المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أستفسار يااهل لندن..؟

بنت سعادة السفير
08-07-2008, 12:32 AM
السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته..

شحالكم .. الله يجزيكم خير

انا عندي عنووان فندق وشقه في لندن

وحاولت اطلع المعلومات على الانترنت مااقدرت:rolleyes2:

وابغي صوور للمووقع وكل شي الله لايهينكم لاني صراحه اول اسمع عن هذا العنووان

انا سمعت ان الشقه جديده ياليتكم ماتقصروون معاي

فياليت احد من الاخووان و الاخواات يسااعدني وبكون شاكره له

ولكم جزيل الشكر

west end quay
praid street
(behind hilton)

اللي اعرف ان المووقع في اجور رود وبالظبط قريب الجسر اللي عند ماركس اند سبنسر

لاتبخلوون علي الله يرحم والديكم

فتى الجود
08-07-2008, 12:46 AM
الله يعينك

بنت سعادة السفير
08-07-2008, 12:51 AM
الله يعينك

الله يعين الجميع

:weeping::weeping::weeping::weeping:

الارض
08-07-2008, 01:11 AM
اختي الشقه اللي تقولين عنها اسمها balmoral apartment وهي بنايه حديثه وكبيره وشققها وايد حلوه ونظيفه فيها سيكيورتي
احنا سكنا فيها الصيف اللي راح والحين احنا حاجزين فيها ان شاء الله بنروح بعد 10 ايام
بس بغيت اعرف اشلون حجزتي فيها وكم غرفه وبكم؟

الارض
08-07-2008, 01:16 AM
اذا تبين تشوفين عينه من الشقه سوي بحث في جوجل لـbalmoral apartment in london وافتحي الرابط اللي حق مكتب foxtons
وبالتوفيق

بنت سعادة السفير
08-07-2008, 01:36 AM
الله يبشرج بالخير
حبووبه انا اعرف وحده لبناانيه في لندن

وحجزت لي الفندق لمدة شهر و15 يووم

هي امدحت الشقه بس انا خايفه لان اول مره اسمع عنهاااا

الله يطمن قلبج والله ريحتيني

لان السنه بودي الوالده معاااي وشارطه علينا شقه

بنت سعادة السفير
08-07-2008, 01:44 AM
شيكي الخااص حبوووبه

غناتي1
18-07-2008, 02:57 PM
الله يوفق ويحفظ الجميع

لــولــو
18-07-2008, 03:57 PM
لو سمحتي ممكن تقولين لي اشلون حجزتو الشقة او طرق تلفونهم الصراحة شفتها في جوجل وعجبتني واايد واحنا مسافرين الخميس الجاي ومتوهقين في حجز الشقة وكم سعرهم في الاسبوع

Fine Touch
21-07-2008, 08:59 AM
و الله انا أعرف الهيلتون اللي في اجوررود..و دايما نسكن فيه...بس ما عرف إذا كان في مبنى وراه و لا لاء!

وطن
21-07-2008, 09:33 AM
هذي خريطة الموقع

:)

VIPLady
21-07-2008, 05:53 PM
تروحين وترجعين بالسلامه انشالله

بس ما انصحج تقعدين بالمنطقه هذي اصلا
منطقه عرب وقذره وتلوع الجبد وكلها عراقين يلوعون الجبد وانتي رايحه وانتي جايه فرجه للي قاعدين يشيشون ... منظرهم جدا بشع يعني يقطعونج تقطع اليهد اذا مشيتي قدامهم..
يعني حتى لو رحتي انصحج ما تروحين هالشارع بكبره مافيه شي اصلا كجررره و لووووووو كلاس كل محلاتهم وبقالات يابلفيت بقالات عرب بس لوعه ...

حتى لو الشقه حلوه وراقيه وجديده بس المنطقه وع

الناس طبعا اذواق وكل من وذوقه

شوفي لج على البارك لين احسن لج قريب من نفس المنطقه..وارقى بوايد من اجورود وقريب من اوكسفورد وحتى بوند ستريت مو بعيد عنج ...
انا ماعندي خبره بالشقق دايما نسكن بفندق..او شوفي لج صوب منطقه هارودز راقيه ونظيفه وسمعت انه شققهم راقيه وايد .ييعني عندج سلون ستريت و هاردوز يكفون ويوفون للشوبنق ... وحتى لو تدفعين شوي اكثر بس المكان راقي ويسوى ..

وشكرا

وطن
21-07-2008, 06:07 PM
تروحين وترجعين بالسلامه انشالله

بس ما انصحج تقعدين بالمنطقه هذي اصلا
منطقه عرب وقذره وتلوع الجبد وكلها عراقين يلوعون الجبد وانتي رايحه وانتي جايه فرجه للي قاعدين يشيشون ... منظرهم جدا بشع يعني يقطعونج تقطع اليهد اذا مشيتي قدامهم..
يعني حتى لو رحتي انصحج ما تروحين هالشارع بكبره مافيه شي اصلا كجررره و لووووووو كلاس كل محلاتهم وبقالات يابلفيت بقالات عرب بس لوعه ...

حتى لو الشقه حلوه وراقيه وجديده بس المنطقه وع

الناس طبعا اذواق وكل من وذوقه

شوفي لج على البارك لين احسن لج قريب من نفس المنطقه..وارقى بوايد من اجورود وقريب من اوكسفورد وحتى بوند ستريت مو بعيد عنج ...
انا ماعندي خبره بالشقق دايما نسكن بفندق..او شوفي لج صوب منطقه هارودز راقيه ونظيفه وسمعت انه شققهم راقيه وايد .ييعني عندج سلون ستريت و هاردوز يكفون ويوفون للشوبنق ... وحتى لو تدفعين شوي اكثر بس المكان راقي ويسوى ..

وشكرا

صادقه اجوار رود ما ينمشي فيه