المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : موقع هارودز

سكر_قطر
29-06-2008, 11:08 PM
السلام عليكم

شلونكم ياجماعه

حبيت اعرف اذا في حد طلب من موقع هارودز

واجهته مشاكل في طريقة الدفع؟

من ناحيه الفيزا او شي مثل جي؟ يعني عادي اي بطاقه يقبلونها ولا لازم بريطانيه مثلا؟

سؤال ثاني..

انا شفت موضوع من زمان حق مس اورجنال عن هارودز بس مادري وينه عيزت وانا ادوره

اللي يحصله يعطيني اياه :shy:

شكرا

سلامي للكل
29-06-2008, 11:44 PM
وعليكــــمـ الســــلام ورحمــــة الله وبركاتـــه

بالنسبـــة للســـؤال ماعنـــدي اي فكـــرة عن طريقـــة الدفـــع

اذا عنـــدج اي استفســـار عنــدج الاخـــت: Mi$$ OriGinaL ماتقصـــر

وبالنسبــــة للموضـــوع اللي طلبتيـــه تفضلــــي المــوضــــوع:nice:

>>> من هنــــا <<< (http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=174645&highlight=%E5%C7%D1%E6%CF%D2)

وفااااااااااااااااااااالج التوفيـــق:victory:

Luxury
30-06-2008, 12:21 AM
بخصوص الطلبيات عن طريق النت .. انا قالوا لي عن طريقه

طبعا اذا طلبتي من موقع مثلا امزون .. لازم يطرشون لج الاغراض على بريدج في امريكا وعقب يتطرش قطر ..

الحين الزبده شلون تفتحين بريد في امريكا .. !!

تروحين الله يسلمج محل اراميكس مال الشحت وتقولين لهم ابي افتح بريد في امريكا وبريطانيا 127 ريال اظن وتقولين لهم ابي بطاقه E-Shopping وتحطين في هالبطاقه مبلغ معين مثلا 1000 دولار وتطلبين من النت الاغراض الي تبينها .. وبتوصلج على بريدج في امريكا .. وعقب اراميكس بتتكفل انها تنقل الاغراض من امريكا للدوحه..

وترى لو تدخلين مواقع النت وتشوفين الاسعار وتقارنينها بـ اسعار المنتدى صج فرق كبير ..

انا ان شاء الله عن قريب بروح احاول اطلع لي هالبطاقه ..

يعني مثلا في غرض حصلت وحده تبيعه بـ 470 وحصلته ع النت 160 ريال شامل الشحن ... يعني صج شي يعور القلب ...

سكر_قطر
30-06-2008, 10:00 AM
تسلمون عالرد

بالنسبه لطريقة الطلب من النت انا مجربه من قبل

بس استفساري كان بموقع هارودز بالتحديد لانه وهقني شوي

اتمنى من اللي جرب يطلب من هالموقع بالذات يقولي الطريقه

هيييييييييييلب مس اورجنال ^_^

شكرا

Luxury
30-06-2008, 10:23 AM
دام تقصدين بس هارودز عيل راسليها ع الخاص هي بتفيدج

سكر_قطر
30-06-2008, 11:06 AM
كان ودي اراسلها بس مشاركاتي ماتوصل الخمسين

بانطرها تطالع الموضوع وترد :)

سلامي للكل
30-06-2008, 03:08 PM
كان ودي اراسلها بس مشاركاتي ماتوصل الخمسين

بانطرها تطالع الموضوع وترد :)

ما يصيـــر خاطـــرج الا طيـــب

براسلهــــا على الخاص وان شاء الله تشــوف المـــوضــــوع

وفاااااااااااااااااالج طيـــب:victory:

المهنديه
30-06-2008, 06:15 PM
تقدرين اتكلمين مس اوريجنال وهي ماراح اتقصر معاج

vip8
30-06-2008, 06:20 PM
الشيخه انا اعرف ناس تطلب من موقع هارودز وتشحن شوكلاته لين الدوحه بس طبعا مرااح يتحملون المحل اي عيوب يصل فيها المنتج يعني ابتعدي عن سوالف شحن الشوكلاته والكيك من هناك لان اول مره شحنو فيها وصلت ومافيها اي شي والمره ثانيه وصلت الشوكلاته سايحه على بعضها وطبعا انرمت لان مالها لا شكل ولا طعم فاتمنى تتوفقين في طلبتك بس مثل ماقلت لك لا تشحنين الاشياء الي حلاته تاكلينها هنااااك وفررررررررررش ...

