المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكن في لندن

dark angel
04-07-2008, 10:06 AM
السلام عليكم
يا شباب طالبكم طلبه وانشاءالله انكم ما تردوني:shy:
انا عيزت وانا ادور لي سكن في لندن . ما خليت موقع ما زرته والاجارات موت غاليه
ومعظم الاماكن اللي دورت فيها عن سكن (استديو او غرفة نوم واحده) لمدة 28 يوم تكلف حوالي الثلاثين الى سبع وثلاثين الف ريال قطري ( جوفوا بنفسكم اذا مب مصدقين)

اخوي اقترح علي احجز اول اسبوع في فندق وبعدها ادور لي شقه
بس انا خايف ان يمكن ما نحصل شقه وخصوصا انا احنا مسافرين اول 8

اشرايكم ياشباب تعتقدون ممكن احصل شقق في هالفتره ؟
شباب قولولي انتوا اذا بتسافرون مع عوايلكم وين تقعدون ؟
ومشكوريين

بالول
04-07-2008, 10:29 AM
تفضل الشيخ وطلبك متوفر ولا تشيل هم ...

هذا موقع BRITISH AIRWAYS والفترة الي تبيها متوفر فيها فنادق كثيرة والاسعار تبدا من 300 ريال وطالع مع الضرايب والفطور .........

الموقع يعتبر من ارخص المواقع الموجودة على النت ........وبالتوفيق

http://www.baholidays.com/bin/JSPServlet;jsessionid=ewJabLEC4B4d?REGION=ALON&cityClick=other&CONTINENT=UK%2FEurope&COUNTRY=GB&CITY=London&adultCount=2&infantCount=0&childCount=0&roomCount=1&dateStart=20080801&dateStartYYYY=2008&dateStartMM=8&dateStartDD=1&timeStartHH=null&timeStartMM=null&dateStop=20080827&dateStopYYYY=2008&dateStopMM=8&dateStopDD=27&timeStopHH=null&timeStopMM=null&PAGE=availabilitySearchResults&THISPAGE=availabilitySearch&display=2&application_name=etravel&vtravelCITY=LON&i_remark=SYSTEMchosenCountry,BAHPRESpecialOfferGro up&i_remark_SYSTEMchosenCountry=QA&Action=I;C;REMARK:I:INT;S:CLPSOSOAP:returnClassTyp e.NULL;C;S:CLPSOSOAP:returnClassType.ACC:checkinDa te.20080801:checkoutDate.20080827:durationNights.2 6:CITY.LON:PAXMIX.2A&Referer=http://www.baholidays.com&session_user_consultantname=VIATOR+USER&session_user_calypsologin=VIATORQA&chosenCountry=QA&bookingType=ACC&durationNights=26&i_preferredBedType_type=2&i_t0_age=ADT&i_t1_age=ADT

VIPLady
04-07-2008, 10:36 AM
انصحك اخوي تسكن في فندق طول السفره
لان شقق لندن اذا اسعارهم معقوله تجيك لوعه و قديمه و ماتقدر حتى تمر فيها مو بس تسكن فيها
واذا جات الشقه راقيه و كشخه تجيك غاليه وسعرها مبالغ فيه

والفندق سيرفس كامل يعني تدفع في سويت في فندق احسن لك من شقه مافيها لا خدمات ولا شي

هذا اقتراحي :)

وتروح وترجع بالسلامه وسلم لي على هارودززززز بليزززززززززز

dark angel
04-07-2008, 11:15 AM
تفضل الشيخ وطلبك متوفر ولا تشيل هم ...

هذا موقع BRITISH AIRWAYS والفترة الي تبيها متوفر فيها فنادق كثيرة والاسعار تبدا من 300 ريال وطالع مع الضرايب والفطور .........

الموقع يعتبر من ارخص المواقع الموجودة على النت ........وبالتوفيق

http://www.baholidays.com/bin/JSPServlet;jsessionid=ewJabLEC4B4d?REGION=ALON&cityClick=other&CONTINENT=UK%2FEurope&COUNTRY=GB&CITY=London&adultCount=2&infantCount=0&childCount=0&roomCount=1&dateStart=20080801&dateStartYYYY=2008&dateStartMM=8&dateStartDD=1&timeStartHH=null&timeStartMM=null&dateStop=20080827&dateStopYYYY=2008&dateStopMM=8&dateStopDD=27&timeStopHH=null&timeStopMM=null&PAGE=availabilitySearchResults&THISPAGE=availabilitySearch&display=2&application_name=etravel&vtravelCITY=LON&i_remark=SYSTEMchosenCountry,BAHPRESpecialOfferGro up&i_remark_SYSTEMchosenCountry=QA&Action=I;C;REMARK:I:INT;S:CLPSOSOAP:returnClassTyp e.NULL;C;S:CLPSOSOAP:returnClassType.ACC:checkinDa te.20080801:checkoutDate.20080827:durationNights.2 6:CITY.LON:PAXMIX.2A&Referer=http://www.baholidays.com&session_user_consultantname=VIATOR+USER&session_user_calypsologin=VIATORQA&chosenCountry=QA&bookingType=ACC&durationNights=26&i_preferredBedType_type=2&i_t0_age=ADT&i_t1_age=ADT

