المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصريات رحبن بالتعدد هربا من العنوسة

ولد الجزيرة
28-06-2008, 09:29 AM
كشف تقرير صدر حديثا عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاءفي مصر عن وجود 8.6 مليون فتاة، تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما، يبحثن عن زوج، فيما تجاوز عدد الفتيات غير المتزوجات في المرحلة العمرية من 30 حتي 35 عاما 2.5 مليون فتاة، وكان نصيب القاهرة من هذه النسبة 88 في المئة من عدد الفتيات المتزوجات.

التقرير أشار إلي أن 151 ألفا و920 رجلا متزوجون من امرأتين، و8250 رجلا يجمعون بين 3 زوجات و3242 رجلا يجمعون بين 4 زوجات، أما المتزوجون من امرأة واحدة فيقدرون بنحو 11 مليون رجل فقط بحسب الدراسة.

وفي الإطار نفسه أكدت دراسة للمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية في مصر أن هناك 800 ألف امرأة قبلن الوضع كزوجة ثانية وثالثة ورابعة، وأن 30 في المئة منهن وافقن علي ذلك بسبب وصولهن إلي سن اليأس، ما يقلل حظوظهن في الزواج من رجل لم يتزوج من قبل، فضلا عن زيادة نسبة المطلقات في المجتمع.

وأشارت الدراسة - التي أعدتها الباحثة بالمركز الدكتورة عزة نبيل - إلي موافقة 15 في المئة من العينة علي الوضع كزوجة ثانية، بسبب الطلاق من الزوج الأول أو وفاته، و 38 في المئة من الزوجات قبلن الوضع بسبب الفقر الشديد والاحتياج إلي عائل وهذا غالبا ما يحدث في المناطق الشعبية والفقيرة.

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=359216&version=1&template_id=123&parent_id=122

يا جماعة اللي عندة استطاعة يعدد ويتوكل على الله:)

الامل القديم
28-06-2008, 12:37 PM
فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (من أشراط الساعة ـ وذكر منها ـ وتكثر النساء ويقل الرجال حتى يكون لخمسين ارأة القيم الواحد) [رواه البخاري

عاشق الشهادة
28-06-2008, 12:59 PM
الحين وبكره على وحده ولا قادرين ؟

كيف بالثانيه ولا مصريه يا خرابي يبيلهم السيد قحطه!!

hamoor4ever
28-06-2008, 01:01 PM
(لأحدثنكم حديثا لا يحدثكم أحد بعدي ، سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : من أشراط الساعة أن يقل العلم ، ويظهر الجهل ، ويظهر الزنا ، وتكثر النساء ، ويقل الرجال ، حتى يكون لخمسين امرأة القيم الواحد ).

حديث صحيح

الراوي انس بن مالك

ولد الجزيرة
28-06-2008, 01:05 PM
فعن أنس بن مالك رضي الله عنه قال : قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (من أشراط الساعة ـ وذكر منها ـ وتكثر النساء ويقل الرجال حتى يكون لخمسين ارأة القيم الواحد) [رواه البخاري

اللهم صل وسلم على نبينا محمد

ونسأل الله الستر في الدنيا والآخرة

بوحارب
28-06-2008, 01:07 PM
يا لبيييييييييه يالتعدد http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_46203482_20143542.gif

ولد الجزيرة
الحين وبكره على وحده ولا قادرين ؟

كيف بالثانيه ولا مصريه يا خرابي يبيلهم السيد قحطه!!

الموضوع ما ينطبق على مصر بس
تقريبا كل الدول العربية نفس الحال

وأنا معاك الزواج صار صعب
واحنا اللي صعبناه
والله المستعان

ولد الجزيرة
يا لبيييييييييه يالتعدد http://www.qatarshares.com.qa/data/208/211/storm_46203482_20143542.gif

العين بصيرة و اليد قصيرة

عاشق الشهادة
28-06-2008, 01:10 PM

وأنا معاك الزواج صار صعب
واحنا اللي صعبناه
والله المستعان

ليش هذا مش نقلك للخبر وعن مصر والا اناغلطان :

كشف تقرير صدر حديثا عن الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاءفي مصر عن وجود 8.6 مليون فتاة، تتراوح أعمارهن بين 18 و35 عاما، يبحثن عن زوج، فيما تجاوز عدد الفتيات غير المتزوجات في المرحلة العمرية من 30 حتي 35 عاما 2.5 مليون فتاة، وكان نصيب القاهرة من هذه النسبة 88 في المئة من عدد الفتيات المتزوجات.

