المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممكن النصيحة اخواني

share me
20-03-2005, 03:50 PM
السلام عليكم

انا بصراحة عندي مية الف وابي اشتري اسهم فيها قبل دخول الاجانب ..الله يخليكم انصحوا اختكم الصغيرونه ..
وهل اسهم الصناعان بترتفع بعد دخول الاجانب ...وبرايكم شنو اشتري ...بلييييز
النصيحه من اخواني العباقره ..ومشكوريين مقدما

مغروور قطر
20-03-2005, 04:00 PM
اختي خلج اذا تبين تشترين يا العقاريه او الصناعات وان شاء الله بتحققين هدفج ان شاء الله لان المبلغ قليل او كان بقول لج يا بنك الدوحة يا المصرف ولج اجمل تحياتي

A S O
20-03-2005, 04:05 PM
بغيت انصحج بس للأسف انا مش عبقري علشان انصحج مرة ثانية اطلبي من الموجودين في المنتدى وبتلاقيني اولهم في النصيحة

share me
20-03-2005, 04:13 PM
مرحبا اخوي مغرور قطر الف شكر لك على ردك ..وانا صج مفكره بالصناعات بس متردده ومحتاره ..

اخوي aso انا قلتها مجرد كلمه ...وياريت تعطيني نصيحتك اللي ان شاء الله استفيد منها ..واتمنى اشوف ردك ..ويعطيكم العافيه

المستثمر القطري
20-03-2005, 04:18 PM
والله يا اختي اليوم كانت في فررص كثيره انه الواحد يشتري و يخليه لين وقت دخول الاجانب كابينها كان سهم المواشي ينباع بسعر رخيص

A S O
20-03-2005, 04:26 PM
شوفي يا أختي ال 100000 في اليوم في السوق ما تسوي الكثير يعني بعبارة ثانية مردودها مب الشي الكبير بس ممكن تطلعين منها 10-15 % وهذا حسب رايي الشخصي اذا شفتيه مناسب لك اولا تشترين التجاري بكرة ولا تتأخرين وتاخذين 40% كاش و 40% اسهم وبعد ماتشترينهم وتقبضين التوزيع تبيعينهم بسرعة بعد التوزيع وتشترين على طول العقاريةقبل اجتماع مجلس ادارتهم وبتكون وصلت 250 ريال تقريبا وصدقيني انا عندي احساس ان الأسهم المجانية للعقارية بتتغير والسهم بيطير بس لوين ما أدري بس اكيد انشاء الله بتربحين مبلغ جيد تراني انا مخطط عليها .

اذا ما تم المخطط مثل ما انا ابيه بكون انشاء الله ربحان من التجاري ويشهد الله بأنني حاط مبلغ كبير

اسهم ريم
20-03-2005, 04:40 PM
نصيحتي تشترين موووووووووووووووووواشى الكراعين