شكرا على مرورك:victory:
انا سمعت ان الاكل غالي يعني لازم نطبخ
عشان جذي انا ادور على شقق
انتوا شتسوون اذا بتسافرون لمده طويله ؟

dark angel
04-07-2008, 11:20 AM
انصحك اخوي تسكن في فندق طول السفره
لان شقق لندن اذا اسعارهم معقوله تجيك لوعه و قديمه و ماتقدر حتى تمر فيها مو بس تسكن فيها
واذا جات الشقه راقيه و كشخه تجيك غاليه وسعرها مبالغ فيه

والفندق سيرفس كامل يعني تدفع في سويت في فندق احسن لك من شقه مافيها لا خدمات ولا شي

هذا اقتراحي :)

وتروح وترجع بالسلامه وسلم لي على هارودززززز بليزززززززززز

مشكوري اختي العزيزه
انا ما خليت موقع شقق ما دشيته زكل وحده منهم اشصغرها كانها قوطي سمج سردين والخدمات زي الزفت زسعرها غاليه بعد
اوكي اذا قلت بنقعد في فندق تجي المشكله الثانيه الاكل وانا سمعت ان لندن الواحد ما يقدر ياكل فيها شي عدل لانها موت غاليه (قوطي الماي بسبع ريالات)
يعني لازم نطبخ
اشلون الحل ؟
وشكرا

VIPLady
04-07-2008, 11:49 AM
اذا الشغله فيها طبخ فهذا شي ثاني مادري يعني..
بس الشقق تلوع الجبد والله لا تفكر تسكن فيها بتخترب سفرتك كلها .. وياليت رخيصه بعد غاليه , قوطي سمج و غاليه قهررررررر

بالعاده السفر حلاته بالمطاعم

وحتى لو غاليه عاد بحبحها شوي انت ..
اخترت لندن استحملها شوي غاليه بس على شي يسوى
وحتى المطاعم اذا تبي لسته مطاعم بعطيك بس شوي غاليه
وتناسب كبار مو يهال يعني لو معاكم بالقرووب يهال ماتقدر تروح لها
بس صدقني تطلع من المطعم مبسوووووووووووط وحتى لين ترجع تتذكر المطاعم وقعداتها

واذا على الاكل بالفندق خل التي والكوفي بالفندق عادي مع الغرفه والسويت يجيون.. والمطاعم تقدر تروح المطاعم العاديه مو لازم غاليه وايد ..

يعني بالسفر وين نروح غير شوبنق و مطاعم

واذا تبي شي ممكن شوي يخفف عليك تكاليف الاكل.. اسكن في الماريوت لان عندهم executive lunch وهي قاعه يعطونك كرت انك تدخلها يعني مع الغرفه او اذا عندك كرت الماريوت او تدفع مبلغ بسيط عليها وتستخدمها بس وفرلك شوي ويكون معاها ريوق خفيف وطول الوقت يكون فيها كل المشروبات الي تبيها و لك الحريه في شربها .. و بعد يحطون لك العصر وجبات خفيفه و بليل بعد وجبات خفيفه يعني ماقولك تشبع بس يعني احيانا اذا تغديت بمطعم العشى تبي شي خفيف..
ماريوت بارك لين موقعه وايد حلوو انا سكنت فيه مرتين ..
وحتى الماريوت الي في دوك ستريت بعد موقعه حلوو ...

وفي كذا فندق عندهم نظام هالقاعه بس ماعرفهم بصراحه كلهم انا الي اعرفه الماريوت والباقي انشالله باقي الاعضاء يفيدونك اذا فهموا قصدي والنظام الي اقصده الي تبع الفندق ..