التقرير أشار إلي أن 151 ألفا و920 رجلا متزوجون من امرأتين، و8250 رجلا يجمعون بين 3 زوجات و3242 رجلا يجمعون بين 4 زوجات، أما المتزوجون من امرأة واحدة فيقدرون بنحو 11 مليون رجل فقط بحسب الدراسة.

وفي الإطار نفسه أكدت دراسة للمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية في مصر أن هناك 800 ألف امرأة قبلن الوضع كزوجة ثانية وثالثة ورابعة، وأن 30 في المئة منهن وافقن علي ذلك بسبب وصولهن إلي سن اليأس، ما يقلل حظوظهن في الزواج من رجل لم يتزوج من قبل، فضلا عن زيادة نسبة المطلقات في المجتمع.

وأشارت الدراسة - التي أعدتها الباحثة بالمركز الدكتورة عزة نبيل - إلي موافقة 15 في المئة من العينة علي الوضع كزوجة ثانية، بسبب الطلاق من الزوج الأول أو وفاته، و 38 في المئة من الزوجات قبلن الوضع بسبب الفقر الشديد والاحتياج إلي عائل وهذا غالبا ما يحدث في المناطق الشعبية والفقيرة.

ولد الجزيرة
28-06-2008, 01:12 PM
ليش هذا مش نقلك للخبر وعن مصر والا اناغلطان :

أنا معاك الخبر عن مصر
بس نسب العنوسة متشابهة تقريبا بين مصر وقطر والامارات وغيرها

عاشق الشهادة
28-06-2008, 01:15 PM
أنا معاك الخبر عن مصر
بس نسب العنوسة متشابهة تقريبا بين مصر وقطر والامارات وغيرها

اولاً نتفق الخبر يتكلم عن اي دوله والحمد لله اتفقنا ان يتكلم عن مصر العربيه
وبعدين نناقش العنوسه بالعالم العربي ؟ ؟ !!!

طارق
28-06-2008, 01:27 PM

وأنا معاك الزواج صار صعب
واحنا اللي صعبناه
والله المستعان

اي والله

القطريه لو ترضى اتكون زوجه ثانيه او ثالثه لقطري , خاصه اذا كانت موظفه
احسن لها
من تزوجها لأجنبي
احسن لها ولأطفالها بالمستقبل
خاصه اذا كانت من هالفئه
من عمر 24- 50 سنه

ولد الجزيرة
28-06-2008, 01:32 PM
اي والله

احسن لها
من تزوجها لأجنبي
خاصه اذا كانت من هالفئه
من عمر 24- 50 سنه

هذا اللي أبي أوصله من الموضوع

عاشق الشهادة
28-06-2008, 01:33 PM
اي والله

احسن لها
من تزوجها لأجنبي
خاصه اذا كانت من هالفئه
من عمر 24- 50 سنه

الله يسمع منك وتشوف لي ثانيه ؟

ولاتنسى الي ترضى انها تكون ثانيه بترضى بأشياء كثيره

يعني تتنازل أشوي عن بعض حقوقها !!!

بوحمد2
28-06-2008, 01:40 PM

http://www.raya.com/site/topics/article.asp?cu_no=2&item_no=359216&version=1&template_id=123&parent_id=122

يا جماعة اللي عندة استطاعة يعدد ويتوكل على الله:)

الله لااااااااااااااااااااااايوجنا

طارق
28-06-2008, 01:41 PM
الله يسمع منك وتشوف لي ثانيه ؟

ولاتنسى الي ترضى انها تكون ثانيه بتلرضى بأشياء كثيره

يعني تتنازل أشوي عن بعض حقوقها !!!

شوف اتصل في الخطابه بس تحمل اتكلم خطابه نصابه بتقولك ادفع 3000 ودورني
شوفلك وحده امينه

شوف اذا ماحصلت اقطريه , شوفلك بنات القطريات
واذا مافي بنات قطريات
صاحبات وثائق
واذا مالقيت
خليجيه رابيه في قطر
واذا مالقيت
عربيه مقيمه في قطر
واذا مافيه
مسلمه مقيمه في قطر
واذا مافيه
انروح انجيب مصريه من مصر :eek5:
:weeping::weeping::weeping:

عاشق الشهادة
28-06-2008, 01:44 PM
شوف اتصل في الخطابه بس تحمل اتكلم خطابه نصابه بتقولك ادفع 3000 ودورني
شوفلك وحده امينه

شوف اذا ماحصلت اقطريه , شوفلك بنات القطريات
واذا مافي بنات قطريات
صاحبات وثائق
واذا مالقيت
خليجيه رابيه في قطر
واذا مالقيت
عربيه مقيمه في قطر
واذا مافيه
مسلمه مقيمه في قطر
واذا مافيه
انروح انجيب مصريه من مصر :eek5:
:weeping::weeping::weeping:

كل الي ذكرته ما يوصلون بعددهم قريه بمصر بالنسبه للعنوسه الي عندهم ؟

خلك واقعي وكبر مجال تفكيرك الله يبارك فيك !!!

طارق
28-06-2008, 01:51 PM
كل الي ذكرته ما يوصلون بعددهم قريه بمصر بالنسبه للعنوسه الي عندهم ؟

خلك واقعي وكبر مجال تفكيرك الله يبارك فيك !!!

انت اتصل الخطابه وشوف

انا مره اتصلت و عرضت علي بنات واجد
شكلي بتصلها اليوم
والصراحه تنقال , في حريم بنات ومطلقات يبون الستر
بس الواحد يكون واقعي , يعني طلباته ماتكون سخيفه
مايطلبلي شبيهه نانسي وهيفاء وافلوس باريس هيلتون
يكون عقلاني اشويه
والي تبي الستر تراها متفهمه لموضوع أزمه السكن
غفر الله لي ولك

عاشق الشهادة
28-06-2008, 01:55 PM
انت اتصل الخطابه وشوف

انا مره اتصلت و عرضت علي بنات واجد
شكلي بتصلها اليوم
والصراحه تنقال , في حريم بنات ومطلقات يبون الستر
بس الواحد يكون واقعي , يعني طلباته ماتكون سخيفه
مايطلبلي شبيهه نانسي وهيفاء وافلوس باريس هيلتون
يكون عقلاني اشويه
والي تبي الستر تراها متفهمه لموضوع أزمه السكن
غفر الله لي ولك

أنتظرك يعني أخوي طارق بتسوي احصاء بالنسبه للعنوسه بقطر والله كفو ؟

بارك الله فيك ؟

وبخصوص الخطابه ليش أتصل لها انا عندي أهل هم الي بيخطبون لي وهم ادرى

مني بهذه الامور ؟

وما أقول الا بارك الله فيك !!!

طارق
28-06-2008, 02:21 PM
أنتظرك يعني أخوي طارق بتسوي احصاء بالنسبه للعنوسه بقطر والله كفو ؟

بارك الله فيك ؟

وبخصوص الخطابه ليش أتصل لها انا عندي أهل هم الي بيخطبون لي وهم ادرى

مني بهذه الامور ؟

وما أقول الا بارك الله فيك !!!

لاتنتظرني اسويلك احصائيه ؟
بارك الله فيك ؟
وبخصوص الخطبه , الله يوفق هلك في الخطبه لك

المخفي
28-06-2008, 11:26 PM
التعدد يبيله طولة بال و صبر أيوب على مشاكل الحريم وحنتهم و يبيله فلوس متتلتلة و يبيله بيتين و سيارتين و شغالتين و يبيله المقدرة على العدل بالمستطاع

دلة الرسلان
29-06-2008, 01:11 AM
منذ قرون مضت عندما كنت ادرس في المرحلة الأعدادية وعدد سكان مصر 60 مليون نسمة

و الحين في 2008 وعدد المتزوجين فقط 11 مليون غريبة كم عزوبي في ام الدنيا !!!!!!!!!

أما المتزوجون من امرأة واحدة فيقدرون بنحو 11 مليون رجل فقط بحسب الدراسة.

دانـة قطـر
29-06-2008, 01:14 AM
:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

هام السحاب
29-06-2008, 01:45 AM
:looking: :looking:

المخفي
29-06-2008, 07:33 AM
اما المعددين خردة مقارنة بالموحدين