المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فلبينيات يعشن على غباء الاخرين

BODYGUARD
03-07-2008, 01:11 AM
امس كنت في محل 51 ايست " البيت الحديث سابقاً " لقيت واحد داش لابس ثوب وغتره وعقال وانا واقف عند الفلبينيه عشان اشتري عطر القي الاخ قام يسولف مع اللي قدامي بالفلبيني المشكله شكله الله بالخير محلق شنبه ولحيته" شكلها ماتحب اللحيه والشنب مسيطره عليه " ويتكلم بلغتهم المايعه اللي ماتفرق اللي يتكلم معك رجال او حرمه انا استغربت لان كلامه فلبيني 100% سالت اللي قدامي بعد ماراح قالت لي هذا اقطري بس متزوج فلبينيه وراح الفلبين اكثر من مره " الله يخلي ماري لسعيد "

وتلاقي كثر من الشباب ماشين بالسيتي او بالكورنيش ورازين الفلبينيات حذاهم " عاد انهم كاشخين فيهم " ولو تشوفون صوب الرمادا على الساعه 11 لين 3 الفجر اشكثر فلبينيات .. انا وواحد صاحبي كنا قاعدين بالكوفي بينيري صوب الرمادا قبل الفجر بشوي وقت طلعتهم من الديسكو شباب كل واحد معه فلبينيه والمشكله صاحبي يقوم يسلم على واحد منهم لين رد قلت له تعرفه قال ايه شغال معاي بالجيش " امحق سنه " لو تشوفه حاط حلقتين على اذانه والجنز طايح وريحته يقول صاحبي طالعه ..

المشكله الفلبينيه قاعده تمص دمه ومخلصه فلوسه وكل شوي عبي لي كرتي ومحتاجه فلوس عشان اهلي مرضانين ومن ها السوالف .. والغبي مصدق ويصرف عليها ولو حد من هله طلب منه فلوس يقول ماعندي .. خيره لغيره .. مااقول إلا مالت عليكم صج اغبياء

Media
03-07-2008, 01:14 AM
مثل مايقولون اخوانا الشاميين "رزق الهبل عالمجانين"

ماقول غير الله يهديهم وانا معاك ياخوي 100% باللي قلته وقاعد اشوف هالشي بعيوني والله:(

BODYGUARD
03-07-2008, 01:19 AM
مثل مايقولون اخوانا الشاميين "رزق الهبل عالمجانين"

ماقول غير الله يهديهم وانا معاك ياخوي 100% باللي قلته وقاعد اشوف هالشي بعيوني والله:(

الصراحه اخوي شي يعور القلب بس شنسوي الله يهديهم

شاكر لك مرورك اخوي

دانـة قطـر
03-07-2008, 01:30 AM
سالفه تحزن أخوي:(

شكلها ساحرته إلا ساحرته عمى بعينها :anger1:

ديروا بالكم من خداماتكم :weeping:

BODYGUARD
03-07-2008, 01:34 AM
سالفه تحزن أخوي:(

شكلها ساحرته إلا ساحرته عمى بعينها :anger1:

ديروا بالكم من خداماتكم :weeping:

على الاقل بالحلال مب مشكله بس بقية الشباب اللي ضاحكين عليهم وماخذين منهم الفلوس عشان يكشخ فيها قدام الربع

شكراً يا دانة قطر

التيما
03-07-2008, 01:36 AM
والله هم مب صغار .. ويتراوالي هو ما يعطيها فلوس سبيل الا ما ياخذ شي مقابل الي يدفعه .. واللي يرضى على نفسه الوصاخة قدره الي يمشي معاها .. والله يهدي الجميع

امـ عبدالله
03-07-2008, 01:36 AM
لا ساحرته ولا بطيخ

الحين طالعين طلعه بهالعذرر اي انا مسحووووور او امسوين لي عمل او زفت

عشان ايروح حق خرابيطه

هاا وينهم الي قالوووووووا تستاااااااااهل المره الي حطت صورة مهند في جوالها

رجاااااااال يوم انه طلقهاااا

اشحاااالت المره ليرد لهاا ريلهاا بخياااااااسه و ريحة الجثه طالعه من خشمه

وريحة الفلبينيات صابغه في ثياااااااابه

اقووووووووووول والله الي مثل هالشكااااااال تيزااااااااب على ويهه وهو راقد اطلع طقم اضرووسه الي مستاانس عليهم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