وانشالله تكون رحله موفقه لك ولهلك

المزن الرياني
04-07-2008, 11:57 AM
شنو مواصفات الشقه اللي تبيها ؟ والموقع ؟
يمكن أفيدك

dark angel
04-07-2008, 12:11 PM
اذا الشغله فيها طبخ فهذا شي ثاني مادري يعني..
بس الشقق تلوع الجبد والله لا تفكر تسكن فيها بتخترب سفرتك كلها .. وياليت رخيصه بعد غاليه , قوطي سمج و غاليه قهررررررر

بالعاده السفر حلاته بالمطاعم

وحتى لو غاليه عاد بحبحها شوي انت ..
اخترت لندن استحملها شوي غاليه بس على شي يسوى
وحتى المطاعم اذا تبي لسته مطاعم بعطيك بس شوي غاليه
وتناسب كبار مو يهال يعني لو معاكم بالقرووب يهال ماتقدر تروح لها
بس صدقني تطلع من المطعم مبسوووووووووووط وحتى لين ترجع تتذكر المطاعم وقعداتها

واذا على الاكل بالفندق خل التي والكوفي بالفندق عادي مع الغرفه والسويت يجيون.. والمطاعم تقدر تروح المطاعم العاديه مو لازم غاليه وايد ..

يعني بالسفر وين نروح غير شوبنق و مطاعم

واذا تبي شي ممكن شوي يخفف عليك تكاليف الاكل.. اسكن في الماريوت لان عندهم executive lunch وهي قاعه يعطونك كرت انك تدخلها يعني مع الغرفه او اذا عندك كرت الماريوت او تدفع مبلغ بسيط عليها وتستخدمها بس وفرلك شوي ويكون معاها ريوق خفيف وطول الوقت يكون فيها كل المشروبات الي تبيها و لك الحريه في شربها .. و بعد يحطون لك العصر وجبات خفيفه و بليل بعد وجبات خفيفه يعني ماقولك تشبع بس يعني احيانا اذا تغديت بمطعم العشى تبي شي خفيف..
ماريوت بارك لين موقعه وايد حلوو انا سكنت فيه مرتين ..
وحتى الماريوت الي في دوك ستريت بعد موقعه حلوو ...

وفي كذا فندق عندهم نظام هالقاعه بس ماعرفهم بصراحه كلهم انا الي اعرفه الماريوت والباقي انشالله باقي الاعضاء يفيدونك اذا فهموا قصدي والنظام الي اقصده الي تبع الفندق ..

وانشالله تكون رحله موفقه لك ولهلك

مشكووره اختي
انا بالنسبه لي ما حبيت الشقق مالتهم
وفكرتج حلوه
خلني اجوف اسعار الفندق اللي قلتي عنه مع الاكل
وشركتنا (فديت كيو بي) معطتنا خصومات

شكرا يالغاليه:omen2:

dark angel
04-07-2008, 12:15 PM
شنو مواصفات الشقه اللي تبيها ؟ والموقع ؟
يمكن أفيدك

شكرا اخوي العزيز على المرور
اذا ممكن شقه بغرفة نوم وحده وصاله والسرير دبل يعني حق اثنين كبار وسنقل حق ولد صغير
ومكيفه وتلفزيون ستالايت وانترنت مجاني اذا امكن

الموقع الله يسلمك في الوست اند قريب الا وكسفورد ستريت
او قريب من الهايد بارك
ويعطيك الف عافيه :omen2:

اروع سهم
04-07-2008, 01:28 PM
شكرا على مرورك:victory:
انا سمعت ان الاكل غالي يعني لازم نطبخ
عشان جذي انا ادور على شقق
انتوا شتسوون اذا بتسافرون لمده طويله ؟

انصحك اذا بتفكر جذيه انك ماتروح لندن ولا اوروبا لان كل اوروبا غاليه

hamoor4ever
04-07-2008, 02:30 PM
من زين لندن مع احترامي لك اخوي، بس هاذي اغلا بلاد بالعالم اذا تشوف سعر الماي غالي اهناك فغير وجهتك احسن لك، عندك المانيا وفرنسا ارخص منها واحلا بعد خاصه باريس اذا كنتو عيله صغيره ، والاسعار اللي قلت عنها مقارنه انها في لندن مب وايد غاليه خاصه بالوقت هاذه
والله يعينك

dark angel
04-07-2008, 05:24 PM
من زين لندن مع احترامي لك اخوي، بس هاذي اغلا بلاد بالعالم اذا تشوف سعر الماي غالي اهناك فغير وجهتك احسن لك، عندك المانيا وفرنسا ارخص منها واحلا بعد خاصه باريس اذا كنتو عيله صغيره ، والاسعار اللي قلت عنها مقارنه انها في لندن مب وايد غاليه خاصه بالوقت هاذه
والله يعينك

