المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز مو راضي يعمل؟؟؟

alhilam
28-06-2008, 01:37 PM
السلام
عندي مشكله الجهاز مو راضي يعمل
فقط تظهر شاشة الاقلاع للوندوز وبعدين تظهر شاشه الخاصه باختيار السيف مود بس للاسف ايضا لما اختار السيف مود او اي اختيار ثاني يرجع الجهاز ويعمل رست ستارت ونفس المشكله

السبب بالمشكله امس مخلي العيال يلعبون بالانترنت
وشكرا

قـف
28-06-2008, 04:12 PM
اذا عندك سي دي الوندوز, اعمل repair اذا تبي ملفاتك او فورمات لمسح كل الملفات

alhilam
29-06-2008, 12:52 AM
اخاف اسوي ريبير تحذف الملفات

ابو ضاري
29-06-2008, 12:41 PM
السلام
عندي مشكله الجهاز مو راضي يعمل
فقط تظهر شاشة الاقلاع للوندوز وبعدين تظهر شاشه الخاصه باختيار السيف مود بس للاسف ايضا لما اختار السيف مود او اي اختيار ثاني يرجع الجهاز ويعمل رست ستارت ونفس المشكله

السبب بالمشكله امس مخلي العيال يلعبون بالانترنت
وشكرا

وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي لايوجد مشكلة ان شاء الله اذا كنت لاتستطيع حتى للدخول على السيف مود معناته حصل تلف رئيسي في ملفات النظام المهمة وحلها سهل ان شاء الله وماراح يحذف لك ملفاتك حط اسطوانة الاكس بي في السي دي روم واقلع منها وبيطلع لك خيار اسمه

اصلاح من الريكفري كونسل وجنبه حرف R اضغط عليه وبعداه بيطلع لك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة على الاتفاقية بعدها بيتم عملية الكشف على الويندوز الموجود عندك وبيطلع لك خيارين

اصلاح الويندوز الذي تم الكشف عنه Repair ( نضغط R )
او

الاستمرار في تنصيب جديد fresh

هنا نضغط R لاصلاح الويندوز الموجود مسبقا وبيتم اصلاح واستبدال جميع الملفات التالفة في ويندوز من خلال الدوس دون الحاجة الدخول الى الويندوز تحياتي لك

فمان الكريم

alhilam
29-06-2008, 07:13 PM
شكرا
وجزاكم الله الف خير
اجرب واعطيكم خبر

alhilam
05-07-2008, 12:55 AM
وعليكم السلام والرحمة

هلا بك اخوي لايوجد مشكلة ان شاء الله اذا كنت لاتستطيع حتى للدخول على السيف مود معناته حصل تلف رئيسي في ملفات النظام المهمة وحلها سهل ان شاء الله وماراح يحذف لك ملفاتك حط اسطوانة الاكس بي في السي دي روم واقلع منها وبيطلع لك خيار اسمه

اصلاح من الريكفري كونسل وجنبه حرف R اضغط عليه وبعداه بيطلع لك الاتفاقية اضغط F8 للموافقة على الاتفاقية بعدها بيتم عملية الكشف على الويندوز الموجود عندك وبيطلع لك خيارين

اصلاح الويندوز الذي تم الكشف عنه Repair ( نضغط R )
او

الاستمرار في تنصيب جديد fresh

هنا نضغط R لاصلاح الويندوز الموجود مسبقا وبيتم اصلاح واستبدال جميع الملفات التالفة في ويندوز من خلال الدوس دون الحاجة الدخول الى الويندوز تحياتي لك

فمان الكريم

السلام
بو ضاري لو سمحت ماحصلت السي دي مال الجهاز اقدر استخدم اي سي دي حق جهاز اخر؟ظ
وشكرا

ابو ضاري
05-07-2008, 01:00 PM
السلام
بو ضاري لو سمحت ماحصلت السي دي مال الجهاز اقدر استخدم اي سي دي حق جهاز اخر؟ظ
وشكرا

وعليكم السلام

لايوجد مشكلة ان شاء الله بس تاكد بأن نفس الاصدارة يعني بروفيشنال او هوم تحياتي لك

فمان الكريم