المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : محتاج مساعدتكم في فيزة الشنقن

الداعي
27-06-2008, 05:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني الاعزاء

حبيت آخذ راي الاخوان اللي لهم خبره في هالمجال واللي سافرو قبل على فرنسا او المانيا، بصراحه انا مضطر اسافر لفرنسا للعلاج الاسبوع الجاي وتوه المستشفى قايلين لي عن الموعد لكن لما الحين ماطلعت فيزا، ومحتاج اني اطلع فيزة الشنقن علشان ادخل فرنسا..

حبيت اعرف ياجماعه هل بيكون في وقت كافي اني اطلع الفيزا قبل تاريخ 7 يوليو (الشهر الجاي) لو قدمت الطلب على يوم الاحد؟ علما اني ابي اطلع فيزا لي انا (قطري) ولمرافق بيكون معاي من الجنسيه السوريه

اتمنى من الاخوان اللي لهم خبره يساعدوني لان مابي احجز تذكره وفندق وبالاخير اضطر اكنسل الحجز وكل شي وادفع فلوس التكنسل لشركة الطيران

وجزاكم الله خير

الغزال العارضية
27-06-2008, 07:25 PM
ليش ماتستفسر من السفاره اضمن لك يمكن يكون في تاخير ويمكن تخلص الاجراءات بسرعه

الداعي
27-06-2008, 07:26 PM
اذا استفسرت يالغالي بيكون راح يوم لان انا ناوي اقدم الاحد وقلت اجهز الامور كلها يوم السبت مثل الحجز والفندق وغيره لان ادري فيهم بيطلبون مني هالاشياء

جزاك الله خير

هاجن داز
27-06-2008, 10:03 PM
روح السفاره الالمانيه واستفسر منهم لعدة اسباب :

لان الفيزا الي انت تبيها فيزا علاجيه . وهذي الفيزا عادة تاخذ وقت على حسب علمي
وشي ثاني ان الشخص الي معاك سوري الجنسية وهذا اجراءاته ثانيه ....

فنصيحه روح وووفر معاك كل المطلوب للفيزا العلاجية مثل تقرير المستشفى وغيره ...

الداعي
27-06-2008, 10:26 PM
اخوي انا عادي باخذها سياحيه واسوي العمليه لان ماقدر انتظر فتره طويله حالتي ماتسمح يالغالي.. لذلك باخذ سياحيه

والسوري المرافق ماتعرف شنو المطلوب بالضبط له؟

وشكرا لك

هاجن داز
27-06-2008, 10:46 PM
اخوي انا عادي باخذها سياحيه واسوي العمليه لان ماقدر انتظر فتره طويله حالتي ماتسمح يالغالي.. لذلك باخذ سياحيه

وشكرا لك

مالك الا تروح لهم يوم الاحد بالمطلوب ..... ورب العالمين مابيخيب ظنك

توكل على الله

الداعي
27-06-2008, 10:48 PM
جزاك الله خير يالغالي وكثر الله من امثالك.

هل عندك فكره اخوي عن المطلوب؟ اعتقد صورتين خلفية بيضا والجواز وتأمين صحي والتذكره والفندق صح؟ والاخ السوري المرافق تعتقد محتاج شي غير الاشياء اللي ان ذكرتها؟ اتمنى تفيدني لو عندك خبره ومشكور يالغالي.

الداعي
27-06-2008, 10:56 PM
وشنو الاسرع يالغالي السفاره الفرنسيه ولا الالمانيه؟ على اعتبار اني رايح فرنسا لكن لو بتطول بضطر اني اسوي بالالمانيه واقعد بالمانيا ليله وبعدين اروح فرنسا لان ماعتقد بيمشون الطلب لما يشوفون اني مسافر فرنسا وجاي اقدم في السفاره الالمانيه

اشرايك؟

هاجن داز
27-06-2008, 11:04 PM
صورتين خلفية بيضا
والجواز
وتأمين صحي
والتذكره
والفندق
وتعبئة الطلب ( مرفق مع الرد )

السفاره الالمانيه اسهل بكثير
مدة الاتتهاء من الفيزا 3 ايام

وطلب الفيزا مع المرفقات عبه واطبعه وقدمه لهم

وبالتوفيق

الداعي
27-06-2008, 11:16 PM
جزاك الله خير

jajassim
27-06-2008, 11:24 PM

وشكرا لك

سلامات أخوى ،، ماتشوف شر ،،، omen

hamoor4ever
27-06-2008, 11:30 PM
اعتقد اخوي بالنسبه لك سهالات ، بس الله يعينك المرافق السوري اجراءاته شوي اصعب اعتقد يبغون ورقه من الكفيل وهاذه اهم شي ويمكن يطلبون شهاده راتب

لكن اذا تبي فيزا طبيه الاجراءات اشوي اطول ويمكن يبغون منك توضيح ليش تبغي تودي معاك السوري اذا هو مترجم او شي من هالقبيل

Diwan
29-06-2008, 02:14 PM
أخوي روح السفاره الهولندية اسرع لك وفي خلال اربع ايام بيخلصونك او خمس ايام ..

اما المرافق لك ..ماقد جربتها بس اعتقد المطلوب منه كشف احساب مصدقه من البنك وشهادة راتب من جهة العمل اللي يعمل فيها ..مع باقي الاجراءات المعروفه

الداعي
10-07-2008, 02:10 PM
سلامات أخوى ،، ماتشوف شر ،،، omen

الشر مايجيك ان شاءالله يالغالي

الداعي
10-07-2008, 02:10 PM
اعتقد اخوي بالنسبه لك سهالات ، بس الله يعينك المرافق السوري اجراءاته شوي اصعب اعتقد يبغون ورقه من الكفيل وهاذه اهم شي ويمكن يطلبون شهاده راتب

لكن اذا تبي فيزا طبيه الاجراءات اشوي اطول ويمكن يبغون منك توضيح ليش تبغي تودي معاك السوري اذا هو مترجم او شي من هالقبيل

تسلم يالغالي عالتوضيح

الداعي
10-07-2008, 02:12 PM
أخوي روح السفاره الهولندية اسرع لك وفي خلال اربع ايام بيخلصونك او خمس ايام ..

اما المرافق لك ..ماقد جربتها بس اعتقد المطلوب منه كشف احساب مصدقه من البنك وشهادة راتب من جهة العمل اللي يعمل فيها ..مع باقي الاجراءات المعروفه

هلا الشيخ

خلاص ان شاءالله بجرب عندهم

تسلم

الداعي
10-07-2008, 02:12 PM
اوكي اخواني الحين اذا بغينا انقدم فيزا لشخص قاصر اشلون؟ عندي اثنين من اليهال يبون يروحون انا طلعتلهم التأمين الصحي والتذكره والفندق وهالامور بس الفورم اعبيه عادي؟ ومن يوقعه؟ وهل لازم صور جوازات الاب والام ولا بدون؟ لانهم رايحين معاي وهم اخواني.

اتمنى تفيدوني وجزاكم الله خير

خالد32
10-07-2008, 07:12 PM
المطلوب للقاصرين توقيع ولي الامر المرافق و بدون صور جوازات الاب او الام