المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مضارب يومي تفضل مستثمر لامكان لك معنا (( 2 ))

المغترب 123
25-06-2008, 12:40 AM
مضارب يومي تفضل مستثمر لامكان لك معنا (( 2 ))

اخواني الحمدالله بعد نجاح الموضوع الاول اتينا بالموضوع الثاني بسبب كثرة الحاح بعض الاخوة في الخاص او الايميل الخاص لعودة الموضوع السابق ولكن هذه المرة الموضوع بحله جديدة باذن الله سنتخدم فيها افضل التقنيات والطرق الخ ,,, والمتابعة وكسابق مناطق الشراء والدخول ومناطق البيع وافضل اسعار البيع ووقف الخسارة وهكذا ومبنية باذن الله على دراسات ومجهود كبير ساضعها لكم باذن الله باختيار ثلاث اسهم اراهم الافضل بمعدل اسبوع او اسبوعين فقط نتابعهم ونحقق اهدافنا منهم من الاسهم الحلال او التــي فيها نسبة تطهير فقط
ولكن هذه المرة وعذرا من الجميع سيكون الموضوع مشروط جدا
جميعنا ننتظر العائد من وراء مجهودنا وهذه لايختلف عليها اثنان وانا والله ساقدمه لكم بالمجان مجهود ساعات طويلة ومتابعة الخ ,,,,, ولكن هناك نقطة يجب ان لانغفل عنها اخواني الكرام الزكاة التزكية وهذه المرة سنحولها بشكل اسبوعي وربح الف ريال نزكي منها 100 ريال لن يكون مبلغ كبير وهذا شي رمزي حتى الله يوفقنا في تجارتنا وكذلك هذا المنتدى الرائع الذي نكن له كل الاحترام فهو ايضا بحاجة الى دعمنا
في انتظار رايكم اخواني الكرام في الفكرة

والله يوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

m_taha123
25-06-2008, 12:43 AM
جميعنا ننتظر العائد من وراء مجهودنا وهذه لايختلف عليها اثنان وانا والله ساقدمه لكم بالمجان مجهود ساعات طويلة ومتابعة الخ:omen2:

عاشق الشهادة
25-06-2008, 12:48 AM
متابع :)

راعي الاصفر
25-06-2008, 01:01 AM
اللة يعطيك الف عافية على المجهود

راعي ال x5 الاسود
25-06-2008, 01:11 AM
يعطيك العافية وجعله الله في ميزان حسناتك

غريب الحال
25-06-2008, 01:12 AM
اخوي الكريم المغترب 123

تحيه طيبه وبعد

موضوعك في غاية الاهميه واتمنى من العلي القدير ان يجزيك خير عن مجهودك الي قمت فيه

والي راح تقوم فيه واعتبرني من اول المهتمين في الموضوع معاك .

اخوك غريب الحال وحاله غريب

fadhel
25-06-2008, 01:43 AM
ما تقصر وانا من المتابعين لك
ومهتم جدا
وشكرا

الحوت-141
25-06-2008, 03:05 AM
ما تقصر وانا من المتابعيين لك

السعدي999
25-06-2008, 04:44 AM
توكلنا على الله فكره ممتازه تسلم يمناك

nawaf111
25-06-2008, 04:45 AM
اخوي المغترب يعطيك العافية وجعله الله في ميزان حسناتك وانا من المتابعين لك

السعدي999
25-06-2008, 04:50 AM
توكلنا على الله فكره ممتازه تسلم يمناك

hussein66
25-06-2008, 06:49 AM
أخوي المغترب123 فكرة رائعة وبصراحة احنا محتاجين

مثل هالأفكار في متابعة أسهمنا

وماأشوفك تشارك من كم يوم؟ عساه خير يارب.

غيمه زرقا
25-06-2008, 07:25 AM
فكره ممتازه أخي الكريم المغترب
جزاك الله خير وجعله في ميزان حسناتك
أمييييييييين

عميد السوق
25-06-2008, 08:05 AM
سر يا أخي على بركة الله .. مشكوراً مأجوراً على هذه الفكرة الطيبة .. ونوافق على تحويل 10% من الأرباح لصالح جمعية قطر الخيرية .. شريطة أن تكون الأسهم نقية .. فالله طيب لا يقبل إلا طيب

m_taha123
25-06-2008, 08:27 AM
سر يا أخي على بركة الله .. مشكوراً مأجوراً على هذه الفكرة الطيبة .. ونوافق على تحويل 10% من الأرباح لصالح جمعية قطر الخيرية .. شريطة أن تكون الأسهم نقية .. فالله طيب لا يقبل إلا طيب

:nice:
احلى مشاركة فالله طيب لا يقبل إلا طيب
ونشكر اخونا المغترب على المجهود الي رايح ياخذ من وقته الكثير وجعله الله في ميزان حسناته وعمل الخير ما يحتاج مشورة
:telephone::nice:

hajooh
25-06-2008, 09:38 AM
بارك الله فيك اخي المغترب 123
وجزاك الله خير على هالفكرة الرائعة وان اشاء الله هي سنة حسنة لك اجرها واجر من اتبعها
وفقنا الله واياكم الى ما يحبه ويرضاه 0000000 آمين

قناص الاسهم
25-06-2008, 11:32 AM
يعطيك العافيه اخوي المغترب .. وتأكد ان هناك الكثيرين ممن ينتطرون جديدك :)
توكل على الله وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :)

نمر بن عدوان
25-06-2008, 01:05 PM
روح اخوي المغترب وانا ان شالله باكون متابع جيد لموضوعك ونتحاور فية بعد كل توصية

البركان
25-06-2008, 01:26 PM
متاااااااااااابع

ابو طارق *** اليافعي
25-06-2008, 01:32 PM
اخوي المغترب يعطيك العافية وجعله الله في ميزان حسناتك وانا من المتابعين لك

على نياته
25-06-2008, 02:19 PM
وفقك الله وسدد على طريق الخير خطاك

وجعلنا الله ممن يتعاونون على البر والتقوى ولا يتعاونون على الاثم والعدوان

QATAR 11
25-06-2008, 02:41 PM
جزااااااك الله خير اخي الكريم المغترب123 والحمدالله على السلامه وعاااش من شاافك

al-rd
25-06-2008, 07:29 PM
هلا ياخوي المغترب وجزاك الله خيرا سلفا - توصياتك كنت من المتابعين لها وحققت كثير من اهدافها
وبانتظار جديدك والله يوفقك ويوفق جميع الاخوة

Medhat
25-06-2008, 08:34 PM
على بركة وتوفيق من الله ويكون فى ميزان حسناتك
من سن سنة حسنة فله اجرها واجر من عمل بها . (فيما يخص 10% الصدقة)

Bohamad
25-06-2008, 08:38 PM
جزاك الله خير اخوي .. فكرة رائعة .

Xملاك قطرX
25-06-2008, 09:13 PM
جزااااك الله خير

al-rd
25-06-2008, 09:40 PM
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=175402&page=2
اتمنى ان يكون الموضوع بوضوح هذا الموضوع في الرابط ومثله الذي استفدنا منه الكثير الجديد
وجزاك الله خيرا اخونا المغترب

تاله
25-06-2008, 09:42 PM
الله يزيك خيرويبارك فيك لعمل الخير انشاء لله:victory:

kitmat
26-06-2008, 12:00 AM
والله من زمان أبي حد يفهمني المضاربة توكل على الله

السيف5
26-06-2008, 12:33 AM
توكل على الله نحن معك وجزاك الله الف خير

المغترب 123
26-06-2008, 01:36 AM
جزاكم الله خيــــــــــــــــــــــــــــــــــر اخواني الكرام والله يوفقكم ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
26-06-2008, 02:02 PM
يعطيك العافيه اخوي المغترب .. وتأكد ان هناك الكثيرين ممن ينتطرون جديدك :)
توكل على الله وبالتوفيق ان شاء الله للجميع :)

وجزاك الله بمثــــــلة اخي قناص الاسهم وهل تذكر المشاركة التي كانت في الخاص بخصوص سهمك الان تستعطيع الدخول علية بالتدريج كل نزول وشراء كمية والافضل تجلعهم اربع كميات اذا كنت مستثمر لمدة متوسطة بعض الشيء والله يبارك لك في سهمك والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــع

المغترب 123
26-06-2008, 02:07 PM
اخواني الكرام تاخرنا بعض الشيء ولكن ان شاءالله الاجتهاد سيجدد ولكن هذا الانخفاض كان متوقع لذلك لايجب الاجتهاد في هذه الحالات وان شاءالله بعد تحديد توجهات السوق ستكون الاسهم مطروحة لكم في الموضوع وان شاءالله سنستمر نراقب 11.831 ليوم الاحد ومامدى قوتها بعد ارتداده من مستويات الدعم القريبة وبعدها سنحدد الاهداف للمضاربين بعد اختيار الاسهم الافضل باذن الله وكما قراءت احد المشاركات لاحد الاخوة التبــرع سيكون لقطر الخيرية وجزاكم الله خيـــــــر اخواني الكرام والله يوفقكم ويوفق الجميـــــــــع
وهذا الشارت كان في تاريخ 20/6/2008

☺☺☺ ☺
المؤشــر العام بعيون مغتربة باذن الله واهدافة
☺☺☺☺

http://up.stop55.com/upfiles/zmj59392.jpg (http://up.stop55.com/)

الموشـــــــــــــــــــــر العام باذن الله بنظرة واجتهاد المغترب وبعيون مغتربة

كسر ترند فرعي صاعد للاسفل من ترندين فرعية صاعده وهو يقف على الترند ثاني الفرعي قد يلامسة الاسبوع القادم وهو تقريبا عند 11,831 وهو الاهم دعم مهم وكذلك هو 100% من نسب تصحيح فيبوناتشي والله اعلم واتوقع الارتداد منها للاعلى باذ ن الله بنسبة كبيرة اذا لم يرتد من مستويات الدعم القريبة التي اتوقعها بسيطة والله اعلم
السوق بشكل عام بخيــــــــــــــر ومطمئن ولازال الترند الرئيسي صاعد وبينا وبينه الكثيــر واشارة الخطر بعيده وهذا والله اعلم ومانمر به هو موجه تصحيح لارتفاعات سابقة والله يعطيكم خيرها ويكفيكم شــرها والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

عميد السوق
26-06-2008, 04:29 PM
من سن سنة حسن كان له أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة ...
جزاك الله خيراً

المغترب 123
26-06-2008, 08:32 PM
من سن سنة حسن كان له أجرها وأجر من عمل بها إلى يوم القيامة ...
جزاك الله خيراً

وجزاك الله بمثـــــــــــــلة اخي الكريم عميد السوق والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

المغترب 123
29-06-2008, 06:33 PM
اخواني الكرام تاخرنا بعض الشيء ولكن ان شاءالله الاجتهاد سيجدد ولكن هذا الانخفاض كان متوقع لذلك لايجب الاجتهاد في هذه الحالات وان شاءالله بعد تحديد توجهات السوق ستكون الاسهم مطروحة لكم في الموضوع وان شاءالله سنستمر نراقب 11.831 ليوم الاحد ومامدى قوتها بعد ارتداده من مستويات الدعم القريبة وبعدها سنحدد الاهداف للمضاربين بعد اختيار الاسهم الافضل باذن الله وكما قراءت احد المشاركات لاحد الاخوة التبــرع سيكون لقطر الخيرية وجزاكم الله خيـــــــر اخواني الكرام والله يوفقكم ويوفق الجميـــــــــع
وهذا الشارت كان في تاريخ 20/6/2008

اخواني الكرام السوق لم يحترم مستويات الدعم تماسك عندها دقائق وما لبثنا الا كسرها للاسفل ولا احترم حتى كبر سنا والهبوط شمل جميع اسواق المنطقة دبي والكويت والسعودية دون استثناء اعتقد بانها لظروف خارجة عن الارادة لذلك الافضل الانتظار والله اعلم حتــى تتضح الصورة اكثــــــــــــر المضاربة او الدخول وتحديد الاهداف الان مغامرة كبيرة ولن اخاطر لذلك الافضل التريث والله اعلم وربــــح يفوت ولا خسارة تتحقق والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

m_taha123
29-06-2008, 07:05 PM
اخواني الكرام السوق لم يحترم مستويات الدعم تماسك عندها دقائق وما لبثنا الا كسرها للاسفل ولا احترم حتى كبر سنا والهبوط شمل جميع اسواق المنطقة دبي والكويت والسعودية دون استثناء اعتقد بانها لظروف خارجة عن الارادة لذلك الافضل الانتظار والله اعلم حتــى تتضح الصورة اكثــــــــــــر المضاربة او الدخول وتحديد الاهداف الان مغامرة كبيرة ولن اخاطر لذلك الافضل التريث والله اعلم وربــــح يفوت ولا خسارة تتحقق والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــع

السلا م عليكم
اخوي المغترب رد عقلاني يتناسب مع وضع السوق الحالي ! وليت تخبرنا متى ممكن تتضح معاك الاهداف ويكون الدخول من جديد
:nice:

المغترب 123
17-07-2008, 09:09 PM
اخوتي الكرام احببت ان ارفع لكم الموضوع لموقع مفيد جدا مجاني وهو من افضل المواقع في رايي المتواضع وهو الموقع الثاني في مفضلة مواقعي طبعا بعد منتدنا الغالي وللامانه استفدت منه كثيرا كانت بعض الاجتهادات السابقة والموجود بعضها الان منه موقع يعطيك وقت الدخول والخروج من سوق الاسهم

المو قع يعجبني كثيرا وانا استخدمة من فترة طويلة جدا وحبيت انقله لكم لكي تستفيدوا منه وتعم الفائدة على الجميع وهذا الرابط مثال فقط حتى يسهل عليكم التعامل معه
وهذا هو الموقع

يمكنكم الدخول علية عن طريق هذا الرابط في الاسفل

http://www.middleeastbulls.com/saudi.asp

وهذا بعض الشــــــرح البسيط عن الموقع

على اليمين لكل سهم سوف يكون حالة السهم وهي كالتالي ..

SELL-IF = بيع بشرط وهذا الشرط في حالة كسر السهم لسعر معين سوف تجد السعر بالضغط على رقم السهم في أقصى اليسار ومن ثم النظر الى كلمة SELL- IF في الصفحة الجديدة ومنها سوف تعرف رقم الكسر ومنذ متى كان الدخول على اليسار في أو الكتابة ...

BUY-IF = شراء بشرط وهذا نفس الشرط للحالة السابقة للبيع وهو تأكيد الشراء بدلا من البيع ..

HOLD = بالعربي أمسك سهمك ..

BUY- CONF = شراء تأكيدي ومن غير شروط ..

SELL-CONF = بيع تأكيدي ومن غير شروط ..

WAIT = تجميع .. ولم يعطي أشارة دخول أو خروج

وكذلك متابعة الجلسات الصباحية باستمرار في المنتدى والتواجد في قسم الجلسات الصباحية فللامانه الاخوة لا يقصرون بشيء كتقديم المشورة والنصح وهذه الامور يجب على المضارب متابعتها من قبل افتتاح السوق بفترة و حتى الاغلاق والله اعلم
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-07-2008, 02:17 AM
اخوتي الكرام احببت ان ارفع لكم الموضوع لموقع مفيد جدا مجاني وهو من افضل المواقع في رايي المتواضع وهو الموقع الثاني في مفضلة مواقعي طبعا بعد منتدنا الغالي وللامانه استفدت منه كثيرا كانت بعض الاجتهادات السابقة والموجود بعضها الان منه موقع يعطيك وقت الدخول والخروج من سوق الاسهم

المو قع يعجبني كثيرا وانا استخدمة من فترة طويلة جدا وحبيت انقله لكم لكي تستفيدوا منه وتعم الفائدة على الجميع وهذا الرابط مثال فقط حتى يسهل عليكم التعامل معه
وهذا هو الموقع

SELL-IF = بيع بشرط وهذا الشرط في حالة كسر السهم لسعر معين سوف تجد السعر بالضغط على رقم السهم في أقصى اليسار ومن ثم النظر الى كلمة SELL- IF في الصفحة الجديدة ومنها سوف تعرف رقم الكسر ومنذ متى كان الدخول على اليسار في أو الكتابة ...

BUY-IF = شراء بشرط وهذا نفس الشرط للحالة السابقة للبيع وهو تأكيد الشراء بدلا من البيع ..

