المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اهدار المال العام والسكن الحكومي

بو عبدالرحمن
01-07-2008, 07:37 PM
تقوم بعض الهيئات والمؤسسات الحكوميه باستئجار شقق وفلل للموظفين الاجانب والتي تكلف مالايقل عن 10,000 للشقه و18,000 ريال للفيلا وغالبيه الساكنين اما عزوبيه او متزوجين ولكن لم يحضروا عائلاتهم. مش المفروض ان يتم اعطاء بدل سكن اعزب للاعزب او المتزوج اللي مايبى يجيب عائلته. وبدل السكن للاعزب لايتجاوز ال 7000 في احسن الحالات.
بالاضافه الى ان نسبه كبيره تقوم بتأجير السكن او تأجير الغرف الفارغه ماهو الشقه كبيره وافضله انه يأجر الغرف الاضافيه !!!!!
والله لو انهم اعطوا بدل سكن الدوله راح توفر مالايقل عن 100 مليون ريال سنويا.
وينكم ياديوان المحاسبه ؟؟؟؟؟؟

عاشق الشهادة
01-07-2008, 07:41 PM
يعني الحين بتقولي هم مش عارفين ( العلم وانا أخوك بين اضلوعهم )!!

al-fahad
01-07-2008, 07:42 PM
تقوم بعض الهيئات والمؤسسات الحكوميه باستئجار شقق وفلل للموظفين الاجانب والتي تكلف مالايقل عن 10,000 للشقه و18,000 ريال للفيلا وغالبيه الساكنين اما عزوبيه او متزوجين ولكن لم يحضروا عائلاتهم. مش المفروض ان يتم اعطاء بدل سكن اعزب للاعزب او المتزوج اللي مايبى يجيب عائلته. وبدل السكن للاعزب لايتجاوز ال 7000 في احسن الحالات.
بالاضافه الى ان نسبه كبيره تقوم بتأجير السكن او تأجير الغرف الفارغه ماهو الشقه كبيره وافضله انه يأجر الغرف الاضافيه !!!!!
والله لو انهم اعطوا بدل سكن الدوله راح توفر مالايقل عن 100 مليون ريال سنويا.
وينكم ياديوان المحاسبه ؟؟؟؟؟؟

أخوي تقصد أي جهات بالظبط ؟

حتى نطالب بمحاسبة الفساد الاداري والمالي يجب أن نتحلى بالشفافية من غيرها المطالبه بالتصحيح لا تستوي والمنطق يحتم البدء بالشفافيه بأنفسنا ..

المخفي
02-07-2008, 01:58 PM
اولا لا يوجد مدير قطري ولا غير قطري مستعد يصرف فلوس زيادة من الميزانية لانه مش من صالحه انه يرفع ميزانية فيها مصاريف زيادة من غير مبرر و اذا تغير وضع الموظف من و اذ تغير وضع الشخص من متزوج الى اعزب يتم تغير السكن له لانه الخروجية تكون من جهة العمل

بو عبدالرحمن
02-07-2008, 05:05 PM
اخي العزيز شنهو الاوفر اعطاء بدل سكن 6000 ريال او تأجير سكن ب 10,000 ريال مثلا للاعزب,
وثانيا مثل ماذكرت معظم المتزوجين ماجاوبوا عائلاتهم من البدايه وصار لهم اكثر من سنه مش المفروض ان يتم معاملتهم مثل الاعزب بدلا من تأجير فيلا ب 18,000 ريال.
المفروض ان تكون الاوليه لمصلحة الدوله وانا شايف ان اللي صاير هو اهدار للمال العام واعطاء بدل سكن راح يوفر الملايين من الاموال العامه.