<<0000 امبي امعصبه حدهااا http://www.pic4ever.com/images/bf5.gif

دانـة قطـر
03-07-2008, 01:39 AM
لا ساحرته ولا بطيخ

عشان ايروح حق خرابيطه

اقووووووووووول والله الي مثل هالشكااااااال تيزااااااااب على ويهه وهو راقد اطلع طقم اضرووسه الي مستاانس عليهم

ما فيه شي بخاطرج بعد ودج تقولينه أم عبود :eek5:

BODYGUARD
03-07-2008, 01:44 AM
والله هم مب صغار .. ويتراوالي هو ما يعطيها فلوس سبيل الا ما ياخذ شي مقابل الي يدفعه .. واللي يرضى على نفسه الوصاخة قدره الي يمشي معاها .. والله يهدي الجميع

طبعاُ مايبلها ذكاء اكيد في مقابل .. بس مثل ماقلتي هذا قدره

امـ عبدالله
03-07-2008, 01:45 AM
ما فيه شي بخاطرج بعد ودج تقولينه أم عبود :eek5:

اتقولين حرتني هالسااااااالفه

اوووففففففففففف

ودي اروح دسكوو الزفت ذي وافجررره http://www.pic4ever.com/images/bl2.gif

ولي ياوو حق البنت ايخطبونهااا قال ماعندي فلووس حق مهرهاااا

اكاا عرف يعطي حق هالامررررراض المتنقله

حسبنا الله ونعم الوكيل زادووووو زاادوو لابااااااااااركت فيهم ولا في الي يايبهم :anger1:

<<0000000000 اقول ترقدين وايد ابرك :rolleyes2:

BODYGUARD
03-07-2008, 01:46 AM
لا ساحرته ولا بطيخ

عشان ايروح حق خرابيطه

الرجال مايقول سحرتي " ممكن سحرته بعيونها الحلوين " :nice:

ومافي داعي للعصبيه .. بس نصيحه خلوا عيونك مبققه عشان مايلعب بذيله ترا الحرام ببلاش ها الايام

امـ عبدالله
03-07-2008, 01:49 AM
الرجال مايقول سحرتي " ممكن سحرته بعيونها الحلوين " :nice:

ومافي داعي للعصبيه .. بس نصيحه خلوا عيونك مبققه عشان مايلعب بذيله ترا الحرام ببلاش ها الايام

زقرتي ومزاجي
03-07-2008, 01:52 AM
يعني خليت كل الناس وجيت على اهل قطر

غيرهم يسوي البلاوي

اخوي اسمحلي انت تسيء لنا

اقول :(

وساعه الصدر زينه وانا اخوك

BODYGUARD
03-07-2008, 01:57 AM

اختي شكلج فهمتيني غلط

التيما
03-07-2008, 01:58 AM
طبعاُ مايبلها ذكاء اكيد في مقابل .. بس مثل ماقلتي هذا قدره

دام في مقابل .. عيل ليش تقول انها ماصه دمه وفلوسه و و ؟؟ شي مقابل شي هو يعطيها فلوس وهي تعطيه المتعه .. وهو يدري انه لو من غير هالفلوس ما يسوا عندها نعال تلبسه الله يعزكم .. ودامه راضي يكون نعال خلها تلبسه عليها بالعافية ..

BODYGUARD
03-07-2008, 01:58 AM

غيرهم يسوي البلاوي

اخوي اسمحلي انت تسيء لنا

اخوي انا مااقول ها الشي إلا عشان اني زعلان على اللي يصير قدامي وين قبل شنتين ثلاث ماكنت تشوف نفس ها الاشكال الغلط .. الله يهديهم ..

BODYGUARD
03-07-2008, 02:00 AM
دام في مقابل .. عيل ليش تقول انها ماصه دمه وفلوسه و و ؟؟ شي مقابل شي هو يعطيها فلوس وهي تعطيه المتعه .. وهو يدري انه لو من غير هالفلوس ما يسوا عندها نعال تلبسه الله يعزكم .. ودامه راضي يكون نعال خلها تلبسه عليها بالعافية ..

