المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماهو اكتتاب بنيان؟

كيا2005
06-11-2005, 01:15 AM
ماهو اكتتاب بنيان؟
انا متابع دائم لأخبار الشركات الجديدة بس اول مرة اسمع عن اكتتاب في التجاري والبنيان متى كان الاكتتاب ومتى بينتهي انا اللي اعرفة ان الصناعات المتوسطة اهي الالمنيوم وهذا الخبر توني سامعه امس وفي المنتدى ما في اي خبر عن هذه الشركات افيدوني ياعالم من وين تعرفون الشركات اللي تنزل للأكتتاب بعد نبي نستفيد
ومشكورين

السيليه
06-11-2005, 01:20 AM
ماهو اكتتاب بنيان؟
انا متابع دائم لأخبار الشركات الجديدة بس اول مرة اسمع عن اكتتاب في التجاري والبنيان متى كان الاكتتاب ومتى بينتهي انا اللي اعرفة ان الصناعات المتوسطة اهي الالمنيوم وهذا الخبر توني سامعه امس وفي المنتدى ما في اي خبر عن هذه الشركات افيدوني ياعالم من وين تعرفون الشركات اللي تنزل للأكتتاب بعد نبي نستفيد
ومشكورين

اخوى فى بنكين بيطرحون اسهم الاول مصرف الريان الاسلامى والثانى تجارى :app: :app:

KhalidQ
06-11-2005, 01:20 AM
حافظ على فلوسك لم تجي البنوك

كيا2005
06-11-2005, 01:21 AM
يعطيك العافية اخوي بس ما تعرف في اي شهر

KhalidQ
06-11-2005, 01:23 AM
5 و 8 اذا تاكد الخبر

سلطان زماني
06-11-2005, 01:35 AM
شباب شغل عدل الكل متعاون والله ما قصرتواااااااااا

وانا بزيد والاكتتابات فى الطريج وااااااااااايد يعنى حافظ علا فلوووسك

حالي الذوق
06-11-2005, 03:59 PM
السلام عليكم

افهم من كلامكم يا اخوان انكم تنصحوا اني اجمد فلوسي من الأن ولغاية شهر 5 او شهر 8 :eek2:

يعني ما تنصحوا اني اشتري اسهم في البورصه وانتظر ابرك لي :looking:

mounir7874
06-11-2005, 04:49 PM
ماهو اكتتاب بنيان؟
ومشكورين
اكتتاب بنيان بدأ يوم 24/10 ويستمر ليوم 14/11 أما اكتتاب السلام يتوقع أن يبدأ يوم 13/11 وبالنسبة للاكتتاب في زيادة رأس مال البنك التجاري فإنه إن شاء الله سيبدأ يوم 8/11 وهناك أخي العزيز بنكين سيتم طرحهما للإكتتاب أحدهما إسلامي باسم مصرف الريان والآخر بنك تجاري عادي ومن المتوقع طرحهما للاكتتاب خلال الربعين الثاني والثالث من العام القادم 2006 بالإضافة إلى شركة عقارية عملاقة تم الإعلان عن تأسيسها ولكن لم يتم الإعلان عن موعد طرحها للإكتتاب

حالي الذوق
06-11-2005, 05:18 PM
اكتتاب بنيان بدأ يوم 24/10 ويستمر ليوم 14/11 أما اكتتاب السلام يتوقع أن يبدأ يوم 13/11 وبالنسبة للاكتتاب في زيادة رأس مال البنك التجاري فإنه إن شاء الله سيبدأ يوم 8/11 وهناك أخي العزيز بنكين سيتم طرحهما للإكتتاب أحدهما إسلامي باسم مصرف الريان والآخر بنك تجاري عادي ومن المتوقع طرحهما للاكتتاب خلال الربعين الثاني والثالث من العام القادم 2006 بالإضافة إلى شركة عقارية عملاقة تم الإعلان عن تأسيسها ولكن لم يتم الإعلان عن موعد طرحها للإكتتاب

اخ منير كل عام وانت بخير

هل تقصد بكلمة عادي انه بنك ربوي