...

شيزكيك
30-06-2008, 09:30 PM
انا اول العام طلبت من موقعهم الشنط

وياتني عقب اسبوعين بالضبط على البريد ما ادري العادي او المسجل وهو ياخذون فلوس

الشحن 200 ريال وكان عندي بطاقه اي كارد مالت الوطني قبل لي كنسلونها

سكر_قطر
01-07-2008, 08:29 AM
ماتقصرون عالردود

خلاص بانتظر مس اورجنال ترد علي

انا ناويه اطلب اكواب واكياس وشغلات منزليه

لاني حاسه لو طلبت شوكلت بيخترب لين يوصل اهنيه

مشكورين كلكم

قطـ VERTU ـر
01-07-2008, 08:52 AM
وترى لو تدخلين مواقع النت وتشوفين الاسعار وتقارنينها بـ اسعار المنتدى صج فرق كبير ..

انا ان شاء الله عن قريب بروح احاول اطلع لي هالبطاقه ..

يعني مثلا في غرض حصلت وحده تبيعه بـ 470 وحصلته ع النت 160 ريال شامل الشحن ... يعني صج شي يعور القلب ...

السلام عليكم ..

انا يمكن مآلي خص في هـ الموضووع .. بس شدت انتبآهي هـ النقطه .. وحبيت اوضح اشيااء من واقع خبرتي ..

اول شي التجآرهـ والربح مب عيب .. واللي يبي الشي بيسعى له .. والشي اللي تحصله جآهز .. طبعا بيكون اغلى من الشي اللي لازم تتعنى له وتتعب عشانه .. وتنطر أقل شي اسبوع او اسبوعين عشان يوصل الطلب ..
وترى مب كل الاشياء تنطلب من النتـ .. ومب كل الاشياااء أي وآحد يقدر يطلبهاا .. في بعض الاشياااء تتطلب ان كرت البنك يكون اصداار أمريكا عشان نقدر نطلبها .. وانا شفت مثل هـ الاشيااء في هـ المنتدى وحاولت ايبها من امريكا ومآقدرت .. لان كرت البنك اصداار قطرر .. وحتى كرت ارامكس اصداااار لبنان .. فـ السالفه فيها شطااارهـ ..

ونقطه أخيرهـ - وانا مآقصد في كلامي شي غير التوضيح - ان سعر القطعه اللي انت قلتهااا 160 ريال شآمل الشحن .. هذا السعر يشمل الشحن من مصدر القطعه في امريكاا .. الى صندوق بريد ارامكس في امريكاا .. لاكن لين وصلت القطعه الى قطرر .. فـ سعر التسليم يكون على حسب الوزن او حجم الكرتون .. وسعر ارامكس بالنسبه حق الوزن سعر ثآبت .. وعلى فكره السعر زاد ابتدآأ من اليووم .. وسعرهم 39 ريال حق اول نص كيلوو - كان 31 -.. وكل نص كيلو زيآده 31 ريال تقريباا .. وهم يحسبون وزن القطعه + وزن الكرتون .. فـ تكلفة القطعه الحقيقيه شآمله الشحن والتسليم مب مثل مآتتوقعوون ..
انا عن نفسي طلبت قطعه قبل فترهـ كلفتني 700 ريال شامله الشحن .. لاكن وقت التسليم دفعت عليها 1800 ريال .. والسبب ان القطعه اللي طلبتها حديد في حديد ..
ومره ثانيه طلبتـ اكسسوار حق السيارهـ بقيمة 180 ريال .. بس والقطعه في حجم الذرااع .. ومصنوعه من البلاستك .. بس التسليم خذو علي حوالي 450 ريال .. والسبب لان الكرتون اللي حطو فيهـ هـ القطعه جدا عملاق .. تقريبا بحجم كرتون المكيف ..