تقص عليه كل شوي تطلع له بسالفه بس عشان تاخذ منه وهو ماشاء الله عليه كريم ومايقصر

التيما
03-07-2008, 02:00 AM

غيرهم يسوي البلاوي

اخوي اسمحلي انت تسيء لنا

يعني الريال عايش في قطر يروح يتكلم عن عن البلاوي في الواق واق ؟؟ وبعدين اي اسأة انت خايف عليها ومحد يدري عنها لشباب قطر الملائكه والأفاضل ؟ ترى الريحه العفنه الا ما تطلع اخوي .. بس مثل مافي ناس على هالشاكله في ناس محترمه ومايعجبهم هالشي ..

qatar lady
03-07-2008, 02:07 AM
والله اخوي لو جات السالفه على انه متزوج ..سواء كانت فلبينية او غيرها....فمومشكله..على قولتهم على سنة الله ورسوله..
بس القهر لا رافج هالاجانب اللي يستغلون غباءه الزايد .. يعني بس قيرل فرند على قولتهم .. او الحب خخخ
ونفس الشي بالنسبة للبنات ترى.. والله فيه بعضهم الله يستر عليهم ويهديهم..ماتحلالها الا انها تطيح على اجنبي..واقصد فيها الغير قطرييين سواء عرب او غيره..
واكبر دليل بتشوفهم في محلات الميك اب والعطور او الاكسسوارات..ولايفوتكم بعد المطاعم .. يوم يروحون يتسوقون ويرزون اعمارهم مع هالخمه بالدلع والمياعه الزايده .. بالله لو شاب قطري تدلع عليج جذي بتسكتين له وبتتضحكين؟

يالله سترك وهدايتك ..

مشكور اخوي والسموحة على المداخله

امـ عبدالله
03-07-2008, 02:11 AM
<<000متابعه الموضوعhttp://www.cheesebuerger.de/images/smilie/traurig/a005.gif

BODYGUARD
03-07-2008, 02:14 AM
والله اخوي لو جات السالفه على انه متزوج ..سواء كانت فلبينية او غيرها....فمومشكله..على قولتهم على سنة الله ورسوله..
بس القهر لا رافج هالاجانب اللي يستغلون غباءه الزايد .. يعني بس قيرل فرند على قولتهم .. او الحب خخخ
ونفس الشي بالنسبة للبنات ترى.. والله فيه بعضهم الله يستر عليهم ويهديهم..ماتحلالها الا انها تطيح على اجنبي..واقصد فيها الغير قطرييين سواء عرب او غيره..
واكبر دليل بتشوفهم في محلات الميك اب والعطور او الاكسسوارات..ولايفوتكم بعد المطاعم .. يوم يروحون يتسوقون ويرزون اعمارهم مع هالخمه بالدلع والمياعه الزايده .. بالله لو شاب قطري تدلع عليج جذي بتسكتين له وبتتضحكين؟

يالله سترك وهدايتك ..

مشكور اخوي والسموحة على المداخله

بدون مانتعمق في الموضوع لو عربي وعربيه بنقول يالله بالنهايه زواج او فراق ويمكن دينها يمنعها من الغلط ..بس فلبينو خخخخ حلوه فلبينو هذي كلا والف كلا " صراحه ماينزلون لي من زوور ماادانيهم بالمررره "

هدوء 2
03-07-2008, 02:19 AM
الغالي ترى ماجات على الفلبنيات ........... ولا مالهم في الدنيا نصيب :weeping: حالهم من حال ئلي استرخص في نفسه وخلى من نفسه سلعه مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في الساعي لدخول مثل هذه الفئات وغيرها

نتمنى الظاهرة هذي تختفي وقرار الفحص قبل الزواج جاء بوقته:ok2:

BODYGUARD
03-07-2008, 02:26 AM
الغالي ترى ماجات على الفلبنيات ........... ولا مالهم في الدنيا نصيب :weeping: حالهم من حال ئلي استرخص في نفسه وخلى من نفسه سلعه مانقول الا حسبي الله ونعم الوكيل في الساعي لدخول مثل هذه الفئات وغيرها

نتمنى الظاهرة هذي تختفي وقرار الفحص قبل الزواج جاء بوقته:ok2:

ياريت والله تختفي لانهم بصراحه توو متش .. كل زاويه تلاقي فلبينيه .. وماخفي اعظم

امـ عبدالله
03-07-2008, 02:30 AM
مره جفتهم في شارع الشافي اخر الليل http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/a015.gif

يبيلهم http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/boese/n005.gif

BODYGUARD
03-07-2008, 02:32 AM
مره جفتهم في شارع الشافي اخر الليل http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/konfus/a015.gif

يبيلهم http://www.cheesebuerger.de/images/smilie/boese/n005.gif

بس شارع ال شافي إلا في كل زاويه تلاقيهم

smart trader
03-07-2008, 04:39 PM
بعدين يتشكون يقولون الراتب ما يكفي :funny:

الحمدلله والشكر على نعمه العقل

هام السحاب
03-07-2008, 04:59 PM
كل ساقط وله لاقط :)

اعالي الجنان
03-07-2008, 05:26 PM
لاحول ولاقوة الابالله

الله يستر علينا ويهدي الظال منا

المركزي
03-07-2008, 06:56 PM
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

زقرتي ومزاجي
03-07-2008, 07:04 PM
يعني الريال عايش في قطر يروح يتكلم عن عن البلاوي في الواق واق ؟؟ وبعدين اي اسأة انت خايف عليها ومحد يدري عنها لشباب قطر الملائكه والأفاضل ؟ ترى الريحه العفنه الا ما تطلع اخوي .. بس مثل مافي ناس على هالشاكله في ناس محترمه ومايعجبهم هالشي ..

معروف ان الجنسيات العربية هم اللي لهم هذي الامور
على قولتهم من before

للأسباب وااايد

1- اللبس
2- طريقه الحياة
3- اماكن اللهو ( بارات - مراقص )
4- التواجد عن الاماكن المذكوره ( رمادا - ديركوين - كارفان)
5- حلق الاذن - السلاسل
6- جنز الموضة ( اللي يطلع نص الخلفية )
7-حلق الشنب واللحية
8- مب معقوله شاب قطري ياخذ صديقته الفلبينية ويروح الستي
لان شي معروف انه بينصاد .

أقتباس
يعني الريال عايش في قطر يروح يتكلم عن عن البلاوي في الواق واق

في دوري المحترفين القطري جبنا محترفين وجنسنا بعضهم عشان يلعبون
بأسم قطر.. بفلوس ... بس ترى الاحتراف في الاندية القطرية ...مب في الحياة العامة
كفايا محترفين .. وكفايا ظلم وحسد على أهل قطر .

اقول

يقولون العصبيه مب زينه

ملاحظة

طل في جيبك تعرف عيبك

فلوه
03-07-2008, 07:57 PM
الله يهديهم .. ويصلح حاااالهم

يعطيك العااافيه BODYGAURD

كاتم الاسرار
03-07-2008, 08:37 PM
امس كنت في محل 51 ايست " البيت الحديث سابقاً " لقيت واحد داش لابس ثوب وغتره وعقال وانا واقف عند الفلبينيه عشان اشتري عطر القي الاخ قام يسولف مع اللي قدامي بالفلبيني المشكله شكله الله بالخير محلق شنبه ولحيته" شكلها ماتحب اللحيه والشنب مسيطره عليه " ويتكلم بلغتهم المايعه اللي ماتفرق اللي يتكلم معك رجال او حرمه انا استغربت لان كلامه فلبيني 100% سالت اللي قدامي بعد ماراح قالت لي هذا اقطري بس متزوج فلبينيه وراح الفلبين اكثر من مره " الله يخلي ماري لسعيد "

وتلاقي كثر من الشباب ماشين بالسيتي او بالكورنيش ورازين الفلبينيات حذاهم " عاد انهم كاشخين فيهم " ولو تشوفون صوب الرمادا على الساعه 11 لين 3 الفجر اشكثر فلبينيات .. انا وواحد صاحبي كنا قاعدين بالكوفي بينيري صوب الرمادا قبل الفجر بشوي وقت طلعتهم من الديسكو شباب كل واحد معه فلبينيه والمشكله صاحبي يقوم يسلم على واحد منهم لين رد قلت له تعرفه قال ايه شغال معاي بالجيش " امحق سنه " لو تشوفه حاط حلقتين على اذانه والجنز طايح وريحته يقول صاحبي طالعه ..

المشكله الفلبينيه قاعده تمص دمه ومخلصه فلوسه وكل شوي عبي لي كرتي ومحتاجه فلوس عشان اهلي مرضانين ومن ها السوالف .. والغبي مصدق ويصرف عليها ولو حد من هله طلب منه فلوس يقول ماعندي .. خيره لغيره .. مااقول إلا مالت عليكم صج اغبياء

مشكور على الموضوع الحلو والله للحين بعد في اشياء مخشوشه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طارق
03-07-2008, 08:59 PM
اذا بليتم فأستترو

يعني قدام الناس ليش هالفضايح
وش فيه القطري ستايل
في الكراجات المظلمه
والشقق المأجره
استر ياستار

سارونه
05-07-2008, 06:51 PM
الفلبينيات الفاسدات حثالة المجتمع

والرجل الي مايخاف من ربه مايخاف من نظره الناس له

:tease::tease::tease::tease:

البعيد
05-07-2008, 07:03 PM
اذا متزوج عليه بالعافيه ... اما بالنسبه الي تشوفهم ترى اغلبهم مش قطريين وحتا اذا كانوا قطريين ترى نسبه قليله ماتذكر, ويقول المثل:

كل ساقط وله لاقط

وتحياتي لك اخوي