سنة ماشفنا صف فية عشرين طالب

اي والله .. استغرب الي يقول الحكومي مرتاح .. والله ربعي يحلفون لي ان بناتهم يجون البيت وياهم دروس مب مشروحه ويقولون حق امهاتهم اتقولكم الابله درسينا .. طيب هم شنو وظيفتهم ؟؟ دخيل الله وين صارت كل المدارس المستقله ولا رسوب فيها اعنبو وين قاعدين في بلاد الواق واق ..

التيما
24-06-2008, 10:44 PM
التيما انا مع اللي نشر البلوتوث علشان يبين المهزله اللي تصير..

اعلام يفتقد النزاهه والمصداقيه..يصور للعالم اننا مجتمع راقي ومثالي..

الحريه عندنا مقيده..والافواه مكممه..والاعلام مسير وليس مخير..

لا يا هتان مو هين علي اشوف هالمناظر والله .. اعلامنا يتبع المجاملات الي تييب له دخل عن طريق الاعلانات .. وكل مدرسه لها جريدة تتعامل معاها عشان كذا مافي نقد لهم في الإعلام اللي يحتضر من كلمة الحق والصدق المفقود من بين اعمدته .. :weeping:

ضوى
24-06-2008, 10:44 PM
:weeping::weeping::weeping::weeping:

التيما انا يوم اسجل بنتي بمدرسة رقية التابعة للبيان كنا واقفين عند باب القاعة الرياضية اللي برع وننطر يفتحون الباب وامة لا اله الا الله عند الباب وخويتج واقفة وياهم ، ومن جات الساعة واحدة وفتحوا البيت الا انا وين دزوني دز والله وربي ما وعيت بنفسي الا عند الباب داخل وشيلتي بصوب وشعري بصوب وفي الاخير تقولي اختي اخذتي رقم ؟؟ قلت لها وين اصلا اناه اعرف السالفة شنهو ؟؟ قالت هناك بداية الباب اخذي رقم لملمت روحي وعدلت نفسي وشيلتي ورحت اخذت رقمي وقعدت حفاظا على برستيجي والحمد لله رب العالمين رقمي كان 20 اشلون مدري والله على اللي صار والحمد لله ثاني يوم الصبح اتصلوا فيني قالوا لي قبلناها تتعالي كملي اوراقج :weeping::weeping:

يعني هذا اللي صور ليته صور اللي صار بمدرسة رقية صج اهانة ما بعدها اهانة بس شنهي خياراتنا لو قلنا ما اهين نفسي ولا اروح مكان بهالشكل ؟ شنهي خياراتنا والذل لاحقنا بمدارس خاصة وبمدارس مستقلة ؟؟

وينج يا اخت صباح ردي نبي نسمع صوتج يلعلع مثب ما لعلع في الجرايد بالزور والبهتان والكذب ، بس ما الومج الوم اللي حطج بهالمنصب وسلمج رقاب اليهال حسبنا الله ونعم الوكيل

التيما
24-06-2008, 10:47 PM
ليش الست صباح ماتزيد عدد الكراسي في كل صف على الاقل 30 طالب وين يروحون ها البشر يروحون في مدارس بعيدة عن بيوتهم ومابي أتكلم عن الكوبونات التعليمية الي بروحها قصتها تضحك

الست صباح تقولكم قطوا اعيالكم في اي مدرسه حتى لو بعيدة واقعدوا الصبح من مكان لمكان مع شوارعنا ومو مهم متى توصلون دواماتكم ولا متى تاخذون اعيالكم من المدارس عقب الدوام هاي كله ما يهمها أصلا .. الي يهمها انها صراحه تعبت نفسها وبذلت مجهود وعليا عليها ويابت لكم كم كرسي تتمنن فيه عليكم واركضوا سجلو اعيالكم وعيدوا هالمشهد الي في الصور .. أنا لو مكان هالصباح اقعد في بيتي واحشم عمري عن حلولها الغبية الي تفشل شرات مقابلاتها الي تنقط فيهم عسل وتقول فيها درر وتتطبق المثل الي يقول سكتت دهرا ونطقت كفرا ..

أم أمووون
24-06-2008, 10:48 PM
بالعكـس . .

تسلمين اختي ألتيمــا

:nice:

كل الشكر لكاتبة الموضوع اختي التيما .. وياليت السيدة صباح الهيدوس تطلع من مخبأها وتفيدنا بدررها المعتادة ((( درر مزيفة ))) والاكيد انها راح تكذب الصور والبلوتوث ...نحن في الانتظار

التيما
24-06-2008, 10:49 PM
واشكر صاحب الموضوع
واتمنى يرفع المقطع في اي موقع عشان تقدر تشوفه اكبر شريحه ممكنه لعل وعسى يشوفه مسؤول هذا اذا كانوا مايعرفون

ما ظنتي في اكبر من منتدى الأسهم القطرية .. من الحين الدنيا مقلوبه برا اخوي والحجي بدا يوصلني عن صدى الموضوع .. وهناك محاولات بتصير من برا بعد شوي على ما وصلني لغلق الموضوع وحذفه .. :weeping:

ابوعلي
24-06-2008, 10:52 PM
اختي التيما

تم الاستفسار من احد الاخوه بمجمع عمر بن الخطاب

وافاد بأن التصوير تم منذ سنتين وليس تصوير حديث

وان من قام بالتصوير احد الطلبه اثناء دروس التقويه في الفترة المسائية

مع العلم ان سبب الزحام كان بسبب ان التسجيل كان يبدأ من الساعه 4

وايضا كان في اول يوم للتسجيل

واعتذر لإغلاق الموضوع لأن الموضوع قديم اوي :nice:

ابوعلي
24-06-2008, 11:42 PM
[COLOR="Blue"]للعلم هالموضوع منقووووول

اختي التيما

موضوع منقول وتجين تقولين للمجمع ربو وعلموا المدرس ولا الاداري الي يفتخر بأنه صور هالمشهد

هالكلمة قويه اختي ومش في محلها