المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : "دبي للعقارات" تكشف عن مشروع جديد بتكلفة 55 مليار درهم



الوعد2016
28-06-2008, 12:41 AM
يقع ضمن "دبي لاند"
"دبي للعقارات" تكشف عن مشروع جديد بتكلفة 55 مليار درهم


المرحلة الأولى تنتهي في 2010

سيؤول - وام

كشفت شركة دبي للعقارات عضو "دبي القابضة" عن أحدث وأضخم مشروع عقاري لها في دبي تبلغ تكلفة إنشائه 55 مليار درهم (الدولار = 3.67 دراهم) والذي يقع ضمن مشروع "دبي لاند".

جاء ذلك خلال مشاركتها في المعرض الأسيوي الدولي للاستثمار والعقار "إيبس" الذي بدأ فعالياته في مركز المعارض الدولية بسيؤول "كويكس" أمس الأربعاء 25-6-2008 بتنظيم وإدارة شركة "إندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض" عضو إندكس القابضة الإماراتية.


المرحلة الأولى تنتهي في 2010

وأبلغ رئيس مكتب المبيعات والتسويق في شركة دبي للعقارات جادي الخليل وكالة أنباء الإمارات اليوم أن المشروع العقاري الجديد الذي أطلق عليه اسم "مدن" يضم نماذج معمارية عريقة لخمس مدن عربية هي: "مدينة بغداد القديمة"، و"مدينة بيروت القديمة"، و"مدينة دمشق القديمة"، و"مدينة القاهرة القديمة"، و"مدينة مراكش القديمة" ضمن مدينة كبيرة واحدة تعكس التصاميم الهندسية، وروعة الفن المعماري الفريد الذي يميز كل منها على حدة.

وأوضح الخليل أن المشروع الذي من المتوقع إنجاز مرحلته الأولى عام 2010 يمنح حوالي 50 ألف ساكن فرصة فريدة لتجربة الحياة الحقيقية في أحياء هذه المدن من خلال أسلوب حياة عصري فاخر.

وأضاف أن مركز كل مدينة يبرز السحر والتراث الأصيل الذي يميز هذه المدن عن غيرها؛ حيث تنتشر المحلات التجارية والدكاكين في طوابق الوحدات السكنية الأرضية في قلب كل مدينة، كما سيضفي وجود المقاهي والمطاعم والتجهيزات الفندقية شعورا حقيقيا بجمال العيش ضمن المشروع.

وأفاد الخليل بأن المناطق السكنية للمشروع -الذي تبلغ مساحته 73 مليون قدم مربع- تتكون من بيوت ريفية وفلل، بالإضافة إلى عدد من المباني المميزة التي ستُبنى مقابل ملعب للجولف.

ونوه بأن دبي للعقارات حرصت على الكشف عن هذا المشروع في كوريا الجنوبية للترويج له؛ كونها تعد من أهم الأسواق العقارية في أسيا.