المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقتراح ضد المضاربين اليوميين

الرمز
06-11-2005, 04:22 PM
من الواضح بان سوق الدوحه لا تنفع تحليلات فيه ولا توقعات ولا اكتتابات في زيادة راس المال ولا اسهم مجانية ولا الارباح الخيالية للشركات والسبب هو ان الغالبية المؤثره في السوق هم من المضاربيين الذين لا يهمهم المركز المالي للشركة ولا اسم الشركة فلا يهم عندهم صناعات او مطاحن اهم شي هو الربح اليومي وافتراحي هو :

ان الذي يشتري اسهم لا يحق له البيع قبل اسبوع من تاريخ الشراء حتى يكون هناك مصدافية للسوق بدلا من الحاصل الان .

qatari1
06-11-2005, 05:11 PM
من الواضح بان سوق الدوحه لا تنفع تحليلات فيه ولا توقعات ولا اكتتابات في زيادة راس المال ولا اسهم مجانية ولا الارباح الخيالية للشركات والسبب هو ان الغالبية المؤثره في السوق هم من المضاربيين الذين لا يهمهم المركز المالي للشركة ولا اسم الشركة فلا يهم عندهم صناعات او مطاحن اهم شي هو الربح اليومي وافتراحي هو :

ان الذي يشتري اسهم لا يحق له البيع قبل اسبوع من تاريخ الشراء حتى يكون هناك مصدافية للسوق بدلا من الحاصل الان .
أخي هذا الاقتراح غير منطقي....
الحاصل أن المضاربين اليوميين، وصناع السوق، والمحافظ كل هؤلاء يضاربون...
والمفترض أن المحافظ، ومعظم المستثمرين ينبغي أن يكونوا مستثمرين لا مضاربين ليحافظوا على استقرار السوق والاسعار وصعودها تدريجياً
أما هذه التصرفات فتؤدي إلى ارتفاع جنوني ثم هبوط صاروخي، يرافقه عروض بيع صفرية، وعروض شراء صفرية

الحزينه
06-11-2005, 05:17 PM
مشكور اخوي على الاقتراح

SeYaSeEe
07-11-2005, 06:44 AM
الله المستعــــــــــــــــــــان

ســهم عايـــم
07-11-2005, 10:07 AM
اخوي شرياص يعطيك العافية وعساك من عواده

الحل الوحيد اخوي ان صغار المستثمرين يثقفوا انفسهم استثماريا بشكل كافي

مما يساعدهم في اتخاذ قراراتهم بانفسهم وزيادة ثقتهم بالسوق

وسامحوني على هالكلمة "مب كل ما شفنا عظمة لحقناها".

(ومب ضروري نقلد على العمياني)

اغلب المتعاملين يتأثرون نفسيا بلون المؤشر لكل يوم

وتصبح بالنسبة لهم نهاية العالم لو شافوا اللون احمر

وتلاقيهم محبطين ومهمومين وكانه اليوم هو نهاية السوق الابدية

نلازم نقتنع ان لو وصل السهم الى اعلى مستوياته

وانعكس الى ادناها لابد يجي اليوم اللي يطلع فيه السهم

الى اعلى نقطة وصل لها ويكسرها بعد حتى ولو بعد حين

بس هذا بالصبر ياجماعة الخير

والمشكلة في ان الناس تتفاوت في حب المال

وما كل من قال "رزقي على الله" قالها بيقين تااااااااااام

الله يصلح الحال و يرزقنا وياكم من اوسع ابوابه

السيليه
07-11-2005, 12:25 PM

اخوى هذى السوق الكل يضارب والشركات القويه ما تتاثر بل مضاربات :nice: :nice: :nice:

السهم الاول
07-11-2005, 12:42 PM
السوق يمر بطفرة غير مسبوقة بالاضافة الى مفاجات كثيرة على قائمة الانتظار والمستفيدين بالدرجة الاولى هم المستثمرين اما المضاربين فلن يحصدوا الى الحسرة
في الحقيقة ان اكثر الهوامير هم مستثمرين على ما اعتقد
وانا متاكد ان اي شخص يضارب في هذا الوقت بالذات لايعرف ابجديات البورصة
هذه وجهة نظري في هذا الموضوع
شكرا جزيلا لكم

KhalidQ
07-11-2005, 12:46 PM
ايش تقول اذا ارباح ربع الثالث 8.6 مليار

سهم حاير
07-11-2005, 04:49 PM
الأستثمار ولاغيره

gulfstar
07-11-2005, 11:04 PM
نعم بالفعل انا اضم صوتي الى أخي السهم الاول واقول كلامة جيد ومنطقي وهذا وقت استثمار فقط

بسعود
07-11-2005, 11:10 PM
انا اشوف ان الواحد يشتري ويبيع سهمه في اى وقت حتى لو في نفس اللحظة شى حلو ولو مكان موجود لطالبنا بذالك وهذا اقتراح غير منطقي