المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نذر الحرب بين مصر واسرائيل بدأت تلوح اذا صمم الصهاينه علي هذا المشروع

الامل القديم
06-07-2008, 09:35 AM
مشروع صهيوني فرنسي يهدد قناة السويس

كشفت مصادر مطلعة ان الرئيس الفرنسي ساركوزي ناقش خلال زيارته للكيان الصهيوني المساعي الصهيونية لتهديد قناة السويس بحفر قناة تُدعي قناة البحرين، تمتد من البحر الأحمر إلي البحر الميت ومنه إلي البحر المتوسط.
وتقدم النائب حسنين الشورة بسؤالٍ إلي رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية حول هذا الموضوع، موضحا أن صحف الكيان الصهيوني تحدثت عن قيام فرنسا بمساعدة الكيان الصهيوني علي حفر هذه القناة وأشارت إلي أن الرئيس الفرنسي مهتم بهذا الأمر جدًا! وأكد النائب أن في حالة إتمام هذا المشروع سيضر بمصر واقتصادها بشكلٍ مباشر، وكذلك بقناة السويس.
وطالب النائب الحكومة بالإعلان عن الإجراءات التي اتخذتها حيال ذلك الأمر، خاصةً لحماية أمن مصر القومي.

المصدر
http://www.elmawkefalarabi.com/Art_Details.aspx?iid=51&aid=1674&mid=1

متفائله
06-07-2008, 09:39 AM
صباحك ورد اختي الأمل القديم

وشكرا على الخبر اللي ضيع التفاؤل :nice:

الامل القديم
06-07-2008, 10:59 AM
صباحك ورد اختي الأمل القديم

وشكرا على الخبر اللي ضيع التفاؤل :nice:

انا اسفه :shy:

صباحك عسل

عزوز المضارب
06-07-2008, 01:00 PM
بالعكس ما في اي تاثير لو الخبر صحيح ..لان ساركوزي بستهبل

كل ما يحتاجه بعض الغرب وامريكا والكيان الغاصب

متوفر في قناه السويس وبارخص الاسعار لهم وزياده عليها الحمايه

لان القناه قناتهم للاسف

شكرا الامل القديم على الخبر

Abu Deeb
06-07-2008, 01:16 PM
شكرا اختي الامل القديم على الخبر

لكن اعتقد ان الخبر ليس له تأثير كوقوع حرب او ماشابه

لان القياده المصرية حفظها الله ورعاها اكيد غير مهتمه لهذه القصص

ومن الممكن ايضا إن افتتح الصهاينة هذه القناه البحرية الجديده

سيخرج مسؤول مصري ويقول ايه الكلام الفاضي دا دي كلها اكازيب

وعادي والناس تروح تنام ماكنه في شي

اختي امتي العربية ماتت وانا احد الاشخاص اللي راميين طوبة هذه الامه المتهالكة

تقبلي تحياتي

سداوي&مدريدي
06-07-2008, 01:21 PM
شكرا الأمل القديم على المـوضوع

وانا أتفق مع أخــوي عزوز المضارب في كل الي قاله

:nice:

الخيميائي
06-07-2008, 01:44 PM
وانا اتفق مع الحج عزوز

العنوان (مضحك) شوي :p

The Blade
06-07-2008, 02:04 PM
الرئيس الفرنسي ساركوزي

هذا من حطوه رئيس وانا مادري اشلون مب متفائل خير منه كلش....
الظاهر اسرائيل تنطر زوالها

Qatarii
06-07-2008, 03:10 PM
اتمنى من كل قلبي يتم مشروع قناة اسرائيل, لأنه فعلا افضل وأنزه من قناة السويس, واراهن على ان السفن المصرية ايضا ستقوم بالمرور من خلاله....
قناة السويس بعد تأميمها الى يومنا هذا, التكاليف كل يوم تزيد والمصاريف والنصب والأحتيال مستمرة, وللأسف نحن العرب اكثر المتضررين سواء من الناحية المادية أو الأمنية, وبعد كل هذا يتحججون المصريين بحبهم للعرب وولائهم للقومية العربيه (الله يكسرها ويهد حيلها من قومية).
قناة بنما انا سرت من خلالها, وايضا سرت من خلال قناة السويس المعفنة, فرق شاسع يميز السما والأرض
قناة بنما أفضل القنوات المائية في العالم, ورخيصة التكاليف, وشعب محترم لأبعد الحدود. أم القناة المعفنة "السويس" غالية في أسعارها, وكل يوم اسعار الطن يرتفع "اقصد هنا طن السفن كحمولة" وشعب (اتحفظ بوصفه)...وتكاليف وزن الغاز والبترول العربي وايضا البضائع الأخرى تعتبر غالية......
اتمنى فعلا اذا يصفها بحرب على مصر من اسرائيل ان تحدث وانا أول من يؤيد قيام اسرائيل بحفر قناة تحت نظام وادارة محترمة وغير انتهازية مثل بعض الناس

مشروع هاموور
06-07-2008, 05:10 PM
اتمنى من كل قلبي يتم مشروع قناة اسرائيل, لأنه فعلا افضل وأنزه من قناة السويس, واراهن على ان السفن المصرية ايضا ستقوم بالمرور من خلاله....
قناة السويس بعد تأميمها الى يومنا هذا, التكاليف كل يوم تزيد والمصاريف والنصب والأحتيال مستمرة, وللأسف نحن العرب اكثر المتضررين سواء من الناحية المادية أو الأمنية, وبعد كل هذا يتحججون المصريين بحبهم للعرب وولائهم للقومية العربيه (الله يكسرها ويهد حيلها من قومية).
قناة بنما انا سرت من خلالها, وايضا سرت من خلال قناة السويس المعفنة, فرق شاسع يميز السما والأرض
قناة بنما أفضل القنوات المائية في العالم, ورخيصة التكاليف, وشعب محترم لأبعد الحدود. أم القناة المعفنة "السويس" غالية في أسعارها, وكل يوم اسعار الطن يرتفع "اقصد هنا طن السفن كحمولة" وشعب (اتحفظ بوصفه)...وتكاليف وزن الغاز والبترول العربي وايضا البضائع الأخرى تعتبر غالية......
اتمنى فعلا اذا يصفها بحرب على مصر من اسرائيل ان تحدث وانا أول من يؤيد قيام اسرائيل بحفر قناة تحت نظام وادارة محترمة وغير انتهازية مثل بعض الناس

انت خليت فيها تحفظ

الحمد لله والشكر:secret:

كلشن كوف
06-07-2008, 05:26 PM
قناة اديرها عصابة علي بابا والمليون حرامي طايحه في الخليج ابتزاز لين يوم البتزاز

عاشق الشهادة
06-07-2008, 05:30 PM
أختي الامل بارك الله فيج على غيرتج على الاسلام والعروبه

ولوسمحتي بحط صوره من المشروع الصهيوني:anger1: وليس:) الاسرائيلي:) ؟

http://www.qatarshares.com.qa/data/124/126/storm_821651533_1157377768.jpg

الامل القديم
06-07-2008, 10:46 PM
شاكره مروركم جميعا

اخي الشهاده لي المخطط الصهيوني بالخريطه ناقص

هدف الصهاينه غزو العالم العربي اجمع لأهداف في نفسهم طبعا المحرك امريكا واعتقد انه الوضع الحالي واضح بس نحن نحب نغمض عيونا