ادري اني طولت وخرجت شووي عن الموضوع بس هـ النقطه حبيت اوضحهاا عشان اخوي أو اختي, صآحبـ او صآحبة الرد يستفيدون من تجربتي ويعرفون ان التكلفه الحقيقيه مب بس سعر القطعه + سعر الشحن ..

والسموحهـ من كآتبة الموضووعـ .. ومن الاعضاء أجمعينـ..

Mi$$ OriGinaL
01-07-2008, 11:34 AM
السلام عليكم ..

انا يمكن مآلي خص في هـ الموضووع .. بس شدت انتبآهي هـ النقطه .. وحبيت اوضح اشيااء من واقع خبرتي ..

اول شي التجآرهـ والربح مب عيب .. واللي يبي الشي بيسعى له .. والشي اللي تحصله جآهز .. طبعا بيكون اغلى من الشي اللي لازم تتعنى له وتتعب عشانه .. وتنطر أقل شي اسبوع او اسبوعين عشان يوصل الطلب ..
وترى مب كل الاشياء تنطلب من النتـ .. ومب كل الاشياااء أي وآحد يقدر يطلبهاا .. في بعض الاشياااء تتطلب ان كرت البنك يكون اصداار أمريكا عشان نقدر نطلبها .. وانا شفت مثل هـ الاشيااء في هـ المنتدى وحاولت ايبها من امريكا ومآقدرت .. لان كرت البنك اصداار قطرر .. وحتى كرت ارامكس اصداااار لبنان .. فـ السالفه فيها شطااارهـ ..

ونقطه أخيرهـ - وانا مآقصد في كلامي شي غير التوضيح - ان سعر القطعه اللي انت قلتهااا 160 ريال شآمل الشحن .. هذا السعر يشمل الشحن من مصدر القطعه في امريكاا .. الى صندوق بريد ارامكس في امريكاا .. لاكن لين وصلت القطعه الى قطرر .. فـ سعر التسليم يكون على حسب الوزن او حجم الكرتون .. وسعر ارامكس بالنسبه حق الوزن سعر ثآبت .. وعلى فكره السعر زاد ابتدآأ من اليووم .. وسعرهم 39 ريال حق اول نص كيلوو - كان 31 -.. وكل نص كيلو زيآده 31 ريال تقريباا .. وهم يحسبون وزن القطعه + وزن الكرتون .. فـ تكلفة القطعه الحقيقيه شآمله الشحن والتسليم مب مثل مآتتوقعوون ..
انا عن نفسي طلبت قطعه قبل فترهـ كلفتني 700 ريال شامله الشحن .. لاكن وقت التسليم دفعت عليها 1800 ريال .. والسبب ان القطعه اللي طلبتها حديد في حديد ..
ومره ثانيه طلبتـ اكسسوار حق السيارهـ بقيمة 180 ريال .. بس والقطعه في حجم الذرااع .. ومصنوعه من البلاستك .. بس التسليم خذو علي حوالي 450 ريال .. والسبب لان الكرتون اللي حطو فيهـ هـ القطعه جدا عملاق .. تقريبا بحجم كرتون المكيف ..

ادري اني طولت وخرجت شووي عن الموضوع بس هـ النقطه حبيت اوضحهاا عشان اخوي أو اختي, صآحبـ او صآحبة الرد يستفيدون من تجربتي ويعرفون ان التكلفه الحقيقيه مب بس سعر القطعه + سعر الشحن ..

والسموحهـ من كآتبة الموضووعـ .. ومن الاعضاء أجمعينـ..