وكذلك متابعة الجلسات الصباحية باستمرار في المنتدى والتواجد في قسم الجلسات الصباحية فللامانه الاخوة لا يقصرون بشيء كتقديم المشورة والنصح وهذه الامور يجب على المضارب متابعتها من قبل افتتاح السوق بفترة و حتى الاغلاق والله اعلم
والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

الثاقب
18-07-2008, 09:29 AM

وهذا هو الموقع

جزاك الله خير بس مشكلته بالانجليزي

المغترب 123
18-07-2008, 09:50 AM
جزاك الله خير بس مشكلته بالانجليزي

وهذا هو الموقع

وجزاك الله بمثـــــــــــلة اخي الكريم الثاقب لاتوجد مشكلة اخي الكريم وضعت لكم الترجمة اسفل المشاركة لمن يجدون صعوبة في الانجليزية وكل كلمة ماذا تعني وهذا مايهمنا في الموقع بشكل اساسي والله اعلم وبالالوان كذلك مما يسهل كثيرا حتى على من لايجيدون حفظ الكلمات ومعناها وكلها خمس كلمات فقط بالالوان ومن يجد ايضا صعوبة يقول وان شاءالله اقدم له شـرح افضل من هذا باذن الله والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

Bu Rashid
18-07-2008, 10:00 AM
المغترب... ما يي منك الا الزين....
جزاك الله الف خير

المغترب 123
18-07-2008, 10:16 AM
المغترب... ما يي منك الا الزين....
جزاك الله الف خير

جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم Bu Rashid ومن يجد صعوبة لا يتردد في السوال جميعنا اخوة وانا اسعد الحظات عندي هي ان استطيع ان اقدم لكم حتى وان كان شيء بسيط تستفيدون منه
ناخذ مثال بسيط نفتح الموقع من الرابط ونذهب للسوق القطري بالضغط بالفارة على كلمة Doha
ننظر للشركات سنجد اسمائها على اليسار مثلا شركة دلالة Dlala Brokerage and Investment
يوم الاربعاء كانت توصيه الموقع
SELL-IF وهذا مايعني انه بيع او تصريف على السهم ولاحظنا بعد التداول بان البيع كان من الموسسين او مايسمون بالمطلعين كما خسر السهم من قيمتة مايقارب ريالين في جلسة واحده وهكذا للايام القادمة الى ان يتغير الى لون اخر وهو البرتقالي الخ ,,,,, وكل شركة سنجد على يمين الصفحة ماذا يحدث فيها هل هي تصريف وعادة مايكون بالون الاحمر اما التجميع فالعاده مايكون بالون الاخضر او انتظار للمشتري والبائع فهذه اما ان تاخذ الون البرتقالي او الاصفر وهو الاقرب لاشارات المرور عندما تتوقف على الاشارة نتظر البرتقالي ينتهي كي ننطلق مع الون الاخضر او العكس والله اعلم وجمعه مباركة على الجميع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

q.8ee
18-07-2008, 02:03 PM
جزاك الله الف خير اخوي المغترب123 وبيض الله وجهك

غريب الحال
18-07-2008, 04:00 PM
اخي العزيز المغترب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسمح على ان اعبر عن تقديرى لجهودك المبذوله في هذا المنتدى وحرصك الدائم على مصلحة الاعضاء

ومواضيعك التى اخذت من وقتك الكثير لذا فكلمة شكرا قليله في حقك وكل يوم يزداد اعجابي بمواضيعك

واخيرا كلمة عضو مميز لا تستحقها فانت تستحق اعلى من ذالك اسال الله لك اخي الكريم التوفيق

ولجميع الاخوه والسلام

m_taha123
18-07-2008, 04:07 PM
شكرا اخونا المغترب موقع جميل جدا ومفيد جدا
http://www.2u2u.org/up/uploads/cde6d6add7.png (http://www.2u2u.org/up/)
ايش رايك اخونا بالمؤشر!

غريب الحال
18-07-2008, 04:17 PM
وجزاك الله بمثـــــــــــلة اخي الكريم الثاقب لاتوجد مشكلة اخي الكريم وضعت لكم الترجمة اسفل المشاركة لمن يجدون صعوبة في الانجليزية وكل كلمة ماذا تعني وهذا مايهمنا في الموقع بشكل اساسي والله اعلم وبالالوان كذلك مما يسهل كثيرا حتى على من لايجيدون حفظ الكلمات ومعناها وكلها خمس كلمات فقط بالالوان ومن يجد ايضا صعوبة يقول وان شاءالله اقدم له شـرح افضل من هذا باذن الله والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

هي الخمس كلمات هي سهله احتاج مدرس خصوصي لمده عشر حصص علشان يعلمني ايها

كل كلمه حصتين كل حصه خمس ساعات :nice::nice:

المغترب 123
18-07-2008, 06:32 PM
جزاك الله الف خير اخوي المغترب123 وبيض الله وجهك

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم q.8ee والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
18-07-2008, 06:41 PM
اخي العزيز المغترب

اسمح على ان اعبر عن تقديرى لجهودك المبذوله في هذا المنتدى وحرصك الدائم على مصلحة الاعضاء

ومواضيعك التى اخذت من وقتك الكثير لذا فكلمة شكرا قليله في حقك وكل يوم يزداد اعجابي بمواضيعك

واخيرا كلمة عضو مميز لا تستحقها فانت تستحق اعلى من ذالك اسال الله لك اخي الكريم التوفيق

ولجميع الاخوه والسلام

جزاك الله خيـــــــــــــــــــــــر اخي الكريم غريب الحال وشهادة منك اخي الكريم غريب الحال اعتـــــــــــــــز فيها جدا ووسام اعتز به الحقيقية احرجتني اخي الكريم ووالله
والاهم هو من هذه الامور الثانويه عضو مميز الخ ,,, في رايي اخي الكريم غريب الحال هي ان تستغل هذه الامور كي تستفيد منها مستفبلا وان اشعر فعلا بانني اقدم لكم المفيد فهذا الشعور فقط يكفيني اخي الكريم وهو اانه فعلا هناك استفادة حقيقية لكم والله يفتح لك ابواب الرزق من حيث تحتــسب ولا تحتسب ان شاءالله قريبا ساطرح لكم معادلة ونظرية جميلة سريعة وهي جميلة جدا للمضارب السريع ومفيدة ايضا وعن خبرة واستخدام شخصي استفدت منها كثيرا وحتى في نزول السوق فعاله جدا وامنة اما راس المال فقط او ربح بسيط ولكن ان تجهز عندي ان شاءالله سيكون لها شرح مفصل وساطرحها وساقدمها لكم باذن الله والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اّل ثاني 77
18-07-2008, 08:12 PM
الله يعطيك العافيه على الجهد الدائم

المغترب 123
19-07-2008, 11:00 AM
الله يعطيك العافيه على الجهد الدائم

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــــلة اخي الكريم آل ثاني والله يوفقك ويوفق الجميع

المغترب 123
19-07-2008, 11:13 AM
هي الخمس كلمات هي سهله احتاج مدرس خصوصي لمده عشر حصص علشان يعلمني ايها

كل كلمه حصتين كل حصه خمس ساعات :nice::nice:

مرورك اسعدني كثيرا اخي الكريم غريب الحال هناك طريقة سهله سجلهم في ورقة خارجية مثلا الكلمة كذا ماذا تعني الخ ,,,, وعند فتح الموقع سيسهل عليك معرفة ماذا تعني وهكذا اخي الكريم وشكرا جيزلا لمن شارك في الموضوع او ارسل لي في الخاص وان شاءالله تستفيدون منه جميعا ومن يجد صعوبة لا يتردد بالسوال والله يوفق الجميــــــــــــع

m_taha123
20-07-2008, 11:31 AM
اخي الكريم المغترب ايش رايك بالشركة الاسلامية ولك الشكر

r07
20-07-2008, 12:23 PM

وهذا هو الموقع

جزاك الله خير اخوي. بس بغيت اعرف انت تستخدم المعلومات المجانيه ولا مشترك في الموقع وتستخدم الأنتراداي و المزايا الثانيه. واذا انت مشترك هل استخدمت الأنتراداي مالهم وشكثر استفدت منه؟

المغترب 123
20-07-2008, 01:25 PM
اخي الكريم المغترب ايش رايك بالشركة الاسلامية ولك الشكر

اخي الكريم متى ستعلن عن نتائجها النصف سنوية ام انها اعلنت ؟ والله يوفقك ويوفق الجميع

عتيج الصوف
20-07-2008, 01:34 PM
اخي الكريم متى ستعلن عن نتائجها النصف سنوية ام انها اعلنت ؟ والله يوفقك ويوفق الجميع

10/07/2008) مجلس إدارة الإسلامية للتأمين يجتمع بتاريخ 29/7/2008 لمناقشة البيانات المالية للنصف الأول من 2008

أعلنت الشركة الاسلامية القطرية للتأمين أن مجلس إدارتها سيعقد إجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 29/7/2008 ،في تمام الساعة 12:30 ظهراً ،وذلك لمناقشة البيانات المالية للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2008م.

اخي العزيز المغترب123
بخصوص موقع الشموع ,,,يبدو لي هناك اختلاف في قراءة الشموع للأسهم القطرية,,,
عن الشارت ,,,والله اعلم

المغترب 123
20-07-2008, 02:16 PM
جزاك الله خير اخوي. بس بغيت اعرف انت تستخدم المعلومات المجانيه ولا مشترك في الموقع وتستخدم الأنتراداي و المزايا الثانيه. واذا انت مشترك هل استخدمت الأنتراداي مالهم وشكثر استفدت منه؟

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــلة اخي الكريم r07 انا استخدمت المعلومات كما هي المجانية فقط اخي الكريم وجدا ممتاز لسوق القطري او غيره مايميزهم والله اعلم بانهم يقومون بالتحليل بالمجان وطرح توصات مثلا تجميع على السهم او تصريف او انتظر لازال المسار غير واضح الخ ,,, وهكذا واحيانا توضع في الاعتبار على سبيل المثال دلالة لليوم الثاني بيع من المطلعين كما انهم ذكرو بانها بيع بسعر 64 ريال قبل فترة واليوم تتداول بسعر 55 ريال واعتقد كان يصادف يوم الاربعاء للاسبوع الفائت وكما انه الكثيرون مايخاذون بتوصياتهم بعين الاعتبار والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــع

الثاقب
20-07-2008, 06:00 PM
جزاك الله خيـــــــــــــر اخي الكريم Bu Rashid ومن يجد صعوبة لا يتردد في السوال جميعنا اخوة وانا اسعد الحظات عندي هي ان استطيع ان اقدم لكم حتى وان كان شيء بسيط تستفيدون منه
ناخذ مثال بسيط نفتح الموقع من الرابط ونذهب للسوق القطري بالضغط بالفارة على كلمة Doha
ننظر للشركات سنجد اسمائها على اليسار مثلا شركة دلالة Dlala Brokerage and Investment
يوم الاربعاء كانت توصيه الموقع
SELL-IF وهذا مايعني انه بيع او تصريف على السهم ولاحظنا بعد التداول بان البيع كان من الموسسين او مايسمون بالمطلعين كما خسر السهم من قيمتة مايقارب ريالين في جلسة واحده وهكذا للايام القادمة الى ان يتغير الى لون اخر وهو البرتقالي الخ ,,,,, وكل شركة سنجد على يمين الصفحة ماذا يحدث فيها هل هي تصريف وعادة مايكون بالون الاحمر اما التجميع فالعاده مايكون بالون الاخضر او انتظار للمشتري والبائع فهذه اما ان تاخذ الون البرتقالي او الاصفر وهو الاقرب لاشارات المرور عندما تتوقف على الاشارة نتظر البرتقالي ينتهي كي ننطلق مع الون الاخضر او العكس والله اعلم وجمعه مباركة على الجميع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

اجرك على الله يالمغترب وشكرا

المغترب 123
20-07-2008, 10:02 PM
10/07/2008) مجلس إدارة الإسلامية للتأمين يجتمع بتاريخ 29/7/2008 لمناقشة البيانات المالية للنصف الأول من 2008

أعلنت الشركة الاسلامية القطرية للتأمين أن مجلس إدارتها سيعقد إجتماعه يوم الثلاثاء الموافق 29/7/2008 ،في تمام الساعة 12:30 ظهراً ،وذلك لمناقشة البيانات المالية للشركة عن الفترة المنتهية في 30 يونيو 2008م.

اخي العزيز المغترب123
بخصوص موقع الشموع ,,,يبدو لي هناك اختلاف في قراءة الشموع للأسهم القطرية,,,
عن الشارت ,,,والله اعلم

جزاك الله خيــــــــــــر استاذي الفاضل عتيج الصوف على المعلومة اما عن الشموع اخي الكريم عتيج الصوف اعتقد بانها ليست ذات اهمية للمطلع البسيط نركز على الخلاصة وهي الكلمات التي تمت ترجمتها والله اعلم وان شاءالله ساحاول قريبا تبين بعض المميزات الاخرى للموقع بشرح بالصور وكذلك ان استطيعت ان ارفق شارت من موقعهم فانا حتى اليوم لم احاول ذلك ولكن لكي تعم الفائد للجميع الخ ,,,, والله اعلم حتى تعم الفائدة على الجميع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
20-07-2008, 10:03 PM
اجرك على الله يالمغترب وشكرا

وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــله اخي الكريم الثاقب والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
24-07-2008, 05:45 PM
الاجارة الهدف الاول 37 ريال ثم الهدف الثاني 8.90 3ريال والهدف الثالث 41 ريال
مستوى وقف الخسارة للمضارب الاغلاق اسفل من 35 ريال لمدة جلستين والله اعلم
تتحقق الاهداف الاول يلي التالي الخ ,,, ينتهي الاجتهاد والله اعلم والمدة اسبوع فقط من تداول يوم الاحد وينتهي بنهاية الاسبوع القادم باذن الله وهذه ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

العيسائي
24-07-2008, 08:25 PM
مشكور على هذه الجهد الرائع وجعلة الله في ميزان حسناتك

المغترب 123
25-07-2008, 12:48 PM
مشكور على هذه الجهد الرائع وجعلة الله في ميزان حسناتك

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــلة اخي الكريم العيسائي والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــع

Bu Rashid
25-07-2008, 03:07 PM
مشكور يالمغترب... هل معنى ذلك الاجارة ستكون في أرتفاع الاسبوع القادم..؟

المغترب 123
25-07-2008, 11:55 PM
مشكور يالمغترب... هل معنى ذلك الاجارة ستكون في أرتفاع الاسبوع القادم..؟

وجزاك الله بمثــــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid من متابعتي للسهم للاسبوع الاخير اثناء التداول لاحظته لامس 36 ريال ثلاث مرات على مدة ثلاث ايام متتالية يوم الثلاثاء والاربعاءوالخميس ولكن لم يكسرها للاسفل وكان كل مايلامسها تدخل قوة شرائية ممتازة ويصعد قليلا والله اعلم بانها اثببت بانها منطقة ومستوى دعم ممتاز وقوي والله اعلم والسهم يستحق المتابعة في رايي الخاص الاسبوع القادم والاهداف باذن الله كما هي يتحقق الاول ننتظر التالي الخ ومنطقة وقف الخسارة للمضارب كما ذكرتها في المشاركة السابقة ,,,,, وهذا اجتهاد خاص جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

Bu Rashid
26-07-2008, 12:47 AM
ومنطقة وقف الخسارة للمضارب كما ذكرتها في المشاركة السابقة ,,,,

والله ماقصرت يالمغترب... الان فهمت المقصود..
بس لو سمحت ما فهمت ماذا تقصد "وقف الخسارة للمضارب"...؟؟

المغترب 123
26-07-2008, 10:51 AM
والله ماقصرت يالمغترب... الان فهمت المقصود..
بس لو سمحت ما فهمت ماذا تقصد "وقف الخسارة للمضارب"...؟؟

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي الكريم لو كانت عندي فرصة حتى استطيع الدخول على المنتدى ومشاركتكم صباحا كان تابعته معكم باذن الله من قسم جلسات التداول الصباحية ولكني افضل التداول من صالات التداول والجلوس معا الزملاء ومنطقة وقف الخسارة اخي الكريم للمضارب هي السعر الذي لايفضل للمضارب السريع الدخول منه او الاحتفاظ بالسهم عند كسره للاسفل بجلستين اوثلاث والكسر المقصود منه بان يحدث بيع وشراء باقل من 35 ريال لسهم لمدة يومين تقريبا والله اعلم حيث انه يعتبر تقليل للخسارة لاقدر الله ويجب توضيحه حتى يكون كالمنطقة الامنه باذن الله خاصة لمن هم غير محترفين المضاربة السريعة في حالة لم تتحقق الاهداف والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــع

جزاك الله خيــــــــــــــر اخي الكريم على الموضوع الرائع في رايي بانه ان امكن تواجدك في صالات التداول فيعتبر افضل والله اعلم وهذا من واقع تجربة شخصية وحسب علاقاتك فهناك ممكن تصلك اشياء بسرعة وقد تجد بعض الزملاء وتستفيد منهم بادخال الاوامر معهم ومثلهم والاستفادة من خبراتهم في هذا المجال ووتتبادل معهم وجهات الظرالخ ,,, اما في البيت وحدك الله واعلم بان القرار احيانا يكون مبني على وجه نظر واحده وقد تتردد او تشعر بالخوف او الارتباك مما يجعل من صالات التداول افضل ايضا حيث ان بعض الزملاء وعلاقاتك سيكونون سبب رئيسي لزيادة الحماس لديك لاتخاذ القرارت السليمة واكثر من وجه نظر افضل من وجه نظر واحده والله اعلم وكما يقول المثل حشرا مع الناس عيد وكذلك هناك عامل نفسي وهو مايفند ويجعلها ايضا افضل التواجد في صالات التداول اما ان كانت ظروفك لاتسمح تماما ففي رايي يجب ان تتابع المنتدى قسم جلسات التداول وبشكل مستمر وتشارك باستمرار مع الاخوة فلن يبخلو عليك بشي اطلب منهم الراي والنصيحة ماقشهم شاركهم الخ ,,,,,

غريب الحال
26-07-2008, 05:29 PM
اخي المغترب

تحيه طيبه وبعد

اقول ان الاسبوع القادم هو اسبوع خاص بالمضاربين وسيحمل موجات من الارتفاع والهبوط وستكون

فروقات عاليه في الاسعار في بعض الاحيان تكون في نفس اليوم وهي للمضارب المحترف والله اعلم

شاكر لك على موضوعك واتمنى منك التعليق على ما ذكرت والسلام

Bu Rashid
26-07-2008, 07:06 PM
بارك الله فيك اخي المغترب... واتمنى لك التوفيق..

المغترب 123
27-07-2008, 10:45 AM
اخي المغترب

تحيه طيبه وبعد

اقول ان الاسبوع القادم هو اسبوع خاص بالمضاربين وسيحمل موجات من الارتفاع والهبوط وستكون

فروقات عاليه في الاسعار في بعض الاحيان تكون في نفس اليوم وهي للمضارب المحترف والله اعلم

شاكر لك على موضوعك واتمنى منك التعليق على ما ذكرت والسلام

وجزاك الله بمثـــــــــــلة اخي الكريم غريب الحال والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــع

المغترب 123
27-07-2008, 10:47 AM
بارك الله فيك اخي المغترب... واتمنى لك التوفيق..

وجزاك الله بمثـــــــــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـع

المغترب 123
27-07-2008, 10:58 AM
الاجارة الهدف الاول 37 ريال ثم الهدف الثاني 8.90 3ريال والهدف الثالث 41 ريال
مستوى وقف الخسارة للمضارب الاغلاق اسفل من 35 ريال لمدة جلستين والله اعلم
تتحقق الاهداف الاول يلي التالي الخ ,,, ينتهي الاجتهاد والله اعلم والمدة اسبوع فقط من تداول يوم الاحد وينتهي بنهاية الاسبوع القادم باذن الله وهذه ليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــع

متابعة للاجتهاد بشكل سريع
من ملاحظتي ومتابعتي للسوق رغم الضغط على الموشر الا ان السهم لايزال محافظ على استقراره من على 36 ريال والله اعلم الرغبة بالبيع تبدو لي ضعيفة وهناك تمسك بالسهم رغم الضغط علية وان شاءالله هناك متابعة افضل باذن الله بعد اغلاق السوق والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

المغترب 123
27-07-2008, 06:23 PM
سهم جديد يستحق المتابعة ايضا

الخليج الدوليــــــــــــــــــــــــــــــــــــة

اجتهاد خاص جدا

باذن الله في حال تحقق نموذج المثلث المحايد سيكون باذن الله هدف الاول 49 ريال تقريبا ثم الهدف الثاني 52 ريال تقريبا والهدف الثالث 59 ريال تقريبا والله اعلم ولكن يجب ان نمر بمستويات قبلها وكسرها للاعلى لحظه بلحظه ليتحقق الهدف باذن الله وساذكرها لكم بالترتب والله اعلم حتى تتضح الصورة اكثر
يجب كسر 46,60 ريال تقريبا بححم تداول كبير والاغلاق اعلى منها لمدة جلسة واحده والله اعلم وقتها سيرشحنا باذن الله

لاختبار هذه مستويات المقاومات المهمة والله اعلم بالترتيب حسب القوة والتسلسل
المستوى الاول 47,90 ريال مستوى بسيط الى متوسط والله اعلم
المستوى الثاني 48,40 ريال مستوى بسيط والله اعلم
المستوى الثالث 48.90 ريال مستوى بسيط الى متوسط كالمستوى الاول والله اعلم

اما مستويات الدعم المهمة والله اعلم
المستوى الاول 45.70 ريال بسيط الى متوسط والله اعلم
المستوى الثاني 45,50 ريال من متوسط الى قوي والله اعلم
المستوى الثالث 44,20 ريال قوي جدا باذن الله وهو المستوى المهم ومنطقة وقف الخسارة والله اعلم بكسره للاسفل والاغلاق اسفل منه بجلستين او ثلاث وبحجم تداول كبير

وهذا اجتهاد خاص جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

اتركم معا الشارت والله يوفق الجميــــــــــع

http://up104.arabsh.com/my/02b88a9.jpg (http://up104.arabsh.com)

rayyan2001
27-07-2008, 11:44 PM
متابعة للاجتهاد بشكل سريع
من ملاحظتي ومتابعتي للسوق رغم الضغط على الموشر الا ان السهم لايزال محافظ على استقراره من على 36 ريال والله اعلم الرغبة بالبيع تبدو لي ضعيفة وهناك تمسك بالسهم رغم الضغط علية وان شاءالله هناك متابعة افضل باذن الله بعد اغلاق السوق والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــع

اشكرك جزيل الشكر على المجهود الرائع. اخوي المغترب مارايك في الفجوه الموجوده, هل تتوقع اغلاقها وشكرا.

المغترب 123
29-07-2008, 10:28 AM
نتابع الاجتهاد بشـــــكل سريع

استغرب من بيع الصغار او المكتتبين بهذه الاسعار رغم دخول طلبات قوية وكبيرة على السهم والله اعلم ان شاءالله يتماسك السهم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــع

اجتهاد خاص جدا

باذن الله في حال تحقق نموذج المثلث المحايد سيكون باذن الله هدف الاول 49 ريال تقريبا ثم الهدف الثاني 52 ريال تقريبا والهدف الثالث 59 ريال تقريبا والله اعلم ولكن يجب ان نمر بمستويات قبلها وكسرها للاعلى لحظه بلحظه ليتحقق الهدف باذن الله وساذكرها لكم بالترتب والله اعلم حتى تتضح الصورة اكثر
يجب كسر 46,60 ريال تقريبا بححم تداول كبير والاغلاق اعلى منها لمدة جلسة واحده والله اعلم وقتها سيرشحنا باذن الله

المستوى الثالث 44,20 ريال قوي جدا باذن الله وهو المستوى المهم ومنطقة وقف الخسارة والله اعلم بكسره للاسفل والاغلاق اسفل منه بجلستين او ثلاث وبحجم تداول كبير

وهذا اجتهاد خاص جدا وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــع

متابعة للاجتهاد

اخوتي الكرام الله واعلم بان السهم تحسنت موشراته قليلا وكما ان موشر التصريف والتجميع اليوم اكتشف بان هناك تجميع والله اعلم على السهم ربما كما ذكرنا يوم الاحد بان هناك سيولة بدائت بالتدفق فية وكذلك تمسك ملاك السهم بالسهم على هذه الاسعار رغم الضغط على السوق بشكل عام وقله رغبة البيع عندهم لكن اخوتي الكرام الحذر ايضا مطلوب للمضارب المستثمر لا علية خوف باذن الله غدا نتابع السهم جيدا والله اعلم السهم يحتاج لدعم قليلا غدا صناع السهم اخبار سيولة تمسك ملاك السهم به الابتعاد عن المضاربات اليومية هذه الفترة على السهم وخاصة اصحاب السيولة الضخمة واصحاب الدراهم وتحول الى مستثمرين الخ ,,,, حتى لايتحول النموذج المثلث من متفائل وصاعد الى مثلث سيء ولاقدر الله في حالة حدث ذلك سيكون هدف السهم تقريبا 42 -41 ريال في اسواء الاحوال والله اعلم وذكرت ذلك لانه في هذه الحالات لامكان للمجاملات انا فعلا والله اليوم كان لي الدخول علية كذلك بما تبقى من سيولة لدي عن قناعة شخصية واملي بالله وبالسوق وبنتائج السهم المتوقع الاعلان عنه كبير باذن الله واتمنى ان لايحدث ذلك في اسواء الاحوال وتبقى المستويات السابقة في هذا الاقتباس كما هي والله اعلم بعد مراجتعها ايضا اليوم الاهداف و مستوى وقف الخسارة ومستويات الدعم الخ,,,,,, وهذه ليست دعوة للشراء او البيع وهذه وجه نظر خاصة جدا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــع

المغترب 123
29-07-2008, 10:48 AM
متابعة للاجتهاد

الخليج الدولية حتى هذه الحظة التداول عليها اكثر من الممتاز والله اعلم وتستحق المتابعة الصغار الان يبيعون اسهم الاكتتاب ومع اول ارتداد للسهم سيعودون ليشتروه باسعار اكبر وهذا اجتهاد شخصي وليست دعوة للشراء او البيع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــع

السندان
29-07-2008, 04:33 PM
جزاك الله خير ياخوي يالمغترب والى الامام دائما

الأصيل
29-07-2008, 04:49 PM
جزاك الله خير اخوي ع اجتهادك وجعله في ميزانك
شريت كميه اليوم وان شاء الله نكمل عليها بكره
اخوي لاحظت اليوم في اخر التداول الشراء بسعر السوق
وفي اخر ربع ساعه تم شراء خمسين الف سهم في صفقه وحده
بعدها وصل 45.6 والشي الغريب انه مع كل الضغط المتعمد ما قدروا ينزلونه عن 45.2
انا متفائل خير بالسهم واتوقع له صعود مفاجئ في اي لحظه
الله يرزق الجميع ونشوف اللمت اب طلب بدون عرض

altheeb
29-07-2008, 06:24 PM
جزاك الله خير

مشكور على المجهود الكبير

جعله في ميزان حسناتك انشاالله

المغترب 123
29-07-2008, 06:58 PM
جزاك الله خير ياخوي يالمغترب والى الامام دائما

وجزاك الله بمثـــــــــلة اخي الكريم السندان والله يكتب الخير للجميع

المغترب 123
29-07-2008, 07:14 PM
جزاك الله خير اخوي ع اجتهادك وجعله في ميزانك
شريت كميه اليوم وان شاء الله نكمل عليها بكره
اخوي لاحظت اليوم في اخر التداول الشراء بسعر السوق
وفي اخر ربع ساعه تم شراء خمسين الف سهم في صفقه وحده
بعدها وصل 45.6 والشي الغريب انه مع كل الضغط المتعمد ما قدروا ينزلونه عن 45.2
انا متفائل خير بالسهم واتوقع له صعود مفاجئ في اي لحظه
الله يرزق الجميع ونشوف اللمت اب طلب بدون عرض

وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم الاصيل والله اخي الكريم من متابعتي اليوم للسهم لاحظت حتى الساعة 12 تقريبا كان علية شراء ممتاز وكان في اغلبه تجميع بكميات كبيرة والله اعلم وبطلبات بين 5 الاف سهم الى 50 الف سهم وجميعها تنفذت اي ان وجودها كان حقيقي ولكن السهم لم يستطيع الثبات والله اعلم بسبب قوة البيع ايضا من الجهه الاخرى ضغط بيع وشراء الى اين الله واعلم حيرني اليوم جدا باذن الله السهم ذكرنا في اسواء الحالات وهذا ما استبعده والله اعلم ان يصل الى 42 - 41 ريال تقريبا اذا ما اثر السوق علية كثيرا وكانت الارباح غير جيدة وسيئة وباذن الله سيعود الى اسعاره السابقة واكثر لكن الصبر جميل والله اعلم لالا للبيع بخسارة وانا معكم فيه بكل سيولتي ولن نبيعه الا بالسعر الذي يرضينا باذن الله وليس اقل من 49 - 52 ريال اسبوع اسبوعين شهر انا متفائل مثلك اخي الكريم ايضا واتوقع الصعود سيكون مفاجىء فية وباذن الله نشوفه معا لمت اب كل ماكان الضغط قوي كان الارتفاع اقوى باذن الله واتوقع ستكون له صولات وجولات قبل اعلان نتائج لنصف العام والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
29-07-2008, 08:07 PM
جزاك الله خير

مشكور على المجهود الكبير

جعله في ميزان حسناتك انشاالله

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــــلة اخي الكريم ltheeb والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــع

المغترب 123
30-07-2008, 10:52 AM
وجزاك الله بمثــــــــــــلة اخي الكريم الاصيل والله اخي الكريم من متابعتي اليوم للسهم لاحظت حتى الساعة 12 تقريبا كان علية شراء ممتاز وكان في اغلبه تجميع بكميات كبيرة والله اعلم وبطلبات بين 5 الاف سهم الى 50 الف سهم وجميعها تنفذت اي ان وجودها كان حقيقي ولكن السهم لم يستطيع الثبات والله اعلم بسبب قوة البيع ايضا من الجهه الاخرى ضغط بيع وشراء الى اين الله واعلم حيرني اليوم جدا باذن الله السهم ذكرنا في اسواء الحالات وهذا ما استبعده والله اعلم ان يصل الى 42 - 41 ريال تقريبا اذا ما اثر السوق علية كثيرا وكانت الارباح غير جيدة وسيئة وباذن الله سيعود الى اسعاره السابقة واكثر لكن الصبر جميل والله اعلم لالا للبيع بخسارة وانا معكم فيه بكل سيولتي ولن نبيعه الا بالسعر الذي يرضينا باذن الله وليس اقل من 49 - 52 ريال اسبوع اسبوعين شهر انا متفائل مثلك اخي الكريم ايضا واتوقع الصعود سيكون مفاجىء فية وباذن الله نشوفه معا لمت اب كل ماكان الضغط قوي كان الارتفاع اقوى باذن الله واتوقع ستكون له صولات وجولات قبل اعلان نتائج لنصف العام والله اعلم والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع

:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

المغترب 123
30-07-2008, 11:14 AM
متابعة للاجتهاد بشـــــكل سريع

الخليج الدولية شــــــمعة خضراء جميلة تسر الناظرين اليوم والله يوفق الجميــــــــــــع

m_taha123
30-07-2008, 11:17 AM
متابعة للاجتهاد بشـــــكل سريع

الخليج الدولية شــــــمعة خضراء جميلة تسر الناظرين اليوم والله يوفق الجميــــــــــــع

اخي الكريم المغترب الله يجزيك الخير ممكن استفسار اكثر عن الخليج الدولية وعن الشمعة الخضراء هاي ؟
ممكن توضح اكثر

r07
30-07-2008, 11:18 AM
اخوي المغترب بعثت لك سؤال عن المدل ايست بلز على الخاص بس شكلك ما انتبهت له. بغيت اعرف انت تتبع التعليق اليومي ولا الإسبوعي وايش الأفضل في نظرك؟ لأنه احيانا يكون في تضارب ...اليومي يقول بيع والاسبوعي شراء أو العكس ...يا ليت تفيدنا وشكرا ...

نمر بن عدوان
30-07-2008, 11:24 AM
متابع بدون تعليق

الى الان لايوجد اي فائدة للمضارب من الموضوع بعد مرور اكثر من شهر .

لازلت متابع للموضوع بشغف. والوقت الي اجد فية توصية لك اسبوعية تستحق الاشادة انا اول من بيشيد فيها . اما المجاملات فلا اعتقد انها تصلح في الامور المالية .

المغترب 123
30-07-2008, 11:39 AM
متابع بدون تعليق

الى الان لايوجد اي فائدة للمضارب من الموضوع بعد مرور اكثر من شهر .

لازلت متابع للموضوع بشغف. والوقت الي اجد فية توصية لك اسبوعية تستحق الاشادة انا اول من بيشيد فيها . اما المجاملات فلا اعتقد انها تصلح في الامور المالية .