والله انا الود ودي ما اروح ولا اشوف لندن
كله من الوالده اللي ابلشتني بهالسفره تقول خاطرها تشوف لندن
تسمع رفيجتها واتقول احنا ليش ما نروح لندن

dark angel
04-07-2008, 05:25 PM

لو بيدي جان ولا لندن ولا طاعونه تجي في بالي
اشفيها صلاله حلو واشزينها
كله من الوالده

VIPLady
05-07-2008, 12:16 AM
بالعكس والله لندن شحلاتها
لها طابع خاص فيها
تشتاق لها حتى لو لفيت كل العالم لندن غيررر... والميزه الي فيها ولا شي يتغير فيها تروح لها الحين اوبعد 10 سنوات نفس الستايل

وبعدين دام في الوالده في خاطرها روح وتوكل على الله وانشالله بتستانس وكل اموركم بتتيسرررر :)

وبالسلامه و بوس لي راسها بليز

dark angel
05-07-2008, 01:08 AM
لها طابع خاص فيها
تشتاق لها حتى لو لفيت كل العالم لندن غيررر... والميزه الي فيها ولا شي يتغير فيها تروح لها الحين اوبعد 10 سنوات نفس الستايل

وبعدين دام في الوالده في خاطرها روح وتوكل على الله وانشالله بتستانس وكل اموركم بتتيسرررر :)

مشكوره يالغاليه :omen2::)

hamoor4ever
05-07-2008, 01:15 AM
لها طابع خاص فيها

والله يااخوي انا اقول لك هاذه رايي لندن حلوه ماقلت انها شينه ، بس بصراحه باريس وفي مناطق في المانيا واوروبا احلى منها بصراحه وماشفت فيها شي مميز الا ان اهلها يتكلمون انجليزي بس ، طيعني وروح باريس واسأل اي شخص راح لندن وراح باريس بيقول لك باريس غير ، وبعد ارخص من لندن اللي تكاسيها تقطع الظهر عبالك جات على الماي بس ، الله يعينك كل مشوار لو دقيقه مب اقل من 100 ريال وطالع ولو خمس دقايق حط لك ميتين ريال وانت مرتاح والعشه خفايف ب خمسيه ريال ، تدري اللي يميز لندن بس هي المحلات حق التشري بس ، ولو مافيها هارودز ماكانت تسوه ، وحاسب حد يقص عليك وتروح شبر بوش
ولايفوتك الهايد بارك حالها من حال حديقه المنتزه مالتنا ، وعندك شارع العرب اخس شارع في لندن كله شيش وبتان خخخخ

نصيحه مني اخوي روح شوف برج ايفل وماراح تتحسف

والاختيار لك :)

dark angel
05-07-2008, 01:34 PM
والله يااخوي انا اقول لك هاذه رايي لندن حلوه ماقلت انها شينه ، بس بصراحه باريس وفي مناطق في المانيا واوروبا احلى منها بصراحه وماشفت فيها شي مميز الا ان اهلها يتكلمون انجليزي بس ، طيعني وروح باريس واسأل اي شخص راح لندن وراح باريس بيقول لك باريس غير ، وبعد ارخص من لندن اللي تكاسيها تقطع الظهر عبالك جات على الماي بس ، الله يعينك كل مشوار لو دقيقه مب اقل من 100 ريال وطالع ولو خمس دقايق حط لك ميتين ريال وانت مرتاح والعشه خفايف ب خمسيه ريال ، تدري اللي يميز لندن بس هي المحلات حق التشري بس ، ولو مافيها هارودز ماكانت تسوه ، وحاسب حد يقص عليك وتروح شبر بوش
ولايفوتك الهايد بارك حالها من حال حديقه المنتزه مالتنا ، وعندك شارع العرب اخس شارع في لندن كله شيش وبتان خخخخ

نصيحه مني اخوي روح شوف برج ايفل وماراح تتحسف

والاختيار لك :)

مشكور اخوي العزيز على المرور
تدري يمكن اخليها اسبوعين لندن واسبوعين باريس
بس وين العرب يسكنون في باريس ووين يروحون؟
ياريت لو تفيدني من خبرتك ؟

hamoor4ever
06-07-2008, 10:55 AM
مشكور اخوي العزيز على المرور
تدري يمكن اخليها اسبوعين لندن واسبوعين باريس
بس وين العرب يسكنون في باريس ووين يروحون؟
ياريت لو تفيدني من خبرتك ؟