بعلق على ردك قبل الرد على صاحبة الموضوع لانك بصراحه كفيت ووفيت

على قولتك الشي اللي يجيك للبيت بدون تعب ومجهود .. اقل شي انك تقّدر تعب الاخرين علشان يجيبونه لك .. ومستحيل تحصله عندهم بنفس السعر اللي في الموقع :eek5: في ناس تطلب وتبي نجيبلها بسعر الموقع بس .. بدون شحن امريكا لامريكا وبدون شحن قطر ولا بدون عمولة:omg: .. لانهم اصلا ما جربوا ولا تعّنوا للشي ويبونه يوصلهم للبيت بنفس سعر الموقع .. وعلى قولتك هذيلن ارامكس رفعوا اسعارهم :rolleyes2: كان زين بس يعدلون خدمتهم قبل ليرفعون اسعارهم :secret:

انا بعد طلعت برع الموضوع .. بس مثل ما قلت .. علشان الغير يفهم ويستفيد

Mi$$ OriGinaL
01-07-2008, 11:50 AM
تسلمون عالرد

بالنسبه لطريقة الطلب من النت انا مجربه من قبل

بس استفساري كان بموقع هارودز بالتحديد لانه وهقني شوي

اتمنى من اللي جرب يطلب من هالموقع بالذات يقولي الطريقه

هيييييييييييلب مس اورجنال ^_^

شكرا

هلا اختي

سوري تأخرت عليج في الرد .. واشكر اخوي سلامي للكل لانه طرشلي خاص بخصوص موضوعج

بخصوص الطلب من هارودز ..

لا اتعبين نفسج واتطلعين بطاقة فيزا للانترنت لانهم ما يقبلون هالشي .. وفي نفس الوقت اذا حطيتي معلوماتج ومعلومات البطاقة مع مثلا عنوان ارامكس يرفضون الطلب لان البطاقة مب من بريطانيا

الشحن مثل ما ذكرت في موضوعي غالي .. ويرتفع على حسب الكمية اللي تاخذينها

يمكن لاحظتي اني اطلب منهم .. ومن مواقع تتطلب بطاقات فيزا من امريكا وبريطانيا

هارودز ترى عندهم شحن للخليج .. بس غالي وايد .. اذا الكوب ب 10 باوند .. الشحن يمكن ب 35 باوند قابلة للزياده على حسب الكمية اللي تطلبينها وتوصلج من 3 اسابيع الى شهر على بريد قطر ويجيك الكوب مسكوور في الاخير :rolleyes2:

اذا عجبج شي من موضوعي عطيني رقمه وبجيبه لج .. واذا في شي ثاني طرشيلي الرابط واشوفه لج ان شاء الله

بطرشلج خاص برقمي وايميلي

سكر_قطر
02-07-2008, 08:40 AM
تسلمون كل اللي ردوا

وبالنسبه للتجاره على النت هذي شطاره بصراحه

وفي نفس الوقت رزق.. والواحد يتعب على رزقه.. ويحتاج الى تشجيع وشكر

كل التجار والتاجرات يعطيكم العافيه لانكم تتعبون بعد

مش اورجنال تسلمين عالرساله الخاصه وصلتني بس ماقدر ارد حاليا :)

ان شاء الله بعطيج لنكات الاغراض اللي ابيها من هارودز لان شكل الطلب من الموقع يوهق ومحتاج

بطاقه من بريطانيا وانا مو متوفره عندي

بالنسبه لارامكس..تراهم يضربون ضربه على الفاضي.. انا طلبت شي مره بسعر 8000 ريال وتكلف علي

شحنه 4000 ريال .. هاي اول واخر مره اجرب اطلب شي بهالطريقه لانهم يحطون اوزان على كيفهم مادري

شلون..

حياكم الله كلكم

غناتي1
02-07-2008, 12:53 PM
الطلبيات عالنت 000 شرباكه00وسندارة 00 وعوار راس

اسهل لج من محلاتنا في قطر00

*ام محمد*
26-07-2008, 08:13 PM
ماعندي فكرة