المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للبيع استديو بعجمان بدور 12 ومطله علي بحيره



ولد الكويت
25-06-2008, 06:50 AM
السلام عليكم للبيع استديوبامارة عجمان بمدينة حميد ستي علي دفعات ميسره بدوون فوائد

ومعها باركنك السعر 251000وتسليم نهاية 2011
والمطور شركة منارات ونظام الدفع ومساحتها 412 قدم

5% الشهر الاول وشهرالثاني 5%وبعدها تدفع 1%اقساط يعني 2510 مدة 11 شهر والسنه الي وراها بتكون مثل الاقساط لييييييين 2012
لتنازززل المطلوووب 10000الف ريال والي حاب يشتري وجاد يرسلي علي الخاص

ولد الكويت
25-06-2008, 07:15 AM
أعلنت شركة "بي ال للعقارات" BL Properties عن اطلاقها برج "رويال ليك فيو" للشقق الفاخرة في حميد سيتي بامارة عجمان. ويأتي اطلاقها لهذا المشروع بعد النجاح الكبير الذي حققه المشروع السابق لها "برج التيتيود" في مدينة الإمارات بعجمان، والذي كان أول مشروع لها في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشكّلت "بي ال للعقارات" جرّاء تحالف اثنتين من كبريات بيوت الأعمال في باكستان هما: مجموعة بخاري ومجموعة لاخاني، اللتين لديهما خبرة تزيد عن 80 عاما في العديد من المجالات المتنوّعة مثل: المقاولات، العقارات، التعليم، تقنية المعلومات والاتصالات وحلول البرامج الالكترونية والصيرفة والسندات.

وفي تعليق له على اطلاق المشروع، قال السيد هنيد لاخاني، مدير عام بي ال للعقارات: "إنّ آخر مشاريعنا الحالية سوف يؤسّس علامة فارقة جديدة في العيش المترف والمرفّه، كما أنه ضمن نطاق الأسعار المحتملة والمعقولة. حيث يوفّر برج"رويال ليك فيو" مناظر رائعة بسبب تفرّد موقعه وتصميمه واطلالته الرائعة على البحيرات الاصطناعية والقنوات المائية. وقد تمت مراعاة كافة التفاصيل لضمان الاستفادة المثلى من كل مساحة متوفرة ضمن المنطقة المغطاة بما يمنحك منزل الاحلام الدائم".

ويتألّف "رويال ليك فيو" من وحدات سكنية فاخرة عبارة عن ستوديو وغرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، فيما تم تصميمه بطريقة تجمع بين الفن المعماري الحديث والتقليدي بما يمنحه طابعا فريدا من الرفعة والتميّز. ويمتاز بوجود ظلّة أنيقة تغطّي المدخل، مع افكار صممت بطريقة معقدة للواجهة الأمامية، والشلالات الباردة والهادئة التي تجعل "رويال ليك فيو" بحق برجا سكنيا فاخرا، كما يشتمل على جمنازيوم ومسبح ومسرح صغير.

وقد تم تعيين شركة بيترهومز، شركة العقارات الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة كاستشاري مبيعات وتسويق حصري لبرج "رويال ليك فيو".

وتقع حميد سيتي بامارة عجمان على شارع الإمارات، وهي مجهزة بالكامل، وتضم مجموعة من الأبراج السكنية وكذلك المرافق الخدمية ذات الجودة العالمية مثل: المرافق الطبية والتعليمية والفندقية والتسوق. ويملك آر القابضة هذا المشروع ، وهي التي تطوّر كذلك مدينة الامارات بعجمان.
جميع الحقوق محفوظة Business.Maktoob.com.