والله هاذه كلام طيب يااخي ليش مااتخليها اسبوعين بلندن واسبوع في باريس واتبحبحها شوي زياده من ناحيه سكن وتسوق ، عموما اذا حاب تروح باريس تقدر تروح بالقطار بس لاتنسى تقدم على الشنغن واذا تبي تستانس تسكن بالشانز ليزيه وعندك فنادق وايد اهناك بس شوف لك شي قريب من الشانز ، واذا عزمت بخبرك الاماكن اللي تزورها اهناك وبصراحه باريس اونس من لندن بوايد وجذيه بتستانس اكثر لان صراحه لندن حلوه بس اذا شفت اماكن اكثر بتستانس زود ، وبصراحه فرنسا احلها بوايد بالنسبه لي يعني عنك ايفل ونهر السين وقصر فرساي واللوفر والشانز وديزني لاند غير القعدات الحلوه اللي ماتلاقيها في لندن
الله يوفقك

عكاس
06-07-2008, 02:19 PM
شكرا اخوي العزيز على المرور
اذا ممكن شقه بغرفة نوم وحده وصاله والسرير دبل يعني حق اثنين كبار وسنقل حق ولد صغير
ومكيفه وتلفزيون ستالايت وانترنت مجاني اذا امكن

الموقع الله يسلمك في الوست اند قريب الا وكسفورد ستريت
او قريب من الهايد بارك
ويعطيك الف عافيه :omen2:

بهالمواصفات بتلاقي شقق في bayswater بس الاجار الاسبوعي ب3000 باوند يعني 22 الف
على اربع اسابيع 88 الف
هذي اسعار لندن اخوي ، لو بغيت شقق صغيره ورخيصه بس ضيقه جرب somerset
وهذا موقعهم (http://www.the-ascott.com/en/uk/london/ascott_london_mayfair.html)،
بالنسبة لباريس ترى اسعارها قريبه من لندن خاصه ان الدولار داق هالايام اليورو قرب يصك ال6 ريالات

dark angel
06-07-2008, 06:29 PM
بهالمواصفات بتلاقي شقق في bayswater بس الاجار الاسبوعي ب3000 باوند يعني 22 الف
على اربع اسابيع 88 الف
هذي اسعار لندن اخوي ، لو بغيت شقق صغيره ورخيصه بس ضيقه جرب somerset
وهذا موقعهم (http://www.the-ascott.com/en/uk/london/ascott_london_mayfair.html)،
بالنسبة لباريس ترى اسعارها قريبه من لندن خاصه ان الدولار داق هالايام اليورو قرب يصك ال6 ريالات

شكرا على مرورك:omen2:

الفارس
11-07-2008, 01:30 AM
عزيزي دارك انجل انا الحين في لندن وساكن في كرومويل رود وماعليك من اللي يخوفونك من الغلا اللي في لندن واسعارها زينه للي يعرفلها عدل وبالنسبه للشقق انا ساكن في البنايه الحمرا (استوديو غرفة نوم وصاله صغيره ومطبخ وحمام وكل الاغراض موجوده وتلفزيون قنوات عربيه وتلفون وانترنت ب550 باوند في الاسبوع يعني 4100 ريال وكل الاماكن متحف الشمع (مدام توسو) وهارودز والهايد بارك واكسفورد والكان اللي تبيه قريبه بالباص وتذكرة الباص 13 باوند 97 ريال وتروح اي مكان تبيه لمدة اسبوع وتركب اي باص تبيه وبالنسبه للاكل والشرب ترى رخيص والله بدون مبالغه خصوصاً اذا تشتري من ساينزبري )
واذا تبي اي شي مني انا حاضر هذا رقمي البريطاني 00447918861718

dark angel
13-07-2008, 02:10 PM
عزيزي دارك انجل انا الحين في لندن وساكن في كرومويل رود وماعليك من اللي يخوفونك من الغلا اللي في لندن واسعارها زينه للي يعرفلها عدل وبالنسبه للشقق انا ساكن في البنايه الحمرا (استوديو غرفة نوم وصاله صغيره ومطبخ وحمام وكل الاغراض موجوده وتلفزيون قنوات عربيه وتلفون وانترنت ب550 باوند في الاسبوع يعني 4100 ريال وكل الاماكن متحف الشمع (مدام توسو) وهارودز والهايد بارك واكسفورد والكان اللي تبيه قريبه بالباص وتذكرة الباص 13 باوند 97 ريال وتروح اي مكان تبيه لمدة اسبوع وتركب اي باص تبيه وبالنسبه للاكل والشرب ترى رخيص والله بدون مبالغه خصوصاً اذا تشتري من ساينزبري )
واذا تبي اي شي مني انا حاضر هذا رقمي البريطاني 00447918861718

مشكور يالغالي ما قصرت
:nice:

finance
13-07-2008, 02:17 PM
يعطيكم العافيه

غناتي1
15-07-2008, 12:22 PM
شيك ع الخاص اخوي

الخارجية
16-07-2008, 09:57 AM