اخي الكريم نمر بن العداون جزاك الله خيـــــــــــــــــــر اذا لا تجد من الموضوع فائدة ليس بالضرورة ان تشارك فية انا احيانا ارى مواضيع غير مفيدة اتجنب حتى الاطلاع عليها فما بالك بالمشـــــاركة فيها الحمدالله تم انتقاء افضل الاسهم وامنها واقلها خطورة هذه مضاربة والمضارب يدرك ماهي خظرو ذلك وبفضل الله تم رفع الموضوع بها حتى تعم الفائدة على الجميع وكذلك لولا اهميتها لما اطلع عليها اكثر من 4 الف مشاهد وراجع المشاركات ستجد الردود ومنهم من يكتفي بالاطلاع فقط بما ان الاجتهاد واضح اعتقد بانه لايعقل ان نوصي ونحدد لها اهداف ومستويات على الاسلامية للاوراق المالية على سبيل المثال وهي فيها هبوط او سهم اخر الخ ,,,,,,, السهم ارتد من 45,20 ريال الى 45,80 ريال في يوم محقق ربح 60 درهم في يوم واحد فقط اعتقد بانني لا استحق منك الحديث عن مجاملات وغيرها تابع السوق وتابع السهم وهذا مجهود يقدم بالمجان ولا ننتظر مجاملات او غيرها من احد او شيء من احد في الربح لن اشاركك وفي الخسارة كذلك واعتقد اسهمي ومتابعتها والسوق اولاء بوقتي الذي اتفرغ فية للكتابة والرد على المشاركات والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــع

المغترب 123
30-07-2008, 12:03 PM
اخي الكريم المغترب الله يجزيك الخير ممكن استفسار اكثر عن الخليج الدولية وعن الشمعة الخضراء هاي ؟
ممكن توضح اكثر

شاهد هذه الصورة اخي الكريم m_taha123 هذه الان التقطها من كمبيوتري والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــع

http://up106.arabsh.com/s/cunxbz3b2n.jpg (http://up106.arabsh.com/)

m_taha123
30-07-2008, 12:07 PM
شكرا اخي المغترب على مجهودك والله يوفق الجميع

المغترب 123
30-07-2008, 12:34 PM
شكرا اخي المغترب على مجهودك والله يوفق الجميع

وجزاك الله بمثـــــــــــــلة اخي الكريم m_taha123 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــع

المغترب 123
30-07-2008, 07:46 PM
اخوي المغترب بعثت لك سؤال عن المدل ايست بلز على الخاص بس شكلك ما انتبهت له. بغيت اعرف انت تتبع التعليق اليومي ولا الإسبوعي وايش الأفضل في نظرك؟ لأنه احيانا يكون في تضارب ...اليومي يقول بيع والاسبوعي شراء أو العكس ...يا ليت تفيدنا وشكرا ...

مرحبا اخي الكريم r07 لم انتبه لسوالك الا الان اخي الكريم وعذرا على التاخير ماهي توجهاتك اسبوعية شهرية يومية حددها على الموقع وحدد النتائج عليها مثلا هل انت مضارب يومي او اسبوعي فالافضل استخدام اليومي او الاسبوعي وان كنت غير متفرغ للمضاربة الاسبوعية او المتابعة اليومية او المغامرة فاستخدم الشهري او السنوي افضل والله اعلم ودرجات الخطورة تختلف بينهم المضارب الاسبوعي واليومي يجب ان يدرك بان الخظورة لدية اكبر من الشهري والسنوي وهكذا اخي الكريم مثلا اذا كانت في الشهري والسنوي تصل الى 50% تجدها في اليومية او الاسبوعية تصل الى 90% الخ ,, وانا استخدم الشهري افضل والله اعلم حيث ان السوق تقريبا هذه الفترة ليست فترة مضاربات اسبوعية او يومية بحكم قله التذبذب والسيولة والانتهاء من اعلانات نتائج بعض الشركات اخي الكريم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

العقيد
30-07-2008, 08:11 PM

اخي المغترب لك مشاركات سابقة تعلن فيها انك لن تشتري في هالسهم لانه سهم محرم . هل تغيرت نظرتك للسهم ام ان السهم مغري لك حتى جعلك تتراجع عن مسئلة الحرام من اجل الربح؟

المغترب 123
30-07-2008, 08:24 PM
اخي المغترب لك مشاركات سابقة تعلن فيها انك لن تشتري في هالسهم لانه سهم محرم . هل تغيرت نظرتك للسهم ام ان السهم مغري لك حتى جعلك تتراجع عن مسئلة الحرام من اجل الربح؟

اخي الكريم العقيد تحدثنا عن هذا الموضوع كثيرا في وقته وتم التصريح بان نسبة التطهير في السهم هي 7% منذ فترة وذلك ماغير من نظرتي له وكانت في البداية مختلفة وكان الحديث عن شركة الكوت على ماعتقد وبانها شركة من الشركات الثلاث التي تندرج تحت اسم خدمات الخليج البترولية
واعتقد اخي الكريم بان السوق لايوجد فيه شركات حلال بنسبة 100% الا قليلة جدا هل يعني ذلك ان نتوقف عن التداول مثلا على سبيل المثال كيوتل لي فيها اجتهاد وذكرت باني شريت فيها وبعت كثيرا ولم اجد اي اعتراض لماذا هل هي تختلف عن الخليج للخدمات البترولية والشركات الاخرى التي فيها نسب تطهير كاوقود وصناعات قطر وناقلات الخ,,,,, ولكن عند الحديث عن شركة دلالة اعتقد بانني ساعترض على ذلك ولو لاحظت ليس لي فيها اجتهاد واحد وكثيرا ماحثيت على بيعها والتخلص منها
وكذلك اخي الكريم العقيد قرارات الشراء والبيع هي قرارات وقناعة شخصية الافضل عدم التدخل فيها وحتى وان كانت بقصد النقاش فهذه امور خاصة اخي الكريم فانا لن اجرىء على سوالك كم راس مالك في السوق او ماهي الاسهم التي في محفظتك وحتى وان كنا اخوة ونحب الخير لبعض ولكن هناك امور لايجب ان اتدخل فيها فهذه امور خاصة فيك وحتى من باب النقاش والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

العقيد
30-07-2008, 08:38 PM
اخي الكريم العقيد تحدثنا عن هذا الموضوع كثيرا في وقته وتم التصريح بان نسبة التطهير في السهم هي 7% منذ فترة وذلك ماغير من نظرتي له وكانت في البداية مختلفة وكان الحديث عن شركة الكوت على ماعتقد وبانها شركة من الشركات الثلاث التي تندرج تحت اسم خدمات الخليج البترولية
واعتقد اخي الكريم بان السوق لايوجد فيه شركات حلال بنسبة 100% الا قليلة جدا هل يعني ذلك ان نتوقف عن التداول مثلا على سبيل المثال كيوتل لي فيها اجتهاد وذكرت باني شريت فيها وبعت كثيرا ولم اجد اي اعتراض لماذا هل هي تختلف عن الخليج للخدمات البترولية والشركات الاخرى التي فيها نسب تطهير كاوقود وصناعات قطر وناقلات الخ,,,,, ولكن عند الحديث عن شركة دلالة اعتقد بانني ساعترض على ذلك ولو لاحظت ليس لي فيها اجتهاد واحد وكثيرا ماحثيت على بيعها والتخلص منها
وكذلك اخي الكريم العقيد قرارات الشراء والبيع هي قرارات وقناعة شخصية الافضل عدم التدخل فيها وحتى وان كانت بقصد النقاش فهذه امور خاصة اخي الكريم فانا لن اجرىء على سوالك كم راس مالك في السوق او ماهي الاسهم التي في محفظتك وحتى وان كنا اخوة ونحب الخير لبعض ولكن هناك امور لايجب ان اتدخل فيها وحتى من باب النقاش والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

اولا : ان كانت امور شخصية كما تقول فلم يكن هناك داعي ان تخبرنا انك لن تشتري فيها لانها محرمة لانه امر يخصك والمفروض تحتفض فية لنفسك . ولانك اعلنت لنا انك لن تتعامل فيها لانها محرمة كان سبب سؤالي لك .

ثانيا: الشركات الحلال 100% اكثر من 13 شركة وهو عدد ليس قليل كما تدعي .

ثالثا : من قالك ان سهم الخليج مثل صناعات او الوقود ؟ هنالك فرق يأخي الشركات التي اصل نشاطها حلال خالص ولكن تتعامل بالربا تفرق عن شركة يتضمن نشاطها الحرام مثل الخليج الدولية وسئل اهل العلم .

رابعا: نسبة التطهير 7% او 20% لاتبرر الشراء . فالقليل والكثير في الحرام واحد .فلو اعطاك احدهم درهم ربا مثل من يعطيك 1000درهم ربا لافرق بينهم المسمى واحد والعقاب واحد.

المغترب 123
30-07-2008, 08:44 PM
اولا : ان كانت امور شخصية كما تقول فلم يكن هناك داعي ان تخبرنا انك لن تشتري فيها لانها محرمة لانه امر يخصك والمفروض تحتفض فية لنفسك . ولانك اعلنت لنا انك لن تتعامل فيها لانها محرمة كان سبب سؤالي لك .

ثانيا: الشركات الحلال 100% اكثر من 13 شركة وهو عدد ليس قليل كما تدعي .

ثالثا : من قالك ان سهم الخليج مثل صناعات او الوقود ؟ هنالك فرق يأخي الشركات التي اصل نشاطها حلال خالص ولكن تتعامل بالربا تفرق عن شركة يتضمن نشاطها الحرام مثل الخليج الدولية وسئل اهل العلم .

رابعا: نسبة التطهير 7% او 20% لاتبرر الشراء . فالقليل والكثير في الحرام واحد .فلو اعطاك احدهم درهم ربا مثل من يعطيك 1000درهم ربا لافرق بينهم المسمى واحد والعقاب واحد.

اخي الكريم ذكرت من البداية بان طرحك للسوال لا اعلم القصد منه ولكن يبدو لي لتغير الموضوع عن مساره الحقيقي وندخل في مواضيع اخرى حلال وحرام وعدد الشركات
عموما اخي الكريم اعتقد بان سبب مشاركتك هي ردي على الاخ الكريم نمر العدوان وهذا ماحدث للموضوع الاول وطلبنا اغلاق الموضوع وها انا اطلب من الادارة رجاء لا امرا التكرم باغلاق الموضوع الثاني واعد الادارة بعدم فتح مواضيع كهذه التــــــي تسبب حساسيات لعبض الاعضاء وهذه اخر مشاركة لي باذن الله الا في حالة واحده فقط هي ان تتدخل الادارة وتوقف هذه المشاركات التي القصد منها واضح جدا وهي تضيع الفائدة الاخرين دون فائدة تذكر والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــع

العقيد
30-07-2008, 09:28 PM
اخي الكريم ذكرت من البداية بان طرحك للسوال لا اعلم القصد منه ولكن يبدو لي لتغير الموضوع عن مساره الحقيقي وندخل في مواضيع اخرى حلال وحرام وعدد الشركات
عموما اخي الكريم اعتقد بان سبب مشاركتك هي ردي على الاخ الكريم نمر العدوان وهذا ماحدث للموضوع الاول وطلبنا اغلاق الموضوع وها انا اطلب من الادارة رجاء لا امرا التكرم باغلاق الموضوع الثاني واعد الادارة بعدم فتح مواضيع كهذه التــــــي تسبب حساسيات لعبض الاعضاء وهذه اخر مشاركة لي باذن الله الا في حالة واحده فقط هي ان تتدخل الادارة وتوقف هذه المشاركات التي القصد منها واضح جدا وهي تضيع الفائدة الاخرين دون فائدة تذكر والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــع
بالعكس اخوي الفائدة انك شخص ثقة وكلامك محسوب عليك مرة حلال ومرة حرام فيه تشتيت للاعضاء الي يتابعون توصياتك القيمة

اخي المغترب ان كنت تريد الحق والعدل والمساواة من الادارة بين الاعضاء فالمفروض موضوعك يكون في قسم التحليل الفني لانة عبارة عن توصيات تعتمد على دعوم ومقاومات وشارتات وهالمكان ليس مكانة الصحيح.

اما عن الفائدة التي ساتضيع على الاعضاء كما تقول فأضم رايي لراي من قال ان موضوعك عبارة عن صفحات كثيرة ولكن الحصيلة صفر بدون زعل والتوصيات موجودة في قسم التحليل الفني من محللين كبار في المنتدى.

bwor
30-07-2008, 10:12 PM
المغترب 123 ابي رأيك

انا اشتريت سهم الطبيه على 29.2

طبعا انا خسران الحين

شنو رايك اصبر او اشلون اقلل الخسارة ؟

المغترب 123
30-07-2008, 10:19 PM
المغترب 123 ابي رأيك

انا اشتريت سهم الطبيه على 29.2

طبعا انا خسران الحين

شنو رايك اصبر او اشلون اقلل الخسارة ؟

اخي الكريم bwor الطبية لم اجتهد فيها وكذلك لا اعلم عنها شي اانا اعتذر منك ومن الجميع تستطيع سوال الاخوة نمر بن العدوان او الاخ الكريم العقيد وتتابع معهم فستجد لهم من الاجتهادات الكثير فانا كما ذكرو الاخوة مشاركتي ومواضيعي ليست لها قيمة وتساوي صفر وانا في انتظار الادارة كرما لا امرا تغلق الموضوع حتى لا نتحمل مسؤولية احد والله اعلم والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــع

Bu Rashid
30-07-2008, 11:19 PM
أخي المغترب هذه محاولات للتضييق عليك فلا تستسلم... ولا تنسى... لك متابعينك
وسعوا السدر جماعة الخيررررررررررر

المغترب 123
30-07-2008, 11:31 PM
أخي المغترب هذه محاولات للتضييق عليك فلا تستسلم... ولا تنسى... لك متابعينك
وسعوا السدر جماعة الخيررررررررررر

اخي الكريم اذا ظل الوضع على ماهو لا اعتقد بانني ساستمر وساتوقف عن المشاركات والاجتهادات واكتفي بالمتابعة من خارج المنتدى والله اعلم مجهود ايام وساعات وسهر في القسم الفني حذفته قبل قليل برغبة مني في موضوع الخليج الدولية اجتهاد خاص
ارجوا منكم اخوتي الكرام عدم رفع الموضوع وفي انتظار الادارة ان تتكرم وتغلقه

Bu Rashid
31-07-2008, 12:04 AM
أخي المغترب.. لك جمهور كبير وعريض ينتظر أجتهاداتك وتحاليلك... فلا تحرمهم منها....

السيف5
31-07-2008, 04:21 AM
الاخ الكريم المغترب123
بصراحة أنا اعتب عليك حساسيتك الزايدة ياأخي رضا الناس غاية لاتدرك وهناك الكثيرين الذين يتابعونك ويقدرون مجهودك ومسألة الفائدة للقارئ نسبية أنت لاتستفيد أنا استفيد =========وتذكر دائما أن هناك من ينتظرك ويدعوا لك بالصحة والسعادة على ماتقدمه من جهد مجاني أنت وباقي المحللين الكرام ولاتريدون سوى مرضاة الله سبحانه ======لك خالص التقدير والاحترام

المغترب 123
04-08-2008, 11:23 AM

اجتهاد خاص جدا

:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

المغترب 123
04-08-2008, 11:20 PM
أخي المغترب.. لك جمهور كبير وعريض ينتظر أجتهاداتك وتحاليلك... فلا تحرمهم منها....

وجزاك الله بمثــــــــــــــــــلة اخي الكريم Bu Rashid وان شاءالله متى كان عندي الوقت الكافي لن اتاخر عليكم باذن الله والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــع

المغترب 123
04-08-2008, 11:22 PM
الاخ الكريم المغترب123
بصراحة أنا اعتب عليك حساسيتك الزايدة ياأخي رضا الناس غاية لاتدرك وهناك الكثيرين الذين يتابعونك ويقدرون مجهودك ومسألة الفائدة للقارئ نسبية أنت لاتستفيد أنا استفيد =========وتذكر دائما أن هناك من ينتظرك ويدعوا لك بالصحة والسعادة على ماتقدمه من جهد مجاني أنت وباقي المحللين الكرام ولاتريدون سوى مرضاة الله سبحانه ======لك خالص التقدير والاحترام

وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وبركاتة ,,,, اخي الكريم سيف 5
وجزاك الله بمثـــــــــــــــــــلة اخي الكريم السيف 5 وان شاءالله تعم الفائدة على الجميع باذن الله والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــع

boss83
05-08-2008, 03:59 PM
الخليج للخدامات ان شاء الله راح تحقق الهدف مع قرب اعلانها او يوم اعلانها

المغترب 123
05-08-2008, 06:23 PM
الخليج للخدامات ان شاء الله راح تحقق الهدف مع قرب اعلانها او يوم اعلانها

جزاك الله خيــــــــــــــــر اخي الكريم boss83 والله يوفقك ويوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــع