المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بارك الله فيكم عيادة المغربي

boalia
27-06-2008, 02:40 PM
اش رايكم في المستشفى المغربي
تخصص في سحب الماء العيون وزاعت عدسة ؟
وهل لازم بعد سحب ماء العيون استبدال عدسة ؟
أرجو أفاتكم

الله يجزيكم خير

بولينجر
27-06-2008, 02:50 PM
تقدر تسأل الطبيب المختص هو أدرى بهذه الأمور من الأعضاء الكرام

الوعد2016
27-06-2008, 03:32 PM
اتمنى الشفاء لك
واسئل الدكتور المختص افضل حل لك وحتى تقتنع

boalia
27-06-2008, 03:47 PM
بارك الله فيكم اخواني على الردود
سؤالي اش رايكم في المستشفى المغربي

غدير البورصه
27-06-2008, 07:52 PM
اخوي مستشفى مغربي الي سمعت عنه انه زين اما عن الدكاتر دكتور محمد مصري واشوف انه شاطر لاكن المستشفى الي اتكلم انا عنه وكذالك الدكتور في دبي .

واطمئن الحمدلله العلاج في كل مكان بس عليك تختار الدكتور الشاطر وانشالله انك تبشرنا بالي يسرك

ان بغيت احجز لك عند الدكتور او في المستشفى امر مايردك الا لسانك الدنيا بخير وكلنا اهل في هذا المنتدى.

الداعي
27-06-2008, 07:56 PM
هلا اخوي

مستشفى مغربي قطر تقريبا مستواه اقل بشوي عن اللي في دبي، لكن عندهم الدكتور اشرف ممتاز هو استشاري خله يشوفك وان شاءالله بينصحك ومايقصر معاك ويساعدك.

انا تقريبا اعرف المستشفى من اول مافتح وتقريبا اتعامل معاهم من قبل مايفتح فرع قطر لاني من زمان والى الآن اتعامل بشكل دائم مع فرع دبي وبعد بكره بمر عليهم بعد

لو حاب اي مساعده بس قولي ومايصير خاطرك الا طيب

boalia
27-06-2008, 09:12 PM
اخوي مستشفى مغربي الي سمعت عنه انه زين اما عن الدكاتر دكتور محمد مصري واشوف انه شاطر لاكن المستشفى الي اتكلم انا عنه وكذالك الدكتور في دبي .

واطمئن الحمدلله العلاج في كل مكان بس عليك تختار الدكتور الشاطر وانشالله انك تبشرنا بالي يسرك

ان بغيت احجز لك عند الدكتور او في المستشفى امر مايردك الا لسانك الدنيا بخير وكلنا اهل في هذا المنتدى.

اخوي بارك الله فيك على الرد الله يجزاك خير

boalia
27-06-2008, 09:16 PM
هلا اخوي

مستشفى مغربي قطر تقريبا مستواه اقل بشوي عن اللي في دبي، لكن عندهم الدكتور اشرف ممتاز هو استشاري خله يشوفك وان شاءالله بينصحك ومايقصر معاك ويساعدك.

انا تقريبا اعرف المستشفى من اول مافتح وتقريبا اتعامل معاهم من قبل مايفتح فرع قطر لاني من زمان والى الآن اتعامل بشكل دائم مع فرع دبي وبعد بكره بمر عليهم بعد

لو حاب اي مساعده بس قولي ومايصير خاطرك الا طيب

أن شاء الله العملية عند دكتورأشرف
متقصر اخوي بارك الله فيك

زقرتي ومزاجي
27-06-2008, 09:20 PM
تقدر تسأل الطبيب المختص هو أدرى بهذه الأمور من الأعضاء الكرام

انا معاك

وماتشوفون شر

:nice:

boalia
27-06-2008, 09:31 PM
اخوي زقرت

الشر ماي يجيك

كاتم الاسرار
27-06-2008, 09:51 PM
[QUOTE=boalia;2817872]اش رايكم في المستشفى المغربي
تخصص في سحب الماء العيون وزاعت عدسة ؟
وهل لازم بعد سحب ماء العيون استبدال عدسة ؟
أرجو أفاتكم

QUOTE]

مرحبا اا بالنسبة في سحب الماي من العين انا الصراحه مجرب دكتور فهد القحطاني في شارع النصر سوى عمليه للوالده والحمدالله انجحت العمليه بالنسبه لزراعه عدسه ما ادري بس انت استشير الدكتور وان شالله ماتشووووووووف شر ما تكلف العمليه بالتوفيق

boalia
27-06-2008, 10:01 PM
اول شي حمد لله على السلامة الوالدة
سؤالي هل شفط الماي فقط والا مع زراعة العدسة
اخوي كاتم الاسرار
بارك الله فيك
والله قالولي روح عند الدكتور بس الله ماكتب
على العموم الله يكتب